المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

قديم 07-11-2013, 08:37 AM   #2491
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية سكون النفس
سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مــــــــــــــــــــــاهو تـعــلــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقـك عــــلى الصــــــــــــــــــــــــوره ؟؟؟؟

قديم 07-11-2013, 08:39 AM   #2492
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

قديم 07-11-2013, 08:43 AM   #2493
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

أودعكـــــــــــــم بإبتســــــــــــــامه ... يــــــــــــــــــــــــــوم جـديــــــــــــــــــــــــــــــد سعيــــــــــــــــــــــــد بإذن الله .

قديم 07-11-2013, 08:50 AM   #2494
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس مشاهدة المشاركة

وهذه القهوه اللي وعدتك بها ياأماني قلبي حتى لاتقولي حرمتك من شئ (: أحضرت لكِ كأس بدلا من الكوب الصغير (:

يسعد صباحاتك وايامك سكوووونتي، تسلم ايديكي على الكوب الجميل وكمان ساخن يا سلام .

اخبارك حبيبتي؟ كيف نفسيتك اليوم؟ الحمدلله مطمئنة عليكي من مشاركاتك، يلا برجع بحكي لك بدي سكون دايت من الاكتئاب والحزن، ماشي ياحلو.

قديم 07-11-2013, 08:52 AM   #2495
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:

الثلاثة صعب الاستغناء عنهم ههههه، ولكن ممكن التلفاز اكثر مايمكنني الاستغناء عنه.

قديم 07-11-2013, 08:53 AM   #2496
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:

مــــــــــــــــــــــاهو تـعــلــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقـك عــــلى الصــــــــــــــــــــــــوره ؟؟؟؟

مغلق للتحسينات !!!!!!

قديم 07-11-2013, 09:00 AM   #2497
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
يسعد صباحاتك وايامك سكوووونتي، تسلم ايديكي على الكوب الجميل وكمان ساخن يا سلام .

اخبارك حبيبتي؟ كيف نفسيتك اليوم؟ الحمدلله مطمئنة عليكي من مشاركاتك، يلا برجع بحكي لك بدي سكون دايت من الاكتئاب والحزن، ماشي ياحلو.

ويـســــــــــــــعـد صـبــــــــــــــاحك ومـســـــــــــــــاكِ وكـــــــــــــل أيــــــــــــــــــامـك ياغاليتي أماني قلبي .... بالعافيه عليكِ القهوه

ياسلام صرتِ تصحي بدري ولاتقوليلي لسه مانمت للآن !! أطمنك أنا بخير وداااااايت خااااليه من الإكتئاب الحمدلله المهم عندي إنتِ

كمان تكوني داااايت داااايت جدا حتى أفرح بِخُلوك من كل مايُتعبك نفسيا وجسديا يارب فرِحني بفرح حبيبتي أماني القلب آمين .

قديم 07-11-2013, 09:04 AM   #2498
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
مغلق للتحسينات !!!!!!

ههههههه تعليق راااائع ومناسب جدا للصوره ... ماتتصوري مدى فرحتي بتعليقك وبإجابتك على الاختيارات ربي يغمرك بفرح وفرَج غمرا .

قديم 07-11-2013, 09:30 AM   #2499
هوسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هوسي
هوسي غير متواجد حالياً

اقتباس:

الإهمــــــــــــــــال مُقـــــــــــــــــــدمــه لكتـــــــــــــــــــــــــاب إســــــــــــــــــــــــمه النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه .

*لا أحب قراءة ذلك الكتاب ولا حتى النظر إلى عنوانه ’’’ بما أن بدايته النهاية ’ من وجهة نظري أهمـــله , أفضل لنفسيتي ولحياآآتي ,,,
مو ناقص أتعب من جديد ’’ .. اوووماااا كتاآآب بيتعبني لا وكلا 1000 كلا ... ايييه بنهزر احنا والله عااالم وشفناا فيه العجب ’’ بالمصـــري !!

تحياتي لــ سكون الأمل وسكون الروح .. سكون هَوَسِي !!
وبعدين يَ سكون الااا ... أملنا وأمل منتدانا لحد يزعلها ... وأنا اللي ببعتــلها رسالة .. لا وبــالـ دي إتش إل [ DHL ] ومو أي رسالة !!
بس خليها تنتظر بــ هنـــاك يــم ذاك الفضاآ فضا .. هَوَسِي أنا .. هَوَسِي العاقل المجنون !! بس بكــيفي عاجبني !!! ههههههه
وأهديكم بمناسبة [ بكيفي ] هئ هئ عجبتني ذا الكلمة ...
ايييه اهديكم اغنية خالد النادر )()()( اكيد أنا بكيفي .. اسوي لــِ براآآسي .. مدام صرت قاسي .. عمي حل عن راسي)()()( ..خخخخخخ والله فله هالغنيه !!

مرَّ من هنا :

هَوَسِي العاقل

أخوكـــِ/ للأبد

yنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةya

يــوشنان العرب ,’.
هههه حلوة العرب دي... !! يلا جااات وماراح امحيهاااا !!! فلــ ادعهاااا بصمة سكون في متصفح السكون ...

(وأحلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــديــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــد)

يَ رب ,’.

قديم 07-11-2013, 09:45 AM   #2500
هوسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هوسي
هوسي غير متواجد حالياً

اقتباس:

2
التلفاز الله يحرقووو بالقاااز ...
خخخ ما اواااطنووو ,, مع إني كنت قائد فرقه مسرحية ايام اول .. ايام الطيبين .. الجاااامعة وي سلملم على ايام افلحت ...
اييه مع ان لي من الممثلين الكبار اصحاب لي ومقربين ويحبوني والحمدلله وكانو عارضين ادوار لي ف مسلسلات وبرامج واي شي وكل شي يعني ... بس الى الحين رافض ... اش تعرفو شووفت نفس وأسألوا سكون النفس .. هههههه
مايحق لي اشوف نفسي .... عندي شي واحبه يكون فيني للأبد ,,, وهو هَوَسِي العاقل المجنون ... ايه وقبل كل شي بس قولوا ماشالله اصلو انا من اللي يمه من العين, الله يكفينا عين كل حاسد ويعافي كل مبتلى بالشي ذا
المهم ...ايه قبل كل شي بخاف ربي كثيييير والحمدلله لا وازيدكم من الشعر بيت ما انام الا وانا مسامح كل الناس وحتى لو ظلمني !!
يووووه نسيت اهلي والبابا والماما ربي يحفظهم ... خخخ حلوة ادلعهم بالعمر دا ... يالله حسن الخاتمة !!

هَوَسِي

قديم 07-11-2013, 09:57 AM   #2501
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوسي مشاهدة المشاركة
*لا أحب قراءة ذلك الكتاب ولا حتى النظر إلى عنوانه ’’’ بما أن بدايته النهاية ’ من وجهة نظري أهمـــله , أفضل لنفسيتي ولحياآآتي ,,,
مو ناقص أتعب من جديد ’’ .. اوووماااا كتاآآب بيتعبني لا وكلا 1000 كلا ... ايييه بنهزر احنا والله عااالم وشفناا فيه العجب ’’ بالمصـــري !!

تحياتي لــ سكون الأمل وسكون الروح .. سكون هَوَسِي !!
وبعدين يَ سكون الااا ... أملنا وأمل منتدانا لحد يزعلها ... وأنا اللي ببعتــلها رسالة .. لا وبــالـ دي إتش إل [ DHL ] ومو أي رسالة !!
بس خليها تنتظر بــ هنـــاك يــم ذاك الفضاآ فضا .. هَوَسِي أنا .. هَوَسِي العاقل المجنون !! بس بكــيفي عاجبني !!! ههههههه
وأهديكم بمناسبة [ بكيفي ] هئ هئ عجبتني ذا الكلمة ...
ايييه اهديكم اغنية خالد النادر )()()( اكيد أنا بكيفي .. اسوي لــِ براآآسي .. مدام صرت قاسي .. عمي حل عن راسي)()()( ..خخخخخخ والله فله هالغنيه !!

مرَّ من هنا :

هَوَسِي العاقل

أخوكـــِ/ للأبد

yنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةya

يــوشنان العرب ,’.
هههه حلوة العرب دي... !! يلا جااات وماراح امحيهاااا !!! فلــ ادعهاااا بصمة سكون في متصفح السكون ...

(وأحلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــديــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــد)

يَ رب ,’.

أيامك أحلى وأحلى مو بس اليوم ... والأفراح فيها تدوم وتدووووووم ... بالنسبه للكتاب سأفعل مثلك وأُهمله وأغني أغنية بكيفي عجبتني ههههههه

وكمان عجبتني يوشنان العرب أحلى بصمه لي ًهنا ... أفتخر وأعتز وأفرح بأُخوتك وأتمنى أن تظل للأبد ... شكرا على كل كلمه .... على فكره ليست هذه الصوره

المطلوب التعليق عليها هههههه فلا تتهرب من التعليق (: ولًا علشان أخواتي أمل وأماني علًقوا خلاص أعتمدت عليهم وطنشت (: ربي يسعدك بمن تحب عاااااجلا آمين

قديم 07-11-2013, 10:04 AM   #2502
هوسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هوسي
هوسي غير متواجد حالياً

اقتباس:

داخل اقليبي حطّيـتك ...
وقِفلت عليك ودفّيتك ...
من بُد الناس اغليتك ...
وصار ابداخلي بيتك ...

كيف التعليق !!

لأجل سكون الذوق تستاهل أنزف لأجلها مليون بيت !! طبعاً بيت شعر مو بيت.. بيت اللي هو فله والا عمااارة خع خخع اصلوو بحه ماكووو فلووس طفرااان لمدة مؤقته ...
خخخخخخخ بس بإذن الله ستعود تجارتي وسأعدكم بهديه لكل عضو واولهم خيتي أنا سكون الهنا ,’.

هَوَسِي

قديم 07-11-2013, 10:22 AM   #2503
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:

داخل اقليبي حطّيـتك ...
وقِفلت عليك ودفّيتك ...
من بُد الناس اغليتك ...
وصار ابداخلي بيتك ...

كيف التعليق !!

لأجل سكون الذوق تستاهل أنزف لأجلها مليون بيت !! طبعاً بيت شعر مو بيت.. بيت اللي هو فله والا عمااارة خع خخع اصلوو بحه ماكووو فلووس طفرااان لمدة مؤقته ...
خخخخخخخ بس بإذن الله ستعود تجارتي وسأعدكم بهديه لكل عضو واولهم خيتي أنا سكون الهنا ,’.

هَوَسِي

مــاشــــــــــــــــــــاء الله ... تبـــــــــــــارك الله ... لاقـــــــــــــــوة الا بالله ... حصنتك بالله من كل حسد وعين ... رااااااائعه الأبيات وأروع وأغلى وأحلى

من أفخم قصر مو فله وعماره ربي يحفظك ويرزقك ويعوضك في تجارتك هو خير الرازقين وصحتك وموهبة الشعر وقربك من الله أكبر رزق من الله لك ... ربي

يديم عليك رزقه ونِعَمه عليك آمين ... والتعليق رااااااائع ولااااايق جدا على الصوره شكرا على كل كلمه كتبتها وعلى نثرك البسمات والضحكات على أختك سكون

ربي يجعل حياتك كلها بسمات بل ضحكات من القلب مع حبيبة القلب عاااااجلا آمين .

قديم 07-11-2013, 10:40 AM   #2504
سكون النفس
عضومجلس إدارة في نفساني

سكون النفس متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

111``1..1
اقتباس:
2
التلفاز الله يحرقووو بالقاااز ...
خخخ ما اواااطنووو ,, مع إني كنت قائد فرقه مسرحية ايام اول .. ايام الطيبين .. الجاااامعة وي سلملم على ايام افلحت ...
اييه مع ان لي من الممثلين الكبار اصحاب لي ومقربين ويحبوني والحمدلله وكانو عارضين ادوار لي ف مسلسلات وبرامج واي شي وكل شي يعني ... بس الى الحين رافض ... اش تعرفو شووفت نفس وأسألوا سكون النفس .. هههههه
مايحق لي اشوف نفسي .... عندي شي واحبه يكون فيني للأبد ,,, وهو هَوَسِي العاقل المجنون ... ايه وقبل كل شي بس قولوا ماشالله اصلو انا من اللي يمه من العين, الله يكفينا عين كل حاسد ويعافي كل مبتلى بالشي ذا
المهم ...ايه قبل كل شي بخاف ربي كثيييير والحمدلله لا وازيدكم من الشعر بيت ما انام الا وانا مسامح كل الناس وحتى لو ظلمني !!
يووووه نسيت اهلي والبابا والماما ربي يحفظهم ... خخخ حلوة ادلعهم بالعمر دا ... يالله حسن الخاتمة !!

هَوَسِي

حلوه البابا والماما ربي يخليهم لك ويكَسِبك رضاهم .... بمناسبه الفنانين سأضع لك سؤال في فقرة (رسالتي اليوم )

عنهم .... وطبعا وأكيد يحق لك تشوف نفسك ومبن يقدر يقول غير كده (:

قديم 07-11-2013, 12:17 PM   #2505
هوسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هوسي
هوسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
111``1..1 حلوه البابا والماما ربي يخليهم لك ويكَسِبك رضاهم .... بمناسبه الفنانين سأضع لك سؤال في فقرة (رسالتي اليوم )

عنهم .... وطبعا وأكيد يحق لك تشوف نفسك ومبن يقدر يقول غير كده (:

لا تورطيني تري هما كم فنان ... مو كثآآر , لا الحين يقولون وش ذا المهايطي مسوي نفسه ابو العررريف خخخخخخ
مشي حالك بس انا بجتمع مع أحبابي من الفنانين والشعراء ووملحنين يعني كذا جلسة فالطـــراوة اللي يغني واللي يقصــد ةاللي يستهبل اممم طبعاً الي يستهبلون مو بالممثلين اهم اصلن طفشششااانين من ام ام الإستهبال والتمثيل
هع ههع ماعاد يجمعون ولا يجيبون جديد امممم اقول الله يستر ع حبايبي كذا بنغتاب ومو كويس ,, المهم نرجع لموضوعنا هممما بالأصابع ولا توهقين أخوكِ !! تري ماحب اكذب ,,, انا دغري جوابي .... اخاف تسأليني تعرف مستر بن واقوول ايه من ربعي بالمقهى ,, لا ويشحن بشاحن الآيفون حقي وخذاااه مره ورحتله لهنــــــاك يم ديرته وصفقته وخذيت شاحني ...ههههه وشو نلعب انحن ,, الشاحن الأصلي ب 150 مو ببلاااش خخخخخخ ,, وربي دخلت جو واحس اني ابكتب سيناريو والا اكمل رواياتي اللي من مدة طويلة ماعطيتها وجه ايييييه يازمن انتا ليه عفن ؟؟؟ خخخخخخ ماعلينا انا اكثر إنسان ممثل مقرب الى قلبي اهي فنانة مو فنان وشخصية 100 % امممم تعرفين (لولو كاتي - Lolo caty) ياناآآآاس وربي فله , بس ماصار انو جلسنا ويا بعض لأنو بالعربي وشلون اهي دميه !!! بس ممكن احسن من بشر ؟؟ والا .. لحد يدقق ع الشطحه بس لازم كلمة حلوة وكلمة شينه والا نقفل كل محلات الكوافير والمشاااغل بشااارع بلدنا الحبيب , وهل نحب سواآآاه ,,,,هههههه اقول انا شكل بظل اكتب خلاااص ابوقف عشاآآآن لا أطفش سُن سُن ,, خيتي الغالية اللي هي سكون وباقي حبايبي الأعضاء !!!

ندع العطاء ينشُــد اللقاء !!

هَوَسِي