المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف ترى هذا الموضوع ؟
جيد 0 0%
جيد جدا 1 16.67%
ممتاز 5 83.33%
المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 26-01-2011, 01:48 PM   #31
ابو هلع
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابو هلع
ابو هلع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس4 مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم بقولكم انجازي اليومين اللي طافو شوفو عيالي عندهم اجازة المدرسة وزوجي عنده دوام كسروا خاطري (البنت ع 12 الولد ع5) قررت اوديهم دبي نتكشت عيال خواتي رايحين قبلنا بيومين تخيلوا معي بروحي بدون زوجي عندي عيالي والخدامة والسائق انا المسئولة عنهم كلهم اولا الدرب ساعه ونصف بالسيارة (خايفة مترددة قعدت استغفر واخذت المهدئ وسميت بالرحمن...........الحمد لله مشى الحال)
اللحين دور الفندق دخلت check in ومشى الحال ؟؟؟؟؟؟؟اللحين بديت اتصل بخواتي وبصديقاتي علشان احس بالهدوء وبعد شوية صار التجمع عندي يهال حريم .....الخ الحمدلله ماسكة نفسي تمام بس في دوخة المهم تعشينا وبيودعوني كل حد رايح على اساس نتلاقى بكرة ويوم اودعهم عند المصعد الا وصوتalarm يرجى اخلاء المبنى حريق عااااد اللحين تعالوا شوفوني ادور ولدي الصغير ولا اهدي نفسي وصديقاتي كل حد يقل شي واللي يهديني المهم جانا واحد من الفندق يقول it is false alarm sorry ياسلااااام (احنا في الطايق 14) يلا بعد تماسكت وودعتهم بس شو قلت لخواتي ياينامون معاي في الفندق اللي انا فيه او نروح في فندقهم اللي هم فيه وهذا اللي صار رحت معاهم انا وعيالي (وسويت check out) نمنا يعني ماشي الحال وبعدني فيني رجفة صبح الصبح وبعد رحنا مول خذت ادويتي وسرنا المول من الساعة 1 ظهر الى 6 المغرب ورجعت ابوظبي بسلام الله وحفظه وهذا انجازي وسلمتم
ياسلام عليك والله انجاز بس صراحه لو انا مكانك راح اخاف على سالفه الحريق هههههههه ماشاء الله عليك سويتي خطوه ومغامره مميزه اعتبرها نبي نشوف اكثر بالمرات الجايه بس ابيك تروحين بدون مهدئ المره الجايه اوكي اختي

قديم 26-01-2011, 01:50 PM   #32
ابو هلع
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابو هلع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الهلع مشاهدة المشاركة
والله يابو الهلع انا عالطول اتحدى نفسي من بدايه المرض كل مكان اخاف منه اروح وحتى اذا اجتي النوبه اتضايق ولكن كنت اضغط على نفسي واشغل نفسي وتروح وهكذا والى الان لو في اي طلعه اروح حتى لويجيني توتر وبعض الاحيانن بضات قلبي اسمعها من قوتها طول ما انا في طلعتي لكن استحمل والله يشفينا
ياسلام عليكم صراحه شي يطمن الواحد اي وصدقيني مع الوقت راح تتعودين وتصير عندك الطلعه عادي الله يشفيك ويشفينا برحمه ابيكـ كذا متحديه

قديم 26-01-2011, 01:58 PM   #33
احساس4
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية احساس4
احساس4 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هلع مشاهدة المشاركة
ياسلام عليك والله انجاز بس صراحه لو انا مكانك راح اخاف على سالفه الحريق هههههههه ماشاء الله عليك سويتي خطوه ومغامره مميزه اعتبرها نبي نشوف اكثر بالمرات الجايه بس ابيك تروحين بدون مهدئ المره الجايه اوكي اختي
مشكور على ملاحظاتك وبحاول بالنسبة للمهدئ بس مااظن بس صراحة احسه انجاز:smile:

قديم 26-01-2011, 02:06 PM   #34
ابو هلع
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابو هلع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس4 مشاهدة المشاركة
مشكور على ملاحظاتك وبحاول بالنسبة للمهدئ بس مااظن بس صراحة احسه انجاز:smile:
سمعي خلي المهدي معاك بالشنطه واطلعي وروحي لاي مكان متى ماحسيتي انك تحتاجين اخذي بس اذا حاسه انك تقدرين من دونه والله انصحك تحاولين انا كذا بالبدايه كنت اخذ مهدي الحين اروح واجي الحمدلله بدونه

قديم 26-01-2011, 04:52 PM   #35
ام الهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام الهلع
ام الهلع غير متواجد حالياً

مره حلوه وانا لي فتره اسويها من يوم ماجاني الهلع وانا اتحدى نفسي بس في مكان انا ماقدرت اروحه الي هوه الملاهي الي اجتلي فيها اول نوبه هلع وطنيت انه الموت هذي مجرد اني امر جنبها بسياره تجيلي نوبه هلع وفي كمان بيت ناس يقربولنا اجتني عندهم ثاني نوبه هلع وسعفت الى المستشفى وماكنت ادري ايش هذا الي يحصلي ماكنت عارفه ان هذا هلع بس روحت عندهم كثير مرات بس قبل مااروح افكر كثير اروح او لا واخر مره رحت كان هناك عزومه وناس كثير واجتني نوبه قويه كنت خلا ص باروح بخرج بعدين تماسكت وكملت السهره الى الساعه12 وبعدها هدت

قديم 26-01-2011, 05:57 PM   #36
ابو هلع
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ابو هلع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الهلع مشاهدة المشاركة
مره حلوه وانا لي فتره اسويها من يوم ماجاني الهلع وانا اتحدى نفسي بس في مكان انا ماقدرت اروحه الي هوه الملاهي الي اجتلي فيها اول نوبه هلع وطنيت انه الموت هذي مجرد اني امر جنبها بسياره تجيلي نوبه هلع وفي كمان بيت ناس يقربولنا اجتني عندهم ثاني نوبه هلع وسعفت الى المستشفى وماكنت ادري ايش هذا الي يحصلي ماكنت عارفه ان هذا هلع بس روحت عندهم كثير مرات بس قبل مااروح افكر كثير اروح او لا واخر مره رحت كان هناك عزومه وناس كثير واجتني نوبه قويه كنت خلا ص باروح بخرج بعدين تماسكت وكملت السهره الى الساعه12 وبعدها هدت
حلو بس ابيك تعودين نفسك على الملاهي ترا هو مجرد حاجز تكسريه وخلاص تتعودين عليه بالبدايه يكون صعب بس بعدين يخف شوي شوي الين ما يروح
والناس الي تروحين لهم الحين لرحتي لهم تحسين بتوتر اخف من قبل والله مغامراتك حلوه نبيك كذا متحديه

قديم 27-01-2011, 02:28 AM   #37
ام الهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام الهلع
ام الهلع غير متواجد حالياً

تعرف يابو هلع انا مافهمت انا الي عندي نوبات هلع الا بالصدفه انا احب اطلع كثير الحمدلله بس اكثر شي اكره زيارات العايله الي في البيت احس اني اختنق وبذات اذا في ناس كثير اما السوق انشغل ولا يجيني شي تعرف انا والله بعد المرض بشهرين نقلت من بيتي اللى بيت ثاني وكنت حوالي شهر وانا مشغوله بالبيت وبالعفش والترتيب والله هذيك الفتره حسيت نفسي ان رجعت طبيعيه حتى كنت استغرب ليش معد اخاف لكن بعدين اهملت نفسي ووقفت الدواء ومارجعت للدكتور ورجعت ريما لعادتها القديمه بس مش زي البدابه الحمدلله انا الي متعبني وسواس الموت ماانا عارفه ان الموت حق بس الشيطان مش راضي يتركني بس كثير اطنش