المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 31-05-2024, 06:10 PM   #16
عمار البحرين
عضو نشط

الصورة الرمزية عمار البحرين
عمار البحرين متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحب مشاهدة المشاركة
ولا تنسى من المهم جدا أن يكون عندك ميزان في البيت تراقب وزنك طول الفترة التي تستخدم فيها زبريكسا لأن في البداية ربما لا يزيد وزنك بشكل كبير مع زبريكسا ولكن كلما طالت فترة استخدام زبريكسا تزيد معه اكثر احتمالية زيادة الوزن وإذا لاحطت انك لم تستطيع السيطرة على وزنك مع زبريكسا فأنصحك بالبحث عن بديل أنا لا أقصد تخويفك من الدواء ولكن زيادة الوزن هي عرض شائع جدا مع زبريكسا
هلا اخوي ابشرك اكلي خفيف وجبه وحده في اليوم اما تكون غداء او عشاء وفطوري شاي كرك بس وزني مايتغير ثابت 75😂🙂

بس والله الدواء عجيب من ناحية الرهاب والقلق ويعطيك انشراح بالمزاج تحس انك طبيعي مافيك رهاب

قديم 31-05-2024, 07:26 PM   #17
عمار البحرين
عضو نشط

مثل منطاد الحرب العالمية الأولى حلوة والله 😂😂😂

قديم 01-06-2024, 11:58 AM   #18
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار البحرين مشاهدة المشاركة
هلا اخوي ابشرك اكلي خفيف وجبه وحده في اليوم اما تكون غداء او عشاء وفطوري شاي كرك بس وزني مايتغير ثابت 75😂🙂

بس والله الدواء عجيب من ناحية الرهاب والقلق ويعطيك انشراح بالمزاج تحس انك طبيعي مافيك رهاب
لماذا هل الاكتئاب يسببلك ضعف شهية؟
انا بالنسبة لي الاكتئاب يسببلي ضعف شهية وخاصة اذا اصبت بنوبة اكتئاب كبرى احيانا اجلس اسبوع كامل بدون اكل
تخيل وزني كان قبل استخدم الادوية 51 وبعد استخدام الادوية وصل الى 66 ولكن بعد ان استخدمت زبريكسا وصل الى 72 واحيانا يطلع الى 74 ولكن مع طولي يعتبر وزني متناسق حاليا لأن طولي 183 ولكن الكرش لازالت موجودة بسبب زبريكسا 😅

قديم 02-06-2024, 12:45 AM   #19
عمار البحرين
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحب مشاهدة المشاركة
لماذا هل الاكتئاب يسببلك ضعف شهية؟
انا بالنسبة لي الاكتئاب يسببلي ضعف شهية وخاصة اذا اصبت بنوبة اكتئاب كبرى احيانا اجلس اسبوع كامل بدون اكل
تخيل وزني كان قبل استخدم الادوية 51 وبعد استخدام الادوية وصل الى 66 ولكن بعد ان استخدمت زبريكسا وصل الى 72 واحيانا يطلع الى 74 ولكن مع طولي يعتبر وزني متناسق حاليا لأن طولي 183 ولكن الكرش لازالت موجودة بسبب زبريكسا 😅
لا مو من الاكتئاب ضعف الشهية انا كذا من زمان بس والله لاحظت بعد ما أخذت زبريكسا زادت الشهية بشكل ملحوظ صرت بلاعه اي شي قدامي اكله هذي الجرعة 5 مل وكذا كيف الي ياخذ 10 مل انا زبريكسا الي أخذه فولتاب يذوب بالسان ومفعوله يبدأ اسرع من العادي وكلمت الدكتور عن عن الشهية وخبرني فيه تركيز 2.5 مجم بكره راح أخذه من العيادة بشوف نفسي اذا مانفع راح ارجع لي جرعة 5 مل والحمدالله واجد ارتحت على العلاج ممتاز جدا راح عني موضوع التلعثم بالكلام وصرت اجتماعي مع الناس واحس بنشراح بالمزاج العلاج فادني اكثر من لورازيبام 😎

قديم 04-06-2024, 12:17 PM   #20
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار البحرين مشاهدة المشاركة
لا مو من الاكتئاب ضعف الشهية انا كذا من زمان بس والله لاحظت بعد ما أخذت زبريكسا زادت الشهية بشكل ملحوظ صرت بلاعه اي شي قدامي اكله هذي الجرعة 5 مل وكذا كيف الي ياخذ 10 مل انا زبريكسا الي أخذه فولتاب يذوب بالسان ومفعوله يبدأ اسرع من العادي وكلمت الدكتور عن عن الشهية وخبرني فيه تركيز 2.5 مجم بكره راح أخذه من العيادة بشوف نفسي اذا مانفع راح ارجع لي جرعة 5 مل والحمدالله واجد ارتحت على العلاج ممتاز جدا راح عني موضوع التلعثم بالكلام وصرت اجتماعي مع الناس واحس بنشراح بالمزاج العلاج فادني اكثر من لورازيبام 😎
دام العلاج فادك استمر عليه ولكن حذاري ثم حذاري من كثرة الاكل مع زبريكسا لأنه يزيد الوزن حتى ولو لم تأكل شيء وحاول قدر المستطاع ان تعود نفسك على الصيام المتقطع وتقطع السكريات وتقلل من اكل النشويات لأن زبريكسا يسبب نهم النشويات والسكريات وخاصة في بداية استخدامه ولكن مع الوقت يقل هذا النهم وان شاء الله قدامك العافية

قديم 06-06-2024, 04:06 AM   #21
عمار البحرين
عضو نشط

الحمدالله العلاج جدا فادني زبريكسا بس المشكلة يفتح الشهية بشكل مو طبيعي انا أخذه قبل نوم من قوة الجوع اصحى فجأه من النوم اكل وارجع انام هذي حالي يوميا دورت على جرعة 2.5 مل لي الاسف مو موجدة في البحرين والحمدالله على كل حال نستمر على جرعة 5 مل وراح اخذ العلاج بعد ما اصحى من النوم نشوف الوضع كيف وموعدي مع الدكتور 26 /6 نشوف وش يقرر

التعديل الأخير تم بواسطة عمار البحرين ; 06-06-2024 الساعة 04:07 AM

قديم 08-06-2024, 07:37 PM   #22
ديني الأسلام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ديني الأسلام
ديني الأسلام غير متواجد حالياً

اخوي عمار انت تتعالج بالطب النفسي بالبحرين ومن برايك اذا كنت هناك تتلقى العلاج من افضل طبيب ؟

قديم 09-06-2024, 12:07 AM   #23
عمار البحرين
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني الأسلام مشاهدة المشاركة
اخوي عمار انت تتعالج بالطب النفسي بالبحرين ومن برايك اذا كنت هناك تتلقى العلاج من افضل طبيب ؟
اهلا اخوي افضل طبيب الدكتور صابر حداد بعيادة سيرين بمنطقة الجفير ممتاز جدا يحاول بقدر الإمكان تقليل الادوية الاكتفاء بدوائين انا وقفت سبراليكس بستشارة طبيبي و على كلام الدكتور ان ادويتي فقط مضادات الذهان ومثبتات المزاج /زانكس او لورازيبام عند الضرورة القصوى غير مسموح لي اخذ مضادات الاكتئاب الا اذا دخلت بنوبة اكتئاب كبرى

وحاليا اخذ لاميكتال 200/ زبريكسا 5/لورازيبام 2
والحمدالله اموري طيبة 100/100 الطبيب ممتاز انصحك فيه

التعديل الأخير تم بواسطة عمار البحرين ; 09-06-2024 الساعة 12:13 AM