المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 15-03-2017, 05:24 PM   #31
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
هههههههههههه تركت كل كلامي واخذت الفراوله

اخي الفاضل الادوية نعمه من الله اذا كان لك وجهة نظر فأنت قلتها وشكرا لك

اما موضوع مخدرات و تمسك قضية اني شبهت فراوله بمخدرات .... فهذا ما رح ينفع معاي ... عندك كلمة طيبه اتفضل كلنا نحب الكلام الطيب

اما اذا ما عندك فخلي تعليقاتك على الموضوع واترك تعليقاتك علي لاني وضعت رأيي ... تشوفني جاهل لا بأس تشوفني دلخ مثلا برضو لا بأس اما تكتب لي كلام منمق او كلام مسترسل بشئ واحد من كل الي كتبته هذا واضح انك لا يوجد كلام اصلا ترد فيه علي وانا غير مهتم ايضا بردك لي من الاخر يعني كل واحد يغرد بسربه او خارج سربه براحته

تعليقك على الفراوله حقتي وباقي الكلام ايش كان رايك فيه موافق عليه؟ لا ما اعتقد ولكن برضو ارجع اقول ما همني وما بتناقش مع احد ما عنده غير ذم و لعن واعتقاد ان كل من حوله ضده ... كل النقاشات تتم بهدوء وبشكل سلس تكون ذا فائده دائما

انا عن نفسي أؤمن ان الرقية لكل انواع الامراض عضوي نفسي عقلي روحي .... الخ ..... واؤمن ايضا ان لكل داء دواء واؤمن اني اجمع الثنين مثل ما فعل بأبي هو وأمي جمع الرقيه والعلاج ..... تبي تسميها مخدرات ، مسكنات ، مهلوسات ، ملجلجات هذا شي راجعلك ... انت عندك رسالة و تقدر توصلها للعالم من اي منبر تختاره وهذا المنتدى ما شاء الله منبر رائع وكلمتك فيه مسموعه بحكم ان الكثير ما شاء الله يكنون لك المحبه والاحترام .... اما تجبرني اسمع منبرك ... لا ابدا يا زميلي انا غير مجبر ولا رسالتي اصلا اجي اتناقش بشئ واضح يا ربي لك الحمد ولا يحتاج ادور بنفس الحلقه المفرغه

لهذا انا احييك على ثباتك واتمنى لك التوفيق ان كان عملك خيرا واتمنى لك الهدايه ان كان هناك اخطاء
عزيزي ماندوزا / ولا يهمك دعنا من الفراولة إذن .. زعلتك الفراولة خلاص خلها عنك .

أريدك أن تجيبني ع هذا السؤال وحسب إن كنت مقتنع بأفكارك ، وإن كنت ترى أن سؤالي يضر بقناعاتك فينبغي عليك كإنسان تخاف الله وتحب الخير لإخوانك أن تغير تلك القناعة أو جزء منها طمعا في تبني الحقيقة التي نصبو إليها جميعا :

كيف نفرق بين خطوات ابليس في اغواء بني آدم وبين المرض النفسي .؟

كما بين الله تعالى عن في قوله (يا أيها الذين آمنوا كلوا من طيبات مارزقناكم ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين * إنما يأمركم بالسوء والفحشاء وان تقولوا على الله ما لا تعلمون)

وكيف نحقق الإيمان بالركن السادس وهو الرضى بالقدر خيره وشره إذا كان كل اكتئاب وقلق هو بسبب مرض نفسي وليس من الشيطان أو ضعف في الإيمان .!؟
وانت قد قلت في كذا مشاركة بأن المرض هو بسبب ضغوطات الحياة ..!

كيف نفرق بين اعراض المرض الروحي واعراض المرض النفسي .!؟

واخيرا وهو الأهم ما هو دليلك الشرعي ع أن دواء الاكتئاب هو في غير ذكر الله تعالى .!؟
هل أثبت لك الطب النفسي فعلا أن الاكتئاب او الضنك هو بسبب خلل في الأعصاب من خلال الأشعة أو تحليل الدم .!؟

علماء الطب النفسي يشخصون الطب من خلال الأعراض فقط والأعراض نفسها تشخص ع انها ضيق نفس طبيعي او عين وغيره .

ركزي أختي مستكفة .. هل سيجيبني الأخ ماندوزا ام سيتولى كبره .!

ما خط بالأحمر لم يعترف فيه الأخ ماندوزا بأن الرقية شفاء لكل مرض .. وإنما اكتفى بقوله : أنا اؤمن بأن الرقية لكل الأمراض وحذف كلمة شفاء التي تقع بين كلمتي (الرقية ، لكل)

فهل هذا يعني أن الرقية فعلا لايمكن أن تجتمع مع الطب النفسي .. فمن يعترف بشفاء الرقية لايستطيع أن يكمل مسير نصرة الطب النفسي .. لأن هناك متناقضات دينية وفيزيائية في الجمع بينهما .

قديم 15-03-2017, 05:50 PM   #32
ساكن طيبة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساكن طيبة
ساكن طيبة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعاع الروح مشاهدة المشاركة
اخي هل كنت تستمع الى الرقية الشرعية عن طريق الهاتف او كنت ترقي نفسك

او تذهب الى شيخ يقراء عليك الرقية الشرعية ؟؟؟

وما هي العلة الي تشتكي منها وهل تحسنت بعد الاستمرار على الرقية الشرعية

بالنسبة الى الادوية النفسية كل المرضى لا حول لهم ولا قوة

ويأخذون بالاسباب والعلاجات الطبية الى هذا الحالات
كنت استمع عليها عن طريق الهاتف بالسماعات

العلة هي انني طلعت مسحور والحمدلله تحسنت مع الرقية لكن لم يخرج السحر الى الان وباذن قريبا سيخرج باذن الله

صحيح المرضى لا حول لهم لكن يجب عليهم التوجه الى الرقية لذلك انا احاول اوعيهم و اوجهم الى الطريق الصحيح

قديم 15-03-2017, 05:59 PM   #33
ساكن طيبة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساكن طيبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحال متغير مشاهدة المشاركة
القران شفاء لاشك

لكن هل نستطيع ان نقول لمريض السكر ان يتوقف عن علاجه ويتجه للرقيه الشرعيه ؟

الاصح الجمع بينهما

الاولى هو الاتجاه الى الرقيه اولا بعدها للطب النفسي

ويا اخي لا تعمم تجربتك على الكل

هناك كثير ممن قضوا عشرات السنين يعالجون عند بعض الدجالبن ممن يدعون الرقيه الشرعيه وفي الاخير ظهر انهم يعانون من امراض نفسها
يا اخي مرض السكر مرض عضوي معروف وعلاجه معروف يستجيب له الجسم

اما الاكتئاب فهو مرض مجهول غير معروف ويقول لك الطبيب الدجال انه اختلال في النواقل العصبية وهو لم يجري اي اشعه او فحص حتي يتاكد انه هناك اختلال فكيف عرف ذلك ؟؟!!

اما من يتردد على الرقاة فلربما لم يكونو رقاة بل مشعوذين او انه لايتردد عليهم بانتظام لذلك الرقية لاتاتي بمفعولها الا اذا كانت متوالية

الله يهديك ويقنعك عن هذا الطب الكاذب المدمر

قديم 15-03-2017, 06:03 PM   #34
ساكن طيبة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساكن طيبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
الحمدلله رب العالمين الذي أنار لك الطريق بي يا أخي الحيران .. والله لإنها من أعظم القربات الجليلة عند ربي أن أنقذ عقل أخي المسلم من عبث الأعداء به ، ولهو فخر عند الله عز وجل أن أتسبب في إحياء نفس مسلمة وانتشالها من براثن الطب الكافر وأسعى في توجيه أخي الضحية إلى الطريق المستقيم .

الحمدلله أخي الحيران على ما فتح الله به عليك .. اشكر الله وأعظم له الشكر .. فلم يكتب لك طريق الشفاء الصحيح واقنعك به إلا لأنه أحبك وعلم مافي قلبك من صبر ومجاهدة ع الرضى بالقدر .

اخي الحبيب /
لا تلتفت إلى المضلين هنا .. فهم كثر ولا يرقبون الله في النصائح ولا يخشون عقابه هداهم الله ، وانظر كيف كانت التعليقات ع قصتك الجميلة في موضوعك هذا ..!!

أغلبها ضدك ويحطمونك ويحاولون تكذيبك بطرق ملتوية وغير مباشرة حتى لا تشرخ مكانة الطب النفسي في قلوب البقية .

انظر أخي حتى كلمة الحمدلله ع سلامتك لا تكاد تجدها في التعليقات هنا .. ولا ترى أحدا من عملاء الطب النفسي دعا لك بالتوفيق أو يبارك لك الشفاء رغم ظهور العلامات الجلية الدالة على وجود السحر والتي بينتها لهم ولكن لا وقفة صادقة ولا دعوة خالصة سبحان الله ..!!
وهذا والله لا نجد له تفسيرا غير سوء النوايا وفساد المقاصد ، إما عمالة يعلمون عليها من خلف الكواليس لصالح ذلك الطب اليهودي وإما شياطين تسكن عقولهم وتؤزهم للغي أزا ولم يفتح الله لهم طريق الحق بعد لسبب ما والله أعلم .

اخي الحيران /
واصل الطريق وسيفتح الله لك الشفاء وتعود للحق والسعادة والاستقرار وتلحق بركب الصالحين الفالحين في هذه الدنيا ودع من يخذلك أو يحاول خذلانك هنا ، وادع لهم بالهداية والصلاح ،،،

الله يجزاك خير يا اخوي والله لك الفضل الكبير علي بانك من وعاني من الوهم الذي كنت عايش فيه

الله يجزاك خير ويوفقك ويرحم والديك

وعسى الله ان يتمم فرحتي بشفائي انا واخي من هذا السحر الذي دمر حياتنا منذ عشر سنوات

قديم 15-03-2017, 06:06 PM   #35
ساكن طيبة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساكن طيبة

اما بالنسبة لبعض ردود الاخوان فالشيطان معروف انه مسيطر على المريض الروحي وانا كنت مثلهم سابقا لكن الحمدالله الذي صحاني من غفلتي

لذلك يجب ان ننصحهم باللتي هي احسن وان نحسن الظن باخواننا المسلمين فاغلبهم يقولون هذا الكلام عن جهل

اسال الله ان يهدينا ويهديهم الى سواء السبيل

التعديل الأخير تم بواسطة مستكفّة ; 15-03-2017 الساعة 07:39 PM

قديم 15-03-2017, 07:22 PM   #36
ساكن طيبة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساكن طيبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
وللاستئناس أخي الحيران أعطيك هذا الخبر /

رأيت قبل مدة في منامي بأن شعرا يخرج من فمي ثم اتصلت لتعبيرها فأجابني المعبر فورا بأنه سحر وينبغي أن أرقي نفسي وكنت أعلم ذلك مسبقا ، ثم تكررت الرؤيا ثلاث مرات في ايام .. فلما قرأت موضوعك هذا اتصلت بطبيب نفسي اليوم الصباح وأخبرته بتكرار هذه الرؤيا في منامي والمنام لا يتحكم به الانسان وأن ذلك يدل ع تدخل إلهي واضح يا دكتور ، فأجابني بقوله وبكل تضليل وسعي للإغواء بأن هذه لاتعدو كونها اوهام مبنية ع شعور سابق ومن هذا الكلام .. فقلت له لقد تكررت الرؤيا يا أخي ثلاثا ، فكيف ندعي انه مجرد وهم .!؟

فأجابني كعادة كل طبيب نفسي وبدون تردد ايضا في محاولة الإغواء وبفلسفة مضحكة في غاية الغباء بأن الاحداث يحتفظ العقل الباطن بها ويفرزها في الليل ع هيئة اجزاء وأنك قد تكون مصاب بمرض نفسي وينبغي مراجعتي حالا فما حدث لك من تكرر الاوهام يوحي بوجود خلل .. فقلت له ولماذا لم تعتبرها رؤيا صالحة من الحق جل وعلا .. وكيف فرقت بين الوهم والرؤى الصالحة وهل هو علم يدرس في الطب النفسي .!؟
فبدأ بالغضب كعادة الأطباء النفسانيون يكون غضبهم سريعا وجاهزا في أقرب حدث : نحن نعرف عملنا وهل تعلمني شغلي .!
فقلت له بصوت المظلوم : عليك لعنة الله والملائكة والناس أجمعين يا أيها الشيطان المضل .!

أرأيت مدى خبث أولئك الأطباء يا أخي الحيران .!

مثل هؤلاء لايستحق أن تدعو له لأنه مضل كالشيطان تماما .. إنما الدعاء لمن هو ضال عن الطريق المستقيم أما هؤلاء مضلون وليسوا بضالين وحسبنا الله ونعم الوكيل .!
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اسال الله لك الشفاء العاجل يارب وان ينتقم من السحرة ومن يذهب لهم

اما بخصوص موضوع الرؤيا فهذه رساله واضحه لك من الله بكشفه علتك والحمد لله واما حقين الطب النفسي فاسال الله ان يعاملهم بعدله فكم اظلوا من المرضى الروحيين وجعلوهم اسيرين لمخدارتهم وياليتها فادتهم بل زادتهم امراض اخرى

قديم 15-03-2017, 07:35 PM   #37
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
اخي حيران انت من ضمن الاشخاص اللي قاعدين يثبتون لنا ان المرض النفسي اساسه مرض روحي لا وراثه ولا معامله قاسيه ولا تعنيف ولا خلل بكيمياء المخ
ربي يسعدك ويعجل بشفاءك
كل الناس تعرف انه يوجد سحر وكل الناس تعرف او يوجد عين وكل الناس تعرف انه يوجد مس

ولاكن لا احد يتوقع انه يكون تحت تاثير سحر طول حياته

الله لا يوفقه الي سحرني انا 15 سنه تحت تاثير سحر الله لا يوفقه بس الحمدلله اليوم انا ملتزم بلدين ... انا اليوم اثبتلي ان دين الاسلام هو الصح وشافاني اليوم انا قريبا كثير من الله وهذه نعمه الحمدالله

محافظ على الاستغفار طول اليوم وخير كثير حتى اشي اسمو رهاب انحذف من راسي انسيت كيف كنت عايش مع الرهاب بس بتذكر الاكتاب الي كان عندي كان لو انوضع على جبل كان انشق الجبل الى قسمين من قوة الاكتأب والحمدالله اليوم بالف خير

قديم 15-03-2017, 07:52 PM   #38
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

نفسي افهم حاجه وحده بس ليه بتتواجدوا في منتدى
يهتم بالعلاج النفسي دامكم غير مقتنعين فيه ؟
خلاص لا تضيعوا وقتكم معنا هنا و من غير اللائق نعت احدنا هنا بالجاهل ما يحق لكم ابدا سوى الاحترام وان كان لكم معاناه روحيه و ربي برأكم منها فهذا شأنكم ضعوا قصصكم للعظه و العبره و ليس لفرض الرأي و التعميم و انكار الطب النفسي و تجاوز الحد على الغير زي مافي دكاتره كذابين يوجد رجال تظاهروا بانهم رقاه و دخلوا بيوتنا بالدجل و ياما شفنا و عانينا الكل هنا يعاني فرجاء لا تنزهوا احد و لا تدعوا على احد
نحن مسلمون و بإذن الله الكل ملتزم بقراءة ااقرآن الكريم و يعمل بما أمر الله و رسوله الكريم بعد كذا كلا و كما هداه الله و لكل نصيبه و ابتلائه سواء طرق باب الطب او طرق باب الرقيه غربنا كاتب له شي و حيشوفه و كله خير و تكفير ذنوب و براءة من الله عزوجل.
الله يرضى عليكم تكفي مجادلات في هذا الخصوص و الاخذ و العطى اللي في تجاوز لا يبني و انما ينفر و يهدم في النفس و الكل هنا مو ناقص الكل يعرف ان هنا رقيه و الكل يعرف ان هناك طب نفسي و الانسان على نفسه بصيرا.
كفايه شده اعصاب و كلام طويل ماحد هنا بزر و لا لسه ماهو عارفه مصلحه نفسه ضعوا النصبحه يا اخوان باسلوب محبب الى النفس و يليق بهذا الصرح كونه يجمع معاناه كثير من النفوس و بلاش فرض الرأي و البلبله عشان يكمل اجركم و توصل نصيحتكم كما تليق.
و اكرر ليس هنا من هو جدير بالتشخيصحتى لو مر بتجربه و استفاد من طريقه علاج معينه ليسوا البشر مثله ولا حتى اخوته ولا اسرته لا يحق لاحد ان يجزم ان هذا علاجه رقيه ولا هذا المفروض علاجه نفسي كل واحد ادرى بنفسه فليطرق الاسباب المنتدى يعج بالنصائح و التجارب و الارواح الطيبه الخيره و الله الهادي الى سواء السبيل.

احترامي للجميع

قديم 15-03-2017, 08:05 PM   #39
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
نفسي افهم حاجه وحده بس ليه بتتواجدوا في منتدى
يهتم بالعلاج النفسي دامكم غير مقتنعين فيه ؟
خلاص لا تضيعوا وقتكم معنا هنا و من غير اللائق نعت احدنا هنا بالجاهل ما يحق لكم ابدا سوى الاحترام وان كان لكم معاناه روحيه و ربي برأكم منها فهذا شأنكم ضعوا قصصكم للعظه و العبره و ليس لفرض الرأي و التعميم و انكار الطب النفسي و تجاوز الحد على الغير زي مافي دكاتره كذابين يوجد رجال تظاهروا بانهم رقاه و دخلوا بيوتنا بالدجل و ياما شفنا و عانينا الكل هنا يعاني فرجاء لا تنزهوا احد و لا تدعوا على احد
نحن مسلمون و بإذن الله الكل ملتزم بقراءة ااقرآن الكريم و يعمل بما أمر الله و رسوله الكريم بعد كذا كلا و كما هداه الله و لكل نصيبه و ابتلائه سواء طرق باب الطب او طرق باب الرقيه غربنا كاتب له شي و حيشوفه و كله خير و تكفير ذنوب و براءة من الله عزوجل.
الله يرضى عليكم تكفي مجادلات في هذا الخصوص و الاخذ و العطى اللي في تجاوز لا يبني و انما ينفر و يهدم في النفس و الكل هنا مو ناقص الكل يعرف ان هنا رقيه و الكل يعرف ان هناك طب نفسي و الانسان على نفسه بصيرا.
كفايه شده اعصاب و كلام طويل ماحد هنا بزر و لا لسه ماهو عارفه مصلحه نفسه ضعوا النصبحه يا اخوان باسلوب محبب الى النفس و يليق بهذا الصرح كونه يجمع معاناه كثير من النفوس و بلاش فرض الرأي و البلبله عشان يكمل اجركم و توصل نصيحتكم كما تليق.
و اكرر ليس هنا من هو جدير بالتشخيصحتى لو مر بتجربه و استفاد من طريقه علاج معينه ليسوا البشر مثله ولا حتى اخوته ولا اسرته لا يحق لاحد ان يجزم ان هذا علاجه رقيه ولا هذا المفروض علاجه نفسي كل واحد ادرى بنفسه فليطرق الاسباب المنتدى يعج بالنصائح و التجارب و الارواح الطيبه الخيره و الله الهادي الى سواء السبيل.

احترامي للجميع
شكرا لك

على العكس كنت سابقا شخص ذو صبر محدود اما الان بعد ان اصبحت شخص اخر بسبب المرض اصبحت ذا صبر وايضا اصبحت اتابع امور ولا اهتم بها بل هدفي ارد ع الاستفسارات الي اعرفها واوجه للطريق الصحيح بإذن الله واشرب قهوتي التركيه وراضي عن نفسي

نحن المرضى النفسيين لا يصلح لنا التوترات ابدا وانصح كل الذين يعانون ان لا يتوتروا ابدا ويركزو في نفسهم وامراضهم مهما كانت انواعها وينطلقون للحياه

عسى الله يوفقنا للخير بإذن الله

قديم 15-03-2017, 08:15 PM   #40
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
شكرا لك

على العكس كنت سابقا شخص ذو صبر محدود اما الان بعد ان اصبحت شخص اخر بسبب المرض اصبحت ذا صبر وايضا اصبحت اتابع امور ولا اهتم بها بل هدفي ارد ع الاستفسارات الي اعرفها واوجه للطريق الصحيح بإذن الله واشرب قهوتي التركيه وراضي عن نفسي

نحن المرضى النفسيين لا يصلح لنا التوترات ابدا وانصح كل الذين يعانون ان لا يتوتروا ابدا ويركزو في نفسهم وامراضهم مهما كانت انواعها وينطلقون للحياه

عسى الله يوفقنا للخير بإذن الله
اعمل احسابي بفنجان قوة 😉 بها 🎂 مع القهوى

قديم 15-03-2017, 08:16 PM   #41
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالدفلسطين مشاهدة المشاركة
اعمل احسابي بفنجان قوة 😉 بها 🎂 مع القهوى
بشربها ساده ، كيف سكرك؟ هههههههه

قديم 15-03-2017, 08:19 PM   #42
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

القهوي بس ساده من دون سكر بحبها مره 😉 شو نوع دخانك 8

قديم 15-03-2017, 08:37 PM   #43
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالدفلسطين مشاهدة المشاركة
القهوي بس ساده من دون سكر بحبها مره 😉 شو نوع دخانك 8
لا ياخي ما نبي نخش بالسالفه ذي هههههههههههههههه خلها مستوره

قديم 15-03-2017, 08:53 PM   #44
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
لا ياخي ما نبي نخش بالسالفه ذي هههههههههههههههه خلها مستوره
هههههههه ..
يلا انا بلطريق وبس اجي منلعب clash Royale

قديم 15-03-2017, 10:52 PM   #45
ساكن طيبة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ساكن طيبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
اخي حيران انت من ضمن الاشخاص اللي قاعدين يثبتون لنا ان المرض النفسي اساسه مرض روحي لا وراثه ولا معامله قاسيه ولا تعنيف ولا خلل بكيمياء المخ
ربي يسعدك ويعجل بشفاءك
والله يا اختي ام سما هذا ما كتشفته بالفعل والله لا اكذب ولا اضلل احد
لكن للاسف ياليتني اكتشفته منذ اول سنه من اصابتي ماكتشفته الا بعد مضي عشر سنوات
واحلى فترة للاسف مضت بالمرض لكن مانقول الا قدر الله وماشاء فعل واللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها يارب

كل الشكر لك اختي واسال الله لنا ولك الشفاء والهداية يارب