المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 24-07-2011, 11:09 PM   #16
التائبةلله
عضو نشط

الصورة الرمزية التائبةلله
التائبةلله غير متواجد حالياً

الله يجازيك بالخير اخي فرحتيني و زدتي في عزيمتي باش نبدا و شكرا على الفتاوي استفدت منها و ان شاء الله نبدا من بعدصلاة العشاء

قديم 25-07-2011, 02:24 AM   #17
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

ان شااء الله اختي

هل انتي مغربيه اختي

قديم 25-07-2011, 10:52 PM   #18
التائبةلله
عضو نشط

نعم اخي مغربية و انت كذلك ؟؟

قديم 26-07-2011, 01:27 AM   #19
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

ماشاء الله نعم اختي انا مغربي كذلك من مدينه اكادير و انتي

قديم 26-07-2011, 06:22 PM   #20
التائبةلله
عضو نشط

اهلا و سهلا بولد بلادي ههه انا من خريبكة

قديم 26-07-2011, 06:47 PM   #21
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

ماشاء الله مرحباا بيك اختي

بديتي البرنامج قولي لياا كيف تحسين الان و هل جربت الدواا من قبل اهلك يعلمون بالامر اخبريني كل شئ

قديم 26-07-2011, 10:44 PM   #22
التائبةلله
عضو نشط

السلام عليكم اخي كيف حالك ؟؟
الان اشرب من الماء المرقى و استمع للقران لم استطع بدا البرنامج لانني لا اشعر بالراحة و نفسيتي مضطربة و مزاجي سيء
بالنسبة للمرض في البداية اخبرت عائلتي فكانو يستغربون و يقولون انسي الامر ماتقولينه لا محل له من الصحة
ذهبوا بي الى طبيب نفسي قمت بتخطيط للدماغ و اعطاني الدواء لكن الغريب انه لم يفسر لي حالتي و يخبرني انه اختلال لانني لم اكن اعرف اسم المرض و لا اعرف انه موجود كنت بحاجة لمن يطمني و يخبرني انه مرض شائع و له علاج لكن لا كنت الاحظ الاستغراب في اعين الكل شربت الدواء لم اشعر بتحسن فلم ارجع الى الطبيب و ذهبت الى اخر فقمت بتخطيط اخر و اعطاني دواء هو ايضا لم يفسر حالتي و يرجع لي ثقتي بالنفس كنت في حالة عدم توازن لم افهم ما بي و لم اعرف كيف اوصله للاخرين شربت الدواء نفس الشئ فلم ارجع اليه السبب الاول ان اهلي لم يؤمنوا بهذا المرض و تعبوا بسبب المصاريف و بعد المسافة ..............بعد انهاء الدواء دهبت الى طبيب اخر بمدينتي في مستشفلى عمومي فاعطاني منوم و لم يفهم الحالة هو ايضا لاحظت انني لم اتغير سوى النوم فقررت الابتعاد عن الدواء ........بعدها تركت كل شئ ذهبت لراقي تابعت معه لمدة طويلة و اخبرته بما اشعر اخبرني بشئ لم افهمه قال عندي نقص بالمادة الرمادية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعدها قال لي قد شفيت لكنني لم اشعر بتحسن اين الشفاء ؟؟ و اهلي يتابعونني بنظرات الهلع و الخوف و امي تقول لا تركزي على الامر انسيه تركت كل شئ و انسحبت مستسلمة و قلت ربما انا مجنونة و فجعلت اهلي يشعرون بانني بافضل حال فاطمئنوا لكن هيهات وحدي اعاني و صابرة على حالي..تعايشت مع المرض مرات انسى و مرات ابمي و مرات اركز عليه حتي اكاد اجن مرت السنين واحدة تلو الاخرى و انا املي في الغد لعل و عسى غدا تشرق شمس حياتي هكدا الى الشهر السابق حيت اخي اخبرني انه يعاني من بعض الاعراض التي اعاني منها فبدا البحث على النت و عرف ان المرض يسمى باختلال الانية في هذا المنتدى ففرحت لان المرض معروف لانني لست الوحيدة و انزعجت لوجود الكثيرين الذين يعانون مثلي فلصبحت اعرف كيف اعبر عن هذا المرض و لله الحمد . و هذه قصتي مع المرض 7 سنوات اعتذر على الاطالة اخي ميراك لكنني حاولت الاختصار

قديم 26-07-2011, 10:47 PM   #23
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اجرك على الله اختي التائبة انا لم اخبر اهلي لاني عارف انهم لم يفهموو شيئااا انتي ابدئي العلاج اللي قلتلك عليه و توكلي على الله و ان شااء الله يكون خييييير

انا تحت امرك لاي استفساااار

قديم 27-07-2011, 01:12 PM   #24
يالله شفائك
عضو نشط

الصورة الرمزية يالله شفائك
يالله شفائك غير متواجد حالياً

سبحان الله العظيم اختي التائبه الى الله كانك تتكلمين عني نفس الشي من رد اهلك واخذ الحبوب النفسيه والذهاب الى الرقاه وكوي وكل شي والحمدلله على كل حال وبعدها مثلك استسلمت للمرض وكل يوم اقول بكره اتشافى وتمر الايام والسنين وتقريبا لي 10 سنوات بذا المرض واجامل اهلي والناس ولاكن لابد ان يبان على التعب واغلبهم يعلمون ان عندي تعب نفسي بس مايفهمون مابي الا الله وفعلا احس علاجنا بالقرب من الله والرقيه
وابي اسالك اخي ميراك انا قد قرات البقره ممكن شهر ولم تذهب هذه الحاله ونفس الشي يجيني وسواس وياس اقول مراح اتشافى هل هذا طبيعي ومدري ليش اخاف اتروش بالماء المقري عليه مع اني ماتاثر بس لما افكر يجيني حاله خوف
ياليت اخي ميراك لو تشجعنا وهل هذا طبيعي الياس والاحساس بالقنوط
وهل ذهب عنك اختلال الانيه وهل تذكر الايام الذي كنت مصاب فيها لاني اخاف تصير ماتتذكرها وتصحى كالذي نائم
الله يسعدك اخي واختي ويشفينا وكل مريض

قديم 27-07-2011, 01:12 PM   #25
التائبةلله
عضو نشط

ربي يخليك و ينولك اللي في بالك
الحمد لله انني وجدت اخا طيبا مثلك
طبعا اخي مازال امامي مشوار طويل و لن اتخلى عن مساعدتك لانك ستساعدني على الاستمرار و عدم الياس

قديم 27-07-2011, 01:23 PM   #26
التائبةلله
عضو نشط

يالله شفائك ربي يشفيك تابعي اليرنامج الذي كتبه اخي ميراك في هذا الموضوع و لتعلمي ان لم تتحسني من البقرة فالسبب منك و ليس من العلاج لان الشفاء يتم بالتوبة و الاستغفار و التقرب من الله و الاخلاص له و الخشوع له و قيام الليل عندها سيتم الشفاء ان شاء الله و ثقي بالله و احسني الظن به

قديم 27-07-2011, 01:25 PM   #27
التائبةلله
عضو نشط

علينا ان نحارب فاحلى ايام العمر ضاعت منا و لا يجب الاستسلام و ترك المرض يتغلب علينا و الله اصبح املي في الله كبير

قديم 27-07-2011, 02:08 PM   #28
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالله شفائك مشاهدة المشاركة
سبحان الله العظيم اختي التائبه الى الله كانك تتكلمين عني نفس الشي من رد اهلك واخذ الحبوب النفسيه والذهاب الى الرقاه وكوي وكل شي والحمدلله على كل حال وبعدها مثلك استسلمت للمرض وكل يوم اقول بكره اتشافى وتمر الايام والسنين وتقريبا لي 10 سنوات بذا المرض واجامل اهلي والناس ولاكن لابد ان يبان على التعب واغلبهم يعلمون ان عندي تعب نفسي بس مايفهمون مابي الا الله وفعلا احس علاجنا بالقرب من الله والرقيه

الصبر اختي فاصبر و احتسبي الاجرعند الله فانما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب و الله ماعاد يهمني شي لانو عارف انو ربي يحبني اذا احب الله قوماا ابتلاهم اشد الناس بلاءا الانبياء ثم الامثل فاالمثل بشاره خير

وابي اسالك اخي ميراك انا قد قرات البقره ممكن شهر ولم تذهب هذه الحاله ونفس الشي يجيني وسواس وياس اقول مراح اتشافى هل هذا طبيعي ومدري ليش اخاف اتروش بالماء المقري عليه مع اني ماتاثر بس لما افكر يجيني حاله خوف

ماشاء الله انا اقرا سوره البقره شهرين مع تحسن طفيف للان اقرا سوره البقره و الحمد لله بالبدايه كانت تجيني اغماءه نوم رهيب كنت مثلك اقول ماراح اشفى هذا من الشيطان
ماشاء اله تخافين من الماء المرقي الخوف مو منك اختي من العارض او اللي فيك و الخوف مثلك اختي لما كنت متبع البرنامج ماكنت انام الليل من الخووووووووف و الارق لكن مااستسلمت ابداا لانو اعرف انو هذا بشاره خير لو تحسين كداا يعني انتي تستاجيبين للعلاج

ياليت اخي ميراك لو تشجعنا وهل هذا طبيعي الياس والاحساس بالقنوط

طبيعي جدااااااااااااااااااااااااا لما كنت متبع للبرنامج كنت ساعات اشعر بالاحباط و الياس والانهيار و ساعات بكااااااااااااااااء لكن اصبر لان النصر مع الصبر و اشتدي ياازمه تنفرجي هذا خيررر فهذاا استجااابه للعلاج

وهل ذهب عنك اختلال الانيه وهل تذكر الايام الذي كنت مصاب فيها لاني اخاف تصير ماتتذكرها وتصحى كالذي نائم

الله يسعدك اخي واختي ويشفينا وكل مريض

ذهب عني و الحمد لله لكن ساعات يجيني لكن ليس مثل اول اتذكرهااا اختي وابكي من الفرح لانو ربي شفااااني و كنت مو متصور انو اشفى
و يسعدك اختي راح تحسين كانك كنت بعالم راح تحسين بالحياه مثل اول راح تحسين بالفرحه

نصيحة توكلو على رب العالمين تسوون البرنامج و انتو متاكدين انو راح تتعالجوووووون خليكم متقربين من رب العالمين قدر الامكااااان اهو رمضان عالابواب خلوكم اكثر قرب من الله مع انو يصعب اللي عندو اختلال يمارس العبدات براحة انتو اعبدو الله كما تقدروا لا يكلف الله نفسا الا وسعهااا و اعلموا ان الله هو الشفائي و ان هذه الاشياااء اسباب و انتو ماراح تخسرون شئ ابدااا انتو الكسبانين رفعه في الدرجات ظياده الحسنات ة تكفير الذنوب و الشفاء باذن الله و لا تصدقون الكلام اللي يقول ماراح تشفون ابداا مامن دااء الا و له دووووووووووووواء

قديم 27-07-2011, 02:10 PM   #29
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائبةلله مشاهدة المشاركة
ربي يخليك و ينولك اللي في بالك
الحمد لله انني وجدت اخا طيبا مثلك
طبعا اخي مازال امامي مشوار طويل و لن اتخلى عن مساعدتك لانك ستساعدني على الاستمرار و عدم الياس
ويخيلكي اختي و يسعدك
انا تحت امرك في كل وقت و اي استفسار انا تحت الخدمه لانو اعرف اللي تحسون فيه و كنت مثلكم شاارد و مو عارف شلون اسوي لكن بتوفيق من الله ثم بفضل الاخوه في المنتدى تعرفت على سبل العلاج و انا الان متابع برنامج ثااني للعلاج من العين و في تحسن دااائم

قديم 27-07-2011, 02:11 PM   #30
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائبةلله مشاهدة المشاركة
علينا ان نحارب فاحلى ايام العمر ضاعت منا و لا يجب الاستسلام و ترك المرض يتغلب علينا و الله اصبح املي في الله كبير

ماشاء الله اختي

و الله يوم مكنت افكر مثلك و اقول ربي يحبني و اختارني من بين البشر لانو يحبني و ابتلاني احس برضى و عدم تسخط و بديت ارى انوااااااااااار الشفاء تسطع في حياااااااااااااااااتي

رب يعجل بشفائناااا