المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 29-05-2014, 02:54 PM   #16
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية محمد املي في الله
محمد املي في الله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

ههههههه و الله يا اختي ساره احس بمثل وخز الابر و اكثر .. كل مرة عرض جديد .. خصوصا اني بدات الانسحاب من الزناكس .. و الله يا اختي معاناتي لا يعلم بها الا الله .. كل شيء يؤلمني.. راسي ثقيل .. الام في رجلي و يدي .. كل يوم نوع جديد من الآلام في رجلي .. افقد التوازن اكاد اسقط ارضا .. الام و ضيق شديد في التنفس .. وخز في القلب .. ضربات غير منتظمة للقلب .. افكار جد سوداوية غثيان .. لم اعد قادر على الاكل في غضون شهر فقدت اكثر من 3 كيلو .. الحمد لله هذه اليومين تحسنت نوعا ما من هذه الاعراض .. عندي رغبة في الاكل الحمد لله .. انصحك يا اختي ان تبتعدي عن الدوآء و الله عند الانسحاب و الله الاعراض تصبح اقوى من الاول .. انا ما زلت لم انسحب كليا فقط جزئيا و الله معاناة كبيرة اضافة الى فقدان خرافي للذاكرة ..
اللهم اشفينا يا اختي سارة .. و نحن هنا لنعطي من اخبارنا بعضنا البعض و الله استيقظ من النوم افتح الانترنيت مباشرة الى هذا المنتدى ههههههه

قديم 29-05-2014, 02:59 PM   #17
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

احتي سارة و الله رغم اني حلمت تلك الاحلام جاني وسواس الاسبوع الماضي يقول لي انها فقط اضغاث احلام و ليست احلام لا تثق فيها .. و الله خلاص فعلت كما قال لي الوسواس و ما بقيت اثق فيها .. و الله ما زلت اتذكر ايات الكرسي حلمتها بشكل واضح و ليس تداخل او شيء .. و طول القامة حلمت ان اهلي جاؤوا عندنا و قالوا لي ان قامتك طالت .. (فعلا لما راتهم في الصيف قالوا لي قامتك طالت ) و هنا يجيني وسواس يقول خلاص تحقق و ليس طول العمر ههههه .. و الله لما كنت في المغرب صغيرا امي حلمت اني مت هذا كان في سنوات 14 او 15 .. و يقولون الموت طول عمر .. و كمان كم من حلم حلمته تفسيره زواج و طول عمر و مستقبل زاهر لكن و الله الوسواس يقول لي انها من الشيطان او اضغاث احلام و ليست رؤيا .. او هي من سبيل الادوية خلاص و اثق في هذا الوسواس و لا اثق في الاحلام ..

قديم 29-05-2014, 03:53 PM   #18
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره
سارررره غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد اشلحي مشاهدة المشاركة
ههههههه و الله يا اختي ساره احس بمثل وخز الابر و اكثر .. كل مرة عرض جديد .. خصوصا اني بدات الانسحاب من الزناكس .. و الله يا اختي معاناتي لا يعلم بها الا الله .. كل شيء يؤلمني.. راسي ثقيل .. الام في رجلي و يدي .. كل يوم نوع جديد من الآلام في رجلي .. افقد التوازن اكاد اسقط ارضا .. الام و ضيق شديد في التنفس .. وخز في القلب .. ضربات غير منتظمة للقلب .. افكار جد سوداوية غثيان .. لم اعد قادر على الاكل في غضون شهر فقدت اكثر من 3 كيلو .. الحمد لله هذه اليومين تحسنت نوعا ما من هذه الاعراض .. عندي رغبة في الاكل الحمد لله .. انصحك يا اختي ان تبتعدي عن الدوآء و الله عند الانسحاب و الله الاعراض تصبح اقوى من الاول .. انا ما زلت لم انسحب كليا فقط جزئيا و الله معاناة كبيرة اضافة الى فقدان خرافي للذاكرة ..
اللهم اشفينا يا اختي سارة .. و نحن هنا لنعطي من اخبارنا بعضنا البعض و الله استيقظ من النوم افتح الانترنيت مباشرة الى هذا المنتدى ههههههه
اخوي محمد انا كنت اخذ نص حبه. زولفت لمده يوم ونص وتكرتها هههههههه
والان استمع للرقيه بس وسجلت في موقع خليفه للرقيه ولحد هذا الوقت لم يردو علي تفتح عندهم ملف طبي ويعالجون بالرقيه الشرعيه

انا الالم اللي ذكرتها مثلي بالضبط والنبضات غير منتظمه مع العلم انا عملت ايكو للقلب سليم وكل شوي احس نفسي بينقطع واجبر نفسي على التنفس
اما فقدان الذاكره الايام هذه صاير معاي بحط الشغله بغير مكان ومن اشوفها اقول من حطها هنا ههههههه
سبحان الله كلنا الموسوين نفس الاعراض والمشكله انا اول ما افتح عيني بشوف الجديد هنا لو احد ما كتب شيء بقول ليش مابيكتبو هههههه ام القلق انا

والاحلام مستحيل ايه الكرسي من الشيطان بس عقلنا كو راضي يستوعب
تعرف محمد ساعات لما بكتب هنا اقول ياحرام بكره بيقولو كانت حاسه وبتكتب عن احساسها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 29-05-2014, 04:05 PM   #19
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اختي سارة ا تظنين ان هاته الحلام تكون بشارة من الله ؟ انا و الله ما اثق ..
عرفتي في بداية المرض و الله كنت اقول استغفر الله استغفر الله حتى و ان اتاني الله عز و جل بنفسه و اخبرني بطول العمر لن اثق .. شوفي الوسواس فين وصل بي حاش و لله
قلبي كذلك عملت اكثر من مرة ايكو و لكن كل شيء سليم مؤخرا عملت تحاليل دم و راديو على الصدر و كل شيء سليم ..
فقدان الذكرة مثلك يا اختي .. انا اعمل مع شركة للبيتزا تصوري يا احتي امس جاوبت علىى التلفون و اخذت طلب لبيتزا من عند زبون و لما انهيت المكالمة زميلي سالني ما هي البيتزا لي طلبتها الزبونة قلت الله و الله نسيت .. بادات افكر افكر افكر .. و هو يضحك علي ههههه بعد مرور دقيقة او اكثر تذكرت هههههه
هههههه انا ايضا لما لا اجد الجديد اقول ليش ما يكتبوا هاذو .. هل لا يعانون ام ماذا هههه و الله يا احتي مؤخرا كنت اكتب و لا يردون بسرعة ذات يوم عقلي يقولي اكتب لهم انتم فاشلون ليش لا تردوا ههههه و الله الشيطان لاعب فيني كيف يريد هههههه

قديم 29-05-2014, 04:17 PM   #20
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اخوي محمد يعني انت تتوقع الايات القرانيه وبالذات سوره الكرسي من الشيطان حللها في دماغك وهو شيطان لعين ولاليس له سلطان ولا حكمه وملعون هو بس قادر على الاحلام المزعجه والكوابيس عشان يعيشنا برعب والدليل انت حلمان بهكذا حلم ومصر الشيطان يشكك بأن هي ليست رؤيا وانت اكيد فسرتها عند مفسر الاحلام الجميله هي من الله ثق بالله ولاتدع الشيطان يتغلب عليك الكلام موجه لي ولك انا حلمت في المقابر والاموات وحلمت بسوره البقره وساعات اقول لا هذا اكيد حديث نفس

انا بس مشكلتي الاسترسال بسرعه استرسل مع الفكره
يامحمد اذا قادر على الزواج تزوج وكون عائله اكيد بتلتهي وبتنسى مشكلتنا الفراغ الفرررررررررررررراغ

قديم 29-05-2014, 04:35 PM   #21
هلكانه
عضو نشط

الصورة الرمزية هلكانه
هلكانه غير متواجد حالياً

يا الله ):

الحين رااح اوسوس بميكروب الاذن لان اذوني تعورني من السماعات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:

قديم 29-05-2014, 04:46 PM   #22
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

و الله يا اختي سارة مش قادر اثق .. قلت لك ان السنة الماضية اختي حولت معي و عملت كل ما في وسعها لكن اقول لها خلاص عقلي انا ضاع لم اعد قادر اتحكم فيه ..
و الله يا اختي آية الكرسي حلمتها بشكل واضح و اتلوها على استاذتي للتربية الاسلامية و كانت سعيدة لما افعله .. و استيقظت نشييطا ذلك الصباح و حتى ون قلت انها حقيقة يجيني وسواس يقولي هي لا تعني طول عمر .. تعني شيء جميل فقط .. و انا وجدت في النت من تلى جزء من سورة البقرة يدل على طول العمر .. و انت كذلك يا اختي سارة ابشري يا اختي ابشري .. ها نحن عندنا طول عمر لكن لا زلنا غر واثقين هههههه
كمان حلمت مصافة عجوز كانت تقطن بالقرب من منزلنا جاءت عندي و صافحتني انا و اخي كنت خلاص اقول اني ساموت لما بحثت جيدا وجدت طول عمر لكن الشيطان ما يخلينا نفرح سرعان يسحب مني الثقة يا اختي سارة ..
بالنسبة للزواج يا اختي و الله انا ابحث عن زوجة صالحة الآن .. هنا في فرنسا يا اختي .. ادا رايت البنات و الله تملي و تقولي الله ينعل الزواج .. مسلمون عرب بناتهم ضائعات .. لباس فاضح .. ماكياج فاضح .. كلام فاحش في الشارع .. و الله يا اختي صعب احيانا ابقى متعجب من الوالدين كيف يتركون بناتهم بهذا الحال .. احمد الله اني خلقت في المغرب و تربيت على يد والدي احسنوا تربيتي و علموني الخوف من الله و ليس منهم .. اعيش لوحدي الآن و الله كل شيء مباح هنا لكن الحمد ملتزم بعدم الخوض في الحرام .. صراحة لا اكذب كم مرة يوسوس لي الشيطان و اصدقاء السوء يحاولون معي لكن سرعان ما اتذكر الله و ارفض و الحمد لله انا فرحان هكذا و الله و اطمع ان يلاقيني ببنت مسلمة مطيعة ان شاء الله و كذلك اتمنى لك زوجا صالحا مطيعا ان لم تكوني متوجة يا اختي سارة :)

قديم 29-05-2014, 04:51 PM   #23
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلكانه مشاهدة المشاركة
يا الله ):

الحين رااح اوسوس بميكروب الاذن لان اذوني تعورني من السماعات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:
لا تخافي يا اختي وسواس الاذن وسواس تافه ... على فكرة لما كنت اسال و ابحث في الموضوع وجدت ان الميكروب لم يدخل من الاذن بل كان مرض خطير مر عبر الدماغ و تسسب في مرض ي الاذن و ليس السماعات
و لكن على فكرة السماعات من الافضل ان تبتعدي عليها انا لم اعد افعلها دائما مرات فقط
الله يعافيك يا اختي

قديم 29-05-2014, 04:56 PM   #24
هلكانه
عضو نشط

الصورة الرمزية هلكانه
هلكانه غير متواجد حالياً

الله يطمئن بالك و يشرح صدك و يرزقك السعاده اكواما و يريك في أيامك القادمه
مفاجئات سعيده تثلج صدرك وتبتهج منها .

قديم 29-05-2014, 05:13 PM   #25
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

الله عليك يا اختي و الله كم افرحتيني بهذه الدعوات اللهم آلين يا رب ما شاء الله عليك يا اختي
ان شاء الله انت كذلك يشفيك و يعافيك ربي من اي وسواس و يريك السعادة في حياتك ان شاء الله و تطيل في عمرك على طاعته ان شاء الله
جزاك الله خيرا يا اختي

قديم 29-05-2014, 05:33 PM   #26
اروى النعيمي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اروى النعيمي
اروى النعيمي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
اختي نمولة ههههههههه و الله اضحكتيني لما قريت انك تخافين من النمل ..هههههه هذا لا يقدر ان يفعل شيء لا تخافي ههه
بخصوص ربط الامور بوسواس الموت هههه حدثي و لا حرج هناك امور لا افعلها يخيل لي ان فعلتها ساموت .. مثك كتابة بعض الردود الدينية في الفايسبوك .. او الاتصال باخواني و اخواتي و والدي ووالدتي في يوم واحد يجب ان اكلم واحد او اثنين فقط في اليوم هههه ان حدثتهم جميعهم اقول هذا خلاص لاني ساموت هههه
اختي انا و الله السنة الماضية كنت اقول لاختي خلاص عقلي انتهت مدة صلاحيته ههههههه
المهم و الله اننا نواسي بعضنا البعض في هذا المنتدى و ننسي بعضنا البعض .. و الله اشياء تعلمونها عني ما يعرفها احد في اسرتي ههههه
الله يشفيك يا نمولة ههههههه

هههههههه ....انا مثلك اختي بعيده عنا ما اتصل بيه لان اقول بس اتصل يعني راح اموت واني دا اودعهه
والله انا من تاتيني حالته الخوف افتح المنتدى ارتاح وانسه اني كنت بحاله خوف
كلنا اعضاء المنتدى يعلمون عنا اكثر من الاهل لان انا اخاف اخبر امي واعرف سوف تتالم لذلك اكتم في قلبي
الله يشافي الجميع ان شاء الله :)

قديم 29-05-2014, 06:44 PM   #27
سارررره
عـضو أسـاسـي
استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية سارررره

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اقتباس:
و الله يا اختي سارة مش قادر اثق .. قلت لك ان السنة الماضية اختي حولت معي و عملت كل ما في وسعها لكن اقول لها خلاص عقلي انا ضاع لم اعد قادر اتحكم فيه ..
و الله يا اختي آية الكرسي حلمتها بشكل واضح و اتلوها على استاذتي للتربية الاسلامية و كانت سعيدة لما افعله .. و استيقظت نشييطا ذلك الصباح و حتى ون قلت انها حقيقة يجيني وسواس يقولي هي لا تعني طول عمر .. تعني شيء جميل فقط .. و انا وجدت في النت من تلى جزء من سورة البقرة يدل على طول العمر .. و انت كذلك يا اختي سارة ابشري يا اختي ابشري .. ها نحن عندنا طول عمر لكن لا زلنا غر واثقين هههههه
كمان حلمت مصافة عجوز كانت تقطن بالقرب من منزلنا جاءت عندي و صافحتني انا و اخي كنت خلاص اقول اني ساموت لما بحثت جيدا وجدت طول عمر لكن الشيطان ما يخلينا نفرح سرعان يسحب مني الثقة يا اختي سارة ..
بالنسبة للزواج يا اختي و الله انا ابحث عن زوجة صالحة الآن .. هنا في فرنسا يا اختي .. ادا رايت البنات و الله تملي و تقولي الله ينعل الزواج .. مسلمون عرب بناتهم ضائعات .. لباس فاضح .. ماكياج فاضح .. كلام فاحش في الشارع .. و الله يا اختي صعب احيانا ابقى متعجب من الوالدين كيف يتركون بناتهم بهذا الحال .. احمد الله اني خلقت في المغرب و تربيت على يد والدي احسنوا تربيتي و علموني الخوف من الله و ليس منهم .. اعيش لوحدي الآن و الله كل شيء مباح هنا لكن الحمد ملتزم بعدم الخوض في الحرام .. صراحة لا اكذب كم مرة يوسوس لي الشيطان و اصدقاء السوء يحاولون معي لكن سرعان ما اتذكر الله و ارفض و الحمد لله انا فرحان هكذا و الله و اطمع ان يلاقيني ببنت مسلمة مطيعة ان شاء الله و كذلك اتمنى لك زوجا صالحا مطيعا ان لم تكوني متوجة يا اختي سارة :)
يا اخي انا نفس حلمك تقريبا كان عندي امتحان اللغه الاسلاميه
والله يرزقك ببنت الحلال يارب ويفرح قلبك ويطوول عمرك

انا يا اخي محمد مخطوبه والحمدلله صارلي اكثؤ من سنه ونص كل مره في شغله بتطلع والعرس يتاحل وتأجل الى بعد سنتين بدون اسباب شيخ قالي حسد وتابعه مادري ايش وانا النوبه جتني فجأه بدون مقدمات كنت فرحانه وسعيده بحياتي الان حبيست المنزل حتى خطيبي بديت اهمله تخيل بقول ليش اكلموادقق بكل كلمه يقولها ومن يتصل عليه بقوول اكيد حاس بشي ولما يقولي خلي بالك على نفسك بظل اساله ليش قلت مثل هذا الكلام وصار يمل من كثر تشكيي بس الان انتو موجودين والحمدلله بشكيلكم من كل شيء
يعني مختصر الواحد لازم يطيب عشان يغرف يركز بحياته
والله انا ارتاح كثير لما ادخل المنتدى واشوف ردودكم لان اكثر ناس تحسون بيه وبمعاناتي

قديم 29-05-2014, 07:30 PM   #28
إبو سعود ..
عضـو مُـبـدع
ألا بذكر الله تطمئن القلوب

الصورة الرمزية إبو سعود ..
إبو سعود .. غير متواجد حالياً

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 30-05-2014, 02:30 AM   #29
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

جزاك الله خيرا يا اختي سارة
الله يسعدك في حياتك يا اختي ان شاء الله راح يسعدك ربي و تنساين كل شيء بعد الزواج يا رب و يطيل الله في عمرك يا رب

قديم 30-05-2014, 02:43 AM   #30
محمد املي في الله
عـضو أسـاسـي

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Male

سارة و الله شفت في احد الردود ان اباك دكتور هههههه انت لازم ما تعاني يا اختي ههههههه