المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 27-08-2013, 02:37 AM   #31
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بين يوم وليلة مشاهدة المشاركة
طيب خيتو الآن هل تشعري بالصداع والدوخه

أم ذهبت مع الأدوية

وماهي الأعراض الجسدية اللتي لاتزال لم تختفي من الأدوية

والتي اختفت مع الأدوية

وهل من الممكن أن ارجع لعملي

لأني لي سنه ماداومت

ولو مارحت هالأسبوعين ممكن يفصلوني
الصداع والدوخة لازماني كثيرا ولكن خفت مع الدواء والحمدلله،لكن ليس معنى ذلك انها تنتهي نهائيا او ان اي سبب من اسباب الصداع او الدوخة نرجعه للقلق ولعدم فاعلية الدواء، داوم على الدواء ولاتغيره كثيرا حتى تستفيد منه،اكثر عرض لازال يتردد هو ضيق النفس ومعه دوخة خفيفة.
أخي ضروري تعود للعمل فهو ماسيساعدك بعد الله عز وجل بالتخلص من كثرة التفكير بالمرض وسيشغلك عن وساوسك فالفراغ يزيدها،اذهب لعملك ولو تغصب على نفسك بالبداية حتى تتأقلم،نحن نضخم اعراضنا وحالتنا وغيرنا مقعدين ومصابين بجلطات وسرطان عافانا الله وارادتهم اقوى منا ويعملون ويعولون اسر،اخرج من عزلتك وداوم واقنع نفسك بانك طبيعي لانك اصلا طبيعي فقط موهوم وموسوس.

قديم 27-08-2013, 03:00 AM   #32
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم موحد مشاهدة المشاركة
أشكرك اختي الكريمة اماني على هذه المشاعر الطيبة ........

بدأ السيد رهاب معي من سنة ثانية جامعة واستمر معي الى الان مدة ثلاث سنوات .... الحقيقة ان طبيعة الرهاب عندي ليس دائما انما في مواقف معينة كإلقاء كلمة او امامة مصلين او محادثة غريب لكونه ذا مكانة كدكتور جامعي وغيره ...... بعد البحث عن اسماء اطباء في الاردن عثرت على دكتور قريب على دوار فراس في جبل الحسين اسمه د.عاصم ابو فرحة .... فذهبت عنده منذ مدة ستة اشهر ووصف لي دواء سيروكسات سي ار تدرجت في الجرعة الى ان وصلت الى 37.5 ومنذ الامس زدت الجرعة الى 50 mg لاني لاحظت ان التحسن قليل ..... ووصف لي مهدئ زولام استخدمه عند الحاجة وهو جيد ومزيل للتوتر ..... لم ألجأ لتغيير الدكتور لكون كشفيته رخيصة ففي البداية اخذ 25 دينار ثم عند كل مراجعة يأخذ 15 دينار ...... حاولت ان انقص جرعة دواء السيروكسات
واضيف انافرانيل كونه رخيص 5دنانير ... مقارنة بالسيروكسات 17 دينار !!! الا ان الانافرانيل سبب لي احتباس شديد في البول فتركته مباشرة وعدت للسيروكسات رغم غلائه والله بعين ....والان لي ستة اشهر فقط على الدواء ولا ادري متى احس بالراحة والشفاء ....
هذه قصتي باختصار ...... والان حدثيني عن دكتورك الذي تراجعين عنده وكشفيته وادويته .... وهل تنصحين بتغيير الدكتور ..؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة__نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كل الود والاحترام ....... `111`1`

21l;wqa'
مرحبا مسلم ، الحمدلله حالتك بسيطة وهي ليست مثلنا تحدث بدون سبب،فهي محصورة في المواقف التي ذكرتها،ما الاعراض التي تصيبك اثناءها؟
د.عاصم اول طبيب ذهبت عنده في بداية مرضي للاسف أعطاني أدوية قديمة هدت حيلي سببت لي الخمول والبلادة وامساك وتعرق واعراض جانبية مرهقة واجبرت نفسي عليها حتى اتممت فترة العلاج وكنت اشكو له منها ومن المعاناة ولم يكن يستجيب نهائيا ولم يعطني فرصة او مجال لاسئله فقط يسجل الدواء وينهي الجلسة ولا اخفيك كرهته وكرهت عيادته ههههه الله يسامحه ممكن لاني كبير ومريض عذرته، عالعموم تركت ادويته بالتدريج ولم اراجعه بعدها وانتكست بعد 3 اشهر انتكاسة جابتلي التايهة ههههه،فعاندت وعاندت ولم اتحمل قرأت اعلان بالتلفزيون عن الدكتور خليل ابو زناد بجبل الحسين مقابل د. ابو فرحة ، البناية مقابل المصري ،فتوكلت على الله ورحت عنده كنت منهارة تماما الله يجزيه كل خير كان كاﻷب معي استفسر عن اعراضي وحالتي وكانت سعة صدره كبيرة تحملني لابعد الحدود،اخبرته عن الادوية السابقة حذفناها كلها واعطاني بديل السيروكسات اليونيروكس مع مهدئ في البداية الى ان حصل التحسن والحمدلله وتركته،واستمريت عليه بجرعة 20 لعام ونصف وحولت لبديل السيبراليكس اسمه بيرلكس كجرعة وقائية واسأل الله ان يتتم شفائي وشفاؤك وشفاء الجميع.
بلاشك الادوية النفسية غالية خاصة المستوردة ولكن الحمدلله هناك بدائل لها ارخص نوعا ما،والله اليوم تذكرتك وسألت صيدلية عن سيروكسات crقالت لي الصيدلانية انه متوفر لان السيروكسات العادي لم يعد موجود لكن صراحة مابعرف الجرعة كم وسعره 17,50 تقريبا.
الانافرانيل وصف لي اياه ابو فرحة شربت منه نصف حبة فقط اوشكت على الموت منها فتركته، اذا انت تشعر بالتحسن عند الدكتور عاصم خليك عنده بس انا ارتحت جدا عند الدكتور خليل ومعاملته الراقية.تحياتي اخي الكريم

قديم 27-08-2013, 04:26 PM   #33
بين يوم وليلة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بين يوم وليلة
بين يوم وليلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
الصداع والدوخة لازماني كثيرا ولكن خفت مع الدواء والحمدلله،لكن ليس معنى ذلك انها تنتهي نهائيا او ان اي سبب من اسباب الصداع او الدوخة نرجعه للقلق ولعدم فاعلية الدواء، داوم على الدواء ولاتغيره كثيرا حتى تستفيد منه،اكثر عرض لازال يتردد هو ضيق النفس ومعه دوخة خفيفة.
أخي ضروري تعود للعمل فهو ماسيساعدك بعد الله عز وجل بالتخلص من كثرة التفكير بالمرض وسيشغلك عن وساوسك فالفراغ يزيدها،اذهب لعملك ولو تغصب على نفسك بالبداية حتى تتأقلم،نحن نضخم اعراضنا وحالتنا وغيرنا مقعدين ومصابين بجلطات وسرطان عافانا الله وارادتهم اقوى منا ويعملون ويعولون اسر،اخرج من عزلتك وداوم واقنع نفسك بانك طبيعي لانك اصلا طبيعي فقط موهوم وموسوس.

آه يا خيتووو والله أنا لي سنه تغيرت 180 درجة

كنت أحب المزح والضحك وكنت بعافيه يارب لي الحمد

وبين يوم وليلة

تغيرت تعب صداع خمول دوخه صعوبة بالمشي

أنا جلست شهرين أمشي بعصا

حتى الضحك والسوالف ماعاد أعرفهااا

بس ساكت ولا احب الكلام

والله ان مرضنا يهد الحيل اقوى من السرطان

يلخبط كيانك 180 دررررجه والله يعين

انا كنت مع جدتي مريضة بالسرطان

وكانت اراجع فيهاا للمستشفى يبعد عنا 400 كيلو

لمدة ثلاث سنوات

والله كان حالها ارحم مناااا وتضحك وتسولف

والحمد لله هالحين بصحه وعافيه والله يتمم شفاها

لكن مرضناااا يخليك لاعايش ولاميت

الله يعين بس ...

نسيت أسألك كم مدة المرض ?? كم له سنه ...

قديم 27-08-2013, 06:21 PM   #34
طير مهاجر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طير مهاجر
طير مهاجر غير متواجد حالياً

Icon12

اقتباس:
مرحبا مسلم ، الحمدلله حالتك بسيطة وهي ليست مثلنا تحدث بدون سبب،فهي محصورة في المواقف التي ذكرتها،ما الاعراض التي تصيبك اثناءها؟
د.عاصم اول طبيب ذهبت عنده في بداية مرضي للاسف أعطاني أدوية قديمة هدت حيلي سببت لي الخمول والبلادة وامساك وتعرق واعراض جانبية مرهقة واجبرت نفسي عليها حتى اتممت فترة العلاج وكنت اشكو له منها ومن المعاناة ولم يكن يستجيب نهائيا ولم يعطني فرصة او مجال لاسئله فقط يسجل الدواء وينهي الجلسة ولا اخفيك كرهته وكرهت عيادته ههههه الله يسامحه ممكن لاني كبير ومريض عذرته، عالعموم تركت ادويته بالتدريج ولم اراجعه بعدها وانتكست بعد 3 اشهر انتكاسة جابتلي التايهة ههههه،فعاندت وعاندت ولم اتحمل قرأت اعلان بالتلفزيون عن الدكتور خليل ابو زناد بجبل الحسين مقابل د. ابو فرحة ، البناية مقابل المصري ،فتوكلت على الله ورحت عنده كنت منهارة تماما الله يجزيه كل خير كان كاﻷب معي استفسر عن اعراضي وحالتي وكانت سعة صدره كبيرة تحملني لابعد الحدود،اخبرته عن الادوية السابقة حذفناها كلها واعطاني بديل السيروكسات اليونيروكس مع مهدئ في البداية الى ان حصل التحسن والحمدلله وتركته،واستمريت عليه بجرعة 20 لعام ونصف وحولت لبديل السيبراليكس اسمه بيرلكس كجرعة وقائية واسأل الله ان يتتم شفائي وشفاؤك وشفاء الجميع.
بلاشك الادوية النفسية غالية خاصة المستوردة ولكن الحمدلله هناك بدائل لها ارخص نوعا ما،والله اليوم تذكرتك وسألت صيدلية عن سيروكسات crقالت لي الصيدلانية انه متوفر لان السيروكسات العادي لم يعد موجود لكن صراحة مابعرف الجرعة كم وسعره 17,50 تقريبا.
الانافرانيل وصف لي اياه ابو فرحة شربت منه نصف حبة فقط اوشكت على الموت منها فتركته، اذا انت تشعر بالتحسن عند الدكتور عاصم خليك عنده بس انا ارتحت جدا عند الدكتور خليل ومعاملته الراقية.تحياتي اخي الكريم
ههههههههه فعلا لاحظت على الدكتور انه لا يستجيب للاعراض الجانبية التي تحدث للدواء فقد اصابني السيروكسات بالارق ... وكل مراجعة اقول له ذلك ولا يستجيب *_____*
ياليت تحكيلي كم كشفيته الدكتور خليل ...ولساتك بتراجعيه ؟؟ وكيف مرضك خف ولا ؟؟ وشو الادوية اللي بتوخذيها حاليا ؟؟ اسف عالاطالة خيتو ...ههههههههههه

ww0dwd

قديم 28-08-2013, 02:59 AM   #35
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
آه يا خيتووو والله أنا لي سنه تغيرت 180 درجة

كنت أحب المزح والضحك وكنت بعافيه يارب لي الحمد

وبين يوم وليلة

تغيرت تعب صداع خمول دوخه صعوبة بالمشي

أنا جلست شهرين أمشي بعصا

حتى الضحك والسوالف ماعاد أعرفهااا

بس ساكت ولا احب الكلام

والله ان مرضنا يهد الحيل اقوى من السرطان

يلخبط كيانك 180 دررررجه والله يعين

انا كنت مع جدتي مريضة بالسرطان

وكانت اراجع فيهاا للمستشفى يبعد عنا 400 كيلو

لمدة ثلاث سنوات

والله كان حالها ارحم مناااا وتضحك وتسولف

والحمد لله هالحين بصحه وعافيه والله يتمم شفاها

لكن مرضناااا يخليك لاعايش ولاميت

الله يعين بس ...

نسيت أسألك كم مدة المرض ?? كم له سنه ...

هلا فيك، اخي مابعرف حاسة انك مضخم اعراضك كتير وخايف منها جدا مع انك عرفت كل شي عنها،المفروض انك بعد مافحصت واطمنت خلص تتوكل على الله وتنسى او تتجاهل هالاعراض وماتركز فيها كتير وتحلل وتفسر فيها،لانك هيك مش رح تتحسن وكل اعتمادك عالدواء ونتيجته ،الدواء بيساعدنا بعد الله سبحانه وتعالى بنسبة40% والباقي على الارادة والعزيمة،نصيحة ارجع لوظيفتك وتجاهل اي عرض واترك الشكوى اللي رح تزيد مرضك وتأخره.
اكيد جدتك الله يحفظها ويشفيها سعيدة ومرتاحة لانها متوكلة على رب العالمين فالسرطان نفسه لايخيفها،وانت تعيش مع اوهامك في دائرة لاتنتهي.
مدة مرضي منذ 3 سنوات ولكنني قبل 17 سنة تعرضت للمرض لكن بشكل اخف وانتهى بدون ادوية.

قديم 28-08-2013, 03:11 AM   #36
بين يوم وليلة
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
هلا فيك، اخي مابعرف حاسة انك مضخم اعراضك كتير وخايف منها جدا مع انك عرفت كل شي عنها،المفروض انك بعد مافحصت واطمنت خلص تتوكل على الله وتنسى او تتجاهل هالاعراض وماتركز فيها كتير وتحلل وتفسر فيها،لانك هيك مش رح تتحسن وكل اعتمادك عالدواء ونتيجته ،الدواء بيساعدنا بعد الله سبحانه وتعالى بنسبة40% والباقي على الارادة والعزيمة،نصيحة ارجع لوظيفتك وتجاهل اي عرض واترك الشكوى اللي رح تزيد مرضك وتأخره.
اكيد جدتك الله يحفظها ويشفيها سعيدة ومرتاحة لانها متوكلة على رب العالمين فالسرطان نفسه لايخيفها،وانت تعيش مع اوهامك في دائرة لاتنتهي.
مدة مرضي منذ 3 سنوات ولكنني قبل 17 سنة تعرضت للمرض لكن بشكل اخف وانتهى بدون ادوية.

لا والله ماضخمتهااا

والله مر علي وقت اهلي يدفوني بعربيه مقدر امشي

واذا وقفت على طول أطيح

قسم بالله حتى الدكتور مستغرب من حالتي

بس اوقف اطيح يايمين ياشمال

قسم بالله ماضخمت اعراضي لكن الحمد لله على كل حال

تمر على أيام ما اقدر أرفع راسي من الفراش

وهذا اللي مخليني أقول مو حاله نفسيه

لأني أعرف ناس كثير فيهم قلق وهلع واكتئاب

بس عايشين ماطاحوا زيي

انا مرضي قوي هاد حيلي

حتى الأدوية اللي يستفيدوا منها الناس

ما استجيب لهاااا

ولكن الحمد لله على كل حال ...

قديم 28-08-2013, 03:16 AM   #37
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
ههههههههه فعلا لاحظت على الدكتور انه لا يستجيب للاعراض الجانبية التي تحدث للدواء فقد اصابني السيروكسات بالارق ... وكل مراجعة اقول له ذلك ولا يستجيب *_____*
ياليت تحكيلي كم كشفيته الدكتور خليل ...ولساتك بتراجعيه ؟؟ وكيف مرضك خف ولا ؟؟ وشو الادوية اللي بتوخذيها حاليا ؟؟ اسف عالاطالة خيتو ...ههههههههههه

ww0dwd
اهلين اخوي مسلم،ههههه مقفلة معاه،انا كنت ازوره تزيد الحالة عندي ههههه بس مابنكر انه رجل ذو دين واخلاق لكن علاجه هد حيلي وماصدقت اخلص منه،انت لسة معطيك ادوية حديثة انا عجب علي هههه وماكنت عارفة شي بالادوية كلها لا ثلاثي حلقات ولاغيره وبشرب فيها وياغافل الك الله،بس علاجه الك جيد انا اخدت السيروكسات عند الدكتور خليل بالعكس كان نومي ممتاز اما بعد ماغيرت للبروزاك ضرب عالاخر وغيرت للبيرلكس ولسة الارق نفس المشكلة عندي.
كشفية الدكتور خليل اول زيارة 30 بعدين حسب،المراجعة بيراعي فيها مرات 10 دنانير،انا زبونة دائمة عنده هههه عاملي تخفيضات بس اخر اشهر خففت الزيارات،الحمد لله تحسن كبير بس بضل متخوفة من الانتكاسة،حاليا ماشية عالبيرلكس بديل السيبراليكس ومفعوله الحمدلله جيد نوعا ما،والله لو حابب تغير الدكتور روح للدكتور خليل قمة في التعامل و الذوق وبتجاوب معك اله نفس مع المرضى. الله يجزيه الخير.الله يشفيك اخوي، طمني شو بيصير معك.

قديم 28-08-2013, 03:18 AM   #38
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
لا والله ماضخمتهااا

واذا وقفت على طول أطيح

بس عايشين ماطاحوا زيي

انا مرضي قوي هاد حيلي

ما استجيب لهاااا

بسم الله ههههه خوفتني كيف رديت بهالسرعة صابتني نوبة هلع منك هههههه.

قديم 28-08-2013, 03:29 AM   #39
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
لا والله ماضخمتهااا

واذا وقفت على طول أطيح

بس عايشين ماطاحوا زيي

انا مرضي قوي هاد حيلي

ما استجيب لهاااا

طيب خيو اسفة لو تسرعت بحكمي عليك،عملت فحوصات للاذن الوسطى والعيون وعملت فحوصات الغدة الدرقية وفيتامين د وب 12 وباقي المعادن والفيتامينات،ممكن يكون خلل في احد هاﻷمور، ذكرتني بام رحمة الله يذكرها بالخير مسكينة 7 سنوات عانت الدوخة وكان الاطباء يقولون لها انه مرض اسمه منير بالاذن وانا قرأت عنه وفعلا بيعمل هاﻷعراض تأكد افضل لك وتأكد من جميع الفحوصات يمكن تكون شغلة بسيطة لاتذكر وتخلصك من هالتعب،كمان المشرف الكريم ابو تركي هل قرأت معاناته مع المرض والدوخة تشبه لحد كبير معاناتك وهاهو الان ماشاء اله عليه تشافى وبدأ في علاجنا بعد ان عانى ماعانى ، اكيد اخي عندك حلقة ضائعة ابحث عنها لحد ماتلاقيها،اسأل الله ان يشفيك شفاء لايغادر سقما.

قديم 28-08-2013, 05:58 AM   #40
رائع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رائع
رائع غير متواجد حالياً

اقتباس:
هلا اخت اماني ...... كيف حالك ؟

نصيحه من اخ الى اخته : ارجــعي الى السيركسات ،السيركسات علاج خيالي وانت جربتيه وتعرفينه اكثر مني.

الذي اعرفه عن السيبرالكس انه يسبب عصبيه لكثير من الناس وانا جربته مدة 6 شهور وسبب لي عصبيه ..... هل يسبب لك عصبيه ؟

قديم 28-08-2013, 06:41 AM   #41
طير مهاجر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طير مهاجر
طير مهاجر غير متواجد حالياً

هل يجب اخذ موعد مسبق عند الدكتور اخت اماني ولا نخش على طول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة__نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة"

كم سعر اليونيروكس بديل السيروكسات ؟؟؟؟؟

قديم 28-08-2013, 09:13 AM   #42
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائع مشاهدة المشاركة
هلا اخت اماني ...... كيف حالك ؟

نصيحه من اخ الى اخته : ارجــعي الى السيركسات ،السيركسات علاج خيالي وانت جربتيه وتعرفينه اكثر مني.

الذي اعرفه عن السيبرالكس انه يسبب عصبيه لكثير من الناس وانا جربته مدة 6 شهور وسبب لي عصبيه ..... هل يسبب لك عصبيه ؟

تسلم اخي على النصيحة بارك الله فيك، نعم لم ارتح الا معه ولم يسبب لي الحمدلله اي اعراض سوى زيادة الوزن القليلة وبعد ان غيرته اصابني الارق، عصبية مش ناقصنا انا عصبية بدون واسطة ههههه، بصبر فترة وبستشير الدكتور،بس بتعرف انا ماشية على جرعة وقائية وكتير مدحوا السيبراليكس.
لو رجعت للسيروكسات كم لازم تكون الجرعة الوقائية؟

قديم 28-08-2013, 09:18 AM   #43
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
هل يجب اخذ موعد مسبق عند الدكتور اخت اماني ولا نخش على طول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة__نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة"

كم سعر اليونيروكس بديل السيروكسات ؟؟؟؟؟

صباح الخير، مش بالضرورة حجز موعد بس بفضل تتصل قبل احسن تتأكد لو الدكتور خليل نفسه موجود لانه احيانا بيكون برة،واسأل عن مواعيدهم من اسبوع رحت وكانت العيادة مغلقة انقهرت عالمشوار الفاضي، اليونيروكس 16 دينار سعره.
ياريت تطمني لو رحت،تحياتي

قديم 28-08-2013, 03:42 PM   #44
بين يوم وليلة
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
طيب خيو اسفة لو تسرعت بحكمي عليك،عملت فحوصات للاذن الوسطى والعيون وعملت فحوصات الغدة الدرقية وفيتامين د وب 12 وباقي المعادن والفيتامينات،ممكن يكون خلل في احد هاﻷمور، ذكرتني بام رحمة الله يذكرها بالخير مسكينة 7 سنوات عانت الدوخة وكان الاطباء يقولون لها انه مرض اسمه منير بالاذن وانا قرأت عنه وفعلا بيعمل هاﻷعراض تأكد افضل لك وتأكد من جميع الفحوصات يمكن تكون شغلة بسيطة لاتذكر وتخلصك من هالتعب،كمان المشرف الكريم ابو تركي هل قرأت معاناته مع المرض والدوخة تشبه لحد كبير معاناتك وهاهو الان ماشاء اله عليه تشافى وبدأ في علاجنا بعد ان عانى ماعانى ، اكيد اخي عندك حلقة ضائعة ابحث عنها لحد ماتلاقيها،اسأل الله ان يشفيك شفاء لايغادر سقما.
فحصت اذن كم مره وعيون
وعملت فحص غدة درقية
وفيتامين د و ب12
واشعات رنين ع الراس والرقبه
وتحليل دم شامل المعادن والاملاح
كل شئ سليم

ام رحمه الله الله يشفيها قريت معاناتها

وابو تركي قريت معاناته وانه الدوخه
راحت بعد ماستخدم السيبراليكس

انا شهرين جربت السيبراليكس ولا استفدت

قديم 28-08-2013, 03:48 PM   #45
بين يوم وليلة
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
تسلم اخي على النصيحة بارك الله فيك، نعم لم ارتح الا معه ولم يسبب لي الحمدلله اي اعراض سوى زيادة الوزن القليلة وبعد ان غيرته اصابني الارق، عصبية مش ناقصنا انا عصبية بدون واسطة ههههه، بصبر فترة وبستشير الدكتور،بس بتعرف انا ماشية على جرعة وقائية وكتير مدحوا السيبراليكس.
لو رجعت للسيروكسات كم لازم تكون الجرعة الوقائية؟

أنا كنت مع السيبراليكس بالقوه انام وأرق
وأنام واصحى كم مره

ومع السيروكسات نوووووم مش طبيعي

10 -12 ساعه باليوم ودوسه وحده مافيه تقطيع بالنوم

هذا احلى مافيه ولسى أنا ماكملت أسبوع معاه بشوف شو بيصير