المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

موضوع مغلق

قديم 09-05-2012, 08:52 PM   #436
الفراشه
عضـو مُـبـدع
اَللّـهُمَّ اشْفِ كُلَّ مَريض،

الصورة الرمزية الفراشه
الفراشه غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

نسيت اقولج اني بكمل سته اشهر من مسلسل الرعب هههههه

واراجع الدكتور النفسي من شهرين شهر اتبعت العلاج السلوكي بس زاد الثقل والدوخه

الراس وكنت مقبله على ووظيفه يديده فعطاني الزنكس عشان يخفف الاعراض بس ماقدرت

اتحمل الشغل فتركته الله يعوظني بالاحسن وبحال افضل بأذن الله

قديم 09-05-2012, 09:45 PM   #437
المعتصمه بالله
عضـو مُـبـدع
ربى اشرح صدرى ونور دربي ki8ds4

الصورة الرمزية المعتصمه بالله
المعتصمه بالله غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female

حبيبتي الله كريم ان شاء الله وموووفقه خير ،،،
بس المهم اذا بديتي بالعلاج اشربي ماي زمزم
وتغذي عدل اهم شئ واشربي ه الاقل باليوووم مره وحده عصير برتقال فرش

والله يعينج يارب ويشاااافيج عاد البحرين اهل بخر اطلعي ع البحر شمي شوووية هواء نظيف
يحسن المزاااج بأذن الله

قديم 10-05-2012, 02:47 PM   #438
الفراشه
عضـو مُـبـدع
اَللّـهُمَّ اشْفِ كُلَّ مَريض،

الصورة الرمزية الفراشه
الفراشه غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اهلين

الحمدلله البارحه خذت الادويه وماحسيت بضيق نفس

بس دوخه خفيفه وثقل في البطن مثل ماقلتي احس بطني مملؤ هوا

واليوم اخذت الجرعه واتحت اكتر

الحمدلله على كل حال

&&&&£

هههههههه والله صرت اخاف من البحر اذا اروح الشووف البحر يدور راسي وحس

انه المكان يدور فيني وارجع بسرررعه

ماي زمزم ماعندي ان شالله اوصي الاهل ايبوون لي ☺.

قديم 12-10-2012, 10:14 AM   #439
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية غالي الاثمآن
غالي الاثمآن غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلون اخواتي واخواني ب المنتدى ان شاء الله بخير

وجمعه مباركه يا حلوين طمنوني عندكم

قديم 12-10-2012, 10:41 AM   #440
فــــداء
عضو

الصورة الرمزية فــــداء
فــــداء غير متواجد حالياً

انا قصة مرض زوجي مختلفة
فقد جائه المرض الهلع اثر حادث تعرض له وهو انه اثر تشاجر مع اخوته قام بضرب الزجاج بيده وقام باجراء عملية جراحية على يده ومنذ ذلك الوقت ظهرت لديه عوارض الهلع ولحد الان لا تحسن في حالته رغم انه يعالج عند طبيب بالاعشاب لان زوجي لا يحب الادوية الكمئاية يقول انها لا تاثيرات سلبية فهو مهندس كمياء ويعرف جيدا تاثيرات دواء الاعصاب خاصة على المرص يصبح المريض كالمدمن
كما يقوم ايضا زوجي بتمارين العلاج السلوكي التي وجدتها في هذا المنتدى ورغم ذلك لا تحسن فهم تقريبا لا يعمل لا يخرج بمفرده بل لا يرغم في الخروج من المنزل اصلا رغم تشجيعي له يقول انه سوف يصاب بدوار ويغمى عليه اذ انه اغمي عليه مرتين وكل ما تاتيه الحالة يقول يجب ان ابقى في المنزل لكي لا يغمى علي
والله تعبت ولا لقيت حل لهذا المرض

قديم 12-10-2012, 01:28 PM   #441
جهينة السلفية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جهينة السلفية
جهينة السلفية غير متواجد حالياً

السلام عليكم
انا قصتي مع الهلع بدات من سنة بعد الكثير من الضغوط النفسية تعرضت لها من قبل زوجي عشان ما اكمل دراستي الجامعية مع انها السنة الاخيرة واتخرج
ذهبت الى منزل والدي وفي ليلة نهضت من النوم وكان خفقان في القلب مو طبيعي حسيت اني رايحة اموت الحين في الصباح كان عندي سعال فضيع وحسيت حرقة في القلب اخذني والدي الى طبيب الامراض التنفسية لانه عندي حساسية وقالي مافيك شي هذا من القلق والاعصاب . واعطاني دواء للسعال واخر لتنظيم ضربات القلب .وارجعي بعد اسبوع وفي هذاك الاسبوع بدات احس بدوخة وبدا وسواس الموت والخوف الشديدين واصبحت لا اقوى على سماع اي صوت وان كان منخفضا.ورجعت للطبيب وقالي مافيك شي هذا القولون فقط . وبدات اشعر بشعور غريب لا افكر الا في الموت وبدا جسمي يؤلمني وقلبي كذلك وكلما احسست بالم او دوخة اقول اني رايحة اموت . رجعت لمنزلي وللجامعة بعد جهد جهيد و بدات الاعراض تكثر ونوبات الهلع واحدة تلو الاخرى والجامعة ما اروح الا كل 15 يوم مرة لدرجة اني كل ما اجي اسوي اي شئ وان كان بسيطا اقول اني رايحة اموت . اهملت زوجي ومنزلي كثييييييييييييرا وحالتي تسوء يوما بعد يوم . ما كنت اعرف انها نوبة هلع وكلما تجيني ادق على زوجي لياخذني للمستشفى . الصغط عادي والسكر عادي ما فيكي شئ. لدرجة اني صرت استحي اقول اني مريضة وبعد فترة من المعاناة الطويلة ذهبت الى طبيبة نفسية وحكيت لها وقالتلي مافيك شي .............الخ .وانسي قلبك واي عضو يولمك والدوخة سببها الخوف الشديد . اعطتني ادويه والصراحة مااخذت منهم والا مرة لاني خفت اتعود عليها.وما ذهبت للطبيبة الا مرتين فقط . ساءت حالتي اصبحت اخاف الخروج من المنزل وكل ما اتهيا للخروج تزداد ضربات القلب بشكل قوي جداااااااااااااا.لم اعد استطيع عمل اي شئ .الدوخة 24سا .الام في القلب ................الخ .نزل وزني كثيرا . شهرين لم اذهب للجامعة .و في يوم من الايام احسست بالم قوي في القلب ههههههههههههههه بدات النوبة . اخذتني حماتي عند الطبيب وقالي قلبك مافيه الا العافية وهذا الالم سببه التهاب بسيط في عضم الصدر لانه كل ما كانت تجيني النوبة اصب ماء بارد على راسي وصدري وانسى اغير ملابسي واعطاني تحاليل واكتشفت اني عندي نقص الحديد و ضغط الدم المنخفض لاني ماكنت اكل اي شئ .......... جاء رمضان وبدات الاعراض تخف والححححححححححححمد لله 1000000 مرة هي لم تزول نهائيا ولكن الحمد لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللله وصرت احاول ما افكر فيها واشغل وقتي باي شئ و اطنش والللللللللللللللللللله المستعان

قديم 12-10-2012, 08:30 PM   #442
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

Icon14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فــــداء مشاهدة المشاركة
انا قصة مرض زوجي مختلفة
فقد جائه المرض الهلع اثر حادث تعرض له وهو انه اثر تشاجر مع اخوته قام بضرب الزجاج بيده وقام باجراء عملية جراحية على يده ومنذ ذلك الوقت ظهرت لديه عوارض الهلع ولحد الان لا تحسن في حالته رغم انه يعالج عند طبيب بالاعشاب لان زوجي لا يحب الادوية الكمئاية يقول انها لا تاثيرات سلبية فهو مهندس كمياء ويعرف جيدا تاثيرات دواء الاعصاب خاصة على المرص يصبح المريض كالمدمن
كما يقوم ايضا زوجي بتمارين العلاج السلوكي التي وجدتها في هذا المنتدى ورغم ذلك لا تحسن فهم تقريبا لا يعمل لا يخرج بمفرده بل لا يرغم في الخروج من المنزل اصلا رغم تشجيعي له يقول انه سوف يصاب بدوار ويغمى عليه اذ انه اغمي عليه مرتين وكل ما تاتيه الحالة يقول يجب ان ابقى في المنزل لكي لا يغمى علي
والله تعبت ولا لقيت حل لهذا المرض
اهلين فيك اختي نورتي المنتدى

الي مر بزوجك اضن هو عباره عن حادث ترك في داخله الخوف والقلق وانا من الناس الي صارت لي موافق وهي اللي جابت لي المرض شي طبيعي يبي له فتره وان شاء الله يتعدى المساله ذي ممكن في ناس كثير في نوبات الهلع يغمى عليهم بسبب الخوف الزايد وهذا شي طبيعي في الانسان بس ان شاء الله يتعدى الي فيه بس يبي له اصرار في التعامل مع الخوف ويقنع نفسه في داخله انه ما راح يصير شي انا من الناس الي كنت اخاف اطلع من البيت لاني اوسوس كثير انه راح يصير لي حادث ولا يصير لي شي فـ كنت اقول اروح وما راح يصير لي شي شوي شوي اقنعت نفسي لحد اللحين حمد لله اطلع واسافر وانبسط ولا عندي اي مشاكل وان شاء الله ربي يعديه الحاله اللي فيه ويرجع احسن من اول طمنينا عليه ..

قديم 12-10-2012, 08:39 PM   #443
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

Icon14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهينة السلفية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا قصتي مع الهلع بدات من سنة بعد الكثير من الضغوط النفسية تعرضت لها من قبل زوجي عشان ما اكمل دراستي الجامعية مع انها السنة الاخيرة واتخرج
ذهبت الى منزل والدي وفي ليلة نهضت من النوم وكان خفقان في القلب مو طبيعي حسيت اني رايحة اموت الحين في الصباح كان عندي سعال فضيع وحسيت حرقة في القلب اخذني والدي الى طبيب الامراض التنفسية لانه عندي حساسية وقالي مافيك شي هذا من القلق والاعصاب . واعطاني دواء للسعال واخر لتنظيم ضربات القلب .وارجعي بعد اسبوع وفي هذاك الاسبوع بدات احس بدوخة وبدا وسواس الموت والخوف الشديدين واصبحت لا اقوى على سماع اي صوت وان كان منخفضا.ورجعت للطبيب وقالي مافيك شي هذا القولون فقط . وبدات اشعر بشعور غريب لا افكر الا في الموت وبدا جسمي يؤلمني وقلبي كذلك وكلما احسست بالم او دوخة اقول اني رايحة اموت . رجعت لمنزلي وللجامعة بعد جهد جهيد و بدات الاعراض تكثر ونوبات الهلع واحدة تلو الاخرى والجامعة ما اروح الا كل 15 يوم مرة لدرجة اني كل ما اجي اسوي اي شئ وان كان بسيطا اقول اني رايحة اموت . اهملت زوجي ومنزلي كثييييييييييييرا وحالتي تسوء يوما بعد يوم . ما كنت اعرف انها نوبة هلع وكلما تجيني ادق على زوجي لياخذني للمستشفى . الصغط عادي والسكر عادي ما فيكي شئ. لدرجة اني صرت استحي اقول اني مريضة وبعد فترة من المعاناة الطويلة ذهبت الى طبيبة نفسية وحكيت لها وقالتلي مافيك شي .............الخ .وانسي قلبك واي عضو يولمك والدوخة سببها الخوف الشديد . اعطتني ادويه والصراحة مااخذت منهم والا مرة لاني خفت اتعود عليها.وما ذهبت للطبيبة الا مرتين فقط . ساءت حالتي اصبحت اخاف الخروج من المنزل وكل ما اتهيا للخروج تزداد ضربات القلب بشكل قوي جداااااااااااااا.لم اعد استطيع عمل اي شئ .الدوخة 24سا .الام في القلب ................الخ .نزل وزني كثيرا . شهرين لم اذهب للجامعة .و في يوم من الايام احسست بالم قوي في القلب ههههههههههههههه بدات النوبة . اخذتني حماتي عند الطبيب وقالي قلبك مافيه الا العافية وهذا الالم سببه التهاب بسيط في عضم الصدر لانه كل ما كانت تجيني النوبة اصب ماء بارد على راسي وصدري وانسى اغير ملابسي واعطاني تحاليل واكتشفت اني عندي نقص الحديد و ضغط الدم المنخفض لاني ماكنت اكل اي شئ .......... جاء رمضان وبدات الاعراض تخف والححححححححححححمد لله 1000000 مرة هي لم تزول نهائيا ولكن الحمد لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللله وصرت احاول ما افكر فيها واشغل وقتي باي شئ و اطنش والللللللللللللللللللله المستعان
اهلين فيك اختي الغاليه ابي اقول لك مواقف كانت تصير لي لان حالتك كثير قريب من حالتي انا كنت اخاف خوف لا مبرر له يعني في مره كنت اسوي مقاس نظر في احدى المستشفيات المهم الدكتور حط لي قطره في عيني على اساس يسوي لي فحص لعيني المهم انتهيت من الفحص وكل شي وطلعت من عنده وبرجع البيت شوي الا احس جسمي صار مثل الثلج بروده في اطرافي دقات قلبي صارت اسرع فمي احس انه جاف ما صار في ريق بفمي وصرت حيل متوتر وقلقان ايش اللي صار فيني ورحت اشرب مويه وجلست على احدى الكراسي وانا انتظر الموت قلت خلاص بموت وفجاه مرت الحاله ولا كان فيه اي شي صار من جد تجلس تعاني لحالك والناس يمرون قدامك ولا احد يحس فيك انت الوحيد الي تعاني وتحس بنفسك لازم تاخذ بيدك الى الافضل عاند نفسك عيش حياتك لانك راح تعيش مره وحده في الحياه اذا جاتك الحاله قولي عادي ما راح يصير لي شي انا بخير اطلعي امشي وهذا احسن شي اشوف انك تسويه وغير كذا القولون كان مطفشني لدرجه مو طبيعيه كان بطني غازات اغلب الوقت من شهر لشهر وكنت كل ما اروح يكشفون يسون لي تحليل براز الله يكرمك كل شي سليم حمد لله بس لان القلق مربوط بالجهاز الهضمي وصرت عايش حياتي صحيح انه شي يخليك تعاني ولا تستمتعي بيومك بس ان شاء الله اللي جاي احلى ما راح نوقف عند النقطه ذي يبي لنا نضغط على نفسنا زمان انا كنت حيل تعبان ولا كنت اسوي اي شي ومستواي في الدراسه حيل كان تعبان من سبب نوبات الهلع ولكن الحمد لله خف شي كثير عن اول وان شاء الله نشوفك في صحه وعافيه يارب وطمنينا عليك ..

قديم 15-10-2012, 10:36 AM   #444
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

السلام عليكم ورحمة وبركاته

شلون اخواني في المنتدى ان شاء الله بخير وعافيه

قديم 15-10-2012, 08:20 PM   #445
جهينة السلفية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جهينة السلفية
جهينة السلفية غير متواجد حالياً

مرحبا اخي الحمد على كل شئ

قديم 16-10-2012, 02:56 AM   #446
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

السلام عليكم اخي غالي الاثمان والحمدلله على سلامتك،وشكرا لك على موضوعك الرائع المتفائل الذي قوى من عزيمتنا وارادتنا وفعلا انا قبل شهرين تقريبا لم اكن اعرف المنتدى وكنت اعاني الهلع والوساوس والمخاوف وأعرف ان حالتي هي نوبات هلع وقرأت عنها كثيرا ولكن في هذا المنتدى عرفت ادق التفاصيل وحقيقة مايجري لنا ورأيت الكثيرين ممن يعانون شعرت بطمأنينة وراحة لان هذا المرض بالذات يحتاج لطمأنة فهو نابع من الخوف والوسواس وانت بطريقة طرحك لهذا الموضوع وهذا التفاعل أثبتت للكثيرين ان العديد يعاني وحيدا بصمت حتى وان تكلم لا احد يشعر به او يقولون وسوسة ودلع ولا يعلمون المعاناة التي نمر بها لا اذاقها الله لأحد ولكن بالمشاركات وقصص الاعضاء الجميع فضفض وارتاح،فشكرا لك وللمنتدى الرائع والكثير من الاعضاء اللذين ساعدونا وشاركونا اراءهم وخبراتهم وأخص بالذكر الأخ شاكر اسعده الله ووفقه فقد ساند الكثيرين وافادهم واكثر ماكان يطمأنني مواضيعه وطرحه والعديد من الاخوة والاخوات ففعلا شعرنا بهذا الترابط وروح الاخوة جزاكم الله ألف خير ودمتم.

قديم 16-10-2012, 03:45 AM   #447
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

انا سأسرد قصتي الأليمة مع الهلع مع انني ذكرتها في موضوع سابق ،قبل سنتين تقريبا كنت في مواقف وظروف ضاغطة شديدة وانا متزوجة منذ سنوات ولم ارزق باطفال وفي هذه الفترة كان اوائل شهر رمضان وكنت صائمة وكنا نحضر لعملية طفل أنابيب ولاتعلمون القلق والارق الذي مررت بهم تلك الفترة تفكير 24 ساعة توتر مرة تفاؤل مرة يأس توتر مابعده توتر وايامها قبل التحضير للعملية اعطتني الطبيبة ادوية لتنظيم الهرمونات وهي ادوية متداولة وأخذتها كثيرا قبل ذلك ولكن الوسواس ماهو عمله،المهم أخذته 5 ايام وكنت ايامها صائمة وجاء يوم اخذت ورقة الدواء وبدأت أقرأ في التأثيرات الجانبية الله لايوريكم شفت الدنيا أشكال ألوان فساعة سأدوخ وساعة غثيان وساعة اغماء وساعة صرع وساعة سرطان غير الجلطات كل هذ وانا وحدي وفي حالة المفروض اكون فيها مرتاحة نفسيا ومتهيأة للعملية نسيت الاطفال ونسيت زوجي ونفسي والدنيا كلها وبدأت الوساوس وتركت الدواء وذهبت للطبيبة وكنت فعلا أشعر بانهيار وذهول عجيب مما حصل لي فاصبحت شاحبة صفراء لا آكل مهمومة مرهقة موسوسة فاستغربت الطبيبة وقالت لي ان الدواء لا يفعل كل هذا وانا اتحدث معها شعرت بانرأس سينفجر من الصداع وقالت لي لابد من اكمال العلاج ولكن صممت انه منه فاعطتني مهدئ ونصحتني ان اذهب الى طبيب باطنيخرجت من عندها وكأني في عالم آخر عالم سمسم ههههه،لم آخذ المهدئ ونسيت ولكنني كنت بحالة عصبية شديدة وتوتر ونرفزة،ثاني يوم في الصباح نصحوني ان افطر لسوء حالتي وانا على السرير لم انهض بعد شعرت بنفسي وكأنني أطير في الهواء والسرير يتارجح بي واتصلت بزوجي لكي يأخذني للطوارئ وكان يقول لي هي وسوسة واعياء ولكنني متعبة فاعطاني عصير ومسكن ولم اخذ المهدئ وذهب للعمل وانا تلك الفترة حوارات ونقاشات مع الوسواس وتحدثت مع 3 طبيبات علي ارتاح ولكن عبث،المهم قاومت نفسي وقلت يابنت اطبخي لزوجك حرام وقمت وكأن شيئا لم يكن وما ان واشكت الطبخة على الانتهاء واريد اطفاء النار هبت نار نوبة الهلع لاول مرة وكان الوقت العصر وكنت قبلها قد استفرغت ودوخة ولم اكن اعلم مابي وماان اطفأت النار الا ان أشعر ببرودة من أخمص قدمي انتشرت بكل جسمي حتى صعدت لرأسي وشعرت الموت انه الموت لا محالة لفت الدنيا بي كانني في غيبوبة شعور أاااه لايشعر به الا من جربه وشعرت انني ساسقط مغشيا علي واختناق ضيق نفس لايوجد هواء وكنت قبلها على اتصال مع زوجي العديد من المرات اعياء انهيار هستيريا اتصلت بزوجي فكان بعيد قال لي اتصلي باخوك لانه اقرب واتصلت باخي فهدئ من روعي ونصحني بتغسيل وجهي والخروج للهواء وصدفة اتصلت اختي بي فقلت اكيد شعرت بموتي واخذت اجهش بالبكاء واستدعي اهلي حتى اراهم قبل أن أموت،وفي تلك الفترة لم استطع الانتظار خرجت للبرندة لاتنفس وكلو عالفاضي فتحت باب البيت لأهم بالخروج الى أين لا أعلم لم انتظر لا زوجي ولا أخي ولم افكر باغلاق المنزل المهم اريد الهروب يا الله على ذلك اليوم وماان خرجت حتى اجد جارتي وزوجها صاعدين للبناية فرأتني ابكي وأصيح ومخنوقة ومنهارة فطلبت من زوجها اخذي للمستشفى وفعلا اخذني لمستشفى قريب وانا طول الطريق افتح الشباك اريد هواء نفس نفس مسكين الرجل صابته حالة هلع هههههه،قلت هي النهاية نزلت من السيارة وانا اجري واصرخ فقط اريد هواء فوضعوني سريعا على السرير ووضعوا الاكسجين والمهدئ والمغذي ووقتها حضر اخي واختي وزوجي وهم في حالة ذهول عندما رأوا الاكسجين وبعدها عملوا لي صور للصدر والقلب وبدأت رحلة الهلع والاطباء وكل هذا لم اعرف انها نوبة هلع ولكن تابعتها مراحل الوسواس والافكار السوداء القاتمة والاكتئاب وكل مهيئات الهلع ونسيت الموضوع الا انني بقيت خائفة ومستغربة من تلك الحالة حتى عاودتني للمرة الثانية بشكل آخر وانا في زيارة عند أختي فقلت لها ليس هناك مفر من الطبيب النفسي وفعلا ذهبت في نفس اليوم وقال لي انها نوبات هلع ولا بد من دواء،فأخذت الدواء وانا لا اعرف بالضبط ماهي نوبات الهلع ودخلت في اكتئاب وعزلة واستغراب واقع ووووووالخ مما تعرفونه عن الهلع هذه بداية الهلع معي وما تلاها من انتكاسة كانت افظع الله المستعان بس ،الحمدلله والشكر لله على كل حال،اطلت عليكم سامحوني

قديم 16-10-2012, 04:01 AM   #448
مها العنزي
عضو نشط

الصورة الرمزية مها العنزي
مها العنزي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالي الاثمآن مشاهدة المشاركة
اهلين فيك اختي الغاليه ابي اقول لك مواقف كانت تصير لي لان حالتك كثير قريب من حالتي انا كنت اخاف خوف لا مبرر له يعني في مره كنت اسوي مقاس نظر في احدى المستشفيات المهم الدكتور حط لي قطره في عيني على اساس يسوي لي فحص لعيني المهم انتهيت من الفحص وكل شي وطلعت من عنده وبرجع البيت شوي الا احس جسمي صار مثل الثلج بروده في اطرافي دقات قلبي صارت اسرع فمي احس انه جاف ما صار في ريق بفمي وصرت حيل متوتر وقلقان ايش اللي صار فيني ورحت اشرب مويه وجلست على احدى الكراسي وانا انتظر الموت قلت خلاص بموت وفجاه مرت الحاله ولا كان فيه اي شي صار من جد تجلس تعاني لحالك والناس يمرون قدامك ولا احد يحس فيك انت الوحيد الي تعاني وتحس بنفسك لازم تاخذ بيدك الى الافضل عاند نفسك عيش حياتك لانك راح تعيش مره وحده في الحياه اذا جاتك الحاله قولي عادي ما راح يصير لي شي انا بخير اطلعي امشي وهذا احسن شي اشوف انك تسويه وغير كذا القولون كان مطفشني لدرجه مو طبيعيه كان بطني غازات اغلب الوقت من شهر لشهر وكنت كل ما اروح يكشفون يسون لي تحليل براز الله يكرمك كل شي سليم حمد لله بس لان القلق مربوط بالجهاز الهضمي وصرت عايش حياتي صحيح انه شي يخليك تعاني ولا تستمتعي بيومك بس ان شاء الله اللي جاي احلى ما راح نوقف عند النقطه ذي يبي لنا نضغط على نفسنا زمان انا كنت حيل تعبان ولا كنت اسوي اي شي ومستواي في الدراسه حيل كان تعبان من سبب نوبات الهلع ولكن الحمد لله خف شي كثير عن اول وان شاء الله نشوفك في صحه وعافيه يارب وطمنينا عليك ..

كلامك ياخوي والله مفرررح جدااااا ويبعث لذلك الامل الذي لطالما فقدته شخصيا يارب اني اطبق اللي ينفعني

قديم 20-10-2012, 09:47 PM   #449
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهينة السلفية مشاهدة المشاركة
مرحبا اخي الحمد على كل شئ

مرحباً فيك اختي ونعم بلله الحمد لله على كل حال والى افضل حال يارب

قديم 20-10-2012, 09:49 PM   #450
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والهلع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي غالي الاثمان والحمدلله على سلامتك،وشكرا لك على موضوعك الرائع المتفائل الذي قوى من عزيمتنا وارادتنا وفعلا انا قبل شهرين تقريبا لم اكن اعرف المنتدى وكنت اعاني الهلع والوساوس والمخاوف وأعرف ان حالتي هي نوبات هلع وقرأت عنها كثيرا ولكن في هذا المنتدى عرفت ادق التفاصيل وحقيقة مايجري لنا ورأيت الكثيرين ممن يعانون شعرت بطمأنينة وراحة لان هذا المرض بالذات يحتاج لطمأنة فهو نابع من الخوف والوسواس وانت بطريقة طرحك لهذا الموضوع وهذا التفاعل أثبتت للكثيرين ان العديد يعاني وحيدا بصمت حتى وان تكلم لا احد يشعر به او يقولون وسوسة ودلع ولا يعلمون المعاناة التي نمر بها لا اذاقها الله لأحد ولكن بالمشاركات وقصص الاعضاء الجميع فضفض وارتاح،فشكرا لك وللمنتدى الرائع والكثير من الاعضاء اللذين ساعدونا وشاركونا اراءهم وخبراتهم وأخص بالذكر الأخ شاكر اسعده الله ووفقه فقد ساند الكثيرين وافادهم واكثر ماكان يطمأنني مواضيعه وطرحه والعديد من الاخوة والاخوات ففعلا شعرنا بهذا الترابط وروح الاخوة جزاكم الله ألف خير ودمتم.

جزاك الله خير الجزاء اختي الغالية نورتي الموضوع بوجودك صحيح ان يدنا متجمه افضل من يد واحده فنحن نعاني من نفس الاعراض واذا قريتي القصص كثير راح تتحسن حالتك وانا من الناس الي تحسنت حالتي من بعد ذا الموضوع والشكر لله اولا ثم الى المنتدى القدير وان شاء الله نكون مع بعض حتى نتخلص من الهلع ويكون ذكرى

موضوع مغلق