|
26-06-2010, 02:31 AM | #241 |
عضو نشط
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقولكم قصتي ... كان يا مكان في قديم الزمان قبل سنتين تقريبا >>> هههههههه وه بس يا جدتي كنت أساعد الوالده في المطبخ فجأه حسيت بشيء غريب حسيت بحراره غريبه في رجولي واختناق سرت أمشي ورا الوالد أقولها حاسه بحاجه غريبه ... طنشتني ..وقفت ابكي بقوه وبصوت جاتني اختي اللي اصغر مني وسألتني ايش فيكي قلت لها ماأدري صرت أبكي أكثرما كنت عارفه ايش اقولهم حاسه إني حموت خلاص ....وأخذتني لغرفه وشغلت التلفزيون وعلى قناة مجد القران" تجلسني وأنا أطلع من الغرفه وترجعني للغرفه.. راحت أختي الصغيره كان عمرها تقريبا 3سنين راحت تنادي بابا يا بابا أختي كبت على نفسها مويه حاره وهي تبكي دحين ..جااا بابتي وسألني ايش فيكي قلتلو ما أدري حاسه بحاجه تخنقني قالي نامي قلت ليش انتا تبغاني أموت يا بابا ؟؟؟؟ قال لا يا بنتي انا ابغاكي ترتاحي بس انتي باين عليكي تعبانه .... قلتلو لا يا بابا انا بروح للحرم وكنت وقتها بقول في نفسي لو مت حموت في الحرم ... رحنا للحرم وكان اليوم هادا صب فيه مطر وساحه الحرم مليانه موية المطر وأنا مع ماما وبابا وأختي الصغيره اللي أصرت تروح معانا وصلنا للحرم وكانت الساعه عشره تذكرت صلاة العشا وكنت ما صليتها دخلت صليت العشا وركعتين بعدها ..صليت وانا ارتجف وجلست بعدها ادعي" يارب اشفيني" ... وبعدها قمت وشربت موية زمزم وخرجت من الحرم خفت النوبه بدرجه بسيطه رجعنا ركبنا السياره .. وبابا قال لأختي الصغيره أدعي لأختك الكبيره راحت قالت بكل برائه وهيا رافعه يدها " يارب ينزل مطر" انا مع الخوف اللي فيني خلتني اضحك مشينا ورجعت النوبه مره تانيه قلت لبابا يا بابا بروح المستشفى .. رفض رجعنا البيت وانا داخله سميت بالرحمن وبعدين دخلت لقيت كل اللي في البيت يستنوني وأخواتي اللي أصغر مني يبكو .. أخدني بابا للغرفه وقرا عليا وقرا لي في موية زمزم وقال اشربيها كل ما حسيتي بتعب .. بعدها راحت النوبه ..ورجعت بعد يومين قريت على نفسي وصرت أشغل نفسي وراحت ..بعدها بأسبوع سافر باباتي .. رجعت النوبه وكانت اقوى من أول بكيت وأخدني اخويا الكبير بسيارتو يمشيني وصرت بعدها كل ما تجيني النوبه اخرج من البيت أتمشى أروح المكتبه أي مكان ... وإذا ما عدي احد يخرجني ارسم اكتب اي حاجه تشغلني عن النوبه بس بعدها ما عرفت شيء اسمو نوبة والأحلى من كدا اني تبت وبعدها بسنه رجعت النوبه ما كنت اقدر انام الليل من الخوف رحت فتحت الجهاز قلت في نفسي.. اكتب اعراض الحاله اللي فيني لين رمتني أمواج الى المنتدى الغالي وعرفت انو اللي فيني نوبه هلع بس الحمد لله حياتي احسن مع العلاج السلوكي |
|
26-06-2010, 03:17 AM | #242 |
( عضو دائم ولديه حصانه )
|
الحمدلله احاسيس طفله ..عموما اغلب قصصنا متشابها من حيث الطوارئ والاسعاف والاحساس بالموت ..والوسواس بالمرض ...وفجأة الحاله ...يا رب لك الحمد ...
يارب خفف علينا |
|
27-06-2010, 05:40 AM | #246 |
عضو جديد
|
الوسواس خلاني مااقدر انام وانا ميته من النوم مجرد مااحس بنغزه في القلب او في الحلق اقول شكلي راح اموت تعبت والله الحمدلله ادعولي بالله وطمنوني هل تجيكم الافكار الوسواسيه انا الحين قبل شوي حسيت بنغزه في حلقي كنه شي ناشب واقف خفت قلت يمكن راح اموت بالله عليكم مو ماني طبيعيه..
|
|
04-07-2010, 07:32 PM | #248 |
عضو فعال
|
الحمدلله علي العفو والعافيه
ديما تجيني لها اكثر من شهرين مارتحت ابدا الحين بادي بعلاج سيروكاست بس خفت عن اول كثير الحمدلله |
|
12-07-2010, 11:09 AM | #249 |
عضـو مُـبـدع
|
بخيـر يا بعدي انت شلونك عسسآك بخيـر |
|
12-07-2010, 11:10 AM | #250 | |
عضـو مُـبـدع
|
اقتباس:
الحمد لله على كل حال : الله يعينك هي تطول بس ماعليك ، كل شي سهل بـ اذن الله وان شاء الله نشوفك بخيـر وبصحه وعافيه يارب |
|
|
12-07-2010, 11:12 AM | #251 | |
عضـو مُـبـدع
|
اقتباس:
صحيح اختي غموض الي تمري فيه يتعب الواحد نفسيا لا الشي الي تحسيه في حلقك شي عادي ومن اعراض نوبات الهلع وشي طبيعي تحسي فيه : شي مدري وش يبي في الحلق والله انتي طبيعيه بس الوسواس هو الي يلعب فينا هههههه بس ماعليك اصبري واحتسبي عن ربك ونشوفك بخيـر وعافيه يارب |
|
|
12-07-2010, 11:12 AM | #252 |
عضـو مُـبـدع
|
الله يشفيك اخوي عجزت / ونششوفك دوم مبسوط يا غلاي َ
|
|
20-07-2010, 03:23 AM | #255 |
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد
|
ياريت كل اللي يقرأ القصص دي يحط في دماغة ان الناس اصحاب هذة القصص مماتش او محصلهمش حاجة وهم كويسين جدا وصحتهم بمب لدرجة ان كل واحد فيهم فاتح النت وعمال يحكي ها مش عايزين الوسواس يشتغل ماشي
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|