المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 16-02-2019, 04:41 PM   #16
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الصورة الرمزية عيون متفائلة
عيون متفائلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

سبحان الله ما يعرف لذة الاطعام و بركة الإنقاذ الا اللي جربها ، فعلا مو من قليل الله سبحانه يقول : من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا، اي نفس، كيف لو كانت نفس ضعيفة لا تنطق و لا تعقل و لا تملك من أمرها شيء و فوق ذا تتعرض للايذاء في الشوارع طوال الوقت .

يشهد الله ما شفت من وراهم الا الخير كله ، و ما شفت من ورا البشر الا الكثير الكثير من الشر و الأذى و الخذلان

و حسبنا الله و نعم الوكيل

قديم 16-02-2019, 04:54 PM   #17
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

سبحان الله نفس الكلام اللي يدار في المجالس من أجل اقناعي و ثنيي بحجة التشكل اخر حجة يستخدمنها معي، و انت جبتيها من الاخر على قول اخواننا المصريين.

في البداية اول حجة يبدأنها معي مناعات الخير هداهن الله أن التصدق على البشر أولى ، مع ان اللي يتصدق على حيوان تلقين اصلا قلبه يحن على البشر و يساعدهم قبلهم هذا شي ،
لأن ما وصل لمرحلة الاحساس بالحيوان غير أنه حس بالإنسان ببني جنسه.
غير أن في الشريعة ما عندنا البشر أولى عندنا في كل كبد رطبة اجر

تلقين الوحدة منهم تصرف على الكماليات و الصوالين و المظاهر ما يطعم أحياء فقيرة و لا فكرت اصلا في الفقراء، و من يوم تشوفك تطعمين حيوان نطت في حلقك و قالت البشر أولى، مع ان هذا رزقهم اللي قسمه لهم ربهم اياه من مالك اللي هو اصلا مال الله فبذلك ودها تمنع الخير و الرزق عنهم، و الله عز و جل ربط بين منع الخير و الاعتداء و الإثم يوم قال : مناع للخير معتد اثيم.

و طبعا لما افحمهم بهذا الرد يستخدمن الحيلة الأخرى اللي هي حيلة التشكل و الترهيب منهم على بالهن ابخاف هداهن الله .

قديم 16-02-2019, 05:04 PM   #18
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

و هؤلاء النسوة هم أنفسهن لو شافن وحدة طاحت في طريق الضلال لا قدر الله بدال ما ينصحنها، يتركنها و يقولن ما لنا شغل ربي يهديها، و يتركنها تغرق، و يضحكن في وجهها و يجاملنها ،

بس خليهن يشوفن وحدة تطعم هؤلاء الضعوف او تنقذ او تأوي ما يترددن في استخدام كل حيلة و حجة و سلاح لمنع هذا الخير العظيم اللي غفل عنه اكثر الناس.

ترى انا ما اقصدك اختي لاني ما اعرفك بسلامتك.

جزاك الله خيرا

قديم 16-02-2019, 05:36 PM   #19
كلمة طيبة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية كلمة طيبة
كلمة طيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة مشاهدة المشاركة
حياك اختي

انا اعلم ان الموقع واحد لكن كل فتوى لعالم منفصل و انا اثق كثيرا في الشيخ المنجد حفظه الله، و من البداية قبل حتى ما تردين اول رد قلت النظر و قراءة الابراج محرمة و من سبيل ادعاء علم الغيب و لا دعيت و لا نشرت و العياذ بالله إلى ذلك و لا حتى قرأت في المواقع اللي تخصها كما تقولين، إنما ذكرت ان إحدى صديقاتي عملت لي اختبار بوصلة شخصية عبارة عن أسئلة و لم أقل اني اتصفح هذه المواقع او ادعو إليها

اما فيما يخص القطط و التشكل ترى الجن يتشكلون حتى على هيئة بشر و على صورة كل الحيوانات ما جات على القطط ،

و ترى أذى الجن ما يجي شعرة جنب أذى الكثير من البشر اللي فاق شرهم و مكرهم و اذاهم أذى الجن ، على الأقل من يوم تستعيذين بالله منهم يخنسون و من يوم تذكرين الله يهربون،.

مو بعض البشر المجرمين اللي ناشبين لك بحسدهم و حقدهم و تدابيرهم و خططهم، هؤلاء الشر بعينه و اللي يسحبون بعضهم لكل شر و رذيلة.

بعدين لا يمكن تساعدين روح ضعيفة و تنقذيها و ربي يبي يقدر لك الأذى من وراها لا يمكن. النوايا مطايا و الأعمال بالنيات.

ما حبيت تذكرين هذا الكلام عن القطط لأنك بكذا تفتحين باب للجهلاء و المجرمين و تعطينهم مسوغ لايذائهم بحجة التشكل. المفروض نشجع على ثقافة الإحسان الموصل للجنان مو الترهيب منهم و تسويغ اذاهم.

هم ما يصدقون ان احد يقول لهم مثل هذا الكلام حتى يؤذوهم ، مع اني مثل ما قلت الجن تتشكل على كل المخلوقات حتى هيئة البشر.

ذاك اليوم جايبين وحدة من دولة عربية قتلت جراوة بعصا غليظة بنفس حجتك حجة التشكل و لو شفت نظرات امهم يوم جات تقلب فيهم ميتين ما كان قلت مثل هذا الكلام ، وش استفادت بالله غير كمية الذنوب، ازهقت أرواح بريئة ما أمر الإسلام بايذائها، بل أدخلت بغي يهودية فسيح الجنان لأنها سقت كلب. و خلدت اخرى في النار لأنها حبست هرة. و تلقين حبستها بنفس حجتك حجة التشكل ، و الا وش تستفيد اصلا من حبسها لين تموت ، كان أطلقتها في الشارع .

أولاً جزاك الله خير على علمك وحسن أديك أختي الكريمة
أنا لا أظن بك إلا خير ولكن كثر الخبث وكثرت الفتن وكثرت الشبهات
بالنسبة للشخصية لايمكن أعتبار الأمر معرفة سطحية لأنها تدخل في الصفات كما ذكرت

اقتباس:
لكن سبق قرات معلومة ان مواليد التوقيت الواحد يتشابهون بالصفات، من حيث الربط بين الاشهر و وقت الميلاد و لا دخل للابراج بها، فقط استخدمت أسماء الابراج حتى يسهل التصنيف، حيث انهم استنتجوا مثلا ان مواليد شهور الصيف يختلفون عن مواليد الشتاء و ان للأجواء تأثير على طباعهم، مثل ما تؤثر ارتفاع درجات الحرارة في طباع اهل أفريقيا، و انخفاضها في البلاد الباردة و هكذا
طبعا الأمر يعود لك رغم خطورته
الله يبارك بك نحن صرنا مضحوك علينا
دخلوا لنا السحرة في السيرك وقالوا ألاعب خفة
دخلوا لنا السحرة في المسلسلات قالوا خيال وقوى خارقة
دخلوا لنا السحرة في الألعاب الألكترونية قالوا هذة مجرد لعبة
دخلوا لنا السحرة في النت قالوا هذا أبراج وشخصيات وطالع

الأسلم البعد عن هذة الأشياء
لابداعي الفضول ولابداعي المعرفة
لأن هذة الأشياء لن تزيد في معرفتك قيد أنملة
والأرجى عدم الخوض فيها

بالنسبة للقطط أنتي فهمتني بشكل خاطىء أنا أحب القطط مثلك هههه
ولدي قطط مسمينهم أسماء لكن هم خارج المنزل وأراهم يوميا تقريبا