المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 23-02-2015, 12:36 AM   #16
هيثم محمود
عضـو مُـبـدع
ABO KAREEM

الصورة الرمزية هيثم محمود
هيثم محمود غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

يبدو أن الأخ رعد القلوب لديه حق

قديم 30-03-2015, 02:15 AM   #17
معالج الهلع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معالج الهلع
معالج الهلع غير متواجد حالياً

يااخوان اعطوا اخوكم ربي يحبك فرصه للرد على اسئلتكم واعذروا الرجل في غيابه وتاخره فالرد

قديم 30-03-2015, 09:32 AM   #18
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

[CENTER]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيثم محمود مشاهدة المشاركة
يبدو أن الأخ رعد القلوب لديه حق
اقتباس:
اخي (ربي يحبك) جددت فيا الامل بارك الله فيك والله واستشعر بالحماس لعمل الفحص قريبا إن شاء الله وربنا ييسر احوالنا جميعا ويفرجها من عنده يارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

QUOTE=مستكفّة;1059246]أمة محمد بخير دام فيها أمثالك
قلبك كبير و عطاءك صادق
ما قرأت لك رد إلا أحسست بالراحة
الله يسعدك و يريح قلبك و يحبب فيك خلقه
احنا محظوظين بوجودك بيننا
أسأل الله عزوجل ألا يحرمك أجرنا وألا يحرمنا من الخير الكثير اللي بداخلك ..

حياك الله اختي واسأل الله انه يوقفك دنيا وآخره ويكشف ضري وضرك وكل مسلم اللهم آمين الواحد اختي وش محصل اساساً من الدنيا غير العمل الصالح يعني بالله يبغى بيت فخم بالدنيا يبغى خدم وحشم يبغى ملك كل الامور هذي راح تزول ولا راح يبقى معك بقبرك الا عملك وغيره يخلف الله وللمره الثانية اقول الله يجزاك خير ويجعل ما قدمتيه في ميزان حسناتك .

يوم أمس 11:35 PM
هيثم محمود اخي (ربي يحبك) جددت فيا الامل بارك الله فيك والله واستشعر بالحماس لعمل الفحص قريبا إن شاء الله وربنا ييسر احوالنا جميعا ويفرجها من عنده يارب

حياك الله اخوي هثيم الانسان مهما كان لا بد الواحد يساعد نفسه في البحث عن الحل يعني ما يروح لدكتور ويقول عالجني لا يحاول مهما كان يعرف ويشوف وش المشكله اللي فيه يعني انت ما شاء الله عليك بحثت ودخلت المنتديات وهداك الله وشفت الحوار وبإذن الله هذي بداية علاجك وعسى الله يشفيك بس اخوي اتمنى إذا رحت وطلع معك اللي قلت لالالالالالالالالالالالالالالالابد تسوي الطريقه لشفاء بإذن الله اللي دايم اذكرها للأخوان .
توكل +عزيمة +صبر + قراءة قرآن +حمية غذائية +علاج = الشفاء بإذن الله .

اللهم اجعلني خيراً مما يظنون ولا تؤاخذني بما يقولون واغفر لي ما لا يعلمون
اقتباس:
قرات عن موضوع الاخلاط الأربعه التي يتكون منها جسم الإنسان وكان اهمها منطقة الجهاز الهضمي والذي يؤثر بافرازاته الصفراويه والسوداويه فتسبب خلل بالاخلاط الأخرى فتؤدي لخلل وعدم انتظام بكافة اجهزه الجسم منها النفسيه والجسديه طبقا لخلاصه طب الأولين على مدى التاريخ وهذا دليلي على صدق كلامك وشكراً جزيلاً
اقتباس:
هلا بك اخوي الدنيا جميله
انت ما تدري ان موضوع القولون حاطه في كل ملتقى الهلع والوسواس والاكتئاب والرهاب والله تعبت من كثر ما ارد على الناس اتمنى تشوف ردودي على الاخوان هنا في المنتدى وبأذن الله راح تستفيد وهذا رابطين في احد المواضيع وفيه اكثر اسأل الله انه يكتب لنا ولك الشفاء من عنده
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104781
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا جميلة مشاهدة المشاركة
الله يسعدك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الرياااض مشاهدة المشاركة
طيب عندي سؤالين لو سمحت .

1- انت ليه ما تخوض تجربة العلاج اللي انت تتكلم عنها ؟ و اذا انت خضتها علمنا وش الفائده اللي طلعت منها ؟
2-كثير من الناس معهم قالون وما فيهم رهاب اجتماعي ؟ فسرها لي ؟!!!!!!!!

اقتباس:
[COLOR="Navy"][CENTER][SIZE="5"]

هلا بك اخوي ولد الرياض:

انا والله ما سألتك عن المواضيع اللي انت كتبتها ولا اقول لك الا جزاك الله خير على ان كلامك مكرر لكن اي شي يذكر برب العالمين اقول حياه الله هذا اللي يشرح الصدر وتقول انك خضت التجربه وطبت ليه ما استمريت عليها بالعكس انت مسكت طرف الخيط لكن ما عرفت تكمل المشوار واسمحلي الحين اتكلم عنك وانا يعلم الله ما اعرفك لكن نجتهد والباقي على الله :
1- احس في تحليلي لشخصيك انك انسان قلق وفيك توتر واللي هابلك اخوي كثرة التفكير لكن للأسف اخوي تفكيرك هو اللي موصلك للي انت فيه واذا كنت مدخن راح تزيد المشكلة بعد .
2- اتوقع من يوم انك صغير اهلك كانوا يخوفونك وكان الخوف يعني لك الشي الكثير الى ان اصبحت مهزوز بس ما كنت تحس في نفسك ثم عزلت نفسك عن الناس وهذا اللي زاد مشكلك ونومك اصبح كثير واكلك اصبح قليل وبالحاله هذي تدري وش حصل فيك .
3- قلت العناصر اللي يحتاجها جسمك حتى ولو ما كنت تشعر بالم في المعده والقولون ما راح تشعر بالشي هذا الا اذا زادت الاعراض عندك وزود على الرهاب راح يجيك الم بالصدر وانتفاخات بالبطن والم بالكتوف نغزات بالقلب ودوخه وكتمة بالصدر واواواواو واللي دايم اذكرها في كتاباتي بس انت الحين توك بالطريق ما عندك الا سؤء تغذيه اذا كان عندك رهاب فقط يعني جسمك صدقني يحتاج لعناصر يستفيد منها لذلك انصحك
الموضوع اللي انت كاتبه ابغاك تطبقه وابغاك تدخل نادي رياضي للاثقال احس جسمك ضعيف وبأذن الله اذا ما تعدلت حياة للأفضل سبني في المنتدى انا من الناس اللي ما احب الدكتور اللي اذا ما لقى علة الشخص قال رح لدكتور نفسي ما له خلق يستمع له لذلك طبق اللي قلت لك عليه وراح تشوف الفرق وبعد ابغاك تقراء القران في بصوت عالي وتركز أثناء القراءة اقسم لك بالله ان تغير بأذن الله .

اخوي لعلمك تدري وش يسوي سوء التغذيه عندك اقل شي يقل عندك هرمون السيرتونين هرمون السعاده واغلبه في الامعاء غير الهرمونات اللي راح تنقصك باللي انت تسويه بحرمانك لجسمك الاكل بس تعتمد على اكل معين توفر اكل معين وفيه اكلات جسمك بحاجتها لكن انت ما كنت تدري .

انا رديت عليك فيما يخصك وفيا يخصني للجواب على اسئلك ارجع لملفي الشخصي وراح تلقى الاجابه من خلال ردي على الاخوان والاخوات في مواضيعي ومواضيعهم
ولك كل محبه وتقدير ،،،،،

أسأل الله انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الرياااض مشاهدة المشاركة
ذكرت بعض الامور ليست موجوده فيني
وشكرا لك على نصائحك
وشفاك الله وجميع الاخوان
[CENTER]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء البحر مشاهدة المشاركة
اخوي ماقصرت بيض الله وجهك
تعطينا طاقه ايجابيه أمل بعد الله
عندك مشاعر انسانيه مرتفعه حاس بااللي نحس فيه
وتبي تساعدنا الله يسعدك دنيا واخره
ليش يحذفون المواضيع ؟؟
حجزت انا عند الدكتور وبروح صايمه علشان كان
فيه تحليل والا شي وبقولكم وش يصير معي ان شاءالله
وش اقول له الحين أي تحليل يسوي ؟ ابو النفخه والا المزرعه والا في الدم
ماعندك تويتر نتواصل معك فيه خليه نفس معرفك هنا اسهل لنا
اقتباس:

اختي الكريمه
حاضر اختي بس بعد ما ارد على الموضوع اللي انتي كاتبته ابيك تقولين للأمانة هل اللي انا كتبته صحيح او لا حتى تعم الفايده للجميع اذا كنت مخطي بتشخيص حالك اقولك آسف واذا كنت صادق بكلامي خلاص ما يحتاجون الزوار والاعضاء لي يقرون ردودي على الاشخاص اللي رديت عليهم وتكفيهم .
وبأذن الله في نهاية ردي عليك راح اقولك الفحوصات اللي لازم تاخذينها .

اقتباس:
[COLOR="Navy"]

اختي الكريمة
بالنسبة لضربات القلب اختي فيه اللتهاب عندك بالمعده والدليل كل ما اكلتي شي يتعب المعده شوفي النبضات تزيد عندك وراح يجيك صداع
وراح افصل لك حالتك بالضبط وكيف صارت لك المشاكل اللي الى الان وأنتي تعانين منها ولا تدرين هل هي نفسيه او جسديه .
- راح اسأل انا وراح اجاوب ومن خلال الحوار هذا راح تعرفين وش الأخطاء اللي انتي سويتها وراح اوصلك الى المشكله اللي انتي تعانين من بداية المرض الى الآن :
السؤال هل عندك تقصير في امور العبادة سابقاً .
الجواب نعم والصلاة كان يفوت وقتها ولا نصليها بوقتها بعض الاحيان وكلنا نخطي وخير الخطائين التوابون والله يرحم الحال لكن الحين الحمد لله محافظة عليها .
السؤال طيب ليه تكلم عن الصلاة فيه اشياء غيرها ليه ما تكلمت عنها مثلاً .
الجواب هذا أول باب يدخل عليك الشيطان معه وهو بداية الوسواس عندك ثم راح يتطور الأمر اكثر من كذا وراح افصل.
السؤال هل الشيطان له دخل في هذه الحالة اللي انا عايشه فيها وإذا كان له دخل في حالتي هذي ممكن تشرحها ؟؟
الجواب نعم له دخل في حالك وطريقة دخوله التالي :
1- حصل تقصير في اقامة الصلاة بوقتها قبل سنوات أثناء سن المراهقه هذا المدخل الأول
2- دخل الوسواس الشيطان عن طريق الزعل بحرمانك من الأكل في بعض الاوقات وفي هذه الحالة يبدأ الجسم بالضعف ثم يفتقد العناصر اللي هو بحاجه لها خاصة للمعده والقولون ثم يحصل سوء امتصاص فيهم هذا المدخل الثاني .
3- يبدأ بالتدرج الى أن يجعلك تراقبي نفسك وتتأملين ثم تقولين ليه ما امنع نفسي عن بعض الاكل افضل لي مثلاً اسوي رجيم وبالحالة هذي راح تأثري على المعده والقولون خاصة لأنهم هم اللي يوزعون العناصر على باقي الجسم وراح تتعود المعده والقولون على اكلات معينه مركزه عليها ثم تتأثرين بعدين من الاكلات اللي حرمتي نفسك منها قبل وكنتي تاكلينها عادي هذا المدخل الثالث .
4- تعرضت لحالة تسمم في احد الوجبات وجك نوبة هلع او ضيق تنفس ومن عقبها بدأ الوسواس بالخوف من الاكل هذا المدخل الرابع.
5- الشيطان وسوس فيك وانعزلتي وجلستي لوحدك وخلاص بالطريقه هذي الحياة عندك ما راح يصير لها طعم يعني ما راح تهتمين بأي شي ويبدأ جسمك ينهار والعناصر جميعها تقل ثم يبدأ الاكتئاب بعد الوسواس ثم الرهاب ثم الهلع وفي النهاية يبدأ اللتهاب المعده والقولون عندك ثم عاد الاعراض اللي انتي تحسين فيها الآم متنوعه بالجسم صداع خفقان دوخة الـخ تزيد وتنقص على حسب شدة اللتهاب هذا اللي فيك هذا المدخل الخامس .

تشخيص حالك الخاطئ اللي مشيتي عليه هو :
جميع الفحوصات سليمة ولم يتم عمل منظار للمعده والقولون ثم تم التحويل للعيادات النفسية وصرف علاجات نفسية زادت من حدة اللتهابات عندك في المعده والقولون لأن الحبوب النفسية تفتح الشهية لكن ما تعالج اللتهاب وهذه هي المشكلة الاساسية عندك في المعده والقولون .

والمفترض تشخيص حالتك الصحيح هو :
توجيهك لدكتورة الجهاز الهضمي ثم اخصائية تغذية وصرف العلاج اللازم مع الالتزام بوجبات غذائية متوازنة ومعرفة العناصر اللي فقدها جسمك من بداية مرضك الى الآن مع قراءة القرآن لأن اغلب الامراض الباطنية اسبابها من العين وبأذن الله تعالى راح تشفين من اللي انت فيه .

اما بالنسبة الفحوصات
تقولين ايهم افضل فحص جرثومة المعده بالنفخ او بالدم او البراز اعزكم الله
أنا أنصحك لمثل حالك فحص الجرثومة عن طريق الدم لأني متأكد اختي فيك اللتهاب بالمعده 100% 100 من العلاجات النفسية اللي اكليتها وإذا اسويتي النفخ راح يطعونك حبه تبلعينها وراح تلعب في معدك لأنها راح تهيج المعده وتثير الجرثومة اذا كانت زايده فيك وراح تزيد اللتهاب فيها .
لذلك انصحك فحص الجرثومة عن طريق الدم او البراز اعزكم الله .
وكذلك اختي خوذي فحص اميبا الأمعاء وفحص فيتامين ب12 وفيتامين دال كل الناس ناقص عندها مو لازم .
وبالنسبة للمنظار اختي انا انصح وبقوه بس عند دكتوره شاطره ويدها خفيفه للمعده وبعد فتره للقولون علشان يشوف الشخص شدة اللتهاب اللي فيه ولا تخلينها تاخذ عينه تألم بس قولي لها تشوف شدة اللتهاب فقط .

وفيه حبه اسمها كبسولة المنظار حجمها مثل الحبوب اللي ياكلها الشخص تصور يبلعها الشخص وتصور من المرئ الى القولون وتخرج عن مع الاكل . سمعت انها في مستشفى الحبيب بالرياض او بجده بأمكانك تسألين عنها بالاتصال عليهم .

وفي الاخير اختي حبيت اجدد بالأسلوب المرة هذي اعذرني وابغاك تركزين على اللي انا قلت اتمنى كلامي يكون صحيح .
أسال الله انه يشفيني يشفيك ويشفي كل مسلم ،،،،،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء البحر مشاهدة المشاركة
اشكرك اخوي ربي يحبك على الكلام المطول التفصيلي الوافي شكرا لوقتك ياجعلك في الجنه ماقصرت
على طاري المعده اتذكر من زمان رايحه احجم عند وحده قبل سنه حجمت بس في
الظهر قالت لي عندك ترا مشكله في المعده وبكتب لك دواء تجيبينه من صيدليه رمال اسم الدواء
مارشملوا ترا مو الحلاو لا هذا دواء المهم اني مااستخدمته ومااقتنعت في تحجيمها وكان في هذيك الفتره اكل بشكل كثيييير
وبعدها وانت بكرامه استفرغ على هالحال اربع شهور ممكن اذا كثرت الاكل فقط
وبالنسبه لموضوع الوسوسه انه علشان أأخر الصلاة اعرف كثير يأخرون مااحس له علاقه في الوسوسه مو شرط اي واحد بيأخرها بيجيه وسوسه او علشان مااكلت بيجي الشيطان يوسوس لي صراحه مافهمت
ايام ماكنت اخذ اندرال اخذه ومااكلت شي فاممكن صحيح هو اللي سبب لي الصداع

الهدف من نسخي للردود أنه ما بيني وبين أي شخص حاجه و ياجماعة الخير عندكم ملفي الشخصي حوسوا فيه على كيفكم أنا ما معي عصا سحريه بعالجكم خلاص التشخيص الصحيح نصف العلاج وعطيتكم العلاج كله ارجعوا لملفي وللعلم ترى المواضيع اللي اقوم بطرحها موجوده في كل قسم وإذا ما رديت على أحد يروح للقسم الآخر ويقرا نفس الموضوع وراح يلقى الاجابه فيه علما ً هذه بعض الروابط لعل الله أن ينفع بها
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105137&page=8
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105349
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105036
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105152
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104971
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104949

الروابط هذي ردود على كل واحد موجود في الموضوع هذا وغيره حبيت اجيب البعض منه يعني الحمد لله ما فيه احد قصرت معه وفيه ملايين من الناس يبون الواحد يرد غصب كأن الواحد يشتغل بشركة اتصالات وعلى الاقل شركة الاتصالات كل شوي جايك اسم شخص ما هو نفس السؤال واللي يبي يستفسر عن شيء ثاني يدخل ملفي الشخصي ويحوس فيه على كيفه الله يهنيه

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 30-03-2015 الساعة 09:45 AM

قديم 30-03-2015, 10:20 AM   #19
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالج الهلع مشاهدة المشاركة
يااخوان اعطوا اخوكم ربي يحبك فرصه للرد على اسئلتكم واعذروا الرجل في غيابه وتاخره فالرد
مشكور اخوي معالج الهلع ويعلم الله اني تعبت من كثرة الردود ودايم اقول التشخيص الصحيح نصف العلاج عطيناهم اساس المشكله يعني بدال ما يقعدون طول اعمارهم ياكلون علاجات نفسية خلاص قلت لهم يعالجون مشاكل المعده والقولون وبعد إرادة الله يتعافون ما عاد هم حاسين بوسواس ولا رهاب ولا اكتئاب ولا هلع وووواواوووالــــــخ.

أخوي معالج الهلع راح ارد على الكلام اللي وجهته لي في موضوع اخوي ابو لتين ويمكن احولك لروابط كان الاسئلة مكرره اعذرني وشف ردي في الموضوع هذا راح يفيدك بعد بإذن الله على الرابط هذا وآسف على القصور
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105470

قديم 02-04-2015, 02:00 PM   #20
التحدي الصعب
عضو نشط

الصورة الرمزية التحدي الصعب
التحدي الصعب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male

أنا عندي قولون و أتناول أدوية للمعدة و القولون. قال لي الطبيب بسبب القلق و الأكل. و قال لي عندك مرض النهم )bolimie(. أنا سمين و المشكلة أني لا أستطيع عمل رجيم و كلما حاولت افشل و أنا على مشارف مرض الكولسترول. أنا أعاني من الإكتئاب و الرهاب و وساوس شديدة. أحب العزلة جدا و عندما أضطر للجلوس مع عائلتي تحدث أشياء غريبة في وجهي حيث أحس بتحركات في وجهي و برودة و انقباضات و غلق و فتح مستمر للعيون لاإراديا.... لذا أحب الجلوس لوحدي حتى لا تحدث معي هذه الأشياء. حتى أمي أتهرب منها عندما تود التحدث معي و لا أستطيع النظر مطولا في أعين من أتكلم معه و هذا الشيء يؤلمني. فالله وصى بالوالدين و طاعتهما و تلبية رغباتهم و أنا أتجنبهم لكن هذا بسبب أمراضي النفسية و دائما أبكي بحرقة في الليل و أقول: لما أفعل هذه الأشياء؟ لماذا كل هذه الأمراض التي جعلتني معاقا و مشلولا؟ حتى مشاعري تجمدت و لم أعد أشعر بشيء، لا حب و لا فرح و لا جزن فقد أصبحت صخرة. أعاني كثيرا من الحرمان العاطفي. و أخاف كثيرا من المستقبل و الزواج و صرت أرى أن حياتي إنتهت و لا أمل أبدا في الشفاء. حتى الله لم أعد أشعر به و فقدت الثقة به. دائما أتسائل من أنا؟ آآآآآه. عذاب فظيع

التعديل الأخير تم بواسطة التحدي الصعب ; 02-04-2015 الساعة 02:03 PM

قديم 02-04-2015, 04:24 PM   #21
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

[][E=التحدي الصعب;1061628]أنا عندي قولون و أتناول أدوية للمعدة و القولون. قال لي الطبيب بسبب القلق و الأكل. و قال لي عندك مرض النهم )bolimie(. أنا سمين و المشكلة أني لا أستطيع عمل رجيم و كلما حاولت افشل و أنا على مشارف مرض الكولسترول. أنا أعاني من الإكتئاب و الرهاب و وساوس شديدة. أحب العزلة جدا و عندما أضطر للجلوس مع عائلتي تحدث أشياء غريبة في وجهي حيث أحس بتحركات في وجهي و برودة و انقباضات و غلق و فتح مستمر للعيون لاإراديا.... لذا أحب الجلوس لوحدي حتى لا تحدث معي هذه الأشياء. حتى أمي أتهرب منها عندما تود التحدث معي و لا أستطيع النظر مطولا في أعين من أتكلم معه و هذا الشيء يؤلمني. فالله وصى بالوالدين و طاعتهما و تلبية رغباتهم و أنا أتجنبهم لكن هذا بسبب أمراضي النفسية و دائما أبكي بحرقة في الليل و أقول: لما أفعل هذه الأشياء؟ لماذا كل هذه الأمراض التي جعلتني معاقا و مشلولا؟ حتى مشاعري تجمدت و لم أعد أشعر بشيء، لا حب و لا فرح و لا جزن فقد أصبحت صخرة. أعاني كثيرا من الحرمان العاطفي. و أخاف كثيرا من المستقبل و الزواج و صرت أرى أن حياتي إنتهت و لا أمل أبدا في الشفاء. حتى الله لم أعد أشعر به و فقدت الثقة به. دائما أتسائل من أنا؟ آآآآآه. عذاب فظيع[/QUOTE]

الله يجعلك ما تشوف شر اخوي التحدي الصعب
اخوي التحدي الصعب بالله عليك لو الامور النفسية هي اللي مسببه المشاكل كلها ما سألت نفسك سؤال الرسل والصحابة ما جاتهم ضغوط اعظم من البشر كلها ليه ما جاهم قلق وسواس وهلع رهاب وطيب مثال ثاني الحين اللي في السجون ليه ما جتهم الاعراض هذي مع أن فيه ناس منهم مسجونين ظلم لأنهم ما حرموا من التغذيه لكن احرمهم وشف وش راح يكون فيهم بدال السجن راح يكون مستشفى .

اخوي الامراض هذي ما تجي الشخص الا في حالة سؤء تغذية او مشاكل في المعده والامعاء والقولون اللتهابات او تقرحات واللتهابات والتقرحات ما تجي الا بسبب كثرة استخدام العلاجات او الاكل من المطاعم او بسبب جراثيم بالجسم اما من جرثومة معده او الاميبا او الكانديدا وغير الامور هذي ما راح يجي الانسان شيء صدقني .

وعلشان تعرف أن كلامي صحيح انت الحين يوم الاعراض هذي جت معك ما كان عندك سوء تغذيه يعني اكلك قليل أو أنك ما تهتم تاكل أي اكلات وكلها زيوت وفيها خمائر وتشرب دخان او انك تستخدم علاجات من قبل

ولعل بعض الناس اخوي التحدي الصعب الحين تأكدوا ان المعده والقولون هي اللي سببت القلق والهلع والوساوس والرهاب ووواواوا الامور هذي ومتى ما كان فيهم اللتهابات او تقرحات راح تستمر الاعراض مع الشخص لكن اذا راحت اللتهابات والتقرحات راح يرجع الانسان طبيعي اتمنى اخوي ترسل رقمك إلى اختي نائبة المشرف العام للمنتدى امل الروح وبإذن الله راح افيدك باللي اقدر عليه
[/CENTER]

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 02-04-2015 الساعة 04:32 PM

قديم 03-04-2015, 04:48 PM   #22
سازديل
عضو نشط
399487

الصورة الرمزية سازديل
سازديل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Canada
 الجنس ~
Female

انا حللت تحليل دم قبل سنه اظن وقالت لي الدكتوره ان عندي اشتباه بجرثومه المعده واعطتني حبوب قالت خذيها وتعالي نحلل ونشوف وخلصتها وسحبت عليها مارحت وطنشت الموضوع .
والااعراض اللي كتبتها بعضها اعاني منه . . وشاكه ان عندي قولون لان اعراضه عندي
بس بقول شي انا وحده تكرهه المستشفيات وعندي فوبيا منها اذا مرضت ناااااااااااادر ارووح احاول اعالج نفسي بالاعشاب والاكل الصحي
وجسمي مليان بالامرااض وانا عارفه لكن مانعني الفوبيا :(

قديم 05-04-2015, 06:02 PM   #23
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

بصراحة تفاجأت جدا و انا اقراء الحوار الذي دار هنا

هذ ان استطعت تسميته بـ "حوار" ،،

مؤسف جدا و الله

و لا تعليق لدي

تم حذف المشاركات التي شوّهت الموضوع ،،، و اتمنى ان يكون التواصل ارقى من هذا و ان لا يفسد الاختلاف الود بين الاعضاء

قديم 06-04-2015, 01:16 AM   #24
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح مشاهدة المشاركة

مؤسف جدا و الله

و لا تعليق لدي

تم حذف المشاركات التي شوّهت الموضوع ،،، و اتمنى ان يكون التواصل ارقى من هذا و ان لا يفسد الاختلاف الود بين الاعضاء
اختي الكريمة أمل الروح
أسالك بالله العظيم من دخلت المنتدى أبغاك تشوفين جميع مشاركاتي إذا كنت أنا المخطيء لا تحذفين الحوار احذفي اسمي واتمنى منك تثبتين موضع تشهرين فيني لكن أختي الغاليه تخيلي يجيك الضاحك المستبشر في موضوعك ويتهجم عليك لا وازيدك بعد كان اسمه في السابق زهراني حزين وتهجم علي علشاني مره تناقشت معه وقلت له الجهل يقتل احيانا ً مع العلم أنه كان مؤيد لكلامي الأخ يحسب أني اقصده ولو قرا الشخص العاقل كلامي كامل راح يفهم وش المقصود منه .

ومعنى الكلام اللي أنا قلته إذا كان أي شخص ما يعرف شغله أو علاج يمكن أنها تذبحه على سبيل المثال شخص ما يعرف بالعلاجات وأكل نوع من أنواع الحبوب وكانت الحبوب هذي تزود الضغط عنده والضغط مثلاً عالي أكيد راح تذبحه.

أقسم بالله أن هذا قصدي لكن الأخ ما يفهم وش ذنبي يجي باسمه السابق من زهراني حزين ويتهجم علي ويقول سوف اطاردك واكشف اكاذيبك وارد عليه ثم يغير اسمه إلى الضاحك المستبشر ويتهجم وارد عليه بالله هذا شخص سوي لو أنه على حق كان ما غير اسمه .

أعذرني أختي أنا ما راح أتحمل مثل العينات هذي يمكن الشخص يصبر لكن أنا منا برسول راح اتحمل العينات هذي وبالعكس أختي والله ثم والله لو أنك حاطه الحوار هذ أن الأمر عندي أحلى من العسل خلي الناس يكشفون الصادق من الكاذب لأني ولله الحمد ما غلطت والكلام اللي قلته عنه يستاهله وازود .

أنا ما عجزت عن تشخيص المرضى أبعجز اني ما اعرف اسلوب الشخص الركيك هذا وقلت انا له في الحوار اللي انتي مسحتيه الأفعى تغير جلدها أكثر من مره لكن تبقى أفعى وهو نفس الشيء لو يغير اسمه مليون مره ماراح يتغير اسلوبه .

لذلك اختي الكريمة أمل الروح
أقسم بالله ما كنتي تعرفين وش قال كان عذرتيني على ردي عليه ومثل العينات هذي والله ما ينفع معها الا كذا أجل يغير اسمه علشان يثأر لنفسه والله لو أني قاتل أحد من جماعته .

ولك كل محبه وتقدير ،،،،،،،ESWVGESWVG

قديم 06-04-2015, 07:08 PM   #25
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:

اختي الكريمة أمل الروح
أسالك بالله العظيم من دخلت المنتدى أبغاك تشوفين جميع مشاركاتي إذا كنت أنا المخطيء لا تحذفين الحوار احذفي اسمي واتمنى منك تثبتين موضع تشهرين فيني لكن أختي الغاليه تخيلي يجيك الضاحك المستبشر في موضوعك ويتهجم عليك لا وازيدك بعد كان اسمه في السابق زهراني حزين وتهجم علي علشاني مره تناقشت معه وقلت له الجهل يقتل احيانا ً مع العلم أنه كان مؤيد لكلامي الأخ يحسب أني اقصده ولو قرا الشخص العاقل كلامي كامل راح يفهم وش المقصود منه .

ومعنى الكلام اللي أنا قلته إذا كان أي شخص ما يعرف شغله أو علاج يمكن أنها تذبحه على سبيل المثال شخص ما يعرف بالعلاجات وأكل نوع من أنواع الحبوب وكانت الحبوب هذي تزود الضغط عنده والضغط مثلاً عالي أكيد راح تذبحه.

أقسم بالله أن هذا قصدي لكن الأخ ما يفهم وش ذنبي يجي باسمه السابق من زهراني حزين ويتهجم علي ويقول سوف اطاردك واكشف اكاذيبك وارد عليه ثم يغير اسمه إلى الضاحك المستبشر ويتهجم وارد عليه بالله هذا شخص سوي لو أنه على حق كان ما غير اسمه .

أعذرني أختي أنا ما راح أتحمل مثل العينات هذي يمكن الشخص يصبر لكن أنا منا برسول راح اتحمل العينات هذي وبالعكس أختي والله ثم والله لو أنك حاطه الحوار هذ أن الأمر عندي أحلى من العسل خلي الناس يكشفون الصادق من الكاذب لأني ولله الحمد ما غلطت والكلام اللي قلته عنه يستاهله وازود .

أنا ما عجزت عن تشخيص المرضى أبعجز اني ما اعرف اسلوب الشخص الركيك هذا وقلت انا له في الحوار اللي انتي مسحتيه الأفعى تغير جلدها أكثر من مره لكن تبقى أفعى وهو نفس الشيء لو يغير اسمه مليون مره ماراح يتغير اسلوبه .

لذلك اختي الكريمة أمل الروح
أقسم بالله ما كنتي تعرفين وش قال كان عذرتيني على ردي عليه ومثل العينات هذي والله ما ينفع معها الا كذا أجل يغير اسمه علشان يثأر لنفسه والله لو أني قاتل أحد من جماعته .

ولك كل محبه وتقدير ،،،،،،،ESWVGESWVG
اذا انك بتتحاور معي مثل الانسان العاقل السوي فيا اهلا وسهلا بالحوار معك اما اذا انك بتستمر على اسلوبك هذا والذي تبتعد فيه عن لب الموضوع ثم تتهجم على شخصي بالسب والتجريح والتسفيه فهذا دليل على افلاسك الفكري وضحالة معلوماتك..
فاذا ماعندك علم فعلى الاقل خلي عندك شوية اخلاق ولكن انت اجتمعت فيك الصفتين للاسف لا علم ولا اخلاق والله يكون في عونك على نفسك ..
واذا لم تحترمني فاحترم الاعضاء الموجودين في المنتدى على الاقل وحس فيهم فهذا منتدى للمرضى النفسيين والمرضى النفسيين لا يحبون ان قراءة البذاءات والسفاهات ..
وبالله وش يخطر على بالك يوم تقعد تكتب هذه السفاهات تظن ان الاعضاء بيقولون يا سلام على هذا العضو الظريف شوفوا وش كتب ؟؟
اقراء وتعلم وتأدب ثم ناقش وتكلم

قديم 06-04-2015, 07:44 PM   #26
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح مشاهدة المشاركة

مؤسف جدا و الله

و لا تعليق لدي

لا تتفاجئين من عضو اسلوب تفكيره يشبه تماما اسلوب تفكير النازيين والفاشيين والشيوعيين..
فالعضو ربي يحبك لا يستطيع أن يتقبل أي رأي يخالف رأيه ..
فكل من يخالف رأيه يصفه بالجاهل او الصغير في السن او يشبهه بالحيوانات..

التعديل الأخير تم بواسطة الضاحك المستبشر ; 06-04-2015 الساعة 07:46 PM

قديم 07-04-2015, 03:27 PM   #27
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

وهذا كلام الضاحك المستبشر وأسمه زهراني حزين سابقاً

الضاحك المستبشر (( زهراني حزين سابقاً))
اذا انك بتتحاور معي مثل الانسان العاقل السوي فيا اهلا وسهلا بالحوار معك اما اذا انك بتستمر على اسلوبك هذا والذي تبتعد فيه عن لب الموضوع ثم تتهجم على شخصي بالسب والتجريح والتسفيه فهذا دليل على افلاسك الفكري وضحالة معلوماتك..

فاذا ما عندك علم فعلى الاقل خلي عندك شوية اخلاق ولكن انت اجتمعت فيك الصفتين للاسف لا علم ولا اخلاق والله يكون في عونك على نفسك ..
واذا لم تحترمني فاحترم الاعضاء الموجودين في المنتدى على الاقل وحس فيهم فهذا منتدى للمرضى النفسيين والمرضى النفسيين لا يحبون ان قراءة البذاءات والسفاهات ..
وبالله وش يخطر على بالك يوم تقعد تكتب هذه السفاهات تظن ان الاعضاء بيقولون يا سلام على هذا العضو الظريف شوفوا وش كتب ؟؟
اقراء وتعلم وتأدب ثم ناقش وتكلم

أنا اللي جاي لك او انت اللي جاي لي وتبني اخذ العلم منك والله للأسف احترمتك في السابق على أنك رجل ما هو علشان العلم اللي عندك لأني اشك في العلم اللي عندك هذا اذا كان عندك علم اساساً نسخ لصق الله يعز الشيخ قوقل .

لكن وش اقول في اسمك اللي يذكرني بسكة القطار من طوله الضاحك المستبشر

نقول بسم الله نتكلم عن اختيارك للأسماء
زهراني حزين + الضاحك المستبشر = حزين وضاحك وشلون تجتمع والله ما ادري ؟؟؟؟ أكيد إنفصام بالشخصية ولتأكيد الكلام

راح اتعامل معك بما أن عندي افلاس فكري احب اذكرك بكلامك يالضاحك المستبشر (( زهراني حزين سابقاً)) وش تقول عن كلامي هذا

الضاحك المستبشر (( زهراني حزين سابقاً ))

يالربع الرجال هذا صادق فيما يقوله لان ابن سينا والرازي والبيطار وجالينوس ذكروا ان التهاب المعدة وبثورها وقروحها تبخر بخارا رديء يصعد الى الدماغ فيحدث المالنخوليا (المالنخوليا يقصد بها الامراض العقلية مثل الاكتئاب والوسواس والمخاوف والهلع)
وقد ذكرت هذا الموضوع من مدة طويلة في بحث ديدان البطن وعلاقتها الاضطرابات العقلية..
واما اللي يبغي يتأكد من انه مصاب بالتهاب في المعدة او لا فعنده طريقة منزلية تغنيه عن الذهاب الى طبيب الباطنية وهي يروح ياخذله فلفل افغاني هذاك اللي تجي حبته صغيره وياكل منه حبة بعد الاكل بثلاث ساعات يعني على معدة شبه خاوية من الطعام ويشوف اذا صابه اي انتفاخ او حرقان في المعدة او مغص فهذا دليل على التهاب المعدة او تقرحها..

ولكن انتبه قبل ما تبلع الفلفل الافغاني خلي جوالك في يدك عشان على طول اذا ولعت حريقة لا سمح الله في بطنك تتصل بالدفاع المدني والا بالاسعاف واللي بيصيرله شي والا يموت انا ماني مسؤول عن احد منكم ابدا وابرئ ذمتي منه الين يوم القيامة

واللي يطلع عنده التهاب في المعدة يعطيني خبر واعطيه طريقة الحمية للتخلص من هذا المرض لاني كنت اعاني منه سابقا وشفيت ولله الحمد بالحمية

وهذا كلامك بعد بأسمك الجديد الضاحك المستبشر والله يستر من الاسم الثالث ما يكون زهراني مستبشر ودليل على أن عندك بعد انفصام بالشخصية كيف باسمك زهراني حزين لها علاقة المعده والامعاء واسمك الجديد الضاحك المستبشر تقول ما لها علاقة لا وبعد تقول أني اسفه الناس وأنت الحين ما تقول أني مثل المجانين اترك الحكم للأعضاء والزوار

الضاحك المستبشر (( زهراني حزين سابقاً))
ثم من قال لك أنني أردد كلام الناس؟؟ أنا أردد كلام الأطباء وعلماء النفس والذين أجمعوا على أن الرهاب مرض عقلي وليس له أي علاقة بالمعدة والأمعاء..ولكن أنت للأسف مثل المجانين تردد كلام ليس له أي مصادر علمية موثوقة وتأتي بعلوم تشبه العلوم التي كان يردها بعض علماء العصور الوسطى والعصور المظلمة والتي كانت تعتقد بأن الأرض ليست كروية وأن الأرض مركز الكون وأن الشمس تدور حول الأرض .

وهذا كلامك بعد باسمك الضاحك المستبشر (( زهراني حزين سابقاً)) دليل على أن عندك انفصام بالشخصية سبحان الله كنت مؤيد لكلامي والحين معارض اترك الحكم للأعضاء والزوار

[COLOR="Red"] الضاحك المستبشر صراحة أول مرة في حياتي أسمع بهذه المعلومات الغريبة والتي ليس لها أي أساس علمي ولا حتى مراجع أو كتب لكي نصدق بها ولكن التفسير الوحيد أنه قد نزل عليك كتاب من السماء فأخبرك بعلم لا يعلم به أحد من البشر غيرك]

وهذا كلام الضاحك المستبشر (( زهراني حزين سابقاً )) دليل على أن عندك انفصام بالشخصية تقول أني أنا اسب من اللي طلع فينا يسب ويجرح اترك الحكم للأعضاء والزوار

الضاحك المستبشر(( زهراني حزين سابقاً)) اذا انك بتتحاور معي مثل الانسان العاقل السوي فيا اهلا وسهلا بالحوار معك اما اذا انك بتستمر على اسلوبك هذا والذي تبتعد فيه عن لب الموضوع ثم تتهجم على شخصي بالسب والتجريح والتسفيه فهذا دليل على افلاسك الفكري وضحالة معلوماتك..

وهذا كلام الضاحك المستبشر ((زهراني حزين سابقاً)) وش تقول هذا ما يدل على ان عندك بعد انفصام بالشخصية وين حسن التعامل اترك الحكم للأعضاء والزوار

اريد اجابة واضحة وصريحة وسأظل هنا في هذا المنتدى اطاردك واطارد اكاذيبك وافضح عقليتك التي لا تملك من العلم مثقال ذرة وتريد ان تبتلي المكتأبين والمهلوعين والموسوسين بماناظير تشق حناجرهم وبلاعيمهم وبطونهم بجهلك.

وهذا كلامك باسمك الضاحك المستبشر (( زهراني حزين سابقاً)) دليل أن عندك انفصام بالشخصية من اللي يتهجم على الثاني وتقول في السابق ان المعده لها علاقة والحين مالها علاقة ومن اللي يسب ويجرح وهذا كلامك اترك الحكم للأعضاء والزوار

الضاحك المستبشر ( زهراني حزين سابقاً)) ثم من قال لك أنني أردد كلام الناس؟؟ أنا أردد كلام الأطباء وعلماء النفس والذين أجمعوا على أن الرهاب مرض عقلي وليس له أي علاقة بالمعدة والأمعاء..ولكن أنت للأسف مثل المجانين تردد كلام ليس له أي مصادر علمية موثوقة وتأتي بعلوم تشبه العلوم التي كان يردها بعض علماء العصور الوسطى والعصور المظلمة والتي كانت تعتقد بأن الأرض ليست كروية وأن الأرض مركز الكون وأن الشمس تدور حول الأرض .

هذا كلامك الضاحك المستبشر (( زهراني حزين سابقاً))
لا تتفاجئين من عضو اسلوب تفكيره يشبه تماما اسلوب تفكير النازيين والفاشيين والشيوعيين..
فالعضو ربي يحبك لا يستطيع أن يتقبل أي رأي يخالف رأيه ..
فكل من يخالف رأيه يصفه بالجاهل او الصغير في السن او يشبهه بالحيوانات..

شف وأنا اخوك الكلام هذا اكبر من عقلك لا تكلم فيه و ما راح اشره عليك المفروض اهلك يسوون رقابة عليك بما أن تفكيرك كذا والا يشترون لك قطعة غنم تسرح فيهن علشان تشغل نفسك وأنا والله قايل لك من قبل إذا جيت ترد جبلك احد يرد عنك ما تجي تنسخ وتلصق وأنت ما تدري وش الكلام اللي أنت تقوله يبيلك احد يترجم لك الكلام قبل ما تكتبه .

والمشكلة إلى الآن وأنت غبي ما تدري أن كل شيء هنا مكتوب تقلب الكلام الحين صرت انا المخطي !!!!!!!اتمنى والله يرجعون لجميع حواراتي معك من أسمك السابق زهراني حزين واسمك الحالي الضاحك المستبشر علشان كاني مخطي عليك ياخذون حقك مني لكن كانك مخطي علي ما أبغاهم يحضرون اسمك لأني احب الشخصية المتقلبة تمتاز بخفة الدم والعقل كل يوم مزاج جديد وأنت جاي تفضفض عن اللي في خاطرك وأنا ما ودي يضيق صدرك ابغاهم بس ينبهونك بخطاك .

ولا تكلم في امور الدين ابعد عنها هذا شيء أكبر من فكرك العقيم أنت ما سمعت حديث الرسول عليه الصلاة والسلام اللي يقول (من تشبه بقوم فهو منهم) انت الحين تشكك في ديني مجرد تشبيهي في تفكيرهم راح يجبرني على اني اعجب في دينهم وأنا ما أعتز ولا أتشبه إلا بديني والله ثم والله ما ودي اتحسب عليك لأنك مهما كنت مسلم وإلا لو انك على غير مذهب الاسلام كان عرفت كيف اتعامل معك .

لــــــــــــــــــــــــــكن مثل ما قلت ينطبق عليك قول الفراهيدي

رجل لايدري ويدري انه لايدري فذلك الجاهل فعلموه

ورجل لايدري ولايدري انه لايدري فذلك الاحمق فأرفضوه
.

قديم 07-04-2015, 05:32 PM   #28
ابو ايهم
مشرف ملتقى الحاسب الآلي

الصورة الرمزية ابو ايهم
ابو ايهم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~