المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 09-03-2014, 08:51 PM   #16
حسام بركان
عضو نشط

الصورة الرمزية حسام بركان
حسام بركان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي اليامي مشاهدة المشاركة
اخ حسام احمرار ودموع العين من اعراض القلق لاتلتفت له . ترى القلق اعراضه كثيييييييير لو تجلس تتابعها بتتعب كل يوم يجيك شي جديد فأنصحك اتبع الخطوات الي قلت لك واترك عنك القراءه الزايده عن المرض واعراضه نصيحه مني لك اسمعها اترك عنك النت والمواقع والاستشارات لانك بهذي النقطه بتجلس تدور في دائرة القلق ، أنا عن نفسي مريت بكل اعراض الهلع الي يمكن تخيلها حتى الثعلبه اتت في وجهي ورأسي .

جزاك الله خير اخي علي

قديم 09-03-2014, 10:34 PM   #17
موسوسة ا
عضو نشط

الصورة الرمزية موسوسة ا
موسوسة ا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي اليامي مشاهدة المشاركة
انقطاع النفس لو تروح للمستشفى وتقول انا عندي كتمه او ما اعرف انتفس بيحصلون نسبه الاكسجين عندك ممتازه !!!!! يعني الي تشتكي منه وسواس . يبغى لك عزيمه صادقه واصرار علا الثبات وعدم الاسترسال في جميع هذي الاوهام وأنا بقول لك خطوات والله لو تطبقها بإذن الله بتلقى جميع هذي الاوهام تتلاشى تدريجيا . لاتقول انا مابقدر ولا مستحيل اسويها لانك اذا ماساعدت نفسك والله ما أحد يقدر يساعدك . الخطوات : 1-ذكر الله والمحافضه على صلاة الجماعه (مهم)2- البعد عن المنبهات او اي شي يحتوي على الكافين 3- اي شي جديد قديم تحس فيه طنننننننشه (مهم) 4- وهذي اهم شي نظم وقتك الصباح روح لشغلك اذا انت تشتغل وإذا كنت عاطل فشف لك أي شي تشتغل فيه وإذا رجعت للبيت فأنصحك لاتنام العصر لأن نوم العصر بحد ذاته مرض روح شارك في نادي رياضي وفي فترة المساء اطلع مع زملائك لاتخلي وقت للفراغ ولا للتفكير لاتلتفت للوساوس لاتذهب للنوم الا وانت منهك لتنام بسرعه كي لاتدع للوسواس طريق عليك 5- تمارين الاسترخاء والرياضه مهمممممه جدا . بتلاحظ اول اسبوع صعوبه لاكن صدقني بعدها بتحس انك بديت ترجع تدريجيا . 6- عدم الخوف من اي شي يجيك سواء من الاعراض او من الوساوس بل عاملها معامله الكلب عندما تلتفت له يجلس ينبح وإذا تركته وطنشته يسكت. وأنا معك وكل الاعضاء والمشرفين وأي شي أو اي سؤال أنا حاضر .

يعطيك العافية أخي علي اليامي من يريد الشفاء عليه تطبيق نصائح اخي علي انا استفدت كثيرا من نصائحك اخي بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك