المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 28-03-2015, 06:03 AM   #91
درويش
عضو

الصورة الرمزية درويش
درويش غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يشفيني ويشفيك ويشفي كل مبتلي بهالمرض

قديم 09-04-2015, 10:30 PM   #92
كالحلم
عضو نشط

الصورة الرمزية كالحلم
كالحلم غير متواجد حالياً

موضوع يرفع الهمة والمعنويات أتمنى يكون هذا الموضوع مفتوح للتجارب الاعضاء الذين تشافو من بداية المرض حتى الشفاء واهم شي تذكرون الاعراض

واتمنى لو الاعضاء يذكرون بداية المرض ثم ماهي الفحوصات التي عملوها والادوية التي استخدموها وكيف طلعت النتائج معهم والاعضاء الذين لم يستخدمو الادوية أتمنى تذكرون الاعراض وبداية شفائكم ومدة العلاج

فوالله لكم أجر ودعاء من القلب لان الموضوع رح يستفيد منه كل شخص وكل زائر وكل عضو لان هناك ناس لا يستطعون الكتابة معنا فقط يقرون واعدادهم كبيرة

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــاررررررررررب أشـفني وأشفي كل شخص مصاب بهذا الشبح فان الشفاء بيدك وحدك لا اله الا انت سبحانك أني كنت من ظالمين

قديم 16-04-2015, 12:42 PM   #93
hmto
عضو فعال

الصورة الرمزية hmto
hmto غير متواجد حالياً

انا اواقات قلبي يدق ورجلي تنتفض في مواقف معينه من ايش

قديم 13-07-2015, 02:06 AM   #94
أم جودي
عضو

الصورة الرمزية أم جودي
أم جودي غير متواجد حالياً

موضوع جمميل دخلت وقريت كل رد موجود وحسيت بطاقه ايجابيه وأني ممكن اهزم نوبات الهلع وأختلال الأنيه ووسواس الموت والجنون والمررض
ماودي اأخذ ادويه أبي اعالج نفسي بنفسي أبي برنامج أمشي عليه

ياررب ياكريم تشفيني وكل مسلم يا أرحم الراحمين

قديم 23-07-2015, 11:07 PM   #95
حمدى البدوى
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حمدى البدوى
حمدى البدوى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا والحمد صديق قديم لمنتداكم الكريم والذى كان صديقى وقت الشدة والنوبات التى كانت نتابنى كنت ألجأ الى موقعكم هذا والحمد لله بدأت فى التعافى والاعراضى التى كانت تنابنى والتى ليس لها مثيل انا والحمد متابع مع دكتور نفسى والحمد لله على نسبة التعافى وأعالج منذ سنتين ومررت بتجربة أليمه لاأراكم الله مكروه وشكرا للأعضاء الكرام على مساندتى وقت الشده
وجزاكم الله خيرا

قديم 27-09-2015, 12:35 AM   #96
عذووووب
عضو نشط

الصورة الرمزية عذووووب
عذووووب غير متواجد حالياً

امسيكم بالخير جميعا وانا صديقه قديمه لكم والحمدلله من الله علي بالشفاء التام بدون علاجات نفسيه
فوالله كانت تنتابني نوبات هلع ووسواس موت وتعب الله اعلم بها لاكن توكلت علئ الحي القيوم ولجاءت اليه وتقربت منه
وتصدقت ودعيت وقراءت القران ولااعطي مجال للوسواس في حياتي مجال قدر مااستطيع اشغل نفسي بعبادة الله او الشغل في المنزل او الخروج لتنزه واتعوذ من الشيطان الرجيم واقوي نفسي بنفسي والله تبدلت حياتي ولله الحمد ولا اشكي شيئا
واضافة لكل هذا عملت جراحه لااضراس العقل التي كانت مطموره وضاغطه علئ الاعصاب وانا اجزم مئة بالمئة ان لها علاقه ببعض النوبات لانه بعدها اختفت تماما بفضل من الله
ارجو من الجميع اجراء فحوصات لاضراس العقل وعمل اشاعه للفم وبإذن الله بعد ماذكرت سابقا ربي بيكتب لكم الشفاء اتركو العلاجات النفسيه والله انها تقتل الاعصاب
خذو نصيحتي من اختكم في الله فوالله احبكم واحس بما تحسون فيه وحبيت اساعدكم لو بشي بسيط من تجربتي
وانا مستعده للجواب علئ لي تساؤلات
فقط توكلو علئ العزيز الجبار
وربي يكتب لكم الشفاء عاجلا غيرآجل
تحياتي لجميع الابطال هنا
🌹🌹🌹

قديم 20-11-2015, 10:45 PM   #97
emad5966
عضـو مُـبـدع
0sallacacoaef80-qw

الصورة الرمزية emad5966
emad5966 غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

انا عضو قديم

تعافيت الحمد للة لكن بالعلاج

والدعاء والحمد لله

قديم 20-11-2015, 11:28 PM   #98
ღ طوق الياسمين ღ
عضـو مُـبـدع
إن الله معنــا

الصورة الرمزية ღ طوق الياسمين ღ
ღ طوق الياسمين ღ غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اشكر جميع الاخوة والاخوات الذين تقدمو بطرح تجاربهم اشكرهم جزيل الشكر لانهم ساعدونا وبعثو فينا الامل واسأل المولى عز وجل ان يمن علينا جميعا بالشفاء انه ولي ذلك والقادر عليه

قديم 10-12-2015, 12:32 AM   #99
موسى محمد محمد
عضو نشط
المتفائل بالله

الصورة الرمزية موسى محمد محمد
موسى محمد محمد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

الله يدوم عليك الشفاء شفاء لا ترى بعده سقما .اخى يا ريت توضح المدة التى قضيتها فى قراءة الرقية و الاستحمام و لك جزيل الشكر .

قديم 10-12-2015, 04:47 AM   #100
عهود الحب
عضو نشط

الصورة الرمزية عهود الحب
عهود الحب غير متواجد حالياً

مرحبا
انا عندي أعراض وما أدري ماهي حالتي اول شي بدت بضيقه لا أعلم سببها بعدها صار عندي زغللة بالعين وأحس بدوخه وأحس يدي اليمين مو مني وراجعت أطباء وكل شي سليم عندي واستمرت عندي مشاكل النظر والدوخه الغريبه والصداع المستمر وآخر فتره صارت عندي حاله اني ما أشعر بوجود جسمي كأني أطير بالسماء مع ضيقة خلق غريبه واشعر بالتعب

قديم 10-12-2015, 04:47 AM   #101
عهود الحب
عضو نشط

الصورة الرمزية عهود الحب

أفيدوني جزاكم الله الخير عن حالتي

قديم 10-12-2015, 04:49 AM   #102
عهود الحب
عضو نشط

الصورة الرمزية عهود الحب

أشعر بوجود حاجز بيني وبين العالم حولي ولا استطيع التفكير بمستقبلي

قديم 06-08-2016, 11:28 AM   #103
شفاءك يارب
عضو جديد

الصورة الرمزية شفاءك يارب
شفاءك يارب غير متواجد حالياً

والله اني دمعت وانا اقرأ كلام الاخ فلها وربك يحلها لاني تعبببببببببببببببببت كرهت نفسي والدنيا اقول لنفسي كيف الناس تروح تجي تاكل تشرب تضحك تسافر تتزوج تخلف تجمع فلوس ونهايتنا للموت صرت اتلفت ادور ملك الموت احيانا اغمض اقول خل ياخذني وانا مااشوفه احيانا افتح واتلفت عشان اشوفه راااااااسي الآمه غريبه صدرررري اوجاعه كثيره ظهري يديني ارجولي بطني عيوني عقلي تفكيري تعبت يمكن اللي فرحني في كلامه يوم قال كل ماتغيرت او كثرت الاعراض وتذبذبت فأن المرض بدأ يزول ويااااارب لان كل يوم وكل نوبه عن نوبه تختلف فيها الاعلاض بس مدري لا زلت متشككه اخاف احد من اهلي يصير فيه شي لدرجة اني اجي عندهم وهم نايمين اشوف اذا يتنفسون او لا احيانا ارفسهم ههه شر البلية مايضحك عشان يتحركون واتطمن عليهم اذا احد طول في الحمام الله يكرمكم ادق عليه الباب واشوف وش فيه دايما تفكيري سوداوي انا مدري وش عندي بالضبط بس الاعراض كلها تشير لنوبات الهلع العطور اكره ريحتها الاكل اكره ريحته شهيتي عددددددم اكل بس عشان مااموت واذا اكلت احس اني مكتووومه ماعاد في مجال للنفس واحس اني بموووت نسيت وش تعني الضحكه من قلب ولا ضحكت داهمتني الافكار ونكدت علي صارت احلامي كلها عن القيامه واهوالها كنت اعشق الليل الشتاء المطر الجو المغيم صرت اكرهههن الرعووود تطيح قلبي اقول كيف النفخه في الصور اقول كيف يوم الحشر اذا شفت الزحمه كيف القبر وظلمته لا قعدت في مكان مظلم صرت اتمنى لو كنت هباءا منثورا لو كنت تراب ياليتني مت قبل هذا وكنت نسيا منسيا اخاف اني قاعده اعترض وأأثم بس والله اني خاااااايفه الايام هذي صرت احس اني شي غريب والكون والناس والحياه والجنه والنار وش انا من انا من انتو وش يعني الحياه احس اني امشي بغرابه اني بطيح اني هشه والجهه اليسار مدري كيف اشرح شي غريب ماقدرت اوقف الافكار وماقدرت اواجهها اخاف اروح لشيخ واخاف اروح لدكتور انا كم مره رحت لدكاتره لاعراض كنت احس فيها بس كل مره يلقون لي شي انا مدري انا معلووله والا الدكاتره مايطلعونك الا وبك عله !! كرهت الادويه والمستشفيات حلفت ماعاد اروح فكرت اروح اسوي فحص لفيتامين د وبس وللحين مارحت .. صار يجيني شي كريه كل ماصار شي احس اني قد شفته ذا الموقف او ذا الشخص ودااااااائما اتوقع الاسوأ كأنفجار كموت الانفجارات صارت كل تفكيري والكهرباء والسيارات ياااااارب تعبت . لما اقرأ للمرضى اللي زيي احس براحه ان فيه احد زيي يحس باللي احس فيه مو بس انا ولما اقرأ للمتعافين احس بتفاءل بس انا لحالي ماقدرت ابي احد يشجعني ابي احد ياخذ بيدي ... اكثر الاعراض مرت علي وبعضها لازال مستمر اول نوبه جتني في 2011 والى الان رحت مكه ودعيت وانا قدام الكعبه وبكيت لربي وماعاد جتني الاعراض اررررررتحت بس يعد فتره رجعت لي بقوووه في بداية الاعراض كانت تجيني مرات في الاسبوع استناها تجي عشان ارتاح اقعد في قلق وان جت تقعد ساعات وكنت اببببببكي وبعدها ارتاح بس الحين ماعاد في دموووع في افكار سوداويه اكثر ومرعبه اكثر وتستمر النوبه لايام اتجاهل واتجاهل بس مافي فايده حتى النوم يطييير لانوم ولا بكى يخفف احيانا اواجه نفسي اي بتموتين ماالرسول صلى الله عليه وسلم ماتوا الخلق مابتوقف عليك وحتى لو كنتي للنار منتي لحالك خلااااص ازعجتيني اقلقتيني كرهتيني في حياتي استغفر الله واتوب اليه .. كنت انصح الناس بالصبر ولا زلت لا جو اشتكوا لي واتفلسف وانا مااصبر ولا قدرت احس اني ضعيفه يارب رحمممتك وعفوك ورضاك وجنتك .. ادري كلامي مخربط بس اتكلم والحاله فيني ماعاد قدرت اجمع او ارتب .. ووالله اني لا جيت ادعي ربي مااقول يارب واشفي المسلمين والمسلمات بس اني اقول والناس اجمعين والا وخلقك كلهم اغلب الظن لو هتلر عايش ماتمنيتها له ..

قديم 06-08-2016, 01:27 PM   #104
محمد الخخالدي
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد الخخالدي
محمد الخخالدي غير متواجد حالياً

والله تعبني الوسواس لدرجة صرت اتذكر اشياء من الماضي فجأهه واحس كل يوم نفس اللي قبله جالسه تتكرر الايام وكل يوم تفكير جديد واعراض جديده الله يعين بس مدري انتم زيي ولا حالتي سائة مره واعاني منه لي سنه ونص تقريبا اسأل الله ان يشفينا الشفاء العاجل.

قديم 06-08-2016, 01:51 PM   #105
محمد الخخالدي
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد الخخالدي
محمد الخخالدي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وجوده مشاهدة المشاركة
اختي ملكة السكوت هل اخذتي علاج دوائي
انا الحمدلله لي ثلاث سنين اتحسن .......... وارجع ....................... لكن بالاخير قررت اخذ علاج دوائي
لان اغلب الاشياء تحولت الى جسمانيه .......... وقررت اخذه عشان يساعني استمر بالرقيه
طبعا علاجي بروزاك ولي اسبوعين ونص صح راح الفزع من النوم لكن ماحسنت كليا وما ادري استمر بالعلاج
لانهم قالو ماتحكمي على العاج الا بعد 6 اسابيع
طبعا طلع عند نقص شديد فيتامين د وباديه اخذ علاج
اكثر مايقلقني الاني ان يجعني ارهاق بجسمي واصفرار بالقدم بعض الاحيان مو دايم
يعني لما يوجعني بطني احس بتنمل برجلين واشوف باطن القدم صار اصفر ..........ز محتاره افيدوني
انا تعبني الوسواس الله يعين وصلت لدرجه اني اتذكر اشياء من الماضي واحس الايام زي بعض وتكرر وكل يوم تفكير جديد واعراض جديده مدري انتم نفسي ولا انا حالتي ساءة اسأل الله ان يشفينا الشفاء العاجل.

اتمنى تردون عليه وتريحوني.