المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 24-03-2017, 12:44 AM   #16
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابوتركي جده
ابوتركي جده غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيفو مشاهدة المشاركة
شكرا على هالموضوع يبوتركي

بالنسبه لي عمر المرض 4 سنوات بعد حادث اليم لي لكن لم اخف وقت الحادث واتتني النوبه بعد 4 شهور ومنه وانا اكابر واتجاهل استخدمت الكثير من الادويه بلا فايده تذكر حاليا على السيبرالكس 20تجاوزت 40 يوم والدكتور غيره لي الى زولفت50 ان شاء الله يكتب ربي الفرج لي ولكم عاجلا الاعراض ضيق تنفس قلق وتوتر تعكر مزاج احيان خوف من الموت

اهلين اخي الشكر لله وبالنسبة الليبرالي فهو علاج فعال الهلع ويقتل الهلع ولكن يحتاج لصبر وأكثر الأدوية تحتاج الصبر وطولة بال ولكي تحكم على السبرالكس لابد من مرور ثلاث إلى أربعة أشهر للحكم عليه انا استخدم السبرالكس وهو جميل جدا ولو انك اضفت عليه دوجماتيل50 لكانت الفائدة أفضل ولكن طالما انك غيرت العلاج فلا بأس استمر عليه وان شا ءالله تجد فيه الفائدة والف سلامة عليك

قديم 24-03-2017, 12:47 AM   #17
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض ملائكي مشاهدة المشاركة
زرت اطباء كثير كان اخرهم البروفيسور طارق الحبيب وكلهم قالوا ان حالتي جسديه وسببت لي نوع من القلق اكثر شيء مضايقني هو الدوخه وضيق التنفس والخفقان انا عندي ارتخاء بصمام المترالي وارتجاع وهذا الشيء زاد من خوفي من خفقان القلب ايضا زغلله النظر والتنميل والشعور بالغربه ونكران المكان اللي انا فيه .. الله يشفينا اجمعين

الف سلامة عليك لماذا لم يكتب لك علاجات
اظن ان علاج السبرالكس سيقضي لك على الهلع وعلاج تدعيمي كالفلوناكسول سيقضي لك على الأعراض الجسدية

طبعا فلوناكسول النساء ودوجماتيل للرجال

الف سلامة عليك

قديم 24-03-2017, 12:51 AM   #18
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولاي6868 مشاهدة المشاركة
الذي لاحظته و ربما توافقوني ان ردود الاخوة و مواضيعهم و الاخوات طبعا تنم عن مستوى علمي و ثقافي متميز .و ان هذه الحالة التي نمر بهاتعيقنا عن الوصول لاهدافنا و تحقيق نجاحات نحن احق بها و اهلها.و نتمى ان نطرح مواضيع محفزة و ملهمة ولو مختصرةان امكن لرفع الروح المعنوية.و للخروج من داىرة الامراض و الاعراض.اعذروني ان خرجت عن الموضوع ولكن فكرت خطرت ببالي.
اهلين اخي بالعكس كلامك عين العقل ولابد من وضع مواضيع تحفيزية لكي تبعث فينا الأمل وتعطينا طاقة إيجابية

شكرا لك على هذه النصيحه فعلا كلام منطقي وان شا ءالله الأخوة يطبقوه وسنحاول ننزل مواضيع ايجابيه

قديم 24-03-2017, 12:57 AM   #19
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضفضة نفساني مشاهدة المشاركة
انا شاب ملتزم دينيا ومتوفق دراسيا طيلة ما كنت ادرس
الاكتئاب عندي وراثي
تشخيطي كان اكتئاب شديد جدا مقاوم
وقعت في ادمان دواء معين نتيجة اكتئابي فاقم مشكلة الاكتئاب
تركت ادمان هذا الدواء منذ فترة طويلة
والان علاجي الاساسي افيكسور 150اكس ار

الف سلامة عليك

عليك ان تغير نمط حياتك وتكون شخص إيجابي
عليك بن تكون راضي بما كتبه الله لك وايضا عليك ان تدعو الله ان يشفيك ويعافيك من كل شر وسوء
عليك بممارسة الرياضة إلى جانب العلاج
أيضا عليك ان تنام ليلا وتتجنب السهر أو النوم نهارا
عليك ان اكثر من أكل السمك مثل السلمون وغيره فهو مفيد للاكتتاب أيضا عصير الجزر وغيره
عليك ان تحافظ على صلواتك الخمسة في المسجد مع الجماعه
عليك ان تلتزم الهدوء وتتجنب التفكير والوساويس
من شخص اجتماعي وخالط الناس وتجنب الوحده
صل رحمك وأقاربه واهلك وأصدقائك
كن عنصر فعال في حياتك دايما أشغل نفسك ولا تجعل لنفسك وقت الفراغ والتفكير
هكذا ومع العلاج ستتحسن تدريجيا ب إذن الله

قديم 24-03-2017, 01:13 AM   #20
غموض ملائكي
عضو نشط

الصورة الرمزية غموض ملائكي
غموض ملائكي غير متواجد حالياً

صرف لي دكتور انتابرو مع دواء نسيت اسمه وسبب لي استفراغ والالام حاده والاخر سبب لي اعراض شديده ووقفه لي وصرف لي دوجماتيل ورفع هرمون الحليب ووقفه ايضا استخدمته لمدة اسبوعين وبعدها صرف لي دواء ريميرون وتسبب لي بعرض خطير قالي تحسس وبعض الادويه اخرى ايضا تحسست منها اتمنى اجد دواء يساعدني بس بدون ماتكون اثاره شديده.

قديم 24-03-2017, 02:10 AM   #21
راجية الشفاء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية راجية الشفاء
راجية الشفاء غير متواجد حالياً

السلام عليكم ابوتركي،موضوعك رائع شكرا لك.
أعاني من ٦ سنوات من القلق والنوبات، و السبب الرئيسي للهلع والقلق عندي كان بسبب ضغوطات وتوترات شديدة وتراكمات عانيت منها قبل الاصابة،العلاج في البداية ل٩ اشهر ادوية ثلاثية الحلقات ثم انتكست وحولت للسيروكسات ثم السيبراليكس، وحاولت اخففه ولكن انتكست فعدت للسيروكسات ولحد اللحظة اتناوله ولكن بمرحلة التخفيف وان شاء الله اقطعه بدون انتكاسات.

قديم 24-03-2017, 05:01 AM   #22
ضناني الشووووق
عضو نشط

الصورة الرمزية ضناني الشووووق
ضناني الشووووق غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكتب حالتك التي تعاني منها ؟
نوبات هلع
-----------------------------------
ومتى بدأت معاك ؟
في شهر 10/2014
السؤال هذا راح اطول فيه شوي واتمنى من الجميع يستفيد من تجربتي وانه يشاركني فيها
قبل اول نوبت هلع كنت انسان رياضي ولكن مدخن وكنت بنفس اليوم الي جاتني فيه النوبه كنت ناوي اقطع الزقاير المهم مريت العصر وشريت شيشه تميهدا لقطع الزقاير جالس بليل اشيش ولحالي والوضع طبيعي الا خبر اختفاء الطياره الماليزيه المهم خلصت من الشيشه وبرد البيت الساعه الحين تقريبا 2 الليل كنت في الاستراحه وانا راد البيت الا نوبه هلع انا ما ادري شنو نوبه هلع قلت الموت والله اذكرها اني مسكت الحاره اليسار وامشي يمكن 260 ومشغل الخطر الا ان وصلت الطبيب سويت جميع الفحوصات من تخطيط وتحاليل انا الا سليم قالي الدكتور ارهاق قلت جايز ارهاق مو نايم عدل وكنت بنادي وسهران المهم طلعت من الطبيب مافيني اي شي اول ما وصلت البيت واخذ الشيشه من السياره واحذفها بزباله الله يكرمكم بعدها بكم يوم كنت طالع من الاهل مطعم الا جاني خبر وفات ولد جارنا صغير بالعمر وسبه حادث طلعت من المطعم وانا بطريق نوبه هلع وصلت البيت رحت الطبيب وكذلك كل شي سليم ثاني يوم من رحت المقبره هني الطامه الكبرى في مسجد وصلاة العصر وبعدها صلاة الجنازه اول ما قال الله واكبر واحلى نوبه هلع في صلاة العصر افكر شلون انحاش المسجد زحمه لكن صليت واقول الحين بموت ويدفنوني ونوبه قويه صليت علي الجنازه عزيت ومشيت وبعدها بكم يوم بنام اول ما حطيت راسي علي المخده الا نوبه هلع قمت رحت الطبيب وسويت تحليل دم الا قالي معاك جرثومه بالمعده وهذا بدت المعاناه علما بان تحليل الدم لو يسويه اي شخص يبي معه جرثومه وهي مافيه لان جرثومه المعده ما تبين بدم يا نفخ بلون او منظار المهم خذيت الادويه وكانت مضادات واتعبتني في معدتي ونوبات هلع بعدها سويت منظار بسبوع الا دكتور يقولي انت مافيك الا العافيه لا معاك جوثومه ولا شي تقرحات خفيفه جدا وعطاني لها علاج ومازالت النوبات اجيني خصوصا بالمسجد الا ان تجنبت اني اروح المسجد وخصوصا صلاة الجمعه لنها اكثر النوبات كانت اجيني بصلاة الجمعه طبعا مرت علي ست شهور انا ما اعرف شفيني من طبيب باطنيه لا طبيب غدد لا طبيب قلب لا طبيب اعصاب الي طبيب اذن انف وحنجره الي اشعه الي سونارات الي مناظير والله قطيت مبالغ وقدرها ونتيجه لله الحمد سليمه بعدها مريت طبيب عام في احد المستوصفات اي مستشفى حكومي صغير يكون في نفس المنطقه لخدمه المنطقه طبعا وزني نزل دوام اجازه من غير راتب السياره اخلي السايق يسوق انا ما اسوق منعزل بالبيت بس زقاير وقاعد لحالي الي ان رحت لطبيب وقالي الي معاك نوبات هلع وفهمني شنو نوبات الهلع ومن هنا بدا الكفاح رحت لطبيب سلوكي خذيت ست جلسات وبعدها بدا المشوار قمت اسوق السياره كل يوم اطلع فيها مثلا ساعه الي وراه ساعتين الي وراه ثلاث واقطع مسافات اكثر بتدريج والدوام رديت له بعد ما قدرت اتقلب علي السياره وكذلك الدوام بتدريج
الا ان جا ذاك اليوم تحدي بيني وبين نفسي اني اسافر علي السياره وفعلا عزمت علي التحدي الي ان وصلت الرياض بسياره طبعا انا من لكويت لا اخفيكم كنت متوتر وقلق بس قلت والله لوصلها وصلت ونمت لي ليله ورديت ثاني يوم
بعدها جا دور الطياره وجا التحدي الثاني وسافرت المانيا ورديت الكويت لا اخفيكم كنت طول الطريق متوتر وقلق بس اهم شي اني انجزت
وحاليا باذن الله قاعد اتقلب علي شي شي
واكتب المدة التي قضيتها مع الحالة ؟
انا نوبات الهلع انتهت مني من سنه واكثر تقريبا لكن القلق الظرفي الي ما زال موجود
---------------------------------
واكتب اسم العلاج الذي تستخدمه ؟
لم استخدم اي علاج كان علاجي وما زال علاجي هو الاراده
----------------------------------
واكتب درجة التحسن لديك ؟
اقدر اقولك واقيمها بنسبه ‎%‎70
واكتب الاعراض التي لازلت تشعر بها ؟
الي لا زال معاي ان اذا دشيت مسجد اوتر ليس بنوبه بل توتر وقلق ودوخه والقالون يضرب معاي او انا رحت عزيمه او افراح او مول او اي مكان في زحمه ناس اتخيل ان بيغمى علي او ان بصير فيني شي وفعلا اجيني دوخه وما زالت معاي الدوخه وشد في رقبتي وكتوفي وشد في فروه الراس وعدم تركيز كاني امشي علي اسفنج او بحر وحاليا قاعد اتمرن واواجه هشي بتدريج
واكتب استفساراتك والاسأله التي تريد الاجابة عليها
هل الي معاي وسواس قهري او قلق او رهاب او ماذا لان شعور متعب واكثر ما يتعبني الدوخه واسمحولي علي الاطاله لكن يعلم الله اني ما كتب قصتي الا ليستفيد الجميع وان يعرفو ان حنا نفسنا الي انجيب الهلع لعمرنا بتفكيرنا او انغير افكارنا تغيرت حياتنا
ملاحظه اخيره : انا صار لي ويا الاعراض الي احس فيها تقريبا سنتين واكثر اقول في نفسي وهذا الي ساعدني والله لو فيني مرض ما اكتشفوه الاطباء كان بين فيني الحين سنتين واكثر ولا يوم اغمى علي ولا يوم طحت فيه ولا صار لي اي شي من الي انا اتخيله طبعن اتخيل امراض فيني منها سرطان وغيره اقول بيني وبين نفسي لو فيني هشي كان بين من زمان وهذا الي يعطيني قوه اراده ان الي فيني وسواس وتفكير سلبي وسبه ان حنا الي جبناه لنفسنا لو بدلنا السلبيه الي فينا الي اجابيه كان تغيرت حياتنا كثير

الفكره تغير المشاعر والمشاعر تغير احساس
مثلا تفكيرك سلبي مشاعر سلبيه احساس سلبي
تفكيرك ايجابي مشاعر ايجابيه احساس ايجابي
وشكرا واسمحولي علي الاطاله دمتم سالمين
اتمنى من الجميع المشاركه

قديم 24-03-2017, 06:59 AM   #23
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموض ملائكي مشاهدة المشاركة
صرف لي دكتور انتابرو مع دواء نسيت اسمه وسبب لي استفراغ والالام حاده والاخر سبب لي اعراض شديده ووقفه لي وصرف لي دوجماتيل ورفع هرمون الحليب ووقفه ايضا استخدمته لمدة اسبوعين وبعدها صرف لي دواء ريميرون وتسبب لي بعرض خطير قالي تحسس وبعض الادويه اخرى ايضا تحسست منها اتمنى اجد دواء يساعدني بس بدون ماتكون اثاره شديده.
جرب الفلوناكسول ان شاءالله راح يفيدك استشير طبيبك عليه وجربه

قديم 24-03-2017, 07:02 AM   #24
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الشفاء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ابوتركي،موضوعك رائع شكرا لك.
أعاني من ٦ سنوات من القلق والنوبات، و السبب الرئيسي للهلع والقلق عندي كان بسبب ضغوطات وتوترات شديدة وتراكمات عانيت منها قبل الاصابة،العلاج في البداية ل٩ اشهر ادوية ثلاثية الحلقات ثم انتكست وحولت للسيروكسات ثم السيبراليكس، وحاولت اخففه ولكن انتكست فعدت للسيروكسات ولحد اللحظة اتناوله ولكن بمرحلة التخفيف وان شاء الله اقطعه بدون انتكاسات.
اهلين اختي الشكر لله والف سلامة عليك بخصوص الانتكاسة لاتقلقي ان شاءالله ستتجاوزيها والحمدلله ان هناك علاج يخفف الاعراض ستتحسني مع الوقت ب اذن الله اما بخصوص سحبك للدواء اسحبيه ب ابطئ طريقة ممكنه اسحبيه بالتدريج الممل والتزمي السلوكيات الايجابية وان شاءالله ماتنتكس حالتك ب اذن الله

قديم 24-03-2017, 07:14 AM   #25
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضناني الشووووق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكتب حالتك التي تعاني منها ؟
نوبات هلع
ومتى بدأت معاك ؟
في شهر 10/2014
السؤال هذا راح اطول فيه شوي واتمنى من الجميع يستفيد من تجربتي وانه يشاركني فيها
قبل اول نوبت هلع كنت انسان رياضي ولكن مدخن وكنت بنفس اليوم الي جاتني فيه النوبه كنت ناوي اقطع الزقاير المهم مريت العصر وشريت شيشه تميهدا لقطع الزقاير جالس بليل اشيش ولحالي والوضع طبيعي الا خبر اختفاء الطياره الماليزيه المهم خلصت من الشيشه وبرد البيت الساعه الحين تقريبا 2 الليل كنت في الاستراحه وانا راد البيت الا نوبه هلع انا ما ادري شنو نوبه هلع قلت الموت والله اذكرها اني مسكت الحاره اليسار وامشي يمكن 260 ومشغل الخطر الا ان وصلت الطبيب سويت جميع الفحوصات من تخطيط وتحاليل انا الا سليم قالي الدكتور ارهاق قلت جايز ارهاق مو نايم عدل وكنت بنادي وسهران المهم طلعت من الطبيب مافيني اي شي اول ما وصلت البيت واخذ الشيشه من السياره واحذفها بزباله الله يكرمكم بعدها بكم يوم كنت طالع من الاهل مطعم الا جاني خبر وفات ولد جارنا صغير بالعمر وسبه حادث طلعت من المطعم وانا بطريق نوبه هلع وصلت البيت رحت الطبيب وكذلك كل شي سليم ثاني يوم من رحت المقبره هني الطامه الكبرى في مسجد وصلاة العصر وبعدها صلاة الجنازه اول ما قال الله واكبر واحلى نوبه هلع في صلاة العصر افكر شلون انحاش المسجد زحمه لكن صليت واقول الحين بموت ويدفنوني ونوبه قويه صليت علي الجنازه عزيت ومشيت وبعدها بكم يوم بنام اول ما حطيت راسي علي المخده الا نوبه هلع قمت رحت الطبيب وسويت تحليل دم الا قالي معاك جرثومه بالمعده وهذا بدت المعاناه علما بان تحليل الدم لو يسويه اي شخص يبي معه جرثومه وهي مافيه لان جرثومه المعده ما تبين بدم يا نفخ بلون او منظار المهم خذيت الادويه وكانت مضادات واتعبتني في معدتي ونوبات هلع بعدها سويت منظار بسبوع الا دكتور يقولي انت مافيك الا العافيه لا معاك جوثومه ولا شي تقرحات خفيفه جدا وعطاني لها علاج ومازالت النوبات اجيني خصوصا بالمسجد الا ان تجنبت اني اروح المسجد وخصوصا صلاة الجمعه لنها اكثر النوبات كانت اجيني بصلاة الجمعه طبعا مرت علي ست شهور انا ما اعرف شفيني من طبيب باطنيه لا طبيب غدد لا طبيب قلب لا طبيب اعصاب الي طبيب اذن انف وحنجره الي اشعه الي سونارات الي مناظير والله قطيت مبالغ وقدرها ونتيجه لله الحمد سليمه بعدها مريت طبيب عام في احد المستوصفات اي مستشفى حكومي صغير يكون في نفس المنطقه لخدمه المنطقه طبعا وزني نزل دوام اجازه من غير راتب السياره اخلي السايق يسوق انا ما اسوق منعزل بالبيت بس زقاير وقاعد لحالي الي ان رحت لطبيب وقالي الي معاك نوبات هلع وفهمني شنو نوبات الهلع ومن هنا بدا الكفاح رحت لطبيب سلوكي خذيت ست جلسات وبعدها بدا المشوار قمت اسوق السياره كل يوم اطلع فيها مثلا ساعه الي وراه ساعتين الي وراه ثلاث واقطع مسافات اكثر بتدريج والدوام رديت له بعد ما قدرت اتقلب علي السياره وكذلك الدوام بتدريج
الا ان جا ذاك اليوم تحدي بيني وبين نفسي اني اسافر علي السياره وفعلا عزمت علي التحدي الي ان وصلت الرياض بسياره طبعا انا من لكويت لا اخفيكم كنت متوتر وقلق بس قلت والله لوصلها وصلت ونمت لي ليله ورديت ثاني يوم
بعدها جا دور الطياره وجا التحدي الثاني وسافرت المانيا ورديت الكويت لا اخفيكم كنت طول الطريق متوتر وقلق بس اهم شي اني انجزت
وحاليا باذن الله قاعد اتقلب علي شي شي
واكتب المدة التي قضيتها مع الحالة ؟
انا نوبات الهلع انتهت مني من سنه واكثر تقريبا لكن القلق الظرفي الي ما زال موجود
واكتب اسم العلاج الذي تستخدمه ؟
لم استخدم اي علاج كان علاجي وما زال علاجي هو الاراده
واكتب درجة التحسن لديك ؟
اقدر اقولك واقيمها بنسبه ‎%‎70
واكتب الاعراض التي لازلت تشعر بها ؟
الي لا زال معاي ان اذا دشيت مسجد اوتر ليس بنوبه بل توتر وقلق ودوخه والقالون يضرب معاي او انا رحت عزيمه او افراح او مول او اي مكان في زحمه ناس اتخيل ان بيغمى علي او ان بصير فيني شي وفعلا اجيني دوخه وما زالت معاي الدوخه وشد في رقبتي وكتوفي وشد في فروه الراس وعدم تركيز كاني امشي علي اسفنج او بحر وحاليا قاعد اتمرن واواجه هشي بتدريج
واكتب استفساراتك والاسأله التي تريد الاجابة عليها
هل الي معاي وسواس قهري او قلق او رهاب او ماذا لان شعور متعب واكثر ما يتعبني الدوخه واسمحولي علي الاطاله لكن يعلم الله اني ما كتب قصتي الا ليستفيد الجميع وان يعرفو ان حنا نفسنا الي انجيب الهلع لعمرنا بتفكيرنا او انغير افكارنا تغيرت حياتنا
ملاحظه اخيره : انا صار لي ويا الاعراض الي احس فيها تقريبا سنتين واكثر اقول في نفسي وهذا الي ساعدني والله لو فيني مرض ما اكتشفوه الاطباء كان بين فيني الحين سنتين واكثر ولا يوم اغمى علي ولا يوم طحت فيه ولا صار لي اي شي من الي انا اتخيله طبعن اتخيل امراض فيني منها سرطان وغيره اقول بيني وبين نفسي لو فيني هشي كان بين من زمان وهذا الي يعطيني قوه اراده ان الي فيني وسواس وتفكير سلبي وسبه ان حنا الي جبناه لنفسنا لو بدلنا السلبيه الي فينا الي اجابيه كان تغيرت حياتنا كثير

الفكره تغير المشاعر والمشاعر تغير احساس
مثلا تفكيرك سلبي مشاعر سلبيه احساس سلبي
تفكيرك ايجابي مشاعر ايجابيه احساس ايجابي
وشكرا واسمحولي علي الاطاله دمتم سالمين
اتمنى من الجميع المشاركه

اهلين اخوي بالعكس طول وخذ راحتك احنا كتبنا هالموضوع عشان الواحد يفضفض ويكتب كل اللي بخاطره

احيك واهنيك على انتصارك على الهلع بدون علاج وهذا انجاز بفضل الله والف سلامة عليك

اظن انك في هذه المرحاة لو اخذت علاج للتوتر بجرعة بسيطة مع علاج تدعيمي له سوف يحل جميع مشاكلك وسيجعل حياتك هانئة وسعيدة

صحيح انك صبرت بدون علاج هذا الوقت كله ولكن اظن انه حان وقت العلاج لكي ترتاح بعد مجاهدة النفس التي دامت سنتين .. يحق لك ترتاح وبالعلاج سوف يرفع معنوياتك ويهدئ توترك وسوف يريحك ب اذن الله
لاتقلق من العلاج ولا تخف منه فهو سيساعدك ولن يضرك
بخصوص الوسازيس احتقرها وطنننننننششش
ماراح يصير فيك شي ي اذن الله
فثط اعراض مزعجة ولكن ماراح يصير فيك شي
اقترح عليك البدأ بالعلاج لكي يبدأ بالتخفيف عنك حتى يريحك وسوف يريحك ب اذن الله وسيجعلك سعيد

قديم 24-03-2017, 07:21 AM   #26
ضناني الشووووق
عضو نشط

الصورة الرمزية ضناني الشووووق
ضناني الشووووق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي جده مشاهدة المشاركة
اهلين اخوي بالعكس طول وخذ راحتك احنا كتبنا هالموضوع عشان الواحد يفضفض ويكتب كل اللي بخاطره

احيك واهنيك على انتصارك على الهلع بدون علاج وهذا انجاز بفضل الله والف سلامة عليك

اظن انك في هذه المرحاة لو اخذت علاج للتوتر بجرعة بسيطة مع علاج تدعيمي له سوف يحل جميع مشاكلك وسيجعل حياتك هانئة وسعيدة

صحيح انك صبرت بدون علاج هذا الوقت كله ولكن اظن انه حان وقت العلاج لكي ترتاح بعد مجاهدة النفس التي دامت سنتين .. يحق لك ترتاح وبالعلاج سوف يرفع معنوياتك ويهدئ توترك وسوف يريحك ب اذن الله
لاتقلق من العلاج ولا تخف منه فهو سيساعدك ولن يضرك
بخصوص الوسازيس احتقرها وطنننننننششش
ماراح يصير فيك شي ي اذن الله
فثط اعراض مزعجة ولكن ماراح يصير فيك شي
اقترح عليك البدأ بالعلاج لكي يبدأ بالتخفيف عنك حتى يريحك وسوف يريحك ب اذن الله وسيجعلك سعيد

الله يعطيك العافيه يابو تركي وما قصرت وبخصوص العلاج مخليه الحل الاخير

قديم 24-03-2017, 02:00 PM   #27
كفاك غرور
عضو نشط

الصورة الرمزية كفاك غرور
كفاك غرور غير متواجد حالياً

جمعة مباركة

اول حالة جتني بدون سابق انذار باقي أتذكر ذيك الليلة بمنتصف الليل صحيت فجأة و بدأ قلبي يدق بسرعة بدون توقف عملت تخطيط قلب وقالوا سليم و من هنا بدأت الشكوك والقلق النفسي أن عندي مرض بالقلب طول الوقت كنت احط يدي على قلبي واشوف هل باقي شغال أو توقف لكن بفضل بعدها با أيام دقات القلب السريعة اختفت بعد تركي لشرب الشاي والقهوة ولكن الحالة النفسية والقلق والخوف بأقي ماراح

بخصوص العلاج بدأت فيه منذ سنة تقريبا لوسترال 50 م وشعرت بقليل من التحسن ولكن شعرت ان مفعوله بدأ يقل مع الوقت وقطعت الأدوية النفسية لمدة ثلاث أسابيع قلت اجرب اقاتل ولم يتغير شي صابني خمول وكسل والمزاج صفر

رجعت استخدمت سبراليكس 20م لمدة ثلاث أسابيع و لم أشعر بأي بوادر تحسن فقط ضيق وخمول و صداع

والآن رجعت إلى الدواء السابق لوسترال ولا أخفيكم أنني شعرت أن حالي أفضل مما كان عليه أيام السبراليكس

قديم 24-03-2017, 05:24 PM   #28
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاك غرور مشاهدة المشاركة
جمعة مباركة

اول حالة جتني بدون سابق انذار باقي أتذكر ذيك الليلة بمنتصف الليل صحيت فجأة و بدأ قلبي يدق بسرعة بدون توقف عملت تخطيط قلب وقالوا سليم و من هنا بدأت الشكوك والقلق النفسي أن عندي مرض بالقلب طول الوقت كنت احط يدي على قلبي واشوف هل باقي شغال أو توقف لكن بفضل بعدها با أيام دقات القلب السريعة اختفت بعد تركي لشرب الشاي والقهوة ولكن الحالة النفسية والقلق والخوف بأقي ماراح

بخصوص العلاج بدأت فيه منذ سنة تقريبا لوسترال 50 م وشعرت بقليل من التحسن ولكن شعرت ان مفعوله بدأ يقل مع الوقت وقطعت الأدوية النفسية لمدة ثلاث أسابيع قلت اجرب اقاتل ولم يتغير شي صابني خمول وكسل والمزاج صفر

رجعت استخدمت سبراليكس 20م لمدة ثلاث أسابيع و لم أشعر بأي بوادر تحسن فقط ضيق وخمول و صداع

والآن رجعت إلى الدواء السابق لوسترال ولا أخفيكم أنني شعرت أن حالي أفضل مما كان عليه أيام السبراليكس
الف سلامة عليك مثلي بالضبط جاتني وانا نايم وصحيت وانا مختنق ولا استطيع التنفس ونفس السيناريو واخر شي اكتشفت انها نوبة هلع

بخصوص العلاج سبرالكس٢٠ علاج ممتاز وثلاث اسابيع غير كافية ابدا كان يجب عليك الصبر عاى العلاج اقل شي شهرين عشان تبدا تحس بمفعوله

انا استخدمهوماحسيت في بداية مفعوله غير بعد شهرين وشوي لاحظ بداية مفعوله يعني توه بدا يشتغل بعد شهىين وشوي

السبرالكس ممتاز للهلع وافضل من لوسترال ولكن يحتاج صبر

بما انك رجعت للوسترال اذهب لطبيب ليرفع لك الجرعة انا ويضع لك جرعة مناسبة انا لا اعلم عن طريقة جرعات لوسترال ولكن اذا كان هناك مجال لرقع الجرعةارفعها

الف سلامة عليك

قديم 24-03-2017, 09:41 PM   #29
كفاك غرور
عضو نشط

الصورة الرمزية كفاك غرور
كفاك غرور غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي جده مشاهدة المشاركة
الف سلامة عليك مثلي بالضبط جاتني وانا نايم وصحيت وانا مختنق ولا استطيع التنفس ونفس السيناريو واخر شي اكتشفت انها نوبة هلع

بخصوص العلاج سبرالكس٢٠ علاج ممتاز وثلاث اسابيع غير كافية ابدا كان يجب عليك الصبر عاى العلاج اقل شي شهرين عشان تبدا تحس بمفعوله

انا استخدمهوماحسيت في بداية مفعوله غير بعد شهرين وشوي لاحظ بداية مفعوله يعني توه بدا يشتغل بعد شهىين وشوي

السبرالكس ممتاز للهلع وافضل من لوسترال ولكن يحتاج صبر

بما انك رجعت للوسترال اذهب لطبيب ليرفع لك الجرعة انا ويضع لك جرعة مناسبة انا لا اعلم عن طريقة جرعات لوسترال ولكن اذا كان هناك مجال لرقع الجرعةارفعها

الف سلامة عليك

اللي حسيته مع السبراليكس خمول وكسل وقلق وعدم انشرأح بالخأطر لو شعرت في بادرة تحسن كان تشجعت واستمريت 3 او 4 شهور مافيه مشكلة. .. رجعت للوسترال 50 م تصدق من اليوم الثاني شعرت بالفرق مدري جسدي تقبله بسرعة أو أنه يعمل بشكل أسرع مايحتاج وقت طويل حتى تظهر نتائج التحسن راح استمر على هالجرعه واذا فيه امكانيه لزيادتها ماعندي مشكلة أهم شي الراحة النفسيةوالجسدية

ويعطيك العافية على موضوعك المفيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 25-03-2017, 12:54 AM   #30
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاك غرور مشاهدة المشاركة
اللي حسيته مع السبراليكس خمول وكسل وقلق وعدم انشرأح بالخأطر لو شعرت في بادرة تحسن كان تشجعت واستمريت 3 او 4 شهور مافيه مشكلة. .. رجعت للوسترال 50 م تصدق من اليوم الثاني شعرت بالفرق مدري جسدي تقبله بسرعة أو أنه يعمل بشكل أسرع مايحتاج وقت طويل حتى تظهر نتائج التحسن راح استمر على هالجرعه واذا فيه امكانيه لزيادتها ماعندي مشكلة أهم شي الراحة النفسيةوالجسدية

ويعطيك العافية على موضوعك المفيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهم حاجة انك ارتحتي على اللوسترال ودامك ارتحتي عليه استمري عليه اهم شي تحت اشراف طبيب عشان يحددلك الجرعات المناسبة لك وربي يريحك ان شاءالله