المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 07-02-2017, 08:25 PM   #61
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عبدالعزيزززعلي
عبدالعزيزززعلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
اخي عبدالعزيز علي سدد الله خطى قلمك ورفع قدرك كما ترفع كتابه وتنصر دينه .

عقيدتنا الاسلامية تقول : لا يصح أن يجمع بين الطب النفسي والقرآن أبدا .. فقبل أن نتحدث عن جدوى الادوية النفسية هو محرم بذاته -رغم أن جدوى تلك الادوية كانت نتائجها لصالحنا- حيث أثبتت اجرامها في الطبيعة والخلق أيما إجرام وحسبنا الله ونعم الوكيل .

الله يجزاك خير اخوي خالد ويجمعنا وياك في جنته ان شاء الله وان حصل في الدنيا فهذا شرف اتمناه ، بالنسبه لمخالفة الطب النفسي فأنا بكل تأكيد ما اختلف معاك ابد لكني ماحب اتطرق للمواضيع هذي لأن في ناس هنا لهم رأيهم الي م يتغير من هالباب ما اخوض بجدال نهايته الكل متمسك برأية .

اخيراً شاكر لك اخوي ابورعش وكنت انتظر تعليقك عالموضوع وارجع اقول اتمنى من الاداره تشوف حل لمشاركتك القصيره لأني وبصراحه عارف وعلى يقين ان هذا ليس ردك ابداً تعودنا منك الشرح والتفصيل والإبحار في الاجابه لتكون وافيه .
اسأل الله ان يوفقك ويرزقك على قد نيتك .

قديم 08-02-2017, 09:35 AM   #62
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

مرحبا بالأخ الغالي عبدالعزيز

في الحقيقة يبدو لي أن مشكلة عضويتي في هذا المنتدى خارجة عن إرادة الادارة وقد تواصلت معهم ودرسوا مشكورين أمر العضوية ولماذا أنا الوحيد من بين الخمسين ألف عضو هنا وذكروا أنها أول حالة تحدث لهم من هذا النوع ، وبعد دراسة وعدة محاولات اعتذرت الادراة عن تقديم أي حل أو تفسير لما يحدث لعضويتي وجزاهم الله عنا خيرا ع سعيهم .

مشكور اخي عبدالعزيز ع حرصك واهتمامك .. والشرف والله لي في مقابلة الاوفياء امثالك .

انا في الرياض اذا جابتك الخطوة هنا للعاصمة لاتعداني يارفيقي ، ورقمي الخاص موجود بالادارة بإمكانك طلبه
وأسعد بتواصلك والله انت وكل طيب شرواك ، ، ،

قديم 08-02-2017, 12:38 PM   #63
زمالك يا حبي
مراقب إداري
AHMED MOHAMMED ZAMALEK.SC

الصورة الرمزية زمالك يا حبي
زمالك يا حبي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
أخي زمالك /

أرجوك وقبل أن تبحر في الدفاع عن ذلك الطب أن تراجع مكانة الاسلام منه وأن تحاول تقعيد المسألة أصوليا ، لكي تتثبت من فساده عقديا بالنسبة لنا نحن كمسلمين .
أنت مأمور في هذه الدنيا بالاتباع لأنك باختصار عبد من عبيد الله وحده .. نحن ملك لله وليس للغرب ، ولهذا فنعوذ بالله من أن يتعدى العبد حدوده ويخرج الى غيره ويخون سيده هذا أولا بارك الله فيك .

يعني حضرتك عايز توضح ان الطب النفسي عباره عن هرطقات وان الادويه مالهاش اي فايده واننا نبطل نتعالج
على فكره أنا لا ادافع عن الطب انا بوضح لرفع المعاناه عن كاهل المرضي
انا قلتها كتير انا جاني نوبات هلع شديده وايام ما يعلم بيا الا ربنا اتجهت للطبيب ومن ثم العلاج واتعالجت وخفيت والحمد لله وقطعت العلاج والامور تمام وعايش حياتي بدون ادني مشكلات
هل ده معناه اني لا اؤمن بالدين مثلا أو عندي اهمال شنيع للجانب الديني
لا يا أخي
أنا اتفق مع العلم والطب وحتي الدين نفسه أمرنا بالعلاج والتداوي وغيرها من الامور التي تكفل لك الحفاظ على صحتك وبدنك
ما يخص رأيي السياسي عن الانظمه العربيه هو واقع نعيشه فعلا للاسف وبامكاني مناقشه من يريد المنافشه في الساحات السياسيه فهناك ملعب استطيع الرد فيه على كل من يريد الاجابه عن شيء بالتوضيح والتفصيل الممل
ولا مشكله لدي في الامر بفتح موضوع سياسي بحت سواء عن الانظمه العربيه او حتي الوضع العلمي الكارثي العربي

كنا كنا كنا كنا كنا خير امه اخرجت للناس كان بيننا العلماء من وضعوا اللبنه الاساسيه للعلوم والتطور في العالم ثم توقفت الحياه عندنا وهم ما زالوا يتطورون يوما بعد يوم نعتمد علي علاجاتهم وعلومهم وتكنولوجيتهم حتي ان الغالبيه تسافر للعلاج في مستشفياتهم واطبائهم
ليس معناه الاجحاف ببعض الاطباء العرب او حتي العلماء العرب ولكنهم قله في البحر الواسع في العالم وحتي لا أهميه لهم في وطنهم لأننا بصراحه نعيش في عصر يتحكم فينا قوانين أزليه لا طائل منها لا هدف منها الا الحفاظ على المال والكرسي لاصحاب الحكم ولا سواهم
حتي اصبحنا اعداء انفسنا وخربنا ديارنا بانفسنا

الساحه السياسيه موجوده وباستطاعي النفاش بتوسع في أي نشاط سياسي بحت ولا مشكله لدي نهائيا من اراد فانا جاهز في أي وقت باذن الله للتوضيح أكثر والاستفاده من الاراء اكثر

قديم 08-02-2017, 02:48 PM   #64
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

أخوي زمالك كم لك قاطع الدواء اعذرني على السؤال

قديم 08-02-2017, 03:00 PM   #65
زمالك يا حبي
مراقب إداري
AHMED MOHAMMED ZAMALEK.SC

الصورة الرمزية زمالك يا حبي
زمالك يا حبي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأمل مشاهدة المشاركة
أخوي زمالك كم لك قاطع الدواء اعذرني على السؤال

سنه ونص ومفيش ادني مشكلات وتحسني على الدواء كان بعد شهر بالتمام والكمال ودوائي كان سيروكسات سي ار 25 بجرعه 37.5 يوميا لمده سنه ونص ونصف عام قطعت العلاج تدريجي

قديم 08-02-2017, 03:07 PM   #66
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

شكرا على الرد أخي زمالك

قديم 08-02-2017, 03:30 PM   #67
عبدالعزيزززعلي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عبدالعزيزززعلي
عبدالعزيزززعلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
مرحبا بالأخ الغالي عبدالعزيز

في الحقيقة يبدو لي أن مشكلة عضويتي في هذا المنتدى خارجة عن إرادة الادارة وقد تواصلت معهم ودرسوا مشكورين أمر العضوية ولماذا أنا الوحيد من بين الخمسين ألف عضو هنا وذكروا أنها أول حالة تحدث لهم من هذا النوع ، وبعد دراسة وعدة محاولات اعتذرت الادراة عن تقديم أي حل أو تفسير لما يحدث لعضويتي وجزاهم الله عنا خيرا ع سعيهم .

مشكور اخي عبدالعزيز ع حرصك واهتمامك .. والشرف والله لي في مقابلة الاوفياء امثالك .

انا في الرياض اذا جابتك الخطوة هنا للعاصمة لاتعداني يارفيقي ، ورقمي الخاص موجود بالادارة بإمكانك طلبه
وأسعد بتواصلك والله انت وكل طيب شرواك ، ، ،

زادك الله شرف ورفعه يا اخوي خالد شرواك الطيب وابشر بالخير لا من مريت صوب دياركم ف اشرف الساعات شوفتك ، اما بالنسبه لرقمك فهو معي من مده وحاولت اتصل بك مرات يفصل ولا يظهر لي ان معك واتساب فما اعلم وش السواة .

قديم 09-02-2017, 01:55 PM   #68
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخونا زمالك /

نعم وبلا أدنى شك .. هكذا تنقله لنا عقيدتنا الاسلامية وهذا ما جاءت به الشريعة الغراء .

وليت الأمر مجرد هرطقات أو ارباح مالية من غير فائدة علاجية وكفى .!
بل إن الخطة المطروحة في سبيل ذلك لهي أكبر من ذلك بكثير .. إذ أن الأدوية تسعى لفك جزيئات الفطرة و الطبيعة من النفس واستبدالها بالصناعة الكيميائية .. وهي بذلك الجرم تفقد الانسان العلاقة الروحانية بين العبد وربه لتتسلط الشياطين ع كل مسلم خائر الروح .. تمهيدا لحكم العالم عن طريق الشياطين وابليس نفسه .
تخيل معي أن هذا العمل هو امر من ابليس شخصيا ..!
وذلك عن طريق وحي الشياطين لشياطين الانس كما ذكر الله تعالى عنهم في كتابه أنهم يوحون الى بعضهم زخرف القول .

وهذا هو الهدف الأكبر الذي تسعى إليه اليهود .

اخي زمالك وفقك الله للهدى .. لعلك تتواضع قليلا وتراجع موضوعي (عقيدة الطب النفسي) وانظر هل تستطيع أن تجد إجابة ع أي سؤال من تلك الأسئلة ، إن استطعت أن تجيب عنها بالنيابة عن الطب النفسي فسجل عندئذ اسمي لديك كأحد مناصري الطب النفسي وسوف أتخذ نفس منهاجك وأدافعك بشراهة عن هذا الطب مثل شراهتك الدفاعية هنا في المنتدى .. ولسوف تجدني أتقمص شخصيتك النفسية هذه لكي أشد من عضدك وافتخر بك واناصر كل المخدرات الطبية هذه التي جاء بها إلينا المشرع اليهودي فرويد واتباعه ..!

أما إن كنت يا أخي تتحدث هنا وتنصح الاعضاء باسم المجرب ليس إلا ، والذي سبق له وأن أصيب بمرض نفسي مرة واحدة فقط وتعالج منه مرة واحدة فقط ولجأ الى الطب النفسي مرة واحدة في عمره فقط -كما تذكر انت- فهنا يجب عليك أن تتروى في أسلوبك وألا تتخذ دور الطبيب المحامي عن الطب بلا دراسة أو بينة ، أو الدكتور الذي قد ألم بجميع التجارب عن طريق مرضاه وفحص جميع الحالات .. وإلا سوف نتعامل معك كدكتور نفسي ويلزمك حينئذ أن تجيبنا ع كل سؤال وبحث ونظرية وبصفة طبية علمية لا بتجربة وواقعية .
ووقتها سوف تتحمل نتجية الدكترة بتاعتك التي تقمصتها هنا امام المرضى ، أرأيت سوء التخاطب هنا كدكتور ، هذا فضلا عن عواقبه الإثمية امام الله تعالى .

اخي زمالك /
كل ما في مخزونك من العلم -على حد وصفك لنفسك- هو دواء واحد استخدمته لمدة شهر فجاء لك بالشفاء تماما ع حد تعبيرك ثم استمريت بأخذ الدواء سنة ونصف تنفيذا لأمر الطبيب المعالج فقط وإلا فإن شفائك وجدته من أول شهر .. أليس كذلك عزيزي زمالك .؟

إذن ليس من حقك أن تتحدث عما يتعدى تجربتك مثل كنصحك لمن تجاوزوا الشهر والشهرين ولم يتشافوا بمثل تجربتك أن يستمروا أكثر وأكثر على الدواء أو يستخدموا دواء لم تستخدمه انت من قبل سوى أنك قرأت عنه بلا تثبت من صحة المنقول .. وليس من حقك ايضا المحاماة عن الطب النفسي وأنت لاتحمل شهادة منه ولم تشارك ابدا أنت ولا أي طبيب بدولة مصر الشقيقة في صنع أي دواء من تلك الأدوية ، ويجب أن تتوقف عن الإدلاء بما ليس لك به علم ويفترض بك أخي الطيب ألا تتجاوز بنصيحتك أكثر من الاشارة إلى مراجعة الطبيب المختص ، نظرا لكونك مجرب فقط ولست بطبيب .. رغم علمك أن الطبيب بنفسه يعلم تمام العلم أن التشخيص في الطب النفسي يعتمد ع التجربة واختبار الأدوية على المريض حتى يجد الطبيب الدواء المناسب للضحية (فأر التجارب) ، عفوا المريض -هذه هي طريقة التشخيص في هذا الطب القاصر-
ولهذا فلم يكن التشخيص هنا مشابها أو قريبا للتشخيص عند ابواب الطب الأخرى حتى نوجه المرضى بكل ثقة واقدام لتناول هذا الدواء او استبعاد ذاك ، لا أبدا . إذ أنه في علوم الطب الاخرى الأمر عبارة عن 1+1=2 أي لا مجال للتكهنات والتخمينات ولا حاجة لحقول التجارب على أرضها البتة ،

كما لا يخفاك عزيزي زمالك أن الادوية لاتعدو كونها مهدئات نفسية وهذا ما تقره قواعد الطب النفسي .. أي أن ذلك الدواء النفسي الذي نسعى لتبريره يعمل في الجسم كمهدئ للأعراض النفسية لا أكثر لحين اختفائها بعد مدة غير معلومة بالطبع ولايستطيع أي طبيب في العالم أن يحدد مدة شفاء الضحية أمامه ، وهذا بلا ريب من دلائل بطلان التشخيص .
فكيف بنا نحن المتهورون نقوم بالعبث في مشاعر المرضى والتحكم بأعصابهم بلا تثبت ، ننصح هذا ونوجه هذا بمجرد أننا حصلنا في السابق ع تجربة عابرة من دواء واحد فقط كسيروكسات مثلا ، وبلا ادنى اعتبار لتباين المدد العلاجية واختلاف الاستجابة من جسم لآخر ، وكأن الأدوية جميعها تعمل ع نفس الديناميكية نفسها .

وبما أن الأمر كذلك يا أخي زمالك فأنا أهيب بكل من يقدسون الطب الفرويدي الذي يتعامل مع المخدرات القاتلة بطابع طبي أن يتقوا الله في اخوانهم المبتلين ، وينبغي التورع وعدم الاغترار بتسليم المرضى لهم

دعك من ذلك كله .. وحسبك من ذلك أنك هنا تتعامل مع مخدرات بحصانة يهودية تستمد من منظمة الصحة الواقعة في قعر دارهم في أمريكا وتحت سيطرتهم .

انتبه اخي زمالك انت أمام مخدرات تذهب لب العقل وتفسد الايمان والفطرة وتعبث بالطبيعة .!
أنت أمام ترويج محرم دينيا وبشريا إلا في منظمة الصحة الأمريكية ، فلا تأخذك العزة بالإثم ، ولاتكن إمعة إن حسن الغرب عملا قلت حسن وإن انكره قلت منكر .!
نعم والله إنها المخدرات ، وحسبنا الله على من ابتلانا بها .

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 09-02-2017 الساعة 02:08 PM

قديم 09-02-2017, 02:04 PM   #69
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزززعلي مشاهدة المشاركة
زادك الله شرف ورفعه يا اخوي خالد شرواك الطيب وابشر بالخير لا من مريت صوب دياركم ف اشرف الساعات شوفتك ، اما بالنسبه لرقمك فهو معي من مده وحاولت اتصل بك مرات يفصل ولا يظهر لي ان معك واتساب فما اعلم وش السواة .
هلا بأخوي عبدالعزيز
ابشرك انطلقت عضويتي الى سابق عهدها .. ولا تسألني كيف .!؟
الأمر والله خارج عن السيطرة تماما .. واذا كان الأمر عجيب بالنسبة لأصحاب المنتديات القدامى فما بالك بي .!

رقمي يا عبدالعزيز قيد التشغيل باستمرار والواتس ايضا صالح ومتوفر ولكني توقفت كم يوم للتحديث ليس إلا .
ولكن يظهر أنك كنت تتصل بي وأنا بالديرة وقتها لأن الديرة لايوجد بها غير شبكة stc وشريحتي من شركة زين ،

واذا كان الرقم الذي لديك آخره 57 فهو الذي اقصده انا
وهناك رقم آخر لم اوفر خدمة الواتس عليه .
فإن كنت تحمل رقمي الآخر فاطلب الرقم الثاني ذو الرقمين اعلاه وانا انتظرك ع الواتس . . تحياتي لك يالطيب ،،،

قديم 09-02-2017, 11:44 PM   #70
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

معلومه اول مره اسمعها انا جبت ولد عنده بعض المشاكل وبعض الاعاقات لكن لما جبته كنت بكامل صحتي وقبل اصاب بالمرض النفسي بعد ولادتي فيه بشهرين تقريبا تعبت واخذت العلاج لمدة سنه ونص وبعد ،5 سنوات جبت تؤم والحمدلله بصحة وعافيه فما ادري اذا هالمعلومه صحيحه او لا

قديم 10-02-2017, 12:32 AM   #71
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أبو الرعشات و الرشاشات :)

تقول ان مال زمالك حبي أن يدلي بشيء بمساعدة الآخرين دوائيا لأنه أقتصر بعلاج حالته في لحظة من الزمن من عمره ـ ـ ـ إلخ و تجي تقول ما هناك أدويه نفسيه مصريه عجبا لأمرك هناك أدوية نفسيه سعوديه بعد !!!

طيب هذا من باب أولى انك ما تتكلم في شأن الأدويه بأي شيء لأنك لم تمر بأزمات نفسيه تقض كاهلك و ترغم رغما قسريا للدواء و العلاج

القول عن الأدوية النفسيه بأنها ليست أدويه هذا صحيح و أنا مؤيد هذا بقوة مثل ما قال نفر من الجن هي مطمئنات و مهديات لكن شتان بينها و بين وصمها بالمخدرات و أنا من هنا أقول خاف الله و راجع نفسك فأنت محتاج لكورسات مكثفة لأن نظرتك قاصرة جدا في هذا الباب و هو باب إلحاق التعالج بهذي العلاجات النفسيه كالمخدرات

و موضوعك أيضا عقيدة الطب النفسي كله ليس فيه عزو للمراجع و إنما هو كلام نثر و تحامل على العلاجات و وصف كل دكتور نفسي بالجهل و هذا يدل على غرورك بأفكارك و تسفيه أراء الآخرين

أنا الآن أريد أن تعيد هذه النظريات تكرارا و مرارا و تنسب الكلام النثري بالمرجع و السند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فرويد و فرويد و المشرع اليهودي فرويد واتباعه ..!

عطني الكتاب الذي يتحدث عن فرويد و مشروعه اليهودي في أمر العلاجات النفسيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 10-02-2017, 12:35 AM   #72
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يجزاكم خير جميع على طخكم لموضوع طخ :) ما عاد شيف طخ هههههههههههه شكله انطخ صحيح

قديم 10-02-2017, 02:10 AM   #73
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
هلا بأخوي عبدالعزيز
ابشرك انطلقت عضويتي الى سابق عهدها .. ولا تسألني كيف .!؟
الأمر والله خارج عن السيطرة تماما .. واذا كان الأمر عجيب بالنسبة لأصحاب المنتديات القدامى فما بالك بي .!

رقمي يا عبدالعزيز قيد التشغيل باستمرار والواتس ايضا صالح ومتوفر ولكني توقفت كم يوم للتحديث ليس إلا .
ولكن يظهر أنك كنت تتصل بي وأنا بالديرة وقتها لأن الديرة لايوجد بها غير شبكة stc وشريحتي من شركة زين ،

واذا كان الرقم الذي لديك آخره 57 فهو الذي اقصده انا
وهناك رقم آخر لم اوفر خدمة الواتس عليه .
فإن كنت تحمل رقمي الآخر فاطلب الرقم الثاني ذو الرقمين اعلاه وانا انتظرك ع الواتس . . تحياتي لك يالطيب ،،،
يا رعشني حضورك قلي الحين انت تبغي العلم اللي يجبد على شواربك والا لا؟؟
اذا تبغي العلم يا رجال خذلك حبة فاليوم وصدقني ما تدري عن نفسك الا وانت في مطار العقيق وبتقلع من هناك مع الطيارات بدون اجنحة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وصدقني من بعدها بتمشي امور وبتتزوج وبيرجع معرفك شغال مثل أول وتصير انت وزمالك يا حبي اصحاب واعضاد لبعض ويمكن بعد تصيرون لعيبة مثل رونالدو وميسي وتتأهلون لكأس العالم للأندية بس انتبهو من نيشيمورا لا ترضون فيه حكم في مبارياتكم اذا شفتوه انسحبو لا بارك الله فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وهذا كله بفضل السيروكسات والفاليوم بس وش دراك انت هههههههههههههههه

قديم 10-02-2017, 02:25 AM   #74
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
معلومه اول مره اسمعها انا جبت ولد عنده بعض المشاكل وبعض الاعاقات لكن لما جبته كنت بكامل صحتي وقبل اصاب بالمرض النفسي بعد ولادتي فيه بشهرين تقريبا تعبت واخذت العلاج لمدة سنه ونص وبعد ،5 سنوات جبت تؤم والحمدلله بصحة وعافيه فما ادري اذا هالمعلومه صحيحه او لا
يا ام سماء انا اتوقع ان اللي صار مع هذا الشخص ماهو بسبب الادوية النفسية ولكن اتوقع انه متزوج من أقاربه أو جماعته أو انه يعرف احد يستخدم ادوية نفسية من اقاربه وزوجته فيه قرابة بينها وبينه او انها من نفس جماعته وجالهم اولاد معوقين ومرضى وقال بس الادوية النفسية!!
والله العظيم اني عندي ناس في الحارة يضربون كل اصناف المخدرات واولادهم طبيعين ولا فيهم شي نهاااائيا فما بالك بالادوية؟؟
أغلب الامراض والاعافات التي تصيب الاطفال هي بسبب زواج القرابة أو الجماعة الواحدة وهذا الشيء مثبت طبيا وتعتبر السعودية من أكثر بلدان العالم اصابة بهذه الامراض الوراثية بسبب شيوع زواج القرابة والجماعة فيها بشكل كبير
والعضو هذا شكله شاف اعاقات من هذا النوع ورمى بالتهمة مباشرة على الأدوية النفسية لأنه مشحون سابقا ضد الأدوية النفسية ولديه عنها اعتقادات كاذبة
ولو سألت أغلب الشعب هنا وقلتله وش رأيك في الأدوية النفسية على طول بيقلك ابتعد عنها تراها تجيب النفسية وتجننك
واذا سألته عن الحشيش والدخان والمشروبات الروحية والكلونيا والكبتاجون قالك ياعمي مافيه زيها والراس اللي ماله كيف حده السيف!!
الله يلعن ابو العقليات هذي الملخبطة والمدمورة
مدري هذولا وش العقول اللي في روسهم هل هي عقول بشر والا عقول تماسيح والا غربان والا قرود والا ايش بالضبط؟!
صراحة بديت اتلمس الأعذار لنظرية داروين يوم قال ان اصل الانسان قرد هذولا هم فعلا القرود يوم يقلك الادوية النفسية تجنن والمخدرات والحشيش مافيه مثلها تعدل مزاجك 😂😂😂

قديم 10-02-2017, 03:24 AM   #75
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفرٌ من الجن مشاهدة المشاركة
يا ام سماء انا اتوقع ان اللي صار مع هذا الشخص ماهو بسبب الادوية النفسية ولكن اتوقع انه متزوج من أقاربه أو جماعته أو انه يعرف احد يستخدم ادوية نفسية من اقاربه وزوجته فيه قرابة بينها وبينه او انها من نفس جماعته وجالهم اولاد معوقين ومرضى وقال بس الادوية النفسية!!
والله العظيم اني عندي ناس في الحارة يضربون كل اصناف المخدرات واولادهم طبيعين ولا فيهم شي نهاااائيا فما بالك بالادوية؟؟
أغلب الامراض والاعافات التي تصيب الاطفال هي بسبب زواج القرابة أو الجماعة الواحدة وهذا الشيء مثبت طبيا وتعتبر السعودية من أكثر بلدان العالم اصابة بهذه الامراض الوراثية بسبب شيوع زواج القرابة والجماعة فيها بشكل كبير
والعضو هذا شكله شاف اعاقات من هذا النوع ورمى بالتهمة مباشرة على الأدوية النفسية لأنه مشحون سابقا ضد الأدوية النفسية ولديه عنها اعتقادات كاذبة
ولو سألت أغلب الشعب هنا وقلتله وش رأيك في الأدوية النفسية على طول بيقلك ابتعد عنها تراها تجيب النفسية وتجننك
واذا سألته عن الحشيش والدخان والمشروبات الروحية والكلونيا والكبتاجون قالك ياعمي مافيه زيها والراس اللي ماله كيف حده السيف!!
الله يلعن ابو العقليات هذي الملخبطة والمدمورة
مدري هذولا وش العقول اللي في روسهم هل هي عقول بشر والا عقول تماسيح والا غربان والا قرود والا ايش بالضبط؟!
صراحة بديت اتلمس الأعذار لنظرية داروين يوم قال ان اصل الانسان قرد هذولا هم فعلا القرود يوم يقلك الادوية النفسية تجنن والمخدرات والحشيش مافيه مثلها تعدل مزاجك 😂😂😂
الصراحه لاني مع داروين ولا مع فرويد ولا مع ان المخدرات زينه الله يجنبنا اياه ويبعد زوجي واخواني واولادي عنها
لكن بعض الادويه فعلا ممكن تاثر على الاجنه وتسبب تشوهات واعاقات لكن مانربط بين العلاجات النفسيه والاعاقات لان ممكن فيتامين تاخذه الحرمه وهي حامل زيادته تسبب للجنين اضرار عشان كذا الاطباء دايم يحاولون يبعدون الحامل عن الادوية قدر الامكان او يقننونها وقت الحمل مهما كان نوع الدواء مو شرط دواء نفسي