المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 14-04-2018, 09:51 AM   #16
أبو حمد
عضو فعال

الصورة الرمزية أبو حمد
أبو حمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزين مشاهدة المشاركة
اخي وائل نحن هنا نتبادل تجارب وخبرات .. وما يحصل لغيرنا وارد جدا حصوله لنا .. لذلك نستفيد من تجاربهم ..وكل من يمدح او يسب دواء معين لا يعني ان هذا حكم قاطع على الدواء انما تجريه يستأنس بها حيث هناك الكثير من المرضى الذين سوف يحصل لهم مثل ما حصل له .. وهناك اخرون يختلفون . لذلك اعتقادك ان كل شخص له تجربة خاصة به لا يمكن ان يشاركه اخرون فيها اعتقاد غير سليم .
والسلام .
ماذكرته صحيح ويكفي رد د. رعد وثناؤه على خبرتك بالأدوية.
صحيح أن الأجسام تختلف ولكن برضو تجارب الاخرين لها دور وأعراض المريض لها دور اذا كان القلق غالب عليه مثلا عطاه سيبرالكس وإذا كان احد عنده اكتئاب بسبب موقف بالماضي أو مخاوف يعطونه لوسترال مثلا والرهاب سيروكسات وبرضو اللي يحس بخمول أو ارق يضعونها بالحسبان وكذلك اذا قريب لك عنده اكتئاب ولديه تجربة ناجحة مع علاج معيّن فإنه بنسبة كبيرة ممكن ينجح معك.
فلو كنا ننظر فقط من ناحية وحده بأن الاجسام تختلف لما أصبح ايفكسور وسيبرالكس ولوسترال هم الأفضل.
بالنسبة لي يالحزين أنا حاليا استخدم حبة 50 ملغ بريستيك مع 15 ملغ سيبرالكس وحبة مرتين دوغماتيل، أول ما بديت بالبريستيك كان فيه ميزة أنه مايخليني انام واجد بالكثير بالكثير 6 ساعات وأصحى كان مفيد بالنسبة لي لكن فقد مفعوله هذا بعد فترة وحقيقة أحس ما أضاف لي شيء غير هالميزة انا كنت استخدم سيبرالكس 20 مملغ وكان رائع بالنسبة لي لكن بعد مرور سنة صار يسبب لي قلق قوي ونزلتها ل15 وزانت الامور شوي، وأنا حقيقة قاعد أفكّر بعلاج اخر اضيفه للسيبرالكس غير البريستيك والايفكسور وريميرون و ويلبترين فإذا تنصحني بعلاج إضافي للسيبرالكس مانستغني .
أنا كنت متابع للمنتدى يالحزين من زمان قبل ما أسجّل، مب انت اللي كان عندك تجربة ممتازه مع لوسترال وتركته فترة؟
وبعدين مافكّرت تستخدم سيمبالتا بما أنه كان تجربتك حلوة مع الايفكسور خاصة أن له ميزه إذا كان عندك لا سمح الله ألم بالاعصاب أو آلام جسدية مثل القولون وغيره هو مميز من هالناحية.
من زمان أبي اسالك من ايش انت تعاني يا أخي الحزين ايش تشخيصك؟ بالنسبة لي اكتئاب وقلق وقولون عصبي وجاني هالشيء بسبب موقفين بالماضي اثّروا علي بحياتي.
تمنياتي لنا ولكم بالشفاء العاجل.

قديم 15-04-2018, 02:44 PM   #17
أبو حمد
عضو فعال

الصورة الرمزية أبو حمد
أبو حمد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العازمي مشاهدة المشاركة
لا تضيف شي غيره لسيروكسات او لوسترال تحت اشراف الطبيب وخلاص
انت فهمت مشاركتي غلط أخي سامي، أنا سؤالي كان هو هذا فقط الذي بالاسفل.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حمد مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي يالحزين أنا حاليا استخدم حبة 50 ملغ بريستيك مع 15 ملغ سيبرالكس وحبة مرتين دوغماتيل، أول ما بديت بالبريستيك كان فيه ميزة أنه مايخليني انام واجد بالكثير بالكثير 6 ساعات وأصحى كان مفيد بالنسبة لي لكن فقد مفعوله هذا بعد فترة وحقيقة أحس ما أضاف لي شيء غير هالميزة انا كنت استخدم سيبرالكس 20 مملغ وكان رائع بالنسبة لي لكن بعد مرور سنة صار يسبب لي قلق قوي ونزلتها ل15 وزانت الامور شوي، وأنا حقيقة قاعد أفكّر بعلاج اخر اضيفه للسيبرالكس غير البريستيك والايفكسور وريميرون و ويلبترين فإذا تنصحني بعلاج إضافي للسيبرالكس مانستغني .
تحياتي لك