المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 20-02-2015, 01:16 AM   #16
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اخوي الكريم: محمد المتفائل خلك متفائل مثل اسمك .
أنا راح انسخ لك ردي على احد الأخوان لأني والله مليت من كثر ما اكتبه بحيث انك تفرق بين الوسواس والحقيقة

معنى الوسواس: هو مخاطبة النفس اسوي ما اسوي سويت الشي الفلاني ما سويت فلان فعل كذا فلان ما فعل كذا بي المرض الفلاني ما بي المرض الفلاني يمكن اموت اذا اكلت هذا وتكرار الوضوء والصلاة اكثر من مره ووااا هذا هو الوسواس .

والحقيقه: هي الشي اللي تحسه وتشعر فيه وتشوفه مثل ضيق التنفس كتمه الدوخه نغزات بالقلب وغصه بالحلق والاكتآب والرهاب والهلع وسواس الموت اللي يحس الشخص حقيقه من الم أنه راح يودع وصداع وباقي الاعراض اللي ذكرتها في مواضوعي هذي لها اسباب الله يحفظك بس الاطباء الى الآن ما يدرون وشي لأن الفحوصات بينت لهم أن الجسم سليم ظاهريا ً والصحيح أن الجسم غير كذا فيه مشكله .

لذلك اخوي ما الومك تفكر كثير لأن فيك الم لو ما فيك الم ما راح تفكر هذي اصلاً طبيعة البشر بالله عليك الحين لو فيه واحد اصيب بزكام واقول له هذا الامر نفسي ما فيك زكام راح يصدق لا راح يروح للدكتور ويصرف له العلاج الصحيح لأن المشكلة اللي فيه واضحه لكن انت مرضك باطني يعني ما يقدر يشوفه الدكتور في عينه علشان يتأكد هو يبني على توقعات واذا عجز على طول يقول مرض نفسي للأسف

أخوي تدري أن اصعب تشخيص في الطب كله الامور الباطنية عند الاطباء ومستحيل يعرفها الا اطباء مجربين الامور هذي او معايشينها مع اقربائهم قبل ما يتعلموا ونادر ما تلقى مثل الاطباء في الزمن هذا .
اخوي محمد المتفائل

انا ما رديت عليك في موضوعك هذا الا لأنك رديت علي في احد مواضيعي ولا عندك اثبات .
و في موضوعك هذا انت تقول الى الأخ عيسى
وانا ما أقدر اتدخل والسؤال ما وجه لي الا اذا ما لقيت أنت حل وجه لي السؤال أنا في الخدمه

قديم 20-02-2015, 01:32 AM   #17
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبطب الاوان مشاهدة المشاركة
الاخوان
ربي يحبك- محمدالمتفائل

كلاكما يبالغ في الدفاع عن وجهة نظره بكلام نظري لادليل عليه يؤكده لدرجة اليقين
فربما كان للنفسيه وللالتهابات القولون تأثير بتلك الاعراض
لكن مالاثبات انها السبب حصرا؟؟؟؟
خاصة ان الاعراض المرضيه متنوعه ومؤلمه ومتعبه بل ومرعبه
لو كانت الامور بهذه البساطه لوجدتم كل يوم موضوع مفتوح بالمنتدى للاعضاء القدماء
لتسمعو كلمة( الحمدلله تعالجت وشفيت تماما)
لكن اللي نجده تذبذب، والجميع يبحث عن الشفاء ، والقلة من يجدونه
حتى انتما لم تذكرا تجارب لشفائكما وهذا يدل على استمرار المعاناة

أخوي طبطب اسألك بالله ما جاوبتك على جميع الاسئلة اللي سألتني وخبرتك بأشياء ما كنت تعرفها من قبل كانت خافيه عليك أخوي صراحه احترت بالناس والله انت تقول كذا ابي علاج سحري بيومين اطيب اخوي طبطب بالله عليك كم لك وانت تشكي من الالم سنوات تبي الشفاء في يوم وليلة مستحيل لكن اذا عرفت المشكلة اللي متعبك كل السنين هذي راح تطيب بأذن الله اخوي اقسم لك بالله العظيم ما رديت على أي واحد وسألته عن علاجاته الا انت وبلغتك وقت استخدم العلاج اللي صرفه لك الدكتور مع الحمية اللي ذكرتها لك وقلت لك
بإذن الله راح يكون بيني وبينك اتصال أنت الحين كمل الاسبوع الاول مع الحمية اللي قلت لك عليها وبلغني
.

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 20-02-2015 الساعة 01:38 AM

قديم 20-02-2015, 07:23 AM   #18
طبطب الاوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طبطب الاوان
طبطب الاوان غير متواجد حالياً

صدقت وربنا يرفع عنا وعنكم