المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

قديم 23-10-2006, 07:30 AM   #31
يتيم الحظ
V I P

الصورة الرمزية يتيم الحظ
يتيم الحظ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصالة مصرية
يا جماعة اللي لازم نحذر منه فعلا هو ثقة البنت في البنت او بمعنى اصح في مُعَرّف البنت

على الأقل الولد بيبقى باين و الحدود معروفة لو المنتدى محترم

لكن المصيبة الحقيقية هي تبادل الايميلات و الحديث على الماسنجرات و الثقة العمياء في بنات المنتديات بينهم و بين بعض

و بعد ما تحكي البنت و تفضفض و تتكلم و تعلن عن بياناتها الحقيقية و اسمها و تليفوناتها ،،،،تكتشف ان صاحبتها ولد !!!!!!!!!!!!!!

بلاش تطلع ولد....ممكن تطلع اخلاقها مش كويسة و تبوح باسرارك و بياناتك الشخصية لولد،،،او حتى تدخل تكلم الولاد باسمك و شخصيتك!!

والله بتحصل و خذوا حذركم يا بنات و ما تثقوش في حد ابدا

شوفي عن طريق الماسنجرات انا لو مثلا طلب ماسنجر وحده من البنات لمصلحه بالمنتدى او معرفة شي او غيره فهذا يدل على انه لا مايصير ليش تطلب ايميلها وهو والله لارسال شي وعلى فكرة فيه منتديات يوجد فيها رسائل خاصة وتبادل بين الاعضاء وانا مشارك فيه وارسال بنات والله ماشفت منهم الا الاحترام اما انه يطلع ولد فهذا في الشات واحب ان اقول المنتديات هي مثل الشات ياتي شخص ويكتب نكه بنك بنت ويرد ويكتب موضوع على انه ولد وهو بنت وغيره من المشاكل بس خلاص العالم مفتوح وكل شي واضح ومعروف وحتى لو تحدثت معي بنت على الماسنجر يكون فيه الاحترام والمصالح العلمية ولا يحق لي ان اقول كلمة لا تليق بها او غيره ولكن عندنا هنا في مجتمعنا مغلق فكرهم ان البنات هي كذا وكذا خلاص صعب يتغير... اشكرك جزيل الشكر

و ربنا معنا ان شاء الله طالما نحن معه

قديم 23-10-2006, 07:37 AM   #32
يتيم الحظ
V I P

الصورة الرمزية يتيم الحظ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين الرياض
انا معاك يايتيم الحظ في هذا الموضوع ومهما حاولنا ان ننبه البنات وكذلك الشباب عن مخاطر

التعارف عن طريق النت ترى نتجة مختلفه تماماً كما لو كنا ندفعهم للتعارف ,, فهم يرونها "إدمان "

لايستطيعون الإقلاع عنه

سمعت قصص كثير عن مشاكل التشات

وقرأت الكثير عنها الا اني اقتنعا في الاخير ان ليس الشباب فقط من يسقطون في هاويتها

بل حتى الكبار والمثقفين والسبب في ذلك اعتقد " هو البحث عن وهم " يملئ الفراغ

بداخل كل شخص منهم ,, أسأل الله الهداية للجميع

نسرين الرياض
غير ذلك يانسرين الفراغ بل الحرمان هو السبب الوحيد شوفي يانسرين انا الحين لو مثل طلبت ايميلك كمثال او عن اي طريق المهم كان معي ايميلك ودخلت عليك في الماسنجر وتحدثت معك واخذت وعطيت معك هل على طول راح تقولين وش تبي وش لون جبت الايميل اكيد لا راح تقولين هلا فيك وراح تعرفين وش اللي يبغاه مني هل هو شي مهم شفت وش يبي وخلاص الله معك في امان الله صح والا على انك انت كبيره صعبة يجي واحد ويلعب عليك وانتي فاهمه الدنيا وعارف كل شي هذه التي طرحتها امثل...... ودمتي

قديم 23-10-2006, 07:41 AM   #33
يتيم الحظ
V I P

الصورة الرمزية يتيم الحظ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالله الاحسائيه
اممممممم الف شكر على نقله هنا اخي يتيم الحظ
بس اكل ايس كريم ونقل وبدون ملفات طيب طيب