المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 19-12-2014, 11:20 AM   #4426
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

قديم 19-12-2014, 12:17 PM   #4427
ملاكي البعيد
عضو نشط

الصورة الرمزية ملاكي البعيد
ملاكي البعيد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) مشاهدة المشاركة
اهلاً وسهلاً بك أختي ،،،، وين هالغيبة؟ كيفك وكيف ملاكك ؟
نشكر الله منيحة
انشغلت بزواجين عقبال عندك اذا مو متجوز ونقلت عبيت وأخيرا حسيت باستقرار وابني مستلم الكومبيوتر بيقلي هاد الي فهمتي ههههههه
ملاكي منيح شفت صورته عالفيس بوك ماصدقت انه هاد ابني فرحت كتيرررر بصوره نزلتن عموبايلي بس ماضفته لانه اكيد بما انه صرله كم شهر مسجل بيكون تحت اشراف ابوه
ليعرف اذا راح ضيفه بس مو مشكله بستنا سنة....كان بيشبهني كتيررر بس هلا عالكبر اله شبه لابوه
وضافتني بنت عمه بس قالتلي بدك صورته قلتلا لا ولابد اعرف شي عنه بس طبعا انا بعرف اخباره من غير طرف بعد كم سنة بياخد الهوية وراح يعرف اسمي وانه عنده ام استنيت عشر سنين ولسه بستنا
ولو عرف وماقبل يحكيني مابعرف هون شو ممكن يصير فيني الكل مفكر اني نسيته بس انا ولا لحظة نسيتو كنت انسانة رقيقة بريئة وضعيفة ومن وقت الي اخدوه مني اتغيرت بس هلا كل مااذكره بحس اني رجعت طفلة والله حتى مع ابني الصغير قلبي قاسي بحاول قد مافيني ماكون قاسية عليه بس شي مو بايدي مرة عم اتفرج عصور ملاكي انهرت وابني الصغير جمبي قعد هو يهديني ولمن هديت قالي ماما انتي عن\ك تنين بيبي انا وهاد مع اني ماقلتله عنه شي

مشاعري مخربطة و ضايعة
انت شو اخبارك

قديم 19-12-2014, 01:25 PM   #4428
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

الصورة الرمزية ((أبوعلي))
((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

الله يعوضك صبرك خير ويجمعك بملاكك ويقر عينك بشوفته ... ما بعد الصبر الا الظّفـر .. ربك كريم رحيم ...

الحمد لله آنا بخير ونعمة ...

قديم 19-12-2014, 01:41 PM   #4429
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
هلا وغلا زهراني وين الغيبة كل ذا خوف هههههههه ما صارت زكمة صارت ويباء الله يسعدك ويديم الضحكة

================================================== ===========

هلا ظلالو جمعة مباركة والله يتقبل من الجميع ويصلح الاحوال عما قريب انه سميع مجيب

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

هلا وغلا بالرجل الطيب اخبارك ابوعلي وانا الحمدالله بخير بس مع البرد تخبر الزكام لابد منه والدوام والله الاسبوع الى راح مداوم كله والاسبوع الجاي مجاز كله يارب تسعد هالرجل بكل خير

================================================== ============

مستكفة ترا اشتقنا لك وين الغيبة يا شريرة
الحمد لله أنا بخير ونعمة .. صح الزكام طبيعي مع البرد لكن حاول تقوي مناعتك بقليل من الحبة السوداء وملعقة عسل كل صباح وشرب الليمون .. ربي يعينك في دوامك ويقويك ويسعدك ...

قديم 19-12-2014, 03:31 PM   #4430
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهراني حزين
زهراني حزين غير متواجد حالياً

اقتباس:
هلا وغلا زهراني وين الغيبة كل ذا خوف هههههههه ما صارت زكمة صارت ويباء الله يسعدك ويديم الضحكة

================================================== ===========

هلا ظلالو جمعة مباركة والله يتقبل من الجميع ويصلح الاحوال عما قريب انه سميع مجيب

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

هلا وغلا بالرجل الطيب اخبارك ابوعلي وانا الحمدالله بخير بس مع البرد تخبر الزكام لابد منه والدوام والله الاسبوع الى راح مداوم كله والاسبوع الجاي مجاز كله يارب تسعد هالرجل بكل خير

================================================== ============

مستكفة ترا اشتقنا لك وين الغيبة يا شريرة
الغيبة الطويلة سببها اني جلست ابحث في كتب علم النفس والامراض النفسية واكتشفت شي كان بالنسبة لي صدمة كبيرة...
سبق وقلتلك عن قصتي اني كنت اراجع عيادتين نفسية العيادة الاولى شخصت حالتي باكتئاب ذهاني والعيادة الثانية اكتئاب عادي..
وبعد ما قريت اعراض الذهان والذهان الاكتئابي اكتشفت اني مصاب باعراض الاكتئاب الذهاني
فقبل سنتين كنت احس مع الاكتئاب بضيقة شديدة في الصدر واحس ان الناس كلهم يتكلمون فيه ويتشمتون فيني ويسخرون بي ويكرهوني ويدبرون لي المكائد والمصائد..
حتى لدرجة اني كنت اذا دق تلفون امي او ابوي على بالي انه احد يتصل عليهم عشان يحذرهم مني او يسبني نوحوا ذلك..
وكنت برضه اذا جلست بين مجموعة من الناس وجا واحد منهم يتكلم على طول احسبه بيتكلم فيني او بيسبني..
المهم جلست سنة ونص او سنتين على هذي الحال وكنت احسب اللي فيه اكتئاب عادي وليس اكتئاب ذهاني وكنت احيانا افكر اني انتحر من شدة الاكتئاب والضيقة عشان اتخلص من هذا الشعور..
وبعد سنتين تقريبا اختفت عني الظنون ووهم ان الناس طول الوقت يتكلمون فيه ويشتموني ومدري وش سبب اختفاءها ولكن بقي عندي الاكتئاب الشديد ماراح ني واعتقد انه اكتئاب من بقايا اعراض الذهان

قديم 19-12-2014, 08:10 PM   #4431
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هلا وغلا ابوعلي والله العسل ما قصرت معه

تسلم يا بعدي والشر ما يجيك

============================================

زهراني حزين والله حلو انك تقضى وقت بالقراءة صراحة ممتع حرمت منها بسبب المرض

مكتوب علينا وانا اخوك المرض ويالله الصبر الصبر الصبر

زهراني وش علاجاتك حاليا

انا بديت اخفض جرعة الابليفاي من 30 الى 15 ملجم

وادويتي حاليا ا

ايفكسور 150 ملجم . كانت الجرعة 300 ملجم وتم تخفيضها للنص

ولامكتال 200 ملجم نفس الجرعة ولم ابدا في نقص الجرعة

ابليفاي 15 ملجم كانت الجرعة 30 ملجم وتم تخفيضها للنص

مستقبلا ناوي اوقف الابليفاي ولامتكال
م

التعديل الأخير تم بواسطة محمد البدراني ; 19-12-2014 الساعة 08:11 PM

قديم 19-12-2014, 09:50 PM   #4432
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

انا فايتة على صيدلية ولا شو هههههههه
مساكم عسل
الله يريحكم من هالأدوية يارب

قديم 19-12-2014, 11:23 PM   #4433
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
هلا وغلا ابوعلي والله العسل ما قصرت معه

تسلم يا بعدي والشر ما يجيك

============================================

زهراني حزين والله حلو انك تقضى وقت بالقراءة صراحة ممتع حرمت منها بسبب المرض

مكتوب علينا وانا اخوك المرض ويالله الصبر الصبر الصبر

زهراني وش علاجاتك حاليا

انا بديت اخفض جرعة الابليفاي من 30 الى 15 ملجم

وادويتي حاليا ا

ايفكسور 150 ملجم . كانت الجرعة 300 ملجم وتم تخفيضها للنص

ولامكتال 200 ملجم نفس الجرعة ولم ابدا في نقص الجرعة

ابليفاي 15 ملجم كانت الجرعة 30 ملجم وتم تخفيضها للنص

مستقبلا ناوي اوقف الابليفاي ولامتكال
م
اول نوبة اكتئاب ذهاني صابتني قبل تقريبا ثلاث سنوات ونصف او اربع سنوات..
اذكر وقتها جلست اسبوع كامل استفرغ في اليوم يمكن ثلاث مرات او اكثر واسهال شديد الله يكرم السامعين ويخرج مني ماء اصفر وطول الوقت اتوهم ان الناس يتكلمون فيه ويزيد الشعور بالاكتئاب كل ما تذكرت ان الناس يحيطون بي وجلست اسبوع على هذي الحالة
وبعدين بالقوة سحبت نفسي وشغلت سيارتي ورحت عيادة الصحة النفسية في بلجرشي وكانت بعيدة عني تقريبا مسافة 100كم وكنت كل ما ماشيت تقريبا مسافة ثلاثين كيلو اوقف السيارة شوي ارتاح من شدة التعب لاني كملت تقريبا مدة شهر بدون ما اقدر اكل اي شي ولا اقدر انام من الضيقة الشديدة والاكتئاب والاستفراغ..
المهم وبعد ما وصلت العيادة حظي كان زين طحت في دكتور مصري الظاهر انه استشاري وعرف ان عندي اكتئاب ذهاني مع اني ماقلتله وش سبب الضيقة في صدري بس هو عرف الطبخة كلها..
وبعدين كتبلي علاجين هم الزيبريكسا 5 مج والفافرين 50مج مرتين في اليوم بعد الفطور وبعد العشاء..
وبعد خامس يوم من استخدام العلاجين شفيت من اعراض ظنون الاضطهاد بنسبة 100% ولكن الخوف والرهاب ماراح مني ابدا..
وبعد ما استمريت على العلاج لمدة شهرين قطعته فجأة وبدون تدرج وماكنت ادري ان اللي يقطع العلاج النفسي ينتكس وجلست بعدها تقريبا ثلاث شهور بدون علاجات بس كنت في حالة يرثى لها اكتئاب شديد ووساوس قهري وافكار اضطهادية..
وبعدين رجعت للدكتور وزودلي جرعة الزيبريكسا من 10 الى 15 واخذت منه حبة قبل النوم اذكر وبغيت انتحر من شدة الاكتئاب لدرجة اني صرت اشوف في الظلام اشياء مثل خطوط الطول ودوائر العرض حق الكرة الارضية واسمع اجراس ترنرن في راسي ههههه
وبعدين اخذت العلاج لمدة اسبوع الا ومافيه فايدة الاكتئاب وافكار الاضطهاد ماهي راضية تروح من راسي والمشكلة وقتها كنت معتقد ان افكاري صحيحة كلها وهي كلها اوهام وهذا اللي كان قاهرني اكثر شي..
وبعدين جلست طول هذي الفترة اراجع عيادة الصحة النفسية في مكة وكانو يعطوني مضادات اكتئاب ونفس الشي كانت ماتفيد وتسببلي افكار انتحارية وكنت اخذ من الطواري احيانا زاناكس ولوكسوتانيل ونفس الشي ماكانت تعطي نتيجة وجلست تقريبا على هذي الحالة ثلاث سنوات اكتئاب شديد وافكار اضطهادية وتفكير في الانتحار وماكنت استخدم ادويه ابدا...
وبعد تقريبا ثلاث سنوات بدأت تخف عني الافكار الاضطهادية بالتدريج والرهابات والخوف من الناس بداء يخف تدريجيا الى ان اختفى هذا الشعور ولا اعلم وش السبب ؟؟
اخر علاجات استخدمتها هي السيركويل وبعده ستيلازين بس لاحظت اني كل ما استخدم مضاد ذهان يطلعلي على غريبة وهي تبول ملح يعني كل عشر دقايق ادخل الحمام ويطلع مع البول صديد ويجيني ارتجاع في المريء وتركتها..
وحاليا استخدم علاج التربتيزول 25مج عشان يساعدني في مشكلة التبول والصديد ومساعد على النوم والحمد لله اختفت عني كل اعراض الذهان بس اللي باقي فقط اكتئاب مابعد الذهان ويجيني على فترات متقطعة خاصة اذا تعرضت للضغوط النفسية

قديم 20-12-2014, 01:30 AM   #4434
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين مشاهدة المشاركة
اول نوبة اكتئاب ذهاني صابتني قبل تقريبا ثلاث سنوات ونصف او اربع سنوات..
اذكر وقتها جلست اسبوع كامل استفرغ في اليوم يمكن ثلاث مرات او اكثر واسهال شديد الله يكرم السامعين ويخرج مني ماء اصفر وطول الوقت اتوهم ان الناس يتكلمون فيه ويزيد الشعور بالاكتئاب كل ما تذكرت ان الناس يحيطون بي وجلست اسبوع على هذي الحالة
وبعدين بالقوة سحبت نفسي وشغلت سيارتي ورحت عيادة الصحة النفسية في بلجرشي وكانت بعيدة عني تقريبا مسافة 100كم وكنت كل ما ماشيت تقريبا مسافة ثلاثين كيلو اوقف السيارة شوي ارتاح من شدة التعب لاني كملت تقريبا مدة شهر بدون ما اقدر اكل اي شي ولا اقدر انام من الضيقة الشديدة والاكتئاب والاستفراغ..
المهم وبعد ما وصلت العيادة حظي كان زين طحت في دكتور مصري الظاهر انه استشاري وعرف ان عندي اكتئاب ذهاني مع اني ماقلتله وش سبب الضيقة في صدري بس هو عرف الطبخة كلها..
وبعدين كتبلي علاجين هم الزيبريكسا 5 مج والفافرين 50مج مرتين في اليوم بعد الفطور وبعد العشاء..
وبعد خامس يوم من استخدام العلاجين شفيت من اعراض ظنون الاضطهاد بنسبة 100% ولكن الخوف والرهاب ماراح مني ابدا..
وبعد ما استمريت على العلاج لمدة شهرين قطعته فجأة وبدون تدرج وماكنت ادري ان اللي يقطع العلاج النفسي ينتكس وجلست بعدها تقريبا ثلاث شهور بدون علاجات بس كنت في حالة يرثى لها اكتئاب شديد ووساوس قهري وافكار اضطهادية..
وبعدين رجعت للدكتور وزودلي جرعة الزيبريكسا من 10 الى 15 واخذت منه حبة قبل النوم اذكر وبغيت انتحر من شدة الاكتئاب لدرجة اني صرت اشوف في الظلام اشياء مثل خطوط الطول ودوائر العرض حق الكرة الارضية واسمع اجراس ترنرن في راسي ههههه
وبعدين اخذت العلاج لمدة اسبوع الا ومافيه فايدة الاكتئاب وافكار الاضطهاد ماهي راضية تروح من راسي والمشكلة وقتها كنت معتقد ان افكاري صحيحة كلها وهي كلها اوهام وهذا اللي كان قاهرني اكثر شي..
وبعدين جلست طول هذي الفترة اراجع عيادة الصحة النفسية في مكة وكانو يعطوني مضادات اكتئاب ونفس الشي كانت ماتفيد وتسببلي افكار انتحارية وكنت اخذ من الطواري احيانا زاناكس ولوكسوتانيل ونفس الشي ماكانت تعطي نتيجة وجلست تقريبا على هذي الحالة ثلاث سنوات اكتئاب شديد وافكار اضطهادية وتفكير في الانتحار وماكنت استخدم ادويه ابدا...
وبعد تقريبا ثلاث سنوات بدأت تخف عني الافكار الاضطهادية بالتدريج والرهابات والخوف من الناس بداء يخف تدريجيا الى ان اختفى هذا الشعور ولا اعلم وش السبب ؟؟
اخر علاجات استخدمتها هي السيركويل وبعده ستيلازين بس لاحظت اني كل ما استخدم مضاد ذهان يطلعلي على غريبة وهي تبول ملح يعني كل عشر دقايق ادخل الحمام ويطلع مع البول صديد ويجيني ارتجاع في المريء وتركتها..
وحاليا استخدم علاج التربتيزول 25مج عشان يساعدني في مشكلة التبول والصديد ومساعد على النوم والحمد لله اختفت عني كل اعراض الذهان بس اللي باقي فقط اكتئاب مابعد الذهان ويجيني على فترات متقطعة خاصة اذا تعرضت للضغوط النفسية
================================================== ==========================================

هلا وغلا اخوي زهراني فعلا التشخيص الصح نصف العلاج او حتى كله

ممكن خيره ما جانا من امراض والله المستعان

بس انت محظوظ جدا انك قدرت تترك الادوية النفسية وهذا يدل على قوة صبرك وعزيمتك

علاجك ما قد استخدمته لكن السيركويل من اسباب تدهور صحتي واسئل الله ان يعوضني خير

مشكلة التبول تحصل مع الكثير انا اتبول اعزك الله كثير كله من الادوية النفسية المعلونة

طيب ليش ما تشوف عمل يشغل وقتك

الانتحار هذي الفكرة الملحة عندي وتبي الصراحة خايف جدا من التنفيذ في لحظة انكسار وتزل القدم بس ما اقدر اقول الا رب يسهل الامر

تقبل تحياتي

================================================== =========

ظل مشكورة وش نسوى الله ينتقم ممن اقنعني بالعلاج النفسي وترك الرقية

قديم 20-12-2014, 01:56 AM   #4435
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
================================================== ==========================================

هلا وغلا اخوي زهراني فعلا التشخيص الصح نصف العلاج او حتى كله

ممكن خيره ما جانا من امراض والله المستعان

بس انت محظوظ جدا انك قدرت تترك الادوية النفسية وهذا يدل على قوة صبرك وعزيمتك

علاجك ما قد استخدمته لكن السيركويل من اسباب تدهور صحتي واسئل الله ان يعوضني خير

مشكلة التبول تحصل مع الكثير انا اتبول اعزك الله كثير كله من الادوية النفسية المعلونة

طيب ليش ما تشوف عمل يشغل وقتك

الانتحار هذي الفكرة الملحة عندي وتبي الصراحة خايف جدا من التنفيذ في لحظة انكسار وتزل القدم بس ما اقدر اقول الا رب يسهل الامر

تقبل تحياتي

================================================== =========

ظل مشكورة وش نسوى الله ينتقم ممن اقنعني بالعلاج النفسي وترك الرقية
تدري انا الصراحة حاليا افكر ارجع استخدم الادوية المضادة للذهان لان وضعي بالادوية احسن من وضعي بدون الادوية ولكن اخاف يتطور الوضع ويصير عندي هلاوس سمعية وبصرية علشان كذا متردد..
والشي الثاني من يوم صابتني اول نوبة اكتئاب ذهاني صرت احس اني تغيرت 180 درجة ماني ذاك الشخص الاول قبل المرض يعني صرت انطوائي ومتردد كثير في اتخاذ قراراتي حتى لدرجة اني صرت اخاف من اشياء لا يخاف منها الانسان العادي والمزاج متقلب بشكل غريب بين اكتئاب وقلق وبين انشراح وارتفاع في المعنويات..
يعني اللي قاعد اسويه ارتجال مني لمقاومة اعراض المرض صح ان اعراضه خفت عني بنسبة كبيرة ولكن احس ان جذور المرض لازالت موجودة يعني احتمال لا سمح الله في اي وقت ارجع انتكس

قديم 20-12-2014, 02:09 AM   #4436
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

وبعدين انت وش هي اعراضك يالبدراني هل هي مثل اعراضي تحس ان الناس مضطهدينك ويتكلمون فيك طول الوقت والا كيف؟؟ وكم لك سنة مع الفصام وهل الاعراض مستمرة فيك على طول؟؟
انا اللي مستغرب منه ان اعراض الاحساس بالاضطهاد اختفت مني نهائيا ومدري وش السبب مع اني ما استخدمت العلاج الا فترة ما تتعدى ثلاثة اشهر بالكثير..
يعني الحين لي تقريبا 7 شهور من يوم اختفت اعراض الاضطهاد والين الحين مارجعت علي والله لا يرجعها من ايام تعيسة بس اللي باقي احسه من الاعراض المخاوف والفوبيا واكتئاب مابعد الذهان بس الحمد لله مسيطر عليها في اغلب الاوقات
وبالنسبة للوظيفة اخاف اتوظف واتعرض لانتكاسة ويفصلوني من العمل مثل المرات السابقة وبعدين انا ماعندي دلع في الغياب يعني اذا غبت اعطيها اسبوع كامل غياب واخرتها انفصل ههههه

قديم 20-12-2014, 09:16 AM   #4437
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

صباح الخير يا اهل الخير
صباح السّكينة والطمأنينة لأرواحكم الجميلة
صباح الشفاء والعافية ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 20-12-2014, 09:45 AM   #4438
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين مشاهدة المشاركة
وبعدين انت وش هي اعراضك يالبدراني هل هي مثل اعراضي تحس ان الناس مضطهدينك ويتكلمون فيك طول الوقت والا كيف؟؟ وكم لك سنة مع الفصام وهل الاعراض مستمرة فيك على طول؟؟
انا اللي مستغرب منه ان اعراض الاحساس بالاضطهاد اختفت مني نهائيا ومدري وش السبب مع اني ما استخدمت العلاج الا فترة ما تتعدى ثلاثة اشهر بالكثير..
يعني الحين لي تقريبا 7 شهور من يوم اختفت اعراض الاضطهاد والين الحين مارجعت علي والله لا يرجعها من ايام تعيسة بس اللي باقي احسه من الاعراض المخاوف والفوبيا واكتئاب مابعد الذهان بس الحمد لله مسيطر عليها في اغلب الاوقات
وبالنسبة للوظيفة اخاف اتوظف واتعرض لانتكاسة ويفصلوني من العمل مثل المرات السابقة وبعدين انا ماعندي دلع في الغياب يعني اذا غبت اعطيها اسبوع كامل غياب واخرتها انفصل ههههه
===========================

انا ما كان معي الا الاكتئاب وبعد تناول الادوية النفسية جاني انفصام ثم قعطت العلاج وانتكست ورجعت اخذه ولي عشرة سنين مع المرض

غريبة تروح الاعراض بعد ثلاثة اشهر فقط لكن احمد الله انها راحت وان شاء الله ما ترجع ابدا

هههههههه يا رجل عادي تعوذ من الشيطان ودور وظيفة واذا غبت دبر عذر طبي

================================================== ==============================

صباح الفل والورد يا ظل وللجيمع

قديم 20-12-2014, 10:01 AM   #4439
((أبوعلي))
عميد المنتدى
مُعتـّق برائحــة الطين!

((أبوعلي)) متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

صباح الخير أبوحميد / كيفك وكيف بيت الشعر وشبة النار (:

قديم 20-12-2014, 04:49 PM   #4440
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
===========================

انا ما كان معي الا الاكتئاب وبعد تناول الادوية النفسية جاني انفصام ثم قعطت العلاج وانتكست ورجعت اخذه ولي عشرة سنين مع المرض

غريبة تروح الاعراض بعد ثلاثة اشهر فقط لكن احمد الله انها راحت وان شاء الله ما ترجع ابدا

هههههههه يا رجل عادي تعوذ من الشيطان ودور وظيفة واذا غبت دبر عذر طبي

================================================== ==============================

صباح الفل والورد يا ظل وللجيمع
مساء الخير جميعا ..
بالنسبة لاعراض الاضطهاد ترى وانا اخوك ماجلست فيه ثلاث شهور واختفت جلست فيه تقريبا سنتين ونصف وبعد السنتين والنصف بدأت تخف من تلقاء نفسها تدريجيا وبقي منها الاكتئاب الشديد
وبعدين يمكن ماكان عندك اكتئاب يمكن كان عندك ذهان وانت على بالك اكتئاب مثل حالي في البداية كنت احسبه اكتئاب وطلع اكتئاب ذهاني
واما الوظيفة وانا اخوك حاليا جالس ابحث عن عمل ولكن تعرف القطاع الخاص ماهو مثل القطاع الحكومي يوم غبت وجبت لهم عذر طبي ماقبلوه وفصلوني من العمل بس خلها على ربك