المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 15-03-2017, 11:41 PM   #31
نيفو
عضو نشط

الصورة الرمزية نيفو
نيفو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام علي مشاهدة المشاركة
الحمدالله الله يشفيك
امين وياك

قديم 15-03-2017, 11:58 PM   #32
كفاك غرور
عضو نشط

الصورة الرمزية كفاك غرور
كفاك غرور غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيفو مشاهدة المشاركة
انا ي صديقي كملت 34 يوم وكل مال الوضع يرجع للاسسواء والدكتور قالي بروزاك او سيبرالكس واخترته عن اخيه لكن الظاهر ماش
حسب اللي قراءته بمواقع اجنبية بعض الناس تستفيد من العلاج خلال فترة قصيرة والبعض الآخر يأخذ معهم وقت وممكن انه ماتحدث فايدة إطلاقا

انا حتى لم ارى النتائج المحفزة ولكن مازلت مستمر اذا لم استفد راح اغير العلاج

قديم 16-03-2017, 02:16 AM   #33
راجية الشفاء
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية راجية الشفاء
راجية الشفاء غير متواجد حالياً

اخي من تجربتي وتجربة الكثيرين اي دواء يحتاج اقل مدة شهرين حتى تظهر النتائج جيدا والسيبراليكس اقوى للهلع من البروزاك ، اصبر قليلا ولو يضيف لك الطبيب دواء مساعد بالبداية سوف تتحسن ان شاء الله

قديم 17-03-2017, 01:07 PM   #34
ابوتركي جده
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابوتركي جده
ابوتركي جده غير متواجد حالياً

نيفو لك وحشه كيفك ها بشرني كيف صرت الحين

استمر على السبرالكس سيقتل لك الهلع ب اذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة ابوتركي جده ; 17-03-2017 الساعة 01:08 PM

قديم 18-03-2017, 01:43 AM   #35
نيفو
عضو نشط

الصورة الرمزية نيفو
نيفو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاك غرور مشاهدة المشاركة
حسب اللي قراءته بمواقع اجنبية بعض الناس تستفيد من العلاج خلال فترة قصيرة والبعض الآخر يأخذ معهم وقت وممكن انه ماتحدث فايدة إطلاقا

انا حتى لم ارى النتائج المحفزة ولكن مازلت مستمر اذا لم استفد راح اغير العلاج
الله يصبر ويعجل لنا العافيه انا من التحسن اللي حسيت انها بتفرج رجع الوضع للاسوا جدا

قديم 18-03-2017, 01:44 AM   #36
نيفو
عضو نشط

الصورة الرمزية نيفو
نيفو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجية الشفاء مشاهدة المشاركة
اخي من تجربتي وتجربة الكثيرين اي دواء يحتاج اقل مدة شهرين حتى تظهر النتائج جيدا والسيبراليكس اقوى للهلع من البروزاك ، اصبر قليلا ولو يضيف لك الطبيب دواء مساعد بالبداية سوف تتحسن ان شاء الله
الله يعين ي اوخيه اربع سنوات صابر وباذن الله بتفرج صارلي 36 يوم ع الدواء لاحظت تحسن قبل 14 يوم لمده يومين ورجعت للاسوا لكن بصبر لعل تفرج

قديم 18-03-2017, 01:45 AM   #37
نيفو
عضو نشط

الصورة الرمزية نيفو
نيفو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي جده مشاهدة المشاركة
نيفو لك وحشه كيفك ها بشرني كيف صرت الحين

استمر على السبرالكس سيقتل لك الهلع ب اذن الله
هلا حبيبي ابوتركي انت اكثر يبوتركي تحسنت تحسن طفيف ورجعت احوالي اسواء من قبل لكن بصبر لعل الله يحدث خيرا

انت بشرني عنك

قديم 18-03-2017, 02:17 AM   #38
راجية الشفاء
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
الله يعين ي اوخيه اربع سنوات صابر وباذن الله بتفرج صارلي 36 يوم ع الدواء لاحظت تحسن قبل 14 يوم لمده يومين ورجعت للاسوا لكن بصبر لعل تفرج
اخي وضعك عادي جدا والتذبذب بين التحسن ورجوع بعض الاعراض في بداية العلاج طبيعي ومادمت تحسنت في البداية فهذا دليل على ان الدواء ناسبك ،انا كنت متابعة حالتك قبل ماتغير معرفك من هداجن لنيفو لانك كنت تشكي من ضيق التنفس وانا اكثر واخر عرض ازعجني ضيق التنفس،وكنت جدا متعاطفة مع قصتك لاني عايشتها وعانيت معاناتك،اخي اصبر على السيبراليكس لفترة وطنش ضيق النفس واستشير طبيبك باضافة الاندرال لانه يخفف بعض الاعراض ومنها ضيق النفس،وان شاء الله خلال شهرين الى ثلاثة اشهر ستتحسن وان لم تجد تحسن غير لدواء اخر ولكن كثرة تغيير الادوية ستأخر في تحسنك ،ولاتنسى انك تأخرت في العلاج وتحتاج فترة اطول لترى النتائج،مشافى اخي الكريم

التعديل الأخير تم بواسطة راجية الشفاء ; 18-03-2017 الساعة 02:20 AM

قديم 18-03-2017, 02:23 AM   #39
نيفو
عضو نشط

الصورة الرمزية نيفو
نيفو غير متواجد حالياً

اقتباس:
اخي وضعك عادي جدا والتذبذب بين التحسن ورجوع بعض الاعراض في بداية العلاج طبيعي ومادمت تحسنت في البداية فهذا دليل على ان الدواء ناسبك ،انا كنت متابعة حالتك قبل ماتغير معرفك من هداجن لنيفو لانك كنت تشكي من ضيق التنفس وانا اكثر واخر عرض ازعجني ضيق التنفس،وكنت جدا متعاطفة مع قصتك لاني عايشتها وعانيت معاناتك،اخي اصبر على السيبراليكس لفترة وطنش ضيق النفس واستشير طبيبك باضافة الاندرال لانه يخفف بعض الاعراض ومنها ضيق النفس،وان شاء الله خلال شهرين الى ثلاثة اشهر ستتحسن وان لم تجد تحسن غير لدواء اخر ولكن كثرة تغيير الادوية ستأخر في تحسنك ،ولاتنسى انك تأخرت في العلاج وتحتاج فترة اطول لترى النتائج،مشافى اخي الكريم
هلا بك اختي تصدقين اكثر مايشغلني ضيق التنفس بشري انتي عسا راح منك وكيف راح هل الاندرال هو السبب بعد الله صح انا غيرت معرفي ولي اربع سنوات ولم ارى التحسن لكن صابر ومكابر واطلع واعمل كل شي بالغصب كاني كاره وعلى اعصابي ولا اعلم لماذا لكن ضيق التنفس من اهم الاسباب ومازلت صابر وابصبر لان لنا ربن كريم وبتفرج ان شاء الله

قديم 18-03-2017, 02:43 AM   #40
راجية الشفاء
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
هلا بك اختي تصدقين اكثر مايشغلني ضيق التنفس بشري انتي عسا راح منك وكيف راح هل الاندرال هو السبب بعد الله صح انا غيرت معرفي ولي اربع سنوات ولم ارى التحسن لكن صابر ومكابر واطلع واعمل كل شي بالغصب كاني كاره وعلى اعصابي ولا اعلم لماذا لكن ضيق التنفس من اهم الاسباب ومازلت صابر وابصبر لان لنا ربن كريم وبتفرج ان شاء الله
انا عانيت معاناة لايعلم بها الا الله منذ ٦ سنوات،كل الاعراض المهلكة مرت علي ولكن اصعبها والتي لازمتني طويلا الدوخة وضيق التنفس والكتمة،واخر عرض عاند معي ضيق النفس ابى ان يفارقني،كنت الهث وكأني اجر ناقلة ههههه،ولكن الحمدلله مع الصبر على العلاج والتطنيش انتهي صحيح بين فترة واخرى يعود ولكن بشكل بسيط، نعم اتوقع الاندرال ساعد في ذلك لانني عرفت انه اذا كان هناك قلق وتسارع دقات القلب جميعها تؤثر على التنفس والاندرال يخفف كثيرا من هذه الاعراض بالجمع مع مضاد الاكتئاب وهو بجرعات صغيرة لايضر ابدا،لكن الاهم استشر الطبيب فهو اعلم هل تحتاجه فعلا وكم الجرعات الملائمة لك ولاتنسى الرياضة والمشي. وطمنا عليك باستمرار.

قديم 18-03-2017, 03:43 AM   #41
نيفو
عضو نشط

الصورة الرمزية نيفو
نيفو غير متواجد حالياً

اقتباس:
انا عانيت معاناة لايعلم بها الا الله منذ 6 سنوات،كل الاعراض المهلكة مرت علي ولكن اصعبها والتي لازمتني طويلا الدوخة وضيق التنفس والكتمة،واخر عرض عاند معي ضيق النفس ابى ان يفارقني،كنت الهث وكأني اجر ناقلة ههههه،ولكن الحمدلله مع الصبر على العلاج والتطنيش انتهي صحيح بين فترة واخرى يعود ولكن بشكل بسيط، نعم اتوقع الاندرال ساعد في ذلك لانني عرفت انه اذا كان هناك قلق وتسارع دقات القلب جميعها تؤثر على التنفس والاندرال يخفف كثيرا من هذه الاعراض بالجمع مع مضاد الاكتئاب وهو بجرعات صغيرة لايضر ابدا،لكن الاهم استشر الطبيب فهو اعلم هل تحتاجه فعلا وكم الجرعات الملائمة لك ولاتنسى الرياضة والمشي. وطمنا عليك باستمرار.
التشبيه صح هههههههه من ناحيت التطنيش انا اطنش لكن مافيه فايده هو هو ماتغيرت بشي كانني مصاب بالربو لو انا حمدلله سليم وما اعرف شعور اهل الربو الا من سماع سوالفهم عنه لكن مازلت صابر وراجي من الله لي ولكم الشفاء وابستشير دكتوري يضيف على السيبرالكس اندرال لعل وعسى تنتهي هالمشكله

قديم 18-03-2017, 04:13 AM   #42
راجية الشفاء
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
التشبيه صح هههههههه من ناحيت التطنيش انا اطنش لكن مافيه فايده هو هو ماتغيرت بشي كانني مصاب بالربو لو انا حمدلله سليم وما اعرف شعور اهل الربو الا من سماع سوالفهم عنه لكن مازلت صابر وراجي من الله لي ولكم الشفاء وابستشير دكتوري يضيف على السيبرالكس اندرال لعل وعسى تنتهي هالمشكله
عارفة وحاسة فيك اخوي ويمكن انا حالتي اصعب منك كنت اخاف انام من خوفي انه ينقطع نفسي ولما يكون عندي مشوار فيه مشي اكون متوترة وقلقة لخوفي اني لن استطيع ان اكمل من ضيق النفس واتخيل انني سأحتاج لاكسجين ههههه واقع في الطريق،واتعمد ان اسعل واتثاءب حتى استطيع اخد نفس، والله حالتنا مضحكة مبكية في نفس الوقت،ولعلمك اول نوبة هلع اصابتني كان اول عرض هو ضيق التنفس وجريت للطوارئ ووضعوا لي اكسجين واغلب وساوسي في ضيق التنفس،واخر عرض تنح معي،الله المستعان، ولكن حقيقة بفضل الله واضافة الاندرال خف كثيرا،جرب اخي ومارح تخسر الاندرال غير ضار وآمن وممكن حالتك مختلفة فقط تتناوله عند اللزوم،وافحص الفيتامينات وتأكد من القولون والمعدة.

قديم 18-03-2017, 04:35 AM   #43
كفاك غرور
عضو نشط

الصورة الرمزية كفاك غرور
كفاك غرور غير متواجد حالياً

صباح الخير

ياصديقي ماهي الأخبار مع السبراليكس ؟

أنا عن نفسي اتخذت قرار 😎 بالأمس بخصوص الاستمرار أو التوقف عن الدواء

قديم 18-03-2017, 04:28 PM   #44
نيفو
عضو نشط

الصورة الرمزية نيفو
نيفو غير متواجد حالياً

اقتباس:
عارفة وحاسة فيك اخوي ويمكن انا حالتي اصعب منك كنت اخاف انام من خوفي انه ينقطع نفسي ولما يكون عندي مشوار فيه مشي اكون متوترة وقلقة لخوفي اني لن استطيع ان اكمل من ضيق النفس واتخيل انني سأحتاج لاكسجين ههههه واقع في الطريق،واتعمد ان اسعل واتثاءب حتى استطيع اخد نفس، والله حالتنا مضحكة مبكية في نفس الوقت،ولعلمك اول نوبة هلع اصابتني كان اول عرض هو ضيق التنفس وجريت للطوارئ ووضعوا لي اكسجين واغلب وساوسي في ضيق التنفس،واخر عرض تنح معي،الله المستعان، ولكن حقيقة بفضل الله واضافة الاندرال خف كثيرا،جرب اخي ومارح تخسر الاندرال غير ضار وآمن وممكن حالتك مختلفة فقط تتناوله عند اللزوم،وافحص الفيتامينات وتأكد من القولون والمعدة.
نفس وضعي الا اني اخذ وضيعت النوم لتفادي هالمشكله اللي هي ضيق التنفس اغصب نفسي على النوم للهروب من هالضيق حمدلله هههههههه انا ماجربت الاندرال ابدا بشتريه اليوم وببدا فيه لا حمدلله فحوصاتي سليمه كلها عدا القولون العصبي خفيف جدا ومن قبل المرض وهو معي جزيت خير ي اختي

قديم 18-03-2017, 04:30 PM   #45
نيفو
عضو نشط

الصورة الرمزية نيفو
نيفو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاك غرور مشاهدة المشاركة
صباح الخير

ياصديقي ماهي الأخبار مع السبراليكس ؟

أنا عن نفسي اتخذت قرار 😎 بالأمس بخصوص الاستمرار أو التوقف عن الدواء
هلابك ي صديقي انا وضعي مستقر واقرب للسي وابصبر للشهر الثاني مع اضافه الاندرال لعل الله يحدث خيرا

لا تستعجل لعبت فينا الادويه