المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 24-02-2014, 01:33 PM   #16
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

انتظروووني أعزائي بعد قليل ..

قديم 24-02-2014, 05:24 PM   #17
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

------
نكمـــل الله يسعدلي قلوبكم ..
--------
نرجع شوي لوقت ماانتصفت بعلاجي بالرقية فيه أحداث صارت قبل الشفاء الكلي تخص علاجي النفسي .. نكمل .,
كان كل اللي يدور ببالي من أصحى لحد ماأنام
هو شي واحد ومهم ومصيري ( علاجي وأدويتي النفسية ) .. يالله وش أسوي وش الحل وتفكيررري مشغول لأني أبغى أوقفها أحس نفسيتي ترممت شوي
واهم شي الحزن العميق والقوي خف بنسبة 50% 100 وهذي نسبة تخليني أطير من الفرحة اني وصلت لها واما باقي الاعراض زي التركيز
والضيقة والعزلة صارلي كم سنة باادويتي وماشفت أي تغيير فيهم قلت خلاص اللاج عطى مفعولة باعراض ثانية الباقي حلها بالرقية أكيد
وهذا اللي زاد اصراري بتوقيف الادوية ..
قلت بنفسي خلاص بالمراجعة الجايه لارحت لدكتورتي دعد بكلمها تشوفلي حل وفعلا أخذت موعد وسافرت للرياض ودخلت ع الدكتورة وكنت مجهزة كلام بقوووله لها
قلت شوفي يادكتورة أنا صار لي بحدود سنتين وبطبق السنة الثالثة وأنا ملتزمة بالعلاج حرفياً وزي ماتقولين لي ولايوم تركته .. واللحين أحس بتحسن وأني صرت مرتاحة نفسيا الحمدلله
قالت ايوا ويعني ؟! قلت يعني أبغاك تدرجين لي الادوية لحد ماأوقفها خلاص لاني صرت طيبة الحمدلله .. حسيت كلامي مااقنعها واني بتهرب من العلاج , بس هي مو فاهمة السالفة ولا تدري ان الاصل مرض روحي وأنا ماقلت لها ولافكرت حتى .. بدت تتكلم وتقول احنا نبغي نكمل وأرتبلك الادوية وكلام علمي مافهمته بالضبط .. بس اللي عرفته انها تبغى تخليني أكمل أدوية الى متى طيب !! مااقتنعت وهالمره اتبعت قراري ولا اشوفه بمصلحتي .
وأصريت انها تعلمني الجرعات وكيف أدرجها شوي شوي لحد ماأوقف خلاص .. قالت خلاص بس زي اذا تعبتي بعد ماتوقفين تتحملين مسؤؤلية قرارك قلت ان شاء الله أنا أتحمل وماراح يصير شي باذن ربي .. واعطتني الطريقة
لكل الادوية سمبالتا ولاميكتال وسبيراليكس وكيف ادرجها لحد ماوقفتها بعد مدة طويلة .. تعرفون ان تدريج أي علاج يبغاله وقت .. صبرت ودرجته ووقفته والحمدلله .. تقريبا خلصت منهم ووقفتهم بوقت ماكنت منتصفة بعلاجي بالرقية
هي طيبة وماقصرت بس خلاص علاج مابي أكمل والله لو اني أشوف نفسي منتهية زي أول كان أخذته ولافكرت أتركه بس والله أحس نفسيتي صارت أهدئ صح ماوصلت للراحة اللي ابيها بس صار تحسن .. وهذا بعد ذاته شي حلو
وزي ماقلت لكم وقفت أدويتي الثلاثة وكملت علاجي بالرقية لحد ماكتب ربي لي الشفاء من عنده سبحانه وبعد خروج المادة السوداء اللي ذكرتها قبل .. صار تغيييرات جميلة وأبهرتني ماشاء الله ..
أحس اني صرت شخص ثاني شخص كلي طاقة لقيييييييييييييييييييييييييييييت الرااااااااااااااحة النفسية اللي اتمناها وأدورها لقيتها بعد الشفاء من المس والحسد الحمممدلله أحس اني صدق صدق مرتاحة ماشاء الله
والاهم صرت أتعرف على أهلي اللي عايشة معهم هههههه قسم بالله قبل ماعرفهم وكأني ضيفة عندهم علاقتي سطحية معهم مره مره ومااحب الكلام ودايم صامتة وحزينة ومتقوقعة على نفسي ودوامة كلها ألغاز وحلها ربي الحمدلله
ترا أنا كنت حالة فظيعة قبل أبدا علاج بالرقية شوفو قلت الرقية !! لأن النفسي خففلي اعراض داخلية انا احسها بس زي الحزن زي التوتر والقلق زي الفرحة اشياء المسها بداخلي انا بس محد يحسها غيري
مو زي علاجي بالرقية غيرني مررره مررره واشياء صرت أسويها تبين اني فعلا تغيرت زي الناس اختلط معهم زي الكلام اتكلم واضحك واسولف زي النوم صار وقته معقول زي ملامحي تغيرت ووجهي راح عنه الشحوب والسواد
صاار صافي ومبين فيه الراحة ماشاء الله وهذا قصدي من ان الرقية غيرتني فعلا .. اما الادوية النفسية ماغيرتني مرره وتغييير يثير الاستغراب ويوضح للكل اني صرت شخص مختلف ابدا ابدا .. هي زي اللي انقذني من موت بطئ
كان لها فضل بعد ربي بس مو زي تأثير الرقية والبرامج العلاجية اللي نفذتها وتخص الرقية .. وهذا تأكيد على أن الأصل اللي هو المس والحسد كان الأقوى والمسيطر ومستولي على عقلي ونفسيتي وكل شي ..
وهو بدوره أنتج لي اكتئاب وقلق وخوف وتوتر لأن المرض الروحي يدمر أم أم النفسية يخلي الشخص منهااااااااااااااااااار حززززززززين مهمووووم قلقااااان متوووتررر واعراض نفسية الى مالا نهاية ..
(( بوصلكم نقطة أي مريض روحي هو مريض نفسي على حسب درجة وشدة مرضه الروحي اللي هو الأصل .. زيي أنا مثلا كنت مكتئبة ووصلت أشد مراحل الاكتئاب ليش !! لأن المس والحسد مع اهمال السنين تراكم واستقوى وسيطر علي )) ولكن لكل قاعدة شواذ .. مو كل مريض نفسي هو مريض روحي .. لا ماننكر المرض النفسي وانه فيه ناس مرضهم النفسي بحت ومافيهم مرض روحي
ككل وسيطر على شخصيتي وغيرني كلياً وتصرفاتي كنت مااقدر اتحكم فيها ابدا أحس فيه قوة بداخلي تحركني باي شي يعني يصير شي تافة أعصب بقوة وأقلب الدنيا ففوق تحت مو أنا !! هذا العارض يشتت ويخلي تصرفاتك غريبة عجيبة
فكان مشتد علي مرره وهو اللي انتجلي اكتئاب قوي وشديد .... الحمدلله على كل حال

قديم 24-02-2014, 05:47 PM   #18
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بس سبحان الله ندمي مو بمحله واللي فرحني وأكدلي ان اللي سويته صح هو كلام شيخي الغالي الخليفة
بعد مادخلت منتداه وتصفحت مواضيعه لاحظت أن قسم كامل يختص بالامراض النفسية اللي ينتجها المرض الروحي والعجيب أن هالشيخ ينصح بالعلاج النفسي ويعترف بااهميته وماينكره زي بعض الناس أو يهمشه .. فهذا الشي طمني وارتحت بتيسير ربي لي للمنتدى االلي اقدر اسميه كنزز ببساطة .. تعالجت فيه واستفدت منه اشياااء عجيبة وجديدة ماكنت أعرفها والاهم أي شي يخص وضعي ..
هذا كلام الشيخ نقلته لكم واللي هو سؤال موجه له عن المريض الروحي هل هو مريض نفسي .. رده منطقي وأعجبني وأقنعني بكل شي سويته وبعده تلاشى ندمي عن أخذي للادوية النفسية .. مع قصص صارت له بعيادته هو له عيادة خاصة فيه للرقية ..
وهنا ذكر بعد قاعدة ( الأصل والفرع ) اللي كررتها لكم كذا مره بقصتي ..
مريض ب : لديه اكتئاب حاد ولكن السبب هو المرض الروحي فهذا يجب توجيهه للرقية و يكون العلاج النفسي على حسب ما تركه المرض الروحي من أثر.
فغالبا الأمراض النفسية تتراكم على سنوات وقد تصل لحالات صعبة جدا ولو افترضنا أن الإكتئاب على درجات ثلاث :
حالة صعبة ، متوسطة ، سهله
فلكل درجة طريقة علاجية مناسبة. فأحيانا يُعالج المرض النفسي بالعقاقير وأحيانا بالجلسات السلوكية وكذلك هناك فرق بين المهدئات وبين مضادات الاكتئاب وغيرها من العلاجات مما يطرحه الطب الحديث من اكتشافات علاجية جديدة.
مريض أ :
الأصل : ضغوطات الحياة
الفرع : اكتئاب حاد
مريض ب :
الأصل : المرض الروحي
الفرع : اكتئاب حاد

والفرع هو العرض الجانبي ومن هذه القاعدة تنطلق رحلة المريض العلاجية الصحيحة.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قصص من عيادتي :
1 - زارني مريض نفسي يستخدم مضاد الاكتئاب السيروكسات من 11 سنة ولم يجد أي نتيجة فقلت له يفترض أن تحقق نجاحا من أول سنة.
فالعلاج النفسي مدته من 6 شهور إلى سنة ومن ثم تبدأ علامات الاستجابة الأولية وقال لي هذا كلام طبيبي النفسي. ولعله لم يعرف علّته ثم قرأت عليه وتبين لي أنه مسحور وقد قال لي أهله أنه صعب فهو لا يؤمن بالسحر ومنهجه غريب.ولاحظت في بداية رقيتي له أنه مسحور سحرا مأكولا وتركته ولم أخبره بما فيه كعادتي مع مرضاي وبعد كم يوم قال لي بصريح العبارة أنني شعرت أن عقدة في بطني انفكت. فقلت له صحيح فهو يقصد أمرا عضويا وأنا أقصد الأمر الروحي وهو انفكاك عقدة السحر وبعد انفكاك سحره بدأ يستجيب للعلاج النفسي.

2 - مريض آخر يستعمل مضاد الاكتئاب من 7 سنوات وبعد تطبيق برنامج الطب النبوي يقول وجدت الراحة التي كنت أبحث عنها عن طريق العلاج النفسي الذي يجلب الراحة. كما هو معروف حيث كان يشتكي من عين ولم يعرف علته.هذه القصص تؤكد أن هؤلاء المرضى بادروا بمعالجة الفرع وتركوا الأصل.

قديم 24-02-2014, 05:53 PM   #19
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

وهذي الأعراض النفسية للمرض الروحي .. ذكرها شيخي وفعلا تشبه اعراض المرض النفسي مافي فرق أصلا .. أيضا نقلتها تفضلوو ..

ماهي الأضرار النفسية للمرض الروحي ؟
1 - الحزن الشديد
2 - الغضب الشديد
3 - الخوف الشديد
4 - نوبات البكاء المفاجئة
5 - التشاؤم واليأس
6 - سوء الظن
7 - العدوانية
8 - الوسوسة
9 - الانطوائية وكره مخالطة الناس
10 - اضطراب المزاج و اعتلاله
11- اضطراب النوم والفزع
12 - ضعف الهمة والتراخي عن إنجاز الواجبات بسبب الإحباط
13 - احتقار النفس والتفكير بالخلاص من الدنيا بأي وسيلة.
14 - عدم الشعور بلذة الدنيا التي تنشأ من العبادات أو من الأمور الجالبة للسرور
15 - فقدان الابتسامة و الضحك ( القهقه ) وغيرها.

تأمل أن هذه الأمور أمراض نفسية بحتة وقد تصل لمراحل حرجة إن تأخر شفاء المريض وهي ولا شك من نواقض التحصين وهي من الأمور التي

يهدف الشيطان لتوافرها في نفس الإنسان فمن أهدافه إحزان ابن آدم وغيرها.

وتعلمون أن الجان يتطورون مع الإنس ويعرفون هذه الأمراض وقد يتسببون بها خصوصا أنهم متطورون طبيا ويعرفون جسم الإنسان جيدا.

قديم 24-02-2014, 06:15 PM   #20
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بادروو وشوفو أنفسكم وتعالجو بالرقية وأفضل علاج على الإطلاق ومتكامل من كل ناحية ويراعي النفسية بالمقام الأول هو ( منتدى الشيخ عبدالله الخليفة ) والله لادعاية ولا شي لكن فعلا أنا جربته بنفسي وشفت تأثيره
--
مسكو حالتي لحد الشفاء استمر علاجي 10 شهور مازهقو مني أو قالو خلاص يكفي لاابداااااااا ماتركوني لحد ماتأكدو اني فعلا تعافيت .. ناس تعطي ووتبادر بالخير وكله لوجه الله .. ماعمري شفت زيهم صراحة !!!!
ناس متخصصة اصلا بمجال الرقية سجلو وفالكم كل خير أَضمن لكم ان شاء الله .. ومتأكدة بتشوفون فرق كبيرررر بنفسياتكم بعد العلاج بالرقية وخاصة إذا العلاج النفسي ماأحدث تغيير جذري وقوي وملحوظ ..
--
أنا بيوم من الايام كنت تايهة حايرة ضايعة تعبااانة متشتتة حياتي كلها استفهامات وتساؤلات مالقى لها أجوبة مالقيتها الا بعد مابديت علاج بالرقية كل سؤال لقيت له اجابته .. لقيت ضالتي لقيت نفسي لقيت ذاتي
ترا شعور صعب انك تكون تعبان وماتدري وش فيك هذا الشعور عشته سنوات وانا راضيـة الحمدلله بس ماأبغاكم تحتارون أكثر بوضعكم أنتم .. هذي تجربتي استفيدو منها وطبقووها صدقوني بتحلى حياتكم وبتصحصحون زين للدينا
بعد الشفاء اكتشفت ان الحياة مو سيئة وبايخة ومالها معنى زي ماكنت أفكر أول .. لا لا الحياة والله حلوة فيها مناسبات تفرحنا وانا ماكنت احس فيهم اول زي رمضان زي عيد الفطر والاضحى زي الصداقة زي الاهل
زي الامن زي .. الخ أشياء كثير حلوة ومالية الحياة والدنيااا جماااال كنت زي المغيبة عنها كنت بغيبوبة ايامي متشابهة نفسي ماأعرررررررررررفها ماادري من أنا وربي ..
---
بس اللحين لا الوضع تمام وعلى أحسن مايكون وكل هذا بفضل ربي ثم تسخير ربي لي وجمعي للعلاج ( النفسي بالاول + العلاج بالرقيـــة ) .. _ ماشاء الله _
أبييييييييييييييكم تصحون لاأنفسكم أنا متأكدة وضامنة بعد أن صرح نفساني يضم عيناااات واعضاء وعضوووات كثير نفس وضعي أول .. تكفوون لاتضيعون السنوات بدون ماتسون شي ثاني غير علاجكم النفسي
امشو على نفس خطواتي طبقوها وأضمن لكم الفايييييييييييدة ان شاء الله .. بتشوفون كيف حياتكم تتغير تغير كبير وجذري ويرجع لكم نشاطكم وحيويتكم وشغفكم للحياة وعمارة الارض ..
أتمنى لكم الصحة والراحة النفسية ..والشفاء العاجل يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
--
* أي سؤال واستفسار حياكم الله أي شي لاتترددون ..

قديم 24-02-2014, 07:27 PM   #21
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

مشكوورة اختي على موضوعك الرائع والحمد لله على سلامتك , وكلامك صحيح مية بالمية عن تجربة انا ايضا شفيت من العديد من الامراض النفسية بفضل من الله ثم الرقية والحمد لله وطبعا الادوية تساعد

قديم 24-02-2014, 10:51 PM   #22
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

طيب انا للحين ماعرفت شنو العلاج ياليت تكتبين بالتفصيل عن العلاج

نزلي الرقيه الي تعالجتي منها والاشياء الي قادتك للشفاء نبي نجرب لعل نطلع بنتيجه

قديم 25-02-2014, 03:57 AM   #23
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
طيب انا للحين ماعرفت شنو العلاج ياليت تكتبين بالتفصيل عن العلاج

نزلي الرقيه الي تعالجتي منها والاشياء الي قادتك للشفاء نبي نجرب لعل نطلع بنتيجه

علاجي كان عبارة عن برامج كثيرررة زي ( برنامج الطب النبوي + برنامج الخطة الرباعية + قبعة المسك + برنامج الخطة السداسية + برنامج 3 في 3 + برنامج رقى تطهير الجسد )
وشرح كل برنامج طويل .. وأنا تعمدت ماأفصل علاجي عشان كل شخص يختلف علاجه عن غيره حتى بالرقية حتى لو كانو كلهم مصابين بمرض روحي ..
والرقية أخوي مو تجربة العلاج بالرقية محتاج يقين منك بالشفاء الاكيد من ربي ان شاء الله .. عشان كذا أحسن حل تسجل بمنتدى الشيخ وتفتح ملف طبي بيمسك حالتك معالج أول بأول وبيقولك وش تسوي وأي برنامج
لأن ممكن يعطيك برامج تختلف عن البرامج اللي عطوني .. لان الحالات تختلف أكيد ..

قديم 26-02-2014, 12:49 AM   #24
راضية بحكم الهي
عضو جديد

الصورة الرمزية راضية بحكم الهي
راضية بحكم الهي غير متواجد حالياً

الحمدلله على تمام شفائك والله يتممه عليك يارب ولا يوريك في نفسك مكروه
بصراحة انتي تعطيني امل في الشفاء، اعراض المرض الروحي اللي ذكرتيها منها الخوف الشديد والوسواس بكل انواعه ديني ومعذبني في حياتي والنسيان الشديد وعدم التركيز والشك والتخيل كلها اعاني منها 😭
هالاعراض نفسها اعراض مرض الاكتئاب والوسواس القهري والقلق، للان انا محتارة من نفسي مع ان كثير قالوا لي انتي مرضك روحي ومازلت ارقي نفسي من اكثر من خمس شهور شفت تحسن بس شكل المرض الروحي سبب لي قلق واكتئاب :""
شفت موضوعك هذا في منتدى الشيخ الخليفة ومن ذاك اليوم افكر انضم له ❤️
ودي اتواصل معك اكثر عشان تطمنيني ♥️

قديم 26-02-2014, 08:53 AM   #25
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندي امل مشاهدة المشاركة
مشكوورة اختي على موضوعك الرائع والحمد لله على سلامتك , وكلامك صحيح مية بالمية عن تجربة انا ايضا شفيت من العديد من الامراض النفسية بفضل من الله ثم الرقية والحمد لله وطبعا الادوية تساعد

العفووو حبيبتي عندي أمل .. وربي يسلمك ومبرووك لك شفائك .. الرقية مافي زيهااا مفعولها قوي سبحان الله .. والادوية المكمل الثاني لها .. اثنين مايتجزؤن ..

قديم 26-02-2014, 08:58 AM   #26
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راضية بحكم الهي مشاهدة المشاركة
الحمدلله على تمام شفائك والله يتممه عليك يارب ولا يوريك في نفسك مكروه

آمين تسلمين أختي راضية وياك .. وعقبالك يارب

بصراحة انتي تعطيني امل في الشفاء، اعراض المرض الروحي اللي ذكرتيها منها الخوف الشديد والوسواس بكل انواعه ديني ومعذبني في حياتي والنسيان الشديد وعدم التركيز والشك والتخيل كلها اعاني منها 😭
هالاعراض نفسها اعراض مرض الاكتئاب والوسواس القهري والقلق، للان انا محتارة من نفسي مع ان كثير قالوا لي انتي مرضك روحي ومازلت ارقي نفسي من اكثر من خمس شهور شفت تحسن بس شكل المرض الروحي سبب لي قلق واكتئاب :""

ايييه أنتي شكلك نفسي فيك مرض روحي ومرض نفسي .. ماعليك ان شاء الله يتسهل ويفرجها ربي عليك ..

شفت موضوعك هذا في منتدى الشيخ الخليفة ومن ذاك اليوم افكر انضم له ❤️

ضروري تنضمين له .. فرصة ماتتفوت , سجلي على طوووووول
ودي اتواصل معك اكثر عشان تطمنيني ♥️
ابشري .. هنا مافي طريقة بس بمنتدى الخليفة نكي عنوآن الفرح تواصلي معي خاص .. وأنا معك ان شاء الله

قديم 27-02-2014, 02:11 AM   #27
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

طبعا كلام الله شفاء من كل داء والحمد لله

قديم 01-03-2014, 09:53 PM   #28
صابر وراضي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية صابر وراضي
صابر وراضي غير متواجد حالياً

في البداية أهنئك على العافية فهي نعمة من الله لا يعرف قدرها إلا من فقدها .. كما أهنئك على إصرارك وعدم استسلامك وبحثك رغم ما يتزامن مع الاكتئاب من عجز ووهن وحزن وكره للحياة مع هذا كله اجتهدتي وواجهتي هذا العدو الشرس بكل شجاعة واصرار ..
فلإخواني وأخواتي هنا هاهو مركب الشفاء يلوح لنا بأشرعته وأبواب الأمل تمهد لنا الطريق من جديد من خلال تلك التجارب التي تتوال علينا من خلال تلك القلوب الفرحة والتي تجسد سمو الجسد الواحد بعرضهم تجاربهم راجين بطهارة قلوبهم أن يشملنا الحليم الرحيم بعفوه وعافيته .. فلا تيأسوا فو الله أن هناك رب قريب قريب قريب يجيب دعوة الداع إذا دعاه أخلصوا النية وثقوا بربكم فو الله من قلة الشيمة وسوء الخلق أن تطلب ممن لا تثق فيه ثم تريده أن يعطيك ..اسأل الله أن يجعلنا على منابر من نور متحابين فيه يشد بعضنا بعضا كما اسأل الله أن يرحمنا برحمة من رحماته لا نشقا بعدها ابداء في الدنيا والآخرة ..

قديم 03-03-2014, 05:09 PM   #29
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابر وراضي مشاهدة المشاركة
في البداية أهنئك على العافية فهي نعمة من الله لا يعرف قدرها إلا من فقدها .. كما أهنئك على إصرارك وعدم استسلامك وبحثك رغم ما يتزامن مع الاكتئاب من عجز ووهن وحزن وكره للحياة مع هذا كله اجتهدتي وواجهتي هذا العدو الشرس بكل شجاعة واصرار ..

تسلم أخوي صابر .. وسبحان الله وضع الشخص لما يكون ماسأوي يحاول بشتى الطرق انه يطلع من اللي فيه لأن محد ينفعك كثر نفسك بعد ربي

فلإخواني وأخواتي هنا هاهو مركب الشفاء يلوح لنا بأشرعته وأبواب الأمل تمهد لنا الطريق من جديد من خلال تلك التجارب التي تتوال علينا من خلال تلك القلوب الفرحة والتي تجسد سمو الجسد الواحد بعرضهم تجاربهم راجين بطهارة قلوبهم أن يشملنا الحليم الرحيم بعفوه وعافيته .. فلا تيأسوا فو الله أن هناك رب قريب قريب قريب يجيب دعوة الداع إذا دعاه أخلصوا النية وثقوا بربكم فو الله من قلة الشيمة وسوء الخلق أن تطلب ممن لا تثق فيه ثم تريده أن يعطيك ..اسأل الله أن يجعلنا على منابر من نور متحابين فيه يشد بعضنا بعضا كما اسأل الله أن يرحمنا برحمة من رحماته لا نشقا بعدها ابداء في الدنيا والآخرة ..
الله يسعدك هذا أقل شي أسويه لااخواني وخواتي بصرح نفساني .. الله يكتب النفع والفايدة من تجربتي ,
صدقت ربنا رحيييييييييم رحمته تحيط بنا ليل نهار وبكل لحظة نتنفس بها وقادر بلحظة على تغيير الحال . سبحانه فقط نحتاج اخلاص النية ويقين زي ماذكرت أخوي
اللهم آمين .. ماشاء الله نكك يبين مدى صبرك ورضاك الله يشفيك والجميع يااااااااااااارب

قديم 04-03-2014, 09:12 AM   #30
أميــره
عضو نشط
أميــره

الصورة الرمزية أميــره
أميــره غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

تكابلت علينا الامراض حينما هجرنا القرآن :"وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الا خسارا "اسال الله لك دوام التوفيق والعافية