المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 30-04-2016, 04:18 PM   #16
زمالك يا حبي
مراقب إداري
AHMED MOHAMMED ZAMALEK.SC

الصورة الرمزية زمالك يا حبي
زمالك يا حبي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الشفاء مشاهدة المشاركة
هههههه كأنك تتحدث عني الله المستعان،الاسبوع الماضي اصابتني انفلونزا ومع اعراض الغثيان من الدواء والزكام اصبح عندي سد بالشهية وشعرت بهزال وانني نحفت وقبلها بشهر اصبت بأميبا والحال لايعلم به الا الله واخذتني الوساوس يمينا وشمالا وغير نقص الحديد كملت معي ﻵخر حد الحمدلله على كل حال.
واصبحت اخاف من السرطان جدا لان هناك اثنتان اعرفهم اصابهم السرطان الله يشفيهم وهن في سن الشباب،واتابع حالتهن واخبار السرطان الله يحمينا اجمعين منه ويشفي الجميع، فأصاب بخوف شديد وتوتر ووسواس مخيف على حالتي الصحية.
ان شاء الله خير لا سرطان ولا يحزنون كل شيء بيد الله تعالى اطمني
اما الاعراض اللي بحس بيها حالا هي خوف بسيط وعدم راحه او عدم اطمئنان وساعات احس اني بردان بشكل نسبي غصه بسيطه في الحلق حتي الاكل باكل غصب عني من خوفي وتوتري اني لو مكلتش هخس اما الاكبر هو اني بحس بتعب في رجلي مش عارف ليه مع اني مريح بحس اني رجلي تعبانه هل هذه طبيعيه من اعراض الخوف والتوتر ام ماذا احساسي بالخفو بقول ان جسمي هيخس ولازم اكل وان جسمي تعبان مع اني عامل تحاليل د\م شامله من اسبوع واحد فقط مفيش انيميا مفيش اي مشكلات نهائيا في التحاليل مفيش اي نقص وحتى كمان عشان يريحوني عاطوني حقنتين فيتامينات مرتين في الاسبوع ده ومازلت بحس بالرعشه البسيطه اللي هي اشبه برعشه الجوع او الخوف ومش لاقي سبب ممكن هي من الخوف فقط لعى نفسي
ياريت العلاج يجيب نتيجه متوقعين السيروكسات يجيب نتيجه معايا تاني هو فعلا أول مره جاب نتيجه معايا في وقت قياسي وهو 3 اسابيع وتحسنت حالتي بشكل ملحوظ جدا جدا وخف عني الخوف والتوتر والهلع و غيره هل ممكن يجيب نتيجه معايا والا ايه الواحد بيحس المنتدي ده متنفس له ويقول اللي هو بيشكي منه أنا كنت اداري في احد اكبر المنتديات العربيه على الاطلاق هو برامج نت قبل اغلاقه رسميا واعرف اصول المنتديات جيدا جدا وأعرف ان الاعضاء داخل المنتدي يشكلون اسر واحده كانت ايام لا تعوض

قديم 03-05-2016, 04:59 AM   #17
هداجن
عضو فعال

الصورة الرمزية هداجن
هداجن غير متواجد حالياً

انا ي بطل من اليوم بديت ب حبه باروكسات 30 الين تطلع نتايج تحليل المعادن وان شاء الله يكون خير

قديم 04-05-2016, 06:32 PM   #18
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداجن مشاهدة المشاركة
انا ي بطل من اليوم بديت ب حبه باروكسات 30 الين تطلع نتايج تحليل المعادن وان شاء الله يكون خير

اسال الله ان يجعلها جرعة شفاااااء ياكريم يارب
معاك اسبوعين اعراض دوخه وشوية قلق ونغزات بالقلب بسيطه ولا تهولي الامور وبعد اسبوعين ابي رااااايك باذن الله باروكسات طريقة عمله مسائيه يمعنى الجرعه تؤخذ مساءاً من الساعه 7-8-9 وياليت تكون بوقت واحد 7 تستمري 7 كل يوم اربطي منبه حطي بشنطتك شريط وبالبيت شريط وبكل مكان بانتظام وممكن يزيد نومك اول كنت اقول وش كل هذا النوم بعدين صرت ادور النوم والان والله باي وقت ابي انام انام او اقوم مافي خمول او كسل الحمدلله وطرب ووناسه انسان طبيعي وتفكيري ايجابي

واليوم عرس اخوي ودبكات واحلى وناسه باذن الله

قديم 05-05-2016, 12:59 AM   #19
راجية الشفاء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية راجية الشفاء
راجية الشفاء غير متواجد حالياً

ههههههه بطل الله يديم عليك الافراح والوناسة،الف مبروك لاخوك وزواج مبارك ان شاء الله.
روح التفاؤل عندك تبعث فينا اﻷمل.