المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 01-03-2012, 07:20 AM   #16
ظل فتاه
عضو نشط
تناثر الرماد في الظلام

الصورة الرمزية ظل فتاه
ظل فتاه غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخوي مخلب النمر اتمنى ان ربي يعطيك الصحه والعافيه

بالبدايه احب انبهك على شيء فيه فرق بين الانسان المقيد بالشياطين وفيه فرق بين الانسان الي يعاني

من وساوس الشياطين , الفرق هو ان المقيد يكون مقيد بسحر يمنعه من الصلاه مو بس وساوس لا طبعا

حتى يشوف اشكال قدامه ويحس بدوووخه واصوااات ورعشه بجسمه ,,الخ كم الامراض الماااايسقط ارضا

هذا وغير انه يكره يصلي لانه يحس بكتمه واختناق هذا شيء اماا عن الوسواس فهو مجرد ان الشيطان اللعين

طول وقته يوسوس لك ويحط ل براسك ميه وميه كلمه انت ماتقدر تصلي الله يعذرك لا تصلي انت لو ايش ماراح

تتعالج ...والخ , طيب تتوقع من الاصعب ..؟

الوسوسه في الصلاه وتسمى بـ ( الوسواس القهري في الصلاه )

او

التقييد عن الصلاه وتسمى بـ ( سحر منع الصلاه )

اخوي انا مااقدر اصلي ولو صليت اسمع اصوات واشوف اشكال ...الخ

لكن من رحت حكيت ابوي جاء وقف عندي وانا اصلي وخلاني اقرأ ايه الكرسي بعد الفاتحه

والحمدلله فيه تحسن الشي الي ماتحسنت فيه للان اني ماادري اش اقول بالصلاه بس مع ذالك

يسمى اني سعيت , والان احيان أأخر الصلاه واحيان انام عنها يعني شي متفوات ومازلت اصارع المرض

الاااااااااااا الصلاه ماعلي بالشيطان خليه يوسوس لي اشياء ثانيه لكن الصلاه معليش لا لانها هي الفرق بين

المسلمين والكفار وحظرته الشيطان مايبغانا مسلمين

قال ابليس لله عز وجل ، وعزتك وجلالك لأغوينهم ما دامت أرواحهم في أجسادهم

فقال رب العزة له : وعزتي وجلالي لأستغفرن لهم ما داموا يستغفرون لي =)

الله غفار رحيم ماقلنا لا لكن لنا احنا حقوق لازم نأديه نعرف انها صعبه بس نحاول ونثابر

اليك الطريقه //

1/ حاول ترفع يدك دايم وتدعي ولا كمان ماتقدر .؟ الدعاء سهل احيان انا اذا جيت بدعي مدرري اش اقول احس

عقلي يروح ويجي اذا انت كذا اكتب بورقه كل الي تبيه من الله ومنها تدعي ان ربي يعينك على الصلاه

وارفع يدك وادعــــي والله سبحانه يسمعك خلي رب يحس انك مهتم بالصلاه , لانك ماتقدر تصلي

طيب ليش ماتدعيه عشان يساعدك , انا مااقول لك لازم تصير ملتزم ومطوع لا ابد كل الي نبيه انك تصلي فقط

ومحد يقدر يساعدك الا الله

2/ خلي احد من اهلك يساعدك بالصلاه ايوه لاتستغرب يوقف عندك يسمعك وانت تصلي اذا احتجت اي شي

سوي له اشاره وانت بالصلاه عشان يساعدك بالشيء الي تبيه صدقني راح تحس انها سهـــــــــــله مره

اذا ماتقدر سجد وتركع قول للي معاك انا مااقدر اسجد واركع خليه يمسك ويساندك تركع وتسجد وهكذا =)

صدقني راح تسهل عليك اهم شيء يكون الي معاك ويساعدك يصبر وله الاجر عند الله =) , ولا تستحي

تقول عيب اطلب احد لا مو عيب العيب انك ماتبذل الاسباب وتقول يارب اغفر لي وسامحني صح ولا لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة__نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3/ دايم قوول اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه ونفثه ونفخه قولها كثيرررررررررر

وانفث على صدرك لان الشيطان يوسوس ولله اعلم بالقلب .

4/ اتروش بمويا بارررررده ويستحسن تكون زمزم اذا ماعندك زمزم عادي قول انا من المدينه والحرم مليان مويااا

زمزم =) ولو تحب اوصله لك اهم شيء يااخوي خذ بالاسباب وتعالج وعشان مصلحتك

لا تتجاهل كلامي حاول تطبقه , لا تقول انا مقيد اذا كنت مو مسحور فأنت يااخي مو مقيد =)

فقط الشيطان متسلط عليك بالوسوسه , وحاول اول ماتسمع او تسوي معصيه على طول روح وتوضاء

لان الشيطان يكره الوضوء =)

واتمنى منك اخوي مخلب النمر تسوي الي قلت لك عليه لمصلحتك وتبلغني بالنتائج

لانك لو كتبت موضوع وطنشت الردود وهمك تبي علاج سحري فصدقني ماراح تلقى

لابد تقاوم انت ابدأ الخطوه الاولى والباقي اتركها على رب العباد انت ماتدري انه رحمان رحيم

الخطوه الاول وبالخط العريض قول اناااااااااااااااااا اقدر اصلي , حتى لو ماتقدر قول انا اقدر عاند الشيطان

لانه عذبك كم سنه ولا .؟

انتظر تجربتك ووافينا بالنتائج انتظرك اخوي