المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 10-02-2017, 08:29 PM   #76
ربي اغفرلي
عضو نشط

الصورة الرمزية ربي اغفرلي
ربي اغفرلي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد طخ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

لجميع من استخدم العلاجات النفسيه قبل الزواج أو بعده

من فيكم لديه طفل عمره خمس سنوات وأكثر ليس معاق أو مريض نفسي انا اتحدى وهذا مايخفيه الأطباء ووقف العلاجات فترة الحمل لاتفيد حتى لو أوقفتها قبل الزواج بسنوات كثيره لاتفيد
كا
انا ولله الحمد استعملت جميع الادويه النفسيه قبل زواجي واثناء زواجي ولله الحمد روزقة خمسه متعافين سليمين والحمدلله فليس للادويه النفسيه علاقه..

قديم 12-02-2017, 07:17 PM   #77
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة مشاهدة المشاركة
أبو الرعشات و الرشاشات :)

تقول ان مال زمالك حبي أن يدلي بشيء بمساعدة الآخرين دوائيا لأنه أقتصر بعلاج حالته في لحظة من الزمن من عمره ـ ـ ـ إلخ و تجي تقول ما هناك أدويه نفسيه مصريه عجبا لأمرك هناك أدوية نفسيه سعوديه بعد !!!

طيب هذا من باب أولى انك ما تتكلم في شأن الأدويه بأي شيء لأنك لم تمر بأزمات نفسيه تقض كاهلك و ترغم رغما قسريا للدواء و العلاج

القول عن الأدوية النفسيه بأنها ليست أدويه هذا صحيح و أنا مؤيد هذا بقوة مثل ما قال نفر من الجن هي مطمئنات و مهديات لكن شتان بينها و بين وصمها بالمخدرات و أنا من هنا أقول خاف الله و راجع نفسك فأنت محتاج لكورسات مكثفة لأن نظرتك قاصرة جدا في هذا الباب و هو باب إلحاق التعالج بهذي العلاجات النفسيه كالمخدرات

و موضوعك أيضا عقيدة الطب النفسي كله ليس فيه عزو للمراجع و إنما هو كلام نثر و تحامل على العلاجات و وصف كل دكتور نفسي بالجهل و هذا يدل على غرورك بأفكارك و تسفيه أراء الآخرين

أنا الآن أريد أن تعيد هذه النظريات تكرارا و مرارا و تنسب الكلام النثري بالمرجع و السند ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فرويد و فرويد و المشرع اليهودي فرويد واتباعه ..!

عطني الكتاب الذي يتحدث عن فرويد و مشروعه اليهودي في أمر العلاجات النفسيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ما هقيتها منك ي رسمسم
حتى اسئلتي تريد عليها مصادر .. يعني ماتبيني أسأل مثلا .!؟
شو هيدا لقد خنقتني بشدة وضيقت واسعا ي رجل ..!

طلب المصدر أو المرجع إنما يكون في حكم الخبر والمعلومة
أما الأسئلة فلم يسبق الى يومنا هذا وأن طلب عليها مراجعا لكي يجاب عليها أو يسمح للسائل بالسؤال ولن يقبل .!؟

انا قدمت مجموعة اسئلة في موضوعي -ليس إلا- يتبادر ذكرها في نفس كل مسلم فلماذا تستخدم هذا النوع من الدكتاتورية الخانقة بحقي اخي الطيب .!؟ (فيس مضطهد)

وان اصريت ع طلب مصادر الأسئلة فأنا أيضا أطالبك بالمرجع الذي جعلك تطلب هذا السؤال وتسألني .. أليس كذلك .!؟ كذا حلوين

اتعلم متى أكون مغرورا أيها الرسمسم .؟
عندما أطرح الأسئلة فيجيب عليها الناس ولا اقتنع بها واكرر نفس الأسئلة .. هنا وقع الغرور في صدري -محشوم ابو رعش-

ولكني طال عمرك في موقفي هنا قدمت مجموعة اسئلة وبقيت كما هي من شهور من غير أن يستطيع احد ما الاجابة عليها ولو بنصف إجابة أو ربعها وأولهم انت يااخي رسمسم فعرضت عن الاجابة وتوقفت لنقد الاسئلة بل وتطلب مصادرا ع اسئلتي حتى يجيب عليها سماحتكم وفقكم الله .. وهذا تحجج باطل وهروب فاضح بلا شك وفقكم الله هههه

يا رجل انا اطالبك بالإجابة عليها من خيالك الخصب من غير مصادر علمية ولا نريد كتب مراجع .. فهل تستطيع عزيزي رسمسم .!؟

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 12-02-2017 الساعة 07:23 PM

قديم 12-02-2017, 08:46 PM   #78
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
ما هقيتها منك ي رسمسم

أما الأسئلة فلم يسبق الى يومنا هذا وأن طلب عليها مراجعا لكي يجاب عليها أو يسمح للسائل بالسؤال ولن يقبل .!؟

انا قدمت مجموعة اسئلة في موضوعي -ليس إلا- يتبادر ذكرها في نفس كل مسلم فلماذا تستخدم هذا النوع من الدكتاتورية الخانقة بحقي اخي الطيب .!؟ (فيس مضطهد)

وان اصريت ع طلب مصادر الأسئلة فأنا أيضا أطالبك بالمرجع الذي جعلك تطلب هذا السؤال وتسألني .. أليس كذلك .!؟ كذا حلوين

عندما أطرح الأسئلة فيجيب عليها الناس ولا اقتنع بها واكرر نفس الأسئلة .. هنا وقع الغرور في صدري -محشوم ابو رعش-

ولكني طال عمرك في موقفي هنا قدمت مجموعة اسئلة وبقيت كما هي من شهور من غير أن يستطيع احد ما الاجابة عليها ولو بنصف إجابة أو ربعها وأولهم انت يااخي رسمسم فعرضت عن الاجابة وتوقفت لنقد الاسئلة بل وتطلب مصادرا ع اسئلتي حتى يجيب عليها سماحتكم وفقكم الله .. وهذا تحجج باطل وهروب فاضح بلا شك وفقكم الله هههه

يا رجل انا اطالبك بالإجابة عليها من خيالك الخصب من غير مصادر علمية ولا نريد كتب مراجع .. فهل تستطيع عزيزي رسمسم .!؟

يا رعشني حضورك انت دائما للأسف تتكلم من دون دليل ولا مراجع وكلام رسوم اللي قاله فيك هو عين الحقيقة..
طيب دعنا من المراجع العلمية وأثبت لنا بأدلة حسية ومشاهدات شاهدتها في حياتك على تأثير الأدوية النفسية على العقول البشرية وعلى الايمان
انا سبق وقلت لك أن هناك اشخاص اعرفهم شخصيا استخدموا الادوية النفسية ولم تؤثر على عقولهم وتفكيرهم وايمانهم وأنت تنكر هذا للأسف وتريد فقط اثبات رأيك بدون بينة ولا دليل ولا كتاب منير
يا أخي أنا استخدمت أدوية نفسية على مدى سبع سنوات وما صار فيني اي شي من اللي ذكرته انت
وبعدين لولا الله ثم هذه الأدوية النفسية كان يمكن اني ميت الآن في قبري بسبب شدة الاكتئاب
لأنه مر علي ظروف صعبة جدا من اكتئاب وأفكار ذهانية لدرجة اني جلست حوالي اسبوعين لا أستطيع الأكل ولا النوم وطول وقتي استفرغ
ولو ما اسخدمت أدوية نفسية لكان الحال بقي على ما هو عليه وتوفيت بسبب عدم القدرة على الاكل والنوم أو أصبت بمرض خطير
ولكن الدواء النفسي أنقذ حياتي بعد فضل الله وانت لا زلت تنكر هذه الفوائد التي استفاد منها الكثير من البشر
يا أخي خلك انسان منطقي واتبع الدليل حيث ما تراه واترك عنك العناد الزائد فصدقني هذا العناد سيضرك انت أكثر من أن يضر غيرك

التعديل الأخير تم بواسطة نفرٌ من الجن ; 12-02-2017 الساعة 08:49 PM

قديم 13-02-2017, 01:28 AM   #79
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفرٌ من الجن مشاهدة المشاركة

يا رعشني حضورك انت دائما للأسف تتكلم من دون دليل ولا مراجع وكلام رسوم اللي قاله فيك هو عين الحقيقة..
طيب دعنا من المراجع العلمية وأثبت لنا بأدلة حسية ومشاهدات شاهدتها في حياتك على تأثير الأدوية النفسية على العقول البشرية وعلى الايمان
انا سبق وقلت لك أن هناك اشخاص اعرفهم شخصيا استخدموا الادوية النفسية ولم تؤثر على عقولهم وتفكيرهم وايمانهم وأنت تنكر هذا للأسف وتريد فقط اثبات رأيك بدون بينة ولا دليل ولا كتاب منير
يا أخي أنا استخدمت أدوية نفسية على مدى سبع سنوات وما صار فيني اي شي من اللي ذكرته انت
وبعدين لولا الله ثم هذه الأدوية النفسية كان يمكن اني ميت الآن في قبري بسبب شدة الاكتئاب
لأنه مر علي ظروف صعبة جدا من اكتئاب وأفكار ذهانية لدرجة اني جلست حوالي اسبوعين لا أستطيع الأكل ولا النوم وطول وقتي استفرغ
ولو ما اسخدمت أدوية نفسية لكان الحال بقي على ما هو عليه وتوفيت بسبب عدم القدرة على الاكل والنوم أو أصبت بمرض خطير
ولكن الدواء النفسي أنقذ حياتي بعد فضل الله وانت لا زلت تنكر هذه الفوائد التي استفاد منها الكثير من البشر
يا أخي خلك انسان منطقي واتبع الدليل حيث ما تراه واترك عنك العناد الزائد فصدقني هذا العناد سيضرك انت أكثر من أن يضر غيرك
عجيب يا أخ نفر
تنزه الطب النفسي وتذب عن جنابه بهذا الحزم والاسلوب ولم نرى هذا هذا التورع والتريث في سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم .. وقد رأيناك تعبث بالسنة وتقدم رأيك على علمائها وتجعلها في منزلة تحت العلم البشري ، وتشكك في أصح كتب الحديث بشهادة الأمة الاسلامية وتستصغر من شأن أعلم علمائها .. وهنا تحذر من القول على علماء الطب النفسي بغير برهان .!

حسنا سأجيبك إذن ،،،

قديم 13-02-2017, 03:19 AM   #80
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
عجيب يا أخ نفر
تنزه الطب النفسي وتذب عن جنابه بهذا الحزم والاسلوب ولم نرى هذا هذا التورع والتريث في سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم .. وقد رأيناك تعبث بالسنة وتقدم رأيك على علمائها وتجعلها في منزلة تحت العلم البشري ، وتشكك في أصح كتب الحديث بشهادة الأمة الاسلامية وتستصغر من شأن أعلم علمائها .. وهنا تحذر من القول على علماء الطب النفسي بغير برهان .!

حسنا سأجيبك إذن ،،،
يا رعشني حضورك أولا أنا لست بالانسان العجيب بل انسان منطقي وأبني حججي وبراهيني على المنطق والمشاهدات الحسية وليس على اعتقادات وتأويلات اتبناها شخصيا ثم أبدأ بالدفاع عنها بدون أي دليل كما تفعل أنت
وثانيا أنا لم أنزه الطب النفسي عن الخطأ فالطب النفسي مثله مثل أي علم بشري فيه نسبة من الصواب ونسبة من الخطأ وأنا سبق لي وأن قلت رأيي عن موضوع الطب النفسي في أكثر من موضوع واقتبست لك ردود وأدلة حسية وأنت للأسف لم تجب عليها بل تهربت من الاجابة عليها وأصريت على رأيك كعادتك بدون أي دليل تثبت به رأيك
وثالثا موضوع السنة النبوية أنا لم أتطرق اليه في هذا الموضوع وليس لنا في هذا الموضوع مجال للتطرق الى السنة والأحاديث النبوية المروية عن الرسول وان اردت ان نتكلم عن موضوع يخص السنة والأحاديث فافتح موضوعا يختص بهذا الشأن وسوف أجيبك عليه
ولكن حديثنا الآن يتطرق حول الطب النفسي والأدوية النفسية وليس عن الدين وأنا أطلب منك أدلة حسية لكي تثبت لنا أن الطب النفسي كله باطل وأنت لم تأتينا بأي دليل وتأتينا بتأويلات فارغة يمليها عليك خيالك الخصب ثم بعد ذلك تجزم بصحتها وتعادي كل من يختلف معك في الرأي!!
فبالله عليك هل هذا منطق سوي أو عادل؟

ورابعا وأخيرا انت انسان متناقض فقد قرأت لك مشاركة تقول فيها بأنك كل ما جمعت المال لكي تتزوج به يأتي في عقلك تفكير يمنعك من الزواج ويصغر الفكرة في عقلك وثم تقوم بتبذير مالك ولا تتزوج ثم تتحسب على من آذاك معتقدا انك ممسوس أو مسحور ونحو ذلك!!
اذا فلماذا لم تعالج نفسك من هذا الأذى ومن آذاك بالرقية الشرعية تتزوج وتسلك أمورك في الدنيا؟؟
يعني ما كفاك انك ناكب نفسك وتبغي بعد تنكب الناس معك بأفكارك الغير منطقية
وأخيرا اعذرني على هذا الكلام ولا تفهمني غلط فأنا لم أقصد الاساءة اليك ولا احمل في قلبي أي ضغينة أو حقد عليك ولكن هذا هو كلامك الذي قلته ولم تفعل منه شيئا

قديم 13-02-2017, 09:47 AM   #81
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

لا زلت تطلب أدلة حسية على نصوص الشريعة ولا حول ولا قوة الا بالله ..!
تماما كأهل الإلحاد والعقلانيين .!

انا نكبت نفسي بالسحر هكذا تقصد .؟

أولا أنت لاتؤمن بالسحر أصلا فلا تتحدث عنه ودعك من أمري طالما أنه ثابت شرعا فلن تضر بأفكارك أصغر طفل مسلم .!

والسحر الذي تستهزئ به وترى أنني أنا الذي اوقعت نفسي به تأثيره ثابت بنص الكتاب والسنة وقد تأثرت به من كم سنة لأنه متجدد ، وقد تعالجت من عقد كثيرة وتعود عقد أخرى والساحرة شبه معروفة ولكننا لانملك دليلا على عملها .

وهذا بالنسبة لي ابتلاء مقبول من رب العالمين وأعيش نعمة الصبر والحمد بيني وبين ربي عز وجل ، ولم ادعي الجزع والقهر والعذاب من قدر الله تعالى حتى أستنقذ بالطب اليهودي وأطلب أدوية الرحمة منهم لتخفف عني من عذاب ربي وقسوة أقداره ، ولم أبدي اليأس والتسخط ولم أعلن الاستسلام من الصبر حتى ألجأ للطب النفسي واختار رحمته عن رحمة ربي وحكمته .. هل فهمت يا أخ نفر .؟

وسوف افتح موضوعا واخبرك بما تشتكي منه انت .!
عقيدتك مريضة جدا وهذا أشد على البدن من الامراض الروحية والبدنية ، وأجدر ان تعالج قبل علاج البدن ،،،

قديم 13-02-2017, 10:57 AM   #82
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
لا زلت تطلب أدلة حسية على نصوص الشريعة ولا حول ولا قوة الا بالله ..!
تماما كأهل الإلحاد والعقلانيين .!

انا نكبت نفسي بالسحر هكذا تقصد .؟

أولا أنت لاتؤمن بالسحر أصلا فلا تتحدث عنه ودعك من أمري طالما أنه ثابت شرعا فلن تضر بأفكارك أصغر طفل مسلم .!

والسحر الذي تستهزئ به وترى أنني أنا الذي اوقعت نفسي به تأثيره ثابت بنص الكتاب والسنة وقد تأثرت به من كم سنة لأنه متجدد ، وقد تعالجت من عقد كثيرة وتعود عقد أخرى والساحرة شبه معروفة ولكننا لانملك دليلا على عملها .

وهذا بالنسبة لي ابتلاء مقبول من رب العالمين وأعيش نعمة الصبر والحمد بيني وبين ربي عز وجل ، ولم ادعي الجزع والقهر والعذاب من قدر الله تعالى حتى أستنقذ بالطب اليهودي وأطلب أدوية الرحمة منهم لتخفف عني من عذاب ربي وقسوة أقداره ، ولم أبدي اليأس والتسخط ولم أعلن الاستسلام من الصبر حتى ألجأ للطب النفسي واختار رحمته عن رحمة ربي وحكمته .. هل فهمت يا أخ نفر .؟

وسوف افتح موضوعا واخبرك بما تشتكي منه انت .!
عقيدتك مريضة جدا وهذا أشد على البدن من الامراض الروحية والبدنية ، وأجدر ان تعالج قبل علاج البدن ،،،
يا اخي وش الشطحات هذي اللي شطحتها عن الموضوع؟؟
انا طلبت منك أدلة حسية على بطلان الطب النفسي وأدويته وترجع تقول لي انت لا تؤمن بالسحر وعقيدتك مريضة ؟؟
انا ما سألتك عن أدلة وجود السحر أنا سألتك عن أدلة حسية ومنطقية على بطلان الطب النفسي وأدويته وما طلبت منك دليل على السحر والشعوذة!!
أما كونك مؤمن بأنك مسحور أو ممسوس فهذا شأنك أنت ولا يخصني أنا في شيء أنا فقط أريد منك الدليل القاطع على أن الأدوية النفسية سموم وخطط يهودية وأدوية مضرة بالعقل والبدن والنفس وصدقني لو أتيت لي بأدلة تثبت كلامك مستعد أن أقف في صفك وأحارب الطب النفسي مثلك ويمكن بعد ألبس حزام ناسف وأفجر نفسي مستشفى الأمل عشان اريح العالم من الطب النفسي وشروره

وأما السحر والمس والحسد فأنا سبق وأن قلت رأيي فيها في أكثر من مشاركة ورأيي هو أنني لا أصدقها ولا أكذبها وأمرها أيضا متوقف عندي على الدليل والبرهان
يعني اذا تعرف انت أو غيرك ساحر خذني عنده عشان اشوف وش يسوي ووقتها سوف أحكم حكما قاطعا بالايمان بالسحر أو عدمه

قديم 13-02-2017, 11:26 AM   #83
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفرٌ من الجن مشاهدة المشاركة
يا اخي وش الشطحات هذي اللي شطحتها عن الموضوع؟؟
انا طلبت منك أدلة حسية على بطلان الطب النفسي وأدويته وترجع تقول لي انت لا تؤمن بالسحر وعقيدتك مريضة ؟؟
انا ما سألتك عن أدلة وجود السحر أنا سألتك عن أدلة حسية ومنطقية على بطلان الطب النفسي وأدويته وما طلبت منك دليل على السحر والشعوذة!!
أما كونك مؤمن بأنك مسحور أو ممسوس فهذا شأنك أنت ولا يخصني أنا في شيء أنا فقط أريد منك الدليل القاطع على أن الأدوية النفسية سموم وخطط يهودية وأدوية مضرة بالعقل والبدن والنفس وصدقني لو أتيت لي بأدلة تثبت كلامك مستعد أن أقف في صفك وأحارب الطب النفسي مثلك ويمكن بعد ألبس حزام ناسف وأفجر نفسي مستشفى الأمل عشان اريح العالم من الطب النفسي وشروره

وأما السحر والمس والحسد فأنا سبق وأن قلت رأيي فيها في أكثر من مشاركة ورأيي هو أنني لا أصدقها ولا أكذبها وأمرها أيضا متوقف عندي على الدليل والبرهان
يعني اذا تعرف انت أو غيرك ساحر خذني عنده عشان اشوف وش يسوي ووقتها سوف أحكم حكما قاطعا بالايمان بالسحر أو عدمه
واضح أنك تعاني من زيغ الفكر أسأل الله لك اليقين والهداية وهذا من عمل الشيطان يشتت ذهنك عن ربط الافكار ببعضها حتى لا تصدق الا نفسك فقط .!

كلامي بخصوص الأدلة التي تطلبها هي في شأن الطب النفسي كله وليس السحر .. والحديث عن السحر كان ردا ع تهكمك بي أنني مسحور بالإضافة الى أنه دعم لكلامي بأنك تطلب الأدلة الحسية ع النصوص الثابتة .!

اسئلتي عن فساد علم الطب النفسي وضحت فيها عدة آيات من كتاب الله تعالى ودائما ما استعين بكلام الله تعالى وكلام رسوله عليه الصلاة والسلام في إثبات حديثي ضد الطب النفسي .

فلما كنت أنت ممن يطلبون اثباتا ع فساد الطب المذكور حسيا رددت عليك بفساد اسلوبك كمسلم حيث أن المسلم الحق يطمئن لأدلة الشرع ، ويرى النص الشرعي أصدق وأوثق الأدلة ولايترقب غيرها لكي تطمئن نفسه .!

فكان كلامي عن مرض عقيدتك هو بخصوص الطب النفسي قبل الايمان بالسحر .

هل فهمت ما أقوله بشأن الشائبة العقدية التي تعاني منها .!؟
لا أظنك ستستوعب أيضا .. ولكن انتظرني قليلا حتى أوضح لك اكثر في موضوع جديد ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة رعشني حضورك ; 13-02-2017 الساعة 11:30 AM

قديم 13-02-2017, 06:18 PM   #84
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

ايها الاخوة الكرام

اراكم خرجتم عن صلب الموضوع ،، و تشعبتم لمسائل كثيرة ،،

فضلا ارجو منكم التوقف هنا ،،

و العودة الى سؤال الاخ

و اي مشاركة خارجة عن الموضوع سيتم حذفها ..

قديم 14-02-2017, 08:44 AM   #85
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
ما هقيتها منك ي رسمسم

هلا أبو الرعشات

هههههههههه لا يا حبيبي إسأل و إنما شفاء العي السؤال أنا أيضا أسألك و أطلبك صك الملكيه للأرض و الا سوف تبيض و تحمر و بكيفك تعيش مضطهد مالي شغل فيك :)

لأنك صجيت أمي بفرويد أنا أبي كتاب و الا منشور فيه فرويد و غزوه بتسميم العقول :)

طبت و طاب يومك و يا رب تطيّب لي مسعاك الكريم في فرويد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 14-02-2017, 09:41 AM   #86
الحال متغير
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الحال متغير
الحال متغير غير متواجد حالياً

لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما

قديم 06-03-2017, 01:20 AM   #87
ربي اغفرلي
عضو نشط

الصورة الرمزية ربي اغفرلي
ربي اغفرلي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male

اقتباس:
واضح أنك تعاني من زيغ الفكر أسأل الله لك اليقين والهداية وهذا من عمل الشيطان يشتت ذهنك عن ربط الافكار ببعضها حتى لا تصدق الا نفسك فقط .!

كلامي بخصوص الأدلة التي تطلبها هي في شأن الطب النفسي كله وليس السحر .. والحديث عن السحر كان ردا ع تهكمك بي أنني مسحور بالإضافة الى أنه دعم لكلامي بأنك تطلب الأدلة الحسية ع النصوص الثابتة .!

اسئلتي عن فساد علم الطب النفسي وضحت فيها عدة آيات من كتاب الله تعالى ودائما ما استعين بكلام الله تعالى وكلام رسوله عليه الصلاة والسلام في إثبات حديثي ضد الطب النفسي .

فلما كنت أنت ممن يطلبون اثباتا ع فساد الطب المذكور حسيا رددت عليك بفساد اسلوبك كمسلم حيث أن المسلم الحق يطمئن لأدلة الشرع ، ويرى النص الشرعي أصدق وأوثق الأدلة ولايترقب غيرها لكي تطمئن نفسه .!

فكان كلامي عن مرض عقيدتك هو بخصوص الطب النفسي قبل الايمان بالسحر .

هل فهمت ما أقوله بشأن الشائبة العقدية التي تعاني منها .!؟
لا أظنك ستستوعب أيضا .. ولكن انتظرني قليلا حتى أوضح لك اكثر في موضوع جديد ،،،
لا اعلم ما دخل العقيده بالادويه النفسيه وتقول ادويه يهوديه
حتى البندول والسكر والظغط ادويه يهوديه واغلم المسلمين يستخدمون
هذي الادويه ومرتاحين عليها من بعد الله وادواء النفسي اثبت فائدته مع ناس واحد
وهو شفاء من بعد الله