المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

قديم 22-07-2021, 09:35 PM   #946
متعافيه يارب
عضو

الصورة الرمزية متعافيه يارب
متعافيه يارب غير متواجد حالياً

الله يحييك اخوي متعافي حاضر بقول كل اللي عشته بحاذفيره

بشهر 2 هالسنه عزمت اني اخلي هالسم رحت للصيدلاني وسالته شلون الطريقه قالي بالتدريج انا سمعت هالكلمه ورحت شسويت

اول اسبوع خليتها حبه يوم وترك والجرعه 20
واسبوع اللي بعده حبه يومين ترك وبجرعة 20
واللي بعده حبه كل ثلاث ايام ترك والجرعه 20

لاحظو ان الجرعه ثابته 20 وهذا كان بداية العاصفه عندي

جتني حراره اخر شهر 2 حراره هدت حيلي بعمري ماجتني مثلها .. ادخل المستشفى دربات واطلع قالو يمكن كورونا ثلاث مسحات بايام متفرقه وكلها سلبيه
تحاليل سليمه لكن ثاني اسبوع ارتفع السكر عندي وانا مو مريضة سكر سو لو تجسسي طلع طبيعي قالي الدكتور يمكن عارض ويروح

ثالث اسبوع ماقدر امشي من ثقل ثقل مو طبيعي بين اكتافي وظهري
ولا اتوازن بالمشي
دوخه ودواااااااار موش طبيعي
الاكل ابدا ابدا مافيه شهيه

يقولون لي في ارتفاع بالكريات الدم البيضا مو عارفين شنو السبب

تخيلو شنو يطري في بالكم من تحاليل تخطيط ايكو كلها سويتها النتايح سليمه

وفوق هذا احس اني مو مع الناس ولا اهلي خفت من غرفتي وبس ابي اقعد عند اهلي كأني في عالم ثاني وخوف وارتباك ومحاتاه من غير سبب وسواس والله ابكي واطلب ربي اني يشفيني واعرف علتي

ليش ماجا في عقلي اللي اعيشه من تركت هالحبوب
فعلا قريت بالنت اعراضي كلها من الترك الغلط لهذي الحبوب على طول رحت اكلها بشكل يومي بجرعتي المعتاده لله الحمد من قبل ومن بعد رد وضعي الطبيعي على دخول رمضان

وكان باقي في العلبه تقريبا قصديره ولما خلصتها
تخيلو دخلت على طول بجرعة 10 وبشكل يومي
يعني ماتدرجت 15 على على طول 10

وحاليا من بلشت هالجرعه من شهر 4 الى يومنا هذا وانا عليها

بس قريت هني البعض يقول من يقلل الجرعه من الاسبوع الثاني يحس باعراض انسحابيه انا لله الحمد ماحسيت في هالشي رغم اني قللت رقم كبير
بس لاحظت اسبوع واحد من اول شهر 7 في أرق قلة نوم فقد شهيه شوي ارتباك وخوف عصبيه بكن احاول اني اسوي كنترول على نفسي لكن ابدا ماطولت .. هني عرفت المنتدى وتجاربكم وساعدني وزادني ثقه ويقين اني مو بس انا مريت في هالشي و انها ايام وتعدي وفعلا هذا الحاصل ..

كل ماخاطبت العقل الباطني في هالشي كل ماستجابت افعالك في هالامر .. وكل ما فتحت صدرك للاعراض وقلت تعالي .. مخك يقول هذا مو (خايف ) ويهون عن مهاجمتك وتجيك اشياء خفايف خفايف

والاهم اني ماركز على نفسي اليوم شنو مريت فيه والا شنو احس فيه عايشه يومي طبيعي .. لاني اشوف الاغلبيه هني حيل مركز مع نفسه وهذا غلط غلط والله بدخل الشهر الخامس ولا حسيت باعراض انسحابيه قويه مثل ماتقولون ولاحظو اني قفزت قفزه قويه بالجرعه من 20 الى 10 كل ماجيت بقوه وتحدي كل ماكانت الاثار اقل انت طبيب نفسك

ولا انسى الروتين عندي ساعدني جدا جدا هو

كثرت ماي وهالشي عندي من زمان
اكل فواكه
مشي ثلاث ايام بالاسبوع موش منتظمه على طول
سورة البقره بشكل يومي ومن عمري على هذا الطبع لله الحمد والمنه .
الاذكار لله الحمد صباحا مساءا
اقعد كثر ماقدر مع اهلي
اخيرا الاتكال على الله تعالى بيقين وثقه

واي اساله اخواني خواتي حاضر من عيوني
وشكرا لاخوي المتعافي على هالموضوع اللي متاكده ساعدني وساعد ناس واجد تاخذ هالسموم وهي ابدا ابدا ماتحتاجه .. طبعا بعيدا عن الناس الي حالتهم صعبه ويحتاجون هذا النوع من العلاج

قديم 22-07-2021, 09:46 PM   #947
متعافيه يارب
عضو

كلمه صحيح اني مافتكيت منها مره وحده لكن عندي يقين خلال هالسنه بنتهي منها بكل ايجابيه وتفائل لان العقل مستوعب هالفكره اللي براسي وغصبن عنه راح ينفذها هههههههه

قديم 23-07-2021, 02:41 AM   #948
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعافيه يارب مشاهدة المشاركة
لكن بديت باعراض غريبه سنة 2017 خمول نوم كثير دافعيه قليله دوام طناش بديت شوي شوي احب الوحده لين فعلا عشت دور الوحده .. ولا احب التجمعات ولا احب اشارك بالمناسبات الا القليل القليل
نفس الي صار معي بالضبط خمول وكثرة نوم وكسل ووحده وانعزال وكره لمخالطة الناس وصار عندي رهاب كل هالاعراض صارت بعد استعمال سيروكسات بسنوات يعني اول ماخذت العلاج ماكنت اعاني الا من القلق والخوف اما الاكتئاب والخمول واختلال الانيه والرهاب كلها اتت بعد تناولي للدواء بسنوات من ٣ الى ٦ سنوات بدأت رحلتي مع الاعراض الجانبيه الي كنت اعتقد انها هي اصل المرض وكل طبيب تسأله يقول كلها اعراض تندرج تحت القلق العام !! حسبنا الله ونعم الوكيل على كل طبيب يعلم بذلك ويخفيه على الناس

قديم 23-07-2021, 02:51 AM   #949
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اريد ان اعقب على مسأله الصيدلاني الي قالك مالوش ضرر ومسأله اخذ المشوره منه
الصيادله في كل الصيدليات عندنا هؤلاء ليسوا صيادله بالمعنى المعروف هؤلاء خريجي معاهد لايعتد بهم ولايستشارون الا في مراهم ترطيب او شامبوهات ومواد العناية بالاظافر فقط اما الادوية الكميائية حتى البنادول لاتستشيره هو فني صيدله وليس صيدلي الصيدله دراسه ٧ سنوات وزماله وابحاث لاحصر لها هذا من يسمى صيدلي اما البقية فني صيدله يعني صرف ادوية من الطبيب فقط لاغير

قديم 23-07-2021, 03:56 AM   #950
متعافيه يارب
عضو

اخوي طيب الفال الله يطيب فالك ويطلعك من اللي فيه عاجلا لا اجلا انت وانا وكل من ابتلى في هالادويه .. بالنسبه للصيدلاني اهم اكثر من شخص يكون في الصيدليه لكن يكون بينهم شخص مختص

وللعلم اكثر من صيدليه سالتهم عن هالسيبرالكس بعد معرفتي عن ماهيته متفقين على انه ماله ضرر .. لكن يقولك اللي ايده بالميه موش زي اللي ايده بالنار واحنا جربنا وعرفنا وانكوينا لكن ماتغلبنا احنا اللي باذن الله نغلب

قديم 23-07-2021, 04:08 AM   #951
متعافيه يارب
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد مشاهدة المشاركة

أختي المتعافية

رائع. كلامك جميل، وتفصيل ممتاز غير ممل.

شكرا لك على هذه المشاركة الجميلة

بالعكس اكتبي تفاصيل أكثر فنحن للشوق لمعرفة تفاصيل قصتك.

ثم الحمد لله على سلامتك. وقدر الله وما شاء فعل. هذا ابتلاء قدره الله عليك. والحمد لله إنك عرفتي حقيقة هذه المهدئات، لأنها تغش الإنسان، في البداية تشتغل روعة، ثم بعد فترة تبدأ تنخر في الجسم، وتبدأ تظهر آثار جانبية متعبة من خمول، وتعب، ونوم طويل، وفقد الإحساس والشعور والإنسانية، والبكاء، الخ...

قصتي شبيه بقصتك، فأنا ما كنت أعاني من أمراض نفسية ولله الحمد، كنت أصلي وأعبد ربي، وكل شيء زين، فقط تعرضت لظروف خارجية أتعبتني، وسلبت مني النوم، فكلمت الطبيب النفساني ووصف لي سيبرالكس، وقال هي آمنة، وممكن تتركها بسهولها، فصدقته، واستعملتها لمدة 6 سنوات ثم بدأت الآثار الجانبية تظهر من نوم طويل، وخمول، ووو الخ. وباقي القصة التي ذكرتها هنا في هذا الموضوع.

على كل حال، حياك الله، وأكملي قصتك بارك الله فيك.

وياليت تخبرينا بالتالي:

1 - هل أوقفتي الحبوب بالتدرج، أم فجأة ؟

2- ما هي الأعراض الانسحابية التي تعانين منها الآن؟

والله يااخوي متعافي انه لك اجر في هالموضوع لبعض الناس

وفعلا موضوع تبلد المشاعر عشته والله وبالله قبل لا اكل هالسم كانت دمعتي قريبه لكن بعدها صعب صعب تنزل حتى بالمواقف الصعبه

ولك انك اتخيل بعد ماقللت نص الجرعه اقسم بعزة الله وجلالته ردت لي نصف مشاعري وهذا اكبر دليل ان العافيه دبت في عقلي وقلبي لله الحمد والمنه
اسال الله العظيم ان يشفينا ويشفي من ابتلى في هالسموم

قديم 23-07-2021, 08:45 AM   #952
المتعافي الجديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتعافي الجديد
المتعافي الجديد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
الله يحييك اخوي متعافي حاضر بقول كل اللي عشته بحاذفيره

بشهر 2 هالسنه عزمت اني اخلي هالسم رحت للصيدلاني وسالته شلون الطريقه قالي بالتدريج انا سمعت هالكلمه ورحت شسويت

اول اسبوع خليتها حبه يوم وترك والجرعه 20
واسبوع اللي بعده حبه يومين ترك وبجرعة 20
واللي بعده حبه كل ثلاث ايام ترك والجرعه 20

لاحظو ان الجرعه ثابته 20 وهذا كان بداية العاصفه عندي

جتني حراره اخر شهر 2 حراره هدت حيلي بعمري ماجتني مثلها .. ادخل المستشفى دربات واطلع قالو يمكن كورونا ثلاث مسحات بايام متفرقه وكلها سلبيه
تحاليل سليمه لكن ثاني اسبوع ارتفع السكر عندي وانا مو مريضة سكر سو لو تجسسي طلع طبيعي قالي الدكتور يمكن عارض ويروح

ثالث اسبوع ماقدر امشي من ثقل ثقل مو طبيعي بين اكتافي وظهري
ولا اتوازن بالمشي
دوخه ودواااااااار موش طبيعي
الاكل ابدا ابدا مافيه شهيه

يقولون لي في ارتفاع بالكريات الدم البيضا مو عارفين شنو السبب

تخيلو شنو يطري في بالكم من تحاليل تخطيط ايكو كلها سويتها النتايح سليمه

وفوق هذا احس اني مو مع الناس ولا اهلي خفت من غرفتي وبس ابي اقعد عند اهلي كأني في عالم ثاني وخوف وارتباك ومحاتاه من غير سبب وسواس والله ابكي واطلب ربي اني يشفيني واعرف علتي

ليش ماجا في عقلي اللي اعيشه من تركت هالحبوب
فعلا قريت بالنت اعراضي كلها من الترك الغلط لهذي الحبوب على طول رحت اكلها بشكل يومي بجرعتي المعتاده لله الحمد من قبل ومن بعد رد وضعي الطبيعي على دخول رمضان

وكان باقي في العلبه تقريبا قصديره ولما خلصتها
تخيلو دخلت على طول بجرعة 10 وبشكل يومي
يعني ماتدرجت 15 على على طول 10

وحاليا من بلشت هالجرعه من شهر 4 الى يومنا هذا وانا عليها

بس قريت هني البعض يقول من يقلل الجرعه من الاسبوع الثاني يحس باعراض انسحابيه انا لله الحمد ماحسيت في هالشي رغم اني قللت رقم كبير
بس لاحظت اسبوع واحد من اول شهر 7 في أرق قلة نوم فقد شهيه شوي ارتباك وخوف عصبيه بكن احاول اني اسوي كنترول على نفسي لكن ابدا ماطولت .. هني عرفت المنتدى وتجاربكم وساعدني وزادني ثقه ويقين اني مو بس انا مريت في هالشي و انها ايام وتعدي وفعلا هذا الحاصل ..

كل ماخاطبت العقل الباطني في هالشي كل ماستجابت افعالك في هالامر .. وكل ما فتحت صدرك للاعراض وقلت تعالي .. مخك يقول هذا مو (خايف ) ويهون عن مهاجمتك وتجيك اشياء خفايف خفايف

والاهم اني ماركز على نفسي اليوم شنو مريت فيه والا شنو احس فيه عايشه يومي طبيعي .. لاني اشوف الاغلبيه هني حيل مركز مع نفسه وهذا غلط غلط والله بدخل الشهر الخامس ولا حسيت باعراض انسحابيه قويه مثل ماتقولون ولاحظو اني قفزت قفزه قويه بالجرعه من 20 الى 10 كل ماجيت بقوه وتحدي كل ماكانت الاثار اقل انت طبيب نفسك

ولا انسى الروتين عندي ساعدني جدا جدا هو

كثرت ماي وهالشي عندي من زمان
اكل فواكه
مشي ثلاث ايام بالاسبوع موش منتظمه على طول
سورة البقره بشكل يومي ومن عمري على هذا الطبع لله الحمد والمنه .
الاذكار لله الحمد صباحا مساءا
اقعد كثر ماقدر مع اهلي
اخيرا الاتكال على الله تعالى بيقين وثقه

واي اساله اخواني خواتي حاضر من عيوني
وشكرا لاخوي المتعافي على هالموضوع اللي متاكده ساعدني وساعد ناس واجد تاخذ هالسموم وهي ابدا ابدا ماتحتاجه .. طبعا بعيدا عن الناس الي حالتهم صعبه ويحتاجون هذا النوع من العلاج
الأخت متعافية

ما شاء الله يعجبني يقينك بالله. الله يزيدك من فضله.

قصتك محزنة، وما نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون، حسبنا الله ونعم الوكيل.

أنواع الابتلاءات متنوعة، وهذا الذي أنت فيه نوع من الابتلاءات.

بالنسبة للحرارة، نعم أنا كانت تأتيني أكثر من مرة، وأذهب للمستشفى، ولا يعرفون سببها، ويعملون تحاليل دم، ولا يستطيعون التوصل لسبب الحرارة، بس آخذ علاج، ويخفضون الحرارة، وأخرج. وهذا كان من الآثار الجانبية للسيبرالكس، وهو مكتوب ومذكور في ورقة الدواء المصاحب للسيبرالكس، أن الحرارة من الآثار الجانبية للسيبرالكس. وغيرها من الآثار الجانبية التي كنت أعاني منها ذكرتها في مكان آخر في قصتي هنا.

بالنسبة للتدرج ممكن يكون أبطء شوي، حتى لا تتعرضين لأعراض انسحابية قاسية. وهذا تقديري الشخصي، وكل إنسان حسب مقدرته واستطاعته وصبره وعزمه.

تنويه:
فقط تنويه، وليس هذا تخويف، حتى تكوني مستعدة، وتعلمين ما سيحصل أمامك، إن قدر الله. حسب خبرتي، وخبرة الآخرين، الأعراض الانسحابية تقسو بعد التوقف الكامل عن أخذ الحبوب النفسية بمدة تقريباً 3 إلى 5 أشهر. تكون قاسية جداً، كما حصل لي. وهنا البعض لا يستطيع الاستمرار فيعود لأخذ الحبوب النفسية مرة أخرى. ولكنها تبدأ تخف قليلا قليلا وببطء فتحتاج إلى صبر وعزيمة.

وأنصح أن يكون هناك مستشار طبي أو دكتور أو شخص قريب تخبرينه بظروفك وأنك ستمرين بأعراض انسحابية قاسية حتى لا تواجهين الأمر لوحدك. هذا رأيي الشخصي وأنت تقررين. وإن كنت تقرأين اللغة الإنجليزية، فممكن تطلعين على الموقع الأمريكي الذي ذكرته سابقا (https://www.survivingantidepressants.org/) المخصص للأشخاص الذي قرروا ترك مضادات الاكتئاب، ففيه مواد مفيدة، ودعم.

الله يحفظك من كل مكروه، وأسأل الله أن يعجل بالشفاء لكل مسلم ومسلمة.

قديم 23-07-2021, 06:56 PM   #953
متعافيه يارب
عضو

[QUOTE=المتعافي الجديد;1412792]
الأخت متعافية

ما شاء الله يعجبني يقينك بالله. الله يزيدك من فضله.

قصتك محزنة، وما نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون، حسبنا الله ونعم الوكيل.

أنواع الابتلاءات متنوعة، وهذا الذي أنت فيه نوع من الابتلاءات.

بالنسبة للحرارة، نعم أنا كانت تأتيني أكثر من مرة، وأذهب للمستشفى، ولا يعرفون سببها، ويعملون تحاليل دم، ولا يستطيعون التوصل لسبب الحرارة، بس آخذ علاج، ويخفضون الحرارة، وأخرج. وهذا كان من الآثار الجانبية للسيبرالكس، وهو مكتوب ومذكور في ورقة الدواء المصاحب للسيبرالكس، أن الحرارة من الآثار الجانبية للسيبرالكس. وغيرها من الآثار الجانبية التي كنت أعاني منها ذكرتها في مكان آخر في قصتي هنا.

بالنسبة للتدرج ممكن يكون أبطء شوي، حتى لا تتعرضين لأعراض انسحابية قاسية. وهذا تقديري الشخصي، وكل إنسان حسب مقدرته واستطاعته وصبره وعزمه.

تنويه:
فقط تنويه، وليس هذا تخويف، حتى تكوني مستعدة، وتعلمين ما سيحصل أمامك، إن قدر الله. حسب خبرتي، وخبرة الآخرين، الأعراض الانسحابية تقسو بعد التوقف الكامل عن أخذ الحبوب النفسية بمدة تقريباً 3 إلى 5 أشهر. تكون قاسية جداً، كما حصل لي. وهنا البعض لا يستطيع الاستمرار فيعود لأخذ الحبوب النفسية مرة أخرى. ولكنها تبدأ تخف قليلا قليلا وببطء فتحتاج إلى صبر وعزيمة.

وأنصح أن يكون هناك مستشار طبي أو دكتور أو شخص قريب تخبرينه بظروفك وأنك ستمرين بأعراض انسحابية قاسية حتى لا تواجهين الأمر لوحدك. هذا رأيي الشخصي وأنت تقررين. وإن كنت تقرأين اللغة الإنجليزية، فممكن تطلعين على الموقع الأمريكي الذي ذكرته سابقا (https://www.survivingantidepressants.org/) المخصص للأشخاص الذي قرروا ترك مضادات الاكتئاب، ففيه مواد مفيدة، ودعم.

الله يحفظك من كل مكروه، وأسأل الله أن يعجل بالشفاء لكل مسلم ومسلمة.
[/QUOTE

شكرا اخوي متعافي على النصايح والتبصير

لكن بقولك على حاجه كل انسان يختلف بقوة ايمانه وقوته الداخليه بمواجهة المصاعب والمشاكل بشكل عام في الحياه .. يعني الامر يرد لصاحبه ولظروفه بعد الي تساعد على التخطي .. وبشكل خاص للاثار اللي نمر فيها لابد ان الواحد فينا يحاكي نفسه من الداخل وكل ماصار هالامر وواجه الانسان بكل قوه ،، هالقلق والخوف والهلع تاكد انه راح يعدي ويتلاشى بكل سلاسه وسهوله .. بمعنى لا تهرب من هالاثار الانسحابيه ولا اتخاطها بل واجهها بكل قواك .. علميا كل ماتقبلت هالاثار الانفعاليه كل ماقل عندك الادرنالين والعكس صحيح

ومبدئيا انا اشوف انه طريقتي بالقفزه من 20 الى 10 هذي قوة بحد ذاتها مع تخطي الاثار بسهوله خلال اربع شهور اني قدر على مواجهة الاثار الانسحابيه بالانقطاع الكامل باذن الله .. وللعلم اخوي متعافي ذكرت لكم اني جتني اعراض انسحابيه عند التقليل في شهر الثالث من تقليل الجرعه لكن كانت بسيطه وتغلبت عليها وماخذت اربع ايام الى خمسه ولو كنت ضعيفه يمكن مريت باثار قويه الى اخف على اغلب مايقال من اخوانا اللي قللو الجرعه

اخيرا محاكاة العقل الباطني له دور في خروج الشخص من اللي يعيشه .. الموت كلما بنموت بيومنا لكن الاكيد محد يموت من اثر الخوف والهلع والقلق والخ << هذي المقوله كرورها داخلكم بتخفف عليكم الاثار باذن الله

والكلام الايجابي له دور صح في حياتنا بشكل عام
وكلامك على الراس اخوي متعافي بس بعقب على كلمة التنويه اني راح امر باوقات صعبه بعد الانقطاع الكامل .. دايمن هذا النوع من المحاكاه يجلب السلبيه للشخص وان كان على نية الحرص والتنبيه منك انا عارفه نيتك بالضبط ومشكور كل الشكر .. لكن البعض ياخذها ويزرعها براسه وينتظر الكلام اللي قلته وينشغل ويتفطن لاقل انفعال يبدر منه ويدخل في دوامه مايقدر يطلع منها .. و يمكن لو مانقال هذا الكلام كان عايش بطريقه جدا طبيعيه سهله

ويالختام مانقول الا الله يشفينا ويشفى من ابتلى في هذي السموم

قديم 23-07-2021, 08:19 PM   #954
المتعافي الجديد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المتعافي الجديد
المتعافي الجديد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
والكلام الايجابي له دور صح في حياتنا بشكل عام
وكلامك على الراس اخوي متعافي بس بعقب على كلمة التنويه اني راح امر باوقات صعبه بعد الانقطاع الكامل .. دايمن هذا النوع من المحاكاه يجلب السلبيه للشخص وان كان على نية الحرص والتنبيه منك انا عارفه نيتك بالضبط ومشكور كل الشكر .. لكن البعض ياخذها ويزرعها براسه وينتظر الكلام اللي قلته وينشغل ويتفطن لاقل انفعال يبدر منه ويدخل في دوامه مايقدر يطلع منها .. و يمكن لو مانقال هذا الكلام كان عايش بطريقه جدا طبيعيه سهله
الأخت متعافية

ما شاء الله تبارك الله، كلامك واجد محفز، وجميل.

زادك الله يقينا، وتقى وهدى وثبات.

المعذرة من التنويه الذي ذكرته في رسالتي السابقة، لم أقصد التثبيط أو السلبية في كلامي، لأن والله قلبي معكم، ولا أريد أحد أن يثنيه شيء من الاستمرار.

أنا مع الايجابية لأنها مفيدة وصحية، وهي سبب من أسباب السعادة.

الله يوفقك يا أخت متعافية، سيري واستمري والله معك، والله يحفظك.

واستمدي العون من خالق السماوات والأراضين، الله أرحم الراحمين، الذي في كتابه العزيز: (لا تحزن إن الله معنا)، (كلا إن معي ربي سيهدين)

قديم 23-07-2021, 10:01 PM   #955
أبو بكر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبو بكر
أبو بكر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
والله انك صادق الان وانا اكتب احس بالتركيز صفر واحس اختلال الانيه او مايسمى بتبدد الواقع مسيطر بقوه جدا وماكان بهالقوه من قبل يعني احس اني في حلم حقيقي
الشي الثاني احس بدوخه وكأني بسقط مغمى علي

والله يعين الان مازلت على جرعة ١٠ ملجرام سبرالكس بعد ماكانت قبل ٣ شهور ١٥ ملجرام
الله يعينك أخي. الأعراض الإنسحابية قاسية جدا وما يجب عليك سوى الصبر إلى ان تبدأ النوافد التي تكون فيها على ما يرام تزداد مدتها إن شاء الله.

قديم 23-07-2021, 10:05 PM   #956
أبو بكر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبو بكر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره الفهد مشاهدة المشاركة
اليوم كملت شهرين على جرعة 15بعد ماكانت 20
اعراضي بعد التخفيف بدت توها دوخه ودوار ورعشه في الجسم وضعف عام وتوترواحساس في الراس غريب
الله المستعان
انتظر بس تخف الاعراض وانزل للعشره💔
نسأل الله لك أخي الصبر .فانت في الطريق الصحيح ولا تتسرع بالإنسحاب حتى تحس بملائمة دماغك للجرعة التي تأخذها وتكون الاعراض خفيفة.

قديم 23-07-2021, 10:10 PM   #957
أبو بكر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبو بكر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفضفضه مشاهدة المشاركة
يعني تنخفض خلال اليوم الواحد ام تقصد انه ينزل خلال اسبوع
لا يوجد قاعدة أخي فأنت طبيب نفسك.فإن أحسست بعدم الراحة فذهب للطبيب ليعمل لك فحص بسبب إنخفاض الدم.

قديم 23-07-2021, 10:16 PM   #958
أبو بكر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبو بكر

اقتباس:
يسعد مساهم
بداية معرفتي بالسبررالكس سنة 2011 والسبب معدتي اللي ماكنت اعرف لها علاج لما زميله لي الله يسامحها الى ذاك الوقت قالت لي عمها مادري خالها ياكل هالحبوب للمعده المشكله اجهل شنو هالحبوب ولا ادري شنو له بالضبط والاكبر قالت اسمها( سيبرالكس 20 ) مو 10 بعد ههههههه

الوكاد اخذته من الصيدليه خلال عشر ايام الوضع تمام التمام ونسيت شي اسمه معده والاكثر صارت لي جوانح من السعاده والاندفاعيه للحياه بشكل مو طييعي ولا كنت اشك واحد بالميه انه الحبوب هي السبب والله لدرجه وحده من خواتي تقولي شنو سبب السعاده هذي اقولها من سورة البقره وصحيح بشكل يومي اقراها من عمر وهي كانت احد اسباب علاجي من بعض الاثار الانسحابيه .. المهم سنة 2015 عرفت حقيقة هالحبوب بالصدفه ،، الصيدليه اللي دايمن اخذ منها منتجاتي فيها مصري صيدلاني وانا اخذ اغراضي ومن ضمنها السيبرالكس قال ليش تاخذين هالحبوب قلت عشان المعده !!!!!!!! انصدم وصدمني وقالي ماهية هالحبوب وربي صدم عيشتي ولاني متوقعه ان هذا النوع من الحبوب ماينصرف الا بالمصحات النفسيه او لازم وصفه.. وشلون تنباع بالصيديله كانها حبوب بنادول

للامانه قعدت مكلمه عليها لان قالي بالحرف انها مالها مضره ..

لكن بديت باعراض غريبه سنة 2017 خمول نوم كثير دافعيه قليله دوام طناش بديت شوي شوي احب الوحده لين فعلا عشت دور الوحده .. ولا احب التجمعات ولا احب اشارك بالمناسبات الا القليل القليل

وعرفت سبب اللي اعيشه من هالحبوب خليتها فجاءه اربع ايام جتني حاله مو طبيعيه خوف ارتباك حزن الخ

تاكدت لاني فاقده هالحبوب فـ رديت لها وكملت باقي السنين اللي بعدها

الى تاريخ 2/2/2021 هني بداية الحزم والقوه والاتكال على الله بكمل لكم بعد ساعات قليله

كتبت بالتفصيل الممل حتا تعيشون معاي صح
الله المستعان. نسأل الله ولك الشفاء العاجل غير اجل.

قديم 25-07-2021, 01:14 PM   #959
اميره الفهد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اميره الفهد
اميره الفهد غير متواجد حالياً

اليوم اهتزاز في راسي وتوتر هلكني 😭😭احس راسي فيه شي
الله المستعان

قديم 25-07-2021, 01:38 PM   #960
ابن بطوطه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابن بطوطه
ابن بطوطه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

طيب تعليقكم على اللي ياخذون الدوا من سنوات وماصار لهم شي ؟؟