المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 18-12-2018, 08:59 AM   #16
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية مبتلاه بالهلع
مبتلاه بالهلع غير متواجد حالياً

اخوي ابن دايم اتمنى ردك الله يجزاك خير

قديم 21-12-2018, 04:45 PM   #17
حياه اجمل
عضو نشط

الصورة الرمزية حياه اجمل
حياه اجمل غير متواجد حالياً

اختي انا تفسك وزياده على ذولا عندي هبوط بالصدر واحس رجفه او هزه احساس كانه قلبي وقف انتي تجيك هذا اتمنى عندنا تجمع

قديم 22-12-2018, 03:56 AM   #18
نورة فاروق
عضو نشط

الصورة الرمزية نورة فاروق
نورة فاروق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سراج مشاهدة المشاركة
سؤال آخر اخي هل السيروكويل ممتد المفعول xr لا يسبب نوم كبير ؟

انا اخذه عشان ثنائي القطب مع برينتليكس لكن ما نفعني افكر أضيف مثبت مزاج مثل لاميكتال واغير البرنتليكس للسبراليكس لان القطب الاكتئابي شديد عندي

بالنسبة لسيروكويل اكس ار اول ما تأخذه يتعبك يالنوم وثقل الراس خصوصااول ما تشرب الحبة وتنتظر المفعول تحس انك في ملاهي 😂🏃‍♀️ بعدين ينومك ليل نهار الين ما يتعود جسمك ويخف التاثير بس تراه ممتاز على الاكتئاب يحسن المزاج.

قديم 22-12-2018, 03:59 AM   #19
نورة فاروق
عضو نشط

الصورة الرمزية نورة فاروق
نورة فاروق غير متواجد حالياً

اقتباس:
هناك سؤال مهماخواني متى يبدأ مفعول السيروكويل بالنسبة للإضطراب ثنائي القطب ؟ وسؤال آخر أيهما أقوىفي علاج الاضطراب الوجداني السوليان ام السيروكويل ؟
شف اخوي على حسب القطب المسيطر عندك اذا هوس يبي له خطة مختلفة عن الاكتئاب
لازم تتفق مع الطبيب عشان ادويتك وهو بيقولك وش الانسب لا تاكل ادوية بدون استشارة

قديم 22-12-2018, 04:17 AM   #20
البائس الفقير
عضو موقوف

الصورة الرمزية البائس الفقير
البائس الفقير غير متواجد حالياً

الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
اخي انا جربت سيروكويل 200 مل ل 3 ايام فصرت انام بالليل كما العادة زائد انام اغلب النهار فهل بعد اسبوع كما قلت

يصير النوم فعلا الى 9 ساعات ؟ يعني هل جربته خاصة بجرعة 200 مل ام ماهي الجرعة التي جربتها ؟
ومتى يبدأ تأثيره على الاضطراب ثنائي القطب ؟
نعم السيروكويل في بداية استخدامه وخصوصا اول اسبوعين يسبب نوم طويل ولكن بعد فترة تخف مسألة النوم بالتدريج

وتأثير العلاج يبدأ بعد 5 الى 10 ايام تقريبا

اقتباس:
هناك سؤال مهماخواني متى يبدأ مفعول السيروكويل بالنسبة للإضطراب ثنائي القطب ؟ وسؤال آخر أيهما أقوىفي علاج الاضطراب الوجداني السوليان ام السيروكويل ؟

السوليان دواء فاشل سيركويل أفضل منه في كل النواحي

قديم 22-12-2018, 04:20 AM   #21
البائس الفقير
عضو موقوف

الصورة الرمزية البائس الفقير
البائس الفقير غير متواجد حالياً

الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة فاروق مشاهدة المشاركة
انا اخذه عشان ثنائي القطب مع برينتليكس لكن ما نفعني افكر أضيف مثبت مزاج مثل لاميكتال واغير البرنتليكس للسبراليكس لان القطب الاكتئابي شديد عندي

بالنسبة لسيروكويل اكس ار اول ما تأخذه يتعبك يالنوم وثقل الراس خصوصااول ما تشرب الحبة وتنتظر المفعول تحس انك في ملاهي 😂🏃‍♀️ بعدين ينومك ليل نهار الين ما يتعود جسمك ويخف التاثير بس تراه ممتاز على الاكتئاب يحسن المزاج.

ههههه صادقة السيركويل يجيب افكار غريبة عجيبة مدري كيف وخاصة اذا كانت جرعته فوق 100 ويفتح الشهية للأكل بشكل رهيب واروح المطبخ ادور اكل وفي نفس الوقت دايخ من النوم ما اقدر اتحرك 😂
بس الصراحة يعتبر هو افضل مضاد ذهان يشيل الاكتئاب

قديم 19-03-2019, 04:26 AM   #22
حمداان
عضو نشط

الصورة الرمزية حمداان
حمداان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البائس الفقير مشاهدة المشاركة
ريسبريدال وسوليان وابيليفاي وزيبريكسا كلها تسبب قلق لأن لها اعراض خارج هرمية ومن ضمنها القلق وعدم القدرة على الجلوس في مكان واحد

ولكن السيروكويل لوحده والكلوزابين لوحده لا تسبب قلق لأنها لا تسبب اعراض خارج هرمية

جرب سيروكويل لوحده بجرعة 300مج ولكن استخدم السيركويل ممتد الافراج افضل من العادي
وجرب ايضا كلوزابين بنفس الجرعة ولن تحدث معك اي اعراض خارج هرمية او قلق
ولكن مشكلة هذي الادوية انها تسبب نوم طويل ومرهق ولكن مع الوقت وتعود الجسم على العلاج بتقل مشكلة النوم تدريجيا

شوف يا اخي العزيز بعد التحيه..

اذا انت صاحب خبره رجاءا حاول تحصر خبرتك فقط على النصائح السلوكيه..لكن ارجوك رجاء خاص لا تعطي رايك اذا انت منت دكتور ,, وحتى لو انت دكتور (انا فعلا ما اعرفك) فسامحني لان افشل منك ما شفت.. وانا اقسم بالله العظيم ان السيروكويل خطير جدا (انا شخصيا لي تجارب معاه بالذات في القلق) والله الذي لا إله الا هو اني دخلت الطوارىء بسببه و النبض والقلب عندي كان واصل مرحله عمري ما مريت فيها ... بسبب السيروكويل ... وعندي بحث بالانجليزي (الحمدلله متمكن من اللغه الانجليزيه 200%) ومستعد اشاركه معكم بعد اذن الاداره..يفيد بأن هذا الدوا ما يتناسب مع بعض الاشخاص والسبب مجهول .. اقسم بالله النبض عندي وصل فوق ال 180 وانا في مكاني لمدره اكثر من ثلاث ساعات مستمره (ليست نوبة فزع ولا نوبة قلق حاد استحاله استحاااله علما باني كنت اخذ جرعه 200)...وللعلم الكلام هذا كان قبل سنتين...وغيرت الدكتور .. والطبيب الجديد قالي نبدأ معاك بجرعه 25 بعدها رفعها لل50 كان يرفع لي القلق شوي بس استحمله..اول ما رفعه لل100 اول يوم النبض عاااالي جدا جدا لمده ساعتين...اليوم الثاني نفس الشي...اليوم الثالث والله والله مش قادر اجلس في مكاني من شدة القلق طلعت امشي في الشارع ساعتين وشربت حوالي اربعه لتر ماي عشان (تكرمون) اطلعه من دمي بأي شكل من الاشكال سواء استرجاع او تكرم ويكرمون القارئين في الحمام..وكلمت الدكتور ثاني يوم مباشرة وجايب معاي البحث اللي قلت لك عنه (قلت عشان لو انكر او قال مو منه اخليه يقراه)...بالعكس ...قال مليون بالميه منه...السيروكويل ما يناسبك ابدا ابدا ولازم توقفه فورا..

تجي انت تنصح على اي اساس اخي؟؟؟ ارجوك لا تنصح او تنفي بغير علم كافي\شامل حتى لو كنت صاحب تجربه شخصيه ..يمكن ناسبك...غيرك لا...وانا والله رديت عليك مو عشان انتصر او لشيء في نفسي لا والله... ما اريد حد يمر بتجربتي المريره مع السيروكويل لانه فعلا فعلا فيه ناس يسبب لهم قلق حاااااد جدا فوق ما تتصور واضعاف اضعاف قلقهم الطبيعي....وانا احلف بالله عن واقع تجربه و قراءه مكثفه و درايه بهالموضوع..

تحياتي