المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 16-10-2013, 10:57 AM   #16
روح الشتاء
عضو نشط

الصورة الرمزية روح الشتاء
روح الشتاء غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

مش رح الف و أدور في 30 عام من الوسواس القهري وجدت أن افضل مسكن ناجع هو الحياة نفسها بصراحة هذا النوع من الوسواس تقوى شوكته في الفراغ و يصبح ضعيفا في الانشغال الوسواس القهري من هذا النوع يحتاج الى حدث ليحل مكانه و يشعرك ان في الحياة مشاكل اكبر من مجرد الجلوس و التفكير فقط في حتمية الموت و استحضار الموت في كل شئ و تفسير كل كلمة من واعظ او ممثل او طبيب على انها عنك انت ... انصحك بالالتهاء بشئ و دعني اكون معك اكثر صراحة هذا النوع من الوسواس الذي هو طاغية قوية يحتاج الى شئ قوي مكافئ لقوته للدخول الى حياتك مثل فرحة عارمة او لا سمح الله مشكلة مؤرقة

قديم 17-10-2013, 10:35 PM   #17
خالد الابراهيم
عضو فعال

الصورة الرمزية خالد الابراهيم
خالد الابراهيم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ام سيلا اسال الله لي ولك وكل من يعاني الشفاء وطوله العمرر ع الطاعه نفس المعاناه لكن الصبر واتوقع انك تعانيين من الوسواس ومن نوبات هلع مصاحبه في شي لازم تعرفينه ان الوسواس يفرق عن نوبات الهلع وانهم مختلفين لاكنهم يتشاركون ويشتغلون مع بعض حاولي انك تحدي او تتخلصي من نوبات الهلع عشان تستطيعين مقاومه الوسواس واذا كانت الغازات والقولون مصاحبه للنوبات والوسواس لازم تحدين منها اقصد تحددين نوع الاكل الاكل اللي تحسين به بهالنوبات لازم تخففين منه انا بصراحه في مصارعه مع هالاعراض اللي ذكرتيها كلها الحمد الله في تحسن تحديد الاكل والمشي يساعدان على العلاج واتوقع ان الفراغ والروتين اليومي الممل والفراغ الكبير مرتع جيد لهالاوهام انا عمري 28 وماتزوجت ويشتغلني الوسواس ليش ماتزوجت لين الحين اكيد انها حكمه من الله عشان اذا مت ماتتعذب زوجتي وهالافكار تجيني دايم ومشغلتني وش معناتها مبزره تزوجو وانت ماتزوجت اكيد في سبب وهلم جرا من هالاوهام والوسواس لكن مالنا الا الصبر انا من النوع اللي اكره الادويه النفسيه ولم ازور طبيب نفسي لاني مريت بهالحاله قبل 5 سنوات بعد نوبه هلع واستمرت معي كم سنه كنت اتوقع ان السبب من القولون والمعده لكن تحسنت كثير بعد ماكنت اختلط بناس دايم واحاول مااكون فاضي تحسنت لكن داهمتني هالنوبه قبل رمضان هالسنه ومر علي رمضان الله اعلم بالحال اسال الله لنا الشفاء وتحياتي لكم جميعا

قديم 17-10-2013, 11:01 PM   #18
aziz308
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية aziz308
aziz308 غير متواجد حالياً

Icon12

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الابراهيم مشاهدة المشاركة
ام سيلا اسال الله لي ولك وكل من يعاني الشفاء وطوله العمرر ع الطاعه نفس المعاناه لكن الصبر واتوقع انك تعانيين من الوسواس ومن نوبات هلع مصاحبه في شي لازم تعرفينه ان الوسواس يفرق عن نوبات الهلع وانهم مختلفين لاكنهم يتشاركون ويشتغلون مع بعض حاولي انك تحدي او تتخلصي من نوبات الهلع عشان تستطيعين مقاومه الوسواس واذا كانت الغازات والقولون مصاحبه للنوبات والوسواس لازم تحدين منها اقصد تحددين نوع الاكل الاكل اللي تحسين به بهالنوبات لازم تخففين منه انا بصراحه في مصارعه مع هالاعراض اللي ذكرتيها كلها الحمد الله في تحسن تحديد الاكل والمشي يساعدان على العلاج واتوقع ان الفراغ والروتين اليومي الممل والفراغ الكبير مرتع جيد لهالاوهام انا عمري 28 وماتزوجت ويشتغلني الوسواس ليش ماتزوجت لين الحين اكيد انها حكمه من الله عشان اذا مت ماتتعذب زوجتي وهالافكار تجيني دايم ومشغلتني وش معناتها مبزره تزوجو وانت ماتزوجت اكيد في سبب وهلم جرا من هالاوهام والوسواس لكن مالنا الا الصبر انا من النوع اللي اكره الادويه النفسيه ولم ازور طبيب نفسي لاني مريت بهالحاله قبل 5 سنوات بعد نوبه هلع واستمرت معي كم سنه كنت اتوقع ان السبب من القولون والمعده لكن تحسنت كثير بعد ماكنت اختلط بناس دايم واحاول مااكون فاضي تحسنت لكن داهمتني هالنوبه قبل رمضان هالسنه ومر علي رمضان الله اعلم بالحال اسال الله لنا الشفاء وتحياتي لكم جميعا
كلامك سليم 100% نوبات الهلع ليس لها علاقة بالوسواس
انا اخوي مثلك تزوجت وعمري 28 وكنت مصاب بوسواس قهري شديد بس عادي مش وضعك وكنت اخذ الفافرين شفيت منه بعد سنة ذهب الوسواس فجأة مادري كيف !!!!!!
لكن رجع بعد سنتين ونصف مع اني تركت العلاج بعد ماراح الوسواس فجأة
لاعادي تزوج اعرف ناس كثيرين عندهم وسواس وتزوجوا الحمد لله حياتي عادية حاليا مع زوجتي وابنائي والحمد لله خف كثير بعد مارجعت للفافرين هو يبرد الجنس شوية ويطول عملية القذف بس عادي
مش حياتك اخوي بس لازم تاخذ الفافرين لانه ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااز ريحني كثير هو والرياضة المشي لمدة ساعة كاملة
ومعك حق في الاكل يجب على الواحد يخفف شوي من الاكل لان كثرته مضر والاختلاط مع الناس ممتاز وكذلك المشاريع حلوة انا ان شاء الله لما اخف من الوسواس بعد 7 شهور يجيب معي الفافرين نتيجة راح ابدأ حياة جديدة يمكن اتزوج الثانية ههههههههه

قديم 18-10-2013, 01:48 AM   #19
خالد الابراهيم
عضو فعال

الصورة الرمزية خالد الابراهيم
خالد الابراهيم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

عزوز انا منيب خايف من فكره الزواج انا اقصد الخوف من الموت هو اللي يقولك انت ماتزوجت عشانك بتموت والله يصلح الحال ويحسن الختام