المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 28-03-2017, 06:18 AM   #16
طويق
عضو نشط

الصورة الرمزية طويق
طويق غير متواجد حالياً

اختي لمياء السلام عليكم . انا تعرضت لنفس المشكلة . نفس الاعراض . يمكن اقوى منك وسببها بصراحة مجهول . انا صار لي الشي هذا قبل 20 سنه تقريبا وانا الان بحمد الله بصحة وعافية . قومي صلي تالي الليل وحملي تطبيق القران الكريم واقري منه اثناء الصلاة . واستمري على ذلك والحي في الدعاء .وعليك بالصدقة . صدقني شهر بالكثير ترجعين احسن من اول بأذن الله . هذي اعراض وهمية غير حقيقة . المشكلة ان العقل يصدقها . راح يجيك خفقان في القلب في الليل والنهار بعدين يجيك قلق انك ماتتنفسين زين . وكل شوي تاخذين نفس عميق عشان تتاكدين ان التنفس سليم :) . وكل ماجاك شي قلتي في نفسك انا مريضة . يمكن تقولين عندي مرض في القلب . او مرض خطير او او او ..... الخ
وكل هالاعراض خرابيط وهمية . عشان تتمطئني قولي في الصباح والمساء ( بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في االارض ولا في السماء وهو السميع العليم ) ثلاث مرات . صدقيني مايجيك شي . بعدين التوكل . اذا خفتي كرري حسبي الله ونعم الوكيل
وكرريها في الصباح والمساء ( حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) عشر مرات . معنى هذا انك في حماية من الله وماراح يجيك شي . بس للأسف اشغلتنا الدنيا عن الاذكار . الله سبحانه يقول ( وكفى بالله وكيلا ) يعني حماية الاهيه من رب العالمين . ماودي انك تاخذين الادوية النفسية . لكن ممكن تاخذين حبه عند اللزوم في حال اردتي النوم . كما اسلفت لك الاعراض الي انتي تحسينها والله وهمية وليست حقيقية . كذلك من الاعراض انك اذا سمعتي شي عن الموت يجيك قلق وخوف وفزع . فلاتعطيها بال . لانها شي وهمي وليس حقيقي . ولا سمعتي ان احد من الاقارب او من معارفكم توفي ينتابك نوع من الخوف , لكن انتي الان تعرفين معنى التوكل والاذكار التي تحميك باءذن الله . ابيك تستشعرين معنى التوكل على الله . والشيطان راح يكون حريص انك تعيشين في هم وحزن وغم . لكن لا تلقين له بال . لا تعطينه وجه . كما قلت لك سابقا واكرر ان ماتشعرين به من خوف وقلق ورهاب هو شي وهمي او شعور كاذب لا حقيقة له .

قديم 28-03-2017, 06:28 AM   #17
بدر هذال العنزي
عـضو أسـاسـي
احمد الله على كل حال

الصورة الرمزية بدر هذال العنزي
بدر هذال العنزي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

يا اختي راجعي طبيبه اذا كان عندك نقص فيتامين د مو معقول هذا الكلام لازم تاخذين مكملات عشان يرتفع وتختفي الاعراض اللي ذكرتي بإذن الله .. لا تستهينو بنقص هالفيتامينات ومن لا يصدق يذهب ويستشير الاطباء !!

قديم 28-03-2017, 10:10 AM   #18
لمياء حمد
عضو نشط

الصورة الرمزية لمياء حمد
لمياء حمد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طويق مشاهدة المشاركة
اختي لمياء السلام عليكم . انا تعرضت لنفس المشكلة . نفس الاعراض . يمكن اقوى منك وسببها بصراحة مجهول . انا صار لي الشي هذا قبل 20 سنه تقريبا وانا الان بحمد الله بصحة وعافية . قومي صلي تالي الليل وحملي تطبيق القران الكريم واقري منه اثناء الصلاة . واستمري على ذلك والحي في الدعاء .وعليك بالصدقة . صدقني شهر بالكثير ترجعين احسن من اول بأذن الله . هذي اعراض وهمية غير حقيقة . المشكلة ان العقل يصدقها . راح يجيك خفقان في القلب في الليل والنهار بعدين يجيك قلق انك ماتتنفسين زين . وكل شوي تاخذين نفس عميق عشان تتاكدين ان التنفس سليم :) . وكل ماجاك شي قلتي في نفسك انا مريضة . يمكن تقولين عندي مرض في القلب . او مرض خطير او او او ..... الخ
وكل هالاعراض خرابيط وهمية . عشان تتمطئني قولي في الصباح والمساء ( بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في االارض ولا في السماء وهو السميع العليم ) ثلاث مرات . صدقيني مايجيك شي . بعدين التوكل . اذا خفتي كرري حسبي الله ونعم الوكيل
وكرريها في الصباح والمساء ( حسبي الله الذي لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) عشر مرات . معنى هذا انك في حماية من الله وماراح يجيك شي . بس للأسف اشغلتنا الدنيا عن الاذكار . الله سبحانه يقول ( وكفى بالله وكيلا ) يعني حماية الاهيه من رب العالمين . ماودي انك تاخذين الادوية النفسية . لكن ممكن تاخذين حبه عند اللزوم في حال اردتي النوم . كما اسلفت لك الاعراض الي انتي تحسينها والله وهمية وليست حقيقية . كذلك من الاعراض انك اذا سمعتي شي عن الموت يجيك قلق وخوف وفزع . فلاتعطيها بال . لانها شي وهمي وليس حقيقي . ولا سمعتي ان احد من الاقارب او من معارفكم توفي ينتابك نوع من الخوف , لكن انتي الان تعرفين معنى التوكل والاذكار التي تحميك باءذن الله . ابيك تستشعرين معنى التوكل على الله . والشيطان راح يكون حريص انك تعيشين في هم وحزن وغم . لكن لا تلقين له بال . لا تعطينه وجه . كما قلت لك سابقا واكرر ان ماتشعرين به من خوف وقلق ورهاب هو شي وهمي او شعور كاذب لا حقيقة له .

الله يسعدك ويوفقك
انا اقول اذكاري واحصن نفسي
بس قومة الليل قمتها مره من تعبت وصار الشيطان يوسوس لي ان هذا اخر عمل لي بالدنيا وإني مهما اسوي مقصره وبدخل النار
والله احيانا اجيب سجادتي أتراجع من الخوف وأبكي

قاعده ادعي الله ليل نهار يشفيني .. احتاج لرقيه تريحني من الخوف والوساوس

الله يتمم علينا بالشفاء

قديم 28-03-2017, 10:13 AM   #19
لمياء حمد
عضو نشط

الصورة الرمزية لمياء حمد

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الهذال مشاهدة المشاركة
يا اختي راجعي طبيبه اذا كان عندك نقص فيتامين د مو معقول هذا الكلام لازم تاخذين مكملات عشان يرتفع وتختفي الاعراض اللي ذكرتي بإذن الله .. لا تستهينو بنقص هالفيتامينات ومن لا يصدق يذهب ويستشير الاطباء !!

اخوي بدر انا مصدقه كل كلمه قلتها
بس مافي حل مايقدرون يعطوني شي وانا حامل فترة تكوين الجنين
رافضين اي علاج الا الانتابرو والفوليك فقطططططط

انا شوي اترجاهم بس مافي فايده
ابصبر عشان اللي ببطني ولا اعرضه للخطر لاني مسوؤله قدام الله عن هالروح

ربي يجزاك خير ويسعدك 💐

قديم 29-03-2017, 04:12 AM   #20
بدر هذال العنزي
عـضو أسـاسـي
احمد الله على كل حال

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يكون بعونك ويشفيك .. جربي التين المجفف مع زيت الزيتون عشان يرتفع فيتامين دال

قديم 29-03-2017, 04:18 AM   #21
بدر هذال العنزي
عـضو أسـاسـي
احمد الله على كل حال

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

وبخصوص الدوار خذي زبيب اسود من محلات المحامص اغسليه بماء حار وكليه يومياً على حسب رغبتك فبإذن الله راح يخف الدوار
ويختفي انا سبق وجربت واختفى الدوار

قديم 29-03-2017, 04:21 AM   #22
بدر هذال العنزي
عـضو أسـاسـي
احمد الله على كل حال

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

وبالنسبه للوسواس لا تقلقي هذا بسبب نقص فيتامين دال ، جميع الاعراض التي ذكرتيها ها أنا اعاني منها الى الان مع اكتئاب حاد وتغير في المزاج بسرعه ، الوسواس يشمل وسواس الموت والجنون والامراض الخطيره وغيرها ، مافيك الا العافيه لكن الوسواس كل ما اعطيتيه فرصه زادت الاعراض

قديم 29-03-2017, 08:48 AM   #23
لمياء حمد
عضو نشط

الصورة الرمزية لمياء حمد

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الهذال مشاهدة المشاركة
وبالنسبه للوسواس لا تقلقي هذا بسبب نقص فيتامين دال ، جميع الاعراض التي ذكرتيها ها أنا اعاني منها الى الان مع اكتئاب حاد وتغير في المزاج بسرعه ، الوسواس يشمل وسواس الموت والجنون والامراض الخطيره وغيرها ، مافيك الا العافيه لكن الوسواس كل ما اعطيتيه فرصه زادت الاعراض

انا استخدمت قبل فتره الزبيب الأسود وكان ممتاز

ابرجع استخدمه ان شاء الله

صح الوسواس يزيد التعب والله احاول اطنش
يلا الحمدلله على كل حال

وربي يشفينا جميعا 💐