المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 26-01-2013, 04:05 AM   #16
مناااهل
عضو نشط

الصورة الرمزية مناااهل
مناااهل غير متواجد حالياً

برأي حظوظهم ماشالله جيده

قديم 26-01-2013, 03:20 PM   #17
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناااهل مشاهدة المشاركة
برأي حظوظهم ماشالله جيده
ﻻ هناك شيئئ أكبر من الحظ

قديم 27-01-2013, 02:57 AM   #18
مناااهل
عضو نشط

الصورة الرمزية مناااهل

طيب الي هو ايش ؟ !!!
بتقولي ثقتهم بالله ودعائهم انا عارفه كل هالاشياء
ولكن وش السر قبولها

قديم 27-01-2013, 04:19 PM   #19
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

اقتباس:
طيب الي هو ايش ؟ !!!
بتقولي ثقتهم بالله ودعائهم انا عارفه كل هالاشياء
ولكن وش السر قبولها
لا مش بالظبط كده..انما ربنا قسم اﻷرزاق وهو الوحيد الذي بيده ملكوت كل شيئ يعني جوابا على السؤال ربنا اللي بيتحكم في هذه اﻷمور..وبالتالي هم حصلوا على هذه اﻷشياء من عند الله سواء كانوا مستقسمين أم ﻻ ﻷن الله يعطي الدنيا من يحب ومن ﻻيحب ولو كانت تساوي عند الله جناح بعوضة ما سقى منها شربة كافر..السؤال الذي يطرح نفسوا هل من حقك أن تتمني ما فضل اﻷه الناس دول ولم يعطه لك؟؟!!

قديم 28-01-2013, 04:49 AM   #20
مناااهل
عضو نشط

الصورة الرمزية مناااهل

الله يهنيهم ويسعدهم ومااحسدهم وربي بس انا تعبت كثير
وابي ارتاح انا معد فيني قوه اقاوم اي شي بخاف من اي شي
افكر فيه معرف شي غصب عني مو بيدي
يعني صعب تكون بمكان انت واشخاص فجاه هم يتغيروا للافضل وانت جالس مكانك
اتمنى تفهموني انا مااحسدددد احد بس ابي اعيش مثلهم
خصوصا بنت مثلي بشبابها صعب تجلس كذا طول عمرها من دون اي شي
وكل مااقبلت على خطوه رجعت عشر خطوات لورى

قديم 28-01-2013, 03:18 PM   #21
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

أنا فاهمك أختي والله أنا فاهمك..بس أنا أردت أن اتدرج ممعك حتى تستوعبي جيدا وبهدوء وانا والله عارف انك ﻻتحسدين احدا لكن انت تريدين ان تتحسن امورك كما تحسنت امورهم..انا فهمك فافهميني انت وﻻ تعتبريني الومك وﻻ حاجة ..اعتبري اﻷمر دردشة مع أخوك اﻷكبر ياﻷه سيبي عليك اﻹحباط ﻷنو حيزيد محنتك..اعذريني ﻷني كلمتك زي اﻷلغاز لكن لمصلحتك ..نرجع لموضوعنا وثاني أقول لك اعتبريها دردشة وان شاء الله حيكون ما يسرك..اذا جاوبيني هل يجوز لك تتمني اﻷشياء التي عند الناس الي ترينهم احسن منك؟؟

قديم 29-01-2013, 04:43 AM   #22
مناااهل
عضو نشط

الصورة الرمزية مناااهل

لاعادي خذ راحتك
جوابا على سؤالك ممكن اتمنى مثل الي عندهم
واعيش مثلهم

قديم 29-01-2013, 06:46 AM   #23
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي
بنت الظبي غير متواجد حالياً

مرحبا اختي اسأل الله انا يشفيج

انا امشي على خطوات عشان اساعد عمري، لأنه مثل ماقلتي اللي حوالينا طفشوا، ويشوفون الموضوع ممل، كل يوم تكررينه، لأنهم مايحسون

بحجم الهم والكتمهاللي على قلبنا. انا من فترة قلت بمشي، مع اكل الموز يوميا والجوز لأنه يخفف من الاكتئاب، اطلع مع ناس وانا مب مبسوطه ولكن

اجبر عمري لانه تنسين اللي فيج 10% ادعي لنفسج بالشفاء وابتسمي انه يكون عندج يقين بالشفاء لأنه مافي شي يدوم، اكثري من الاستغفار،

اختي انا اسوي هالامور، وتيني فتره اقول ما اتحسنت لكن الشيطان يبغي يهد حيلي، عقب اقنع نفسي بالاستمرار، اسوي تمارين الاسترخاء.

وأرد اصيح ومحد يعلم غير الله، وانا اعاني، لكن قلت بستمر، وآخر شي قبل ما اشوف موضوعج كنت ادعي الله ان يشفيني وفي نفس الوقت اتخيل

الناس اللي عايشه حياتها واقول طيب ليش انا اسوي بنفسي جيه، خلني اتغير، وعقب قلت خلاص انا بشكي لله وبس ، بفوض أمري لله وبتوكل على

الله، يعني كل بتركه له وهو حسبي وعالم بالامور. والله يشفيني ويشفيكم جميعا يارب.

قديم 29-01-2013, 11:02 AM   #24
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

اقتباس:
لاعادي خذ راحتك
جوابا على سؤالك ممكن اتمنى مثل الي عندهم
واعيش مثلهم
ﻻ خطأ يا أختي ليس من حقك ذلك ﻷن الله عز وجل قال )وﻻ تتمنو مافضل الله به بعضكم على بعض للرجال نصيب مما اكتسبوا وللنساء نصيب مما اكتسبن.واسألو الله من فضله( وسبحان اللهاﻵية جمعت كثيرا من الحكمة..كان الله يقول انتو تتمنوا مافضل الله به بعضكم على بعض ليه ..اﻷشياء التي عندهم انا الذي اعطيتها لهم فانتوا بتتمنوها ليه ؟انتو بكذا تنتقصوا من حقي انتو ﻻزم تسألوني أنا لرني انا الذي اعطي وامنع وفضلي ﻻينقطع وليس له حد..خزائني مملوئة وﻻتنفذ..اسألوني اعطيكم خيرا من ما عندهم وﻻ تبالوا بما عند اﻵخرين أنا عندي اﻷفضل بس اسألني وتوكل علي وأيقن باجابتي الك واصبر فإني قد امنعك اشياء ﻷنها قدتضرك او سأدخرها لك الى يوم القيامة ﻷعوضك خير ان صبرت..هل فهمت أختي ما كنت ارمي اليه ..اذن اﻵن عرفينا بنفسك واحوالك ومشكلتك يعني بالتفصيل ونناقش نقطة نقطة ..ﻻتيأسي وﻻ تقنطي..نحن معك وسنبقى بجنبك..

قديم 29-01-2013, 11:13 AM   #25
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي مشاهدة المشاركة
مرحبا اختي اسأل الله انا يشفيج

انا امشي على خطوات عشان اساعد عمري، لأنه مثل ماقلتي اللي حوالينا طفشوا، ويشوفون الموضوع ممل، كل يوم تكررينه، لأنهم مايحسون

بحجم الهم والكتمهاللي على قلبنا. انا من فترة قلت بمشي، مع اكل الموز يوميا والجوز لأنه يخفف من الاكتئاب، اطلع مع ناس وانا مب مبسوطه ولكن

اجبر عمري لانه تنسين اللي فيج 10% ادعي لنفسج بالشفاء وابتسمي انه يكون عندج يقين بالشفاء لأنه مافي شي يدوم، اكثري من الاستغفار،

اختي انا اسوي هالامور، وتيني فتره اقول ما اتحسنت لكن الشيطان يبغي يهد حيلي، عقب اقنع نفسي بالاستمرار، اسوي تمارين الاسترخاء.

وأرد اصيح ومحد يعلم غير الله، وانا اعاني، لكن قلت بستمر، وآخر شي قبل ما اشوف موضوعج كنت ادعي الله ان يشفيني وفي نفس الوقت اتخيل

الناس اللي عايشه حياتها واقول طيب ليش انا اسوي بنفسي جيه، خلني اتغير، وعقب قلت خلاص انا بشكي لله وبس ، بفوض أمري لله وبتوكل على

الله، يعني كل بتركه له وهو حسبي وعالم بالامور. والله يشفيني ويشفيكم جميعا يارب.
أنا اعتب عليك اختي كثيرا..ما قلتيه عن اﻷعضاء الكرام خطا كبير..هل تظنين ان من يدخل الى هنا يأتي لنزهة او للفوازير..ﻻ كلنا نعاني من اﻹكتئاب ويبدو انك ﻻ تعرفي صعوبة ان يكتب صاحب هذا المرض ان يتفاعل ان يتواصل ..صدقيني والله صعب جدا وانا مريت من ذلك ..تصوري ان منا من ايس من الحياة وايس ان يشفى..هل تعرفين انه منا من يأتيه قول حياك الله كانه سيرفع الجبال..لذلك وجب علينا ان نساعد بعضنا وان نقدر معاناة بعضنا..ان لم نفعل ذلك سنزداد عزلة وبالتالي سينهش منا المرض اكثر..ارجو اﻻ تسيئي فهمي واسأل للجميع الشفاء العاجل والراحة والطمأنينة..تحياتي أختي

قديم 29-01-2013, 12:05 PM   #26
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي

مرحبا اخويه كلنا نعاني، وانا اريد الشفاء للجميع، يمكن انت مافهمت قصدي، محد داخل للنزهه

قديم 29-01-2013, 05:42 PM   #27
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

اقتباس:
مرحبا اخويه كلنا نعاني، وانا اريد الشفاء للجميع، يمكن انت مافهمت قصدي، محد داخل للنزهه
شكرا اختي وممكن اكون فعلا مش فاهمك لكن الي اريد ان اوصله لك هو ان جل من يدخلون الى المنتدى هم انفسهم يبحثون عن من يساعدهم ومن يقاوم نفسه هو الذي يستطيع ان يكتب ويتفاعل مع الجميع ..ومنهم من ان كتب يوما يغيب اياما وممكن ان يكتب موضوعا وﻻ يشارك فيه كل هذا يتسبب فيه المرض معناة شديدة ..سجن ..احباط ملل قاتل اسوداد حقارة اي شيئ في عينيه..وانا باتكلم لك بس عن الذين تسجلو كاعضاء في المنتدى ..لكن ﻻحظي من يدخل كزائر!!اضعاف مضاعفة عن الذي هم اعضاء..ليش ﻷنهم مساكين عاوزين يستفيدوا لكن المرض الي فيهم ﻻ يدعهم يشاركو وانا اعذرهم..وهذا من حكم تجربتي ﻷني مريت من نفس التجربة..فحتى استمارة التسجيل في المنتدى قد تجعلك تعزف عن اﻻنضمام للمنتدى ...لذلك وجب علينا ان ﻻ نياس وان نساعد بعضنا فهذا المرض ﻻ يعرفه اﻻ من عايشه واعلم انك منهم..لذلك اطلب منك ان تكتبي لنا في موضوع مستقل عن معاناتك واعدك باني ساتفاعل مع مشكلك وساساعدك قدر المستطاع..هيا كفى بنا احباطا وسلبية..

قديم 29-01-2013, 05:59 PM   #28
كريم فوزي
عضو نشط

الصورة الرمزية كريم فوزي
كريم فوزي غير متواجد حالياً

مسالتوش ليه ربنا خلق المعوقين والمكفوفين واللي نايمين ف المستفي بكنسر والعياذ بالله وغيره من الامراض احمدوا ربكم صدقوني هيكون في تحسن بالنسبه لنا التحسن شفاء

قديم 29-01-2013, 06:15 PM   #29
بنت الظبي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية بنت الظبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولافي مشاهدة المشاركة
شكرا اختي وممكن اكون فعلا مش فاهمك لكن الي اريد ان اوصله لك هو ان جل من يدخلون الى المنتدى هم انفسهم يبحثون عن من يساعدهم ومن يقاوم نفسه هو الذي يستطيع ان يكتب ويتفاعل مع الجميع ..ومنهم من ان كتب يوما يغيب اياما وممكن ان يكتب موضوعا وﻻ يشارك فيه كل هذا يتسبب فيه المرض معناة شديدة ..سجن ..احباط ملل قاتل اسوداد حقارة اي شيئ في عينيه..وانا باتكلم لك بس عن الذين تسجلو كاعضاء في المنتدى ..لكن ﻻحظي من يدخل كزائر!!اضعاف مضاعفة عن الذي هم اعضاء..ليش ﻷنهم مساكين عاوزين يستفيدوا لكن المرض الي فيهم ﻻ يدعهم يشاركو وانا اعذرهم..وهذا من حكم تجربتي ﻷني مريت من نفس التجربة..فحتى استمارة التسجيل في المنتدى قد تجعلك تعزف عن اﻻنضمام للمنتدى ...لذلك وجب علينا ان ﻻ نياس وان نساعد بعضنا فهذا المرض ﻻ يعرفه اﻻ من عايشه واعلم انك منهم..لذلك اطلب منك ان تكتبي لنا في موضوع مستقل عن معاناتك واعدك باني ساتفاعل مع مشكلك وساساعدك قدر المستطاع..هيا كفى بنا احباطا وسلبية..

كلك ذوق اخي الكريم، ومن كثر ما اعاني حتى فكرة الانتحار جت على بالي، لكن استغفر ربي واحاول اشوف حل لهذا الشي، ولأني أعاني فأحس بكم، وأقول خلني أطرح لهم النقاط اللي بتخلصهم من هالاحساس، اتمنى من الله الشفاء لكم بسرعه
يمكن طريقتي غلط في طريقة سرد الكلام، ولكن اعتذر للجميع

قديم 29-01-2013, 06:31 PM   #30
ولافي
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ولافي
ولافي غير متواجد حالياً

اقتباس:
كلك ذوق اخي الكريم، ومن كثر ما اعاني حتى فكرة الانتحار جت على بالي، لكن استغفر ربي واحاول اشوف حل لهذا الشي، ولأني أعاني فأحس بكم، وأقول خلني أطرح لهم النقاط اللي بتخلصهم من هالاحساس، اتمنى من الله الشفاء لكم بسرعه
يمكن طريقتي غلط في طريقة سرد الكلام، ولكن اعتذر للجميع
شكرا اختي الكريمة..وانا فعﻻ عارف ان قصدك الخير..وانا مصر انك تفضفضي لنا دا بيساعد..وعارفة ليه..ﻷن المؤمن مرآة اخيه..فعندما تبدئين بالفضفضة يمكن ان يظهر ﻷخيك او اختك ما لم تحسبيه ابدا انه خطا في التفكير ..او زلل في التصرف او شطط او..او..او فبفضل تبادل التجارب والنصائح تكون هناك نصائح وتوجيهات طيبة بحكم اختﻻف التجارب والسن وغيرو..فارجوك ﻻ تحرمينا من تجربتك واﻷجر المشترك..