المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 28-08-2013, 09:26 AM   #91
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
اهلا أماني الله يبارك فيك واحمد الله ان كانت دفعه معنوية قوية لاكن تعبت بعدها والله لانه الافكار حينها تسلطت علي وكنت اقول في نفسي واحيانا بصوت عالي يكفي ياوسواس وصاحبي جالس يقلي ولا على بالك تجاهله وعاكس افكاره وبعدها روحنا مطعم البيك وكان مالي نفس اكل وحلقي ناشف واقيس نبضات قلبي ومتوسوس وتعرق وبعدها رحت البيت الحمد لله وهديت وارتحت وحسيت بالسيطره عالأفكار تجاه ذلك المكان واتمنى لي ولكم الشفاء العاجل آمين والعفو ..
وأشكرك اختي اماني عالدعم المعنوي اللي تقدميه لي وللأخوه في المنتدى ويالله شدي حيلك في المواجهه نبغا نكسر رأسه هالأحمق هههههه

شافانا الله وإياكم آمين

00``00`l,uiture6721l;wqa'

عادي جدا وطبيعي ماشعرت به اخوي فهل تتخيل وسواس عاش معك سنة بأكملها سينتهي بلحظة يكفي انك واجهته فبهذا انتصرت عليه ولو مع بعض التعب،في المرات القادمة ستكون اجرأ واجرأ ان شاء الله،انا اليوم عندي تحدي له القزم اﻷحمق ههههه وسأخبركم بما ستصل اليه النتائج. دمت بخير

قديم 28-08-2013, 06:51 PM   #92
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسوووم مشاهدة المشاركة
مااااشاللله عليك اخوي ابو عبادي .. برافووو برافوووو برافوووو ..
صفقققةةة حاااارررة لككك ..

بجد اعجبتني بقوتك وعزيمتكك ومواجهتك له ..
خطوة قوية جدا لشفائك باذن الله ..

اقوللك حاجة .؟
انا كانت عندي نفسس المشكلة بس مع المسجد الحرامم بمكة .. اخاف ادخله .. كل مافكرت اروحله احس اني بموت فيه .. ويبدا الشيطان يوسوسلي ..

ووحدة مرا عزمت اني اروحله واواجه مخاوفي كلها .. وبالفعل روحتله زيارة .. حسيت بضربات قلبي تزيد كل مااقبلت عليكك .. كاني رايحة لموتي .. اعوذ بالله ..
ودخلته وانا ع اعصابي .. صليت وطفت ودعوت ربي ان يشفيني ويقيني شر الوسواس الخناس .. وخرجت منه ..وبعد فترة كذلك شاء الله وروحلته ثاني ومع كل زيارة له تخف الوسوسة بكثييير ولله الحمدوالمنة ..

اخر زيارة لي هناك برمضان ..اخذت عمرة وانا اعيش لحظات انتصاري عليه ..راحت الوسوسة عني وصرت ازوره عادي ..

فزيارتك له خطوة اكثر من ممتازة للمواجهة ..
حاول تكرارها مراراً وتكراراً ان كنت من نفس سكان المدينة ..

اسال الله تعالى ان يتم شفاءنا ع خيير وان يستعملنا ف طاعته ..
أهلا أختي بسوم أشكرك جدا على دعمك المعنوي

وصح انا في البدايه كنت خايف مرره وقعدت أدعم نفسي واتذكر دعمنا لبعض ضده وهو الخبيث شغال لابيصير لك كذا وكذا وانا اقول يكفي ياوسواس بس اول مابديت اطلع من البقيع خف التوتر شوي وإن شاء الله أعيد الزياره حتى أقضي عليه تماما وعقبالكم بمواجهة مخاوفكم منه القبيح

وأحسنتي بمواجهتة وانتصارك عليه وتدرين متى بدأ الخوف والقلق عندي من لما حركنا من بيتنا للحرم بدأ الخوف وانا اتجاهل والحمد لله على كل حال

اقتباس:
واووو ع الصوووز تجننن مررا ..
قبل اسبوعين كنا فيها .. حضرنا ايام العيد هناك..
مهرجاناتها واحتفالاتها واجواءها واهلها .. اشياء اعجز عن وصفها ..

بس بالظهرية حرارتها يفور منها الدماغ ..

بقولكم ع موقف صار هناك ..
بغينل نصلي الجمعة فيه مع الظهرية .. وقبلها كونت اقول لاخواني نفسي اروح للحرم مشياً ع الاقدام بدال مانشغل السيارة وندور مواقف وشغلة .. خاصة ان الفندق قريب نسبياً من الحرم ..
الموهيم عيا اخويا وركبنا السيارة .. ومع زحمة صلاة الجمعة تسكر الخط علينا فوقفنا ف زقاق ورحنا للحرم مشي .. ككررهت نفسسي يوم مششيت .. حرررر+ مسسافة طويلة + السفلت حق السكةة نار مررا .. واللهي لدرجة اني حسيت اني ماشية بدون شوزي .. وفوق ذا لابسسة شرابات وجونتي والعباية والغطا هههههه
وصلنا الحرم وصلينا واحنا طالعين نفسس المعاناة وزاد عليها العطش وكنا ناسيين المحافظ بالفندق هههههه

اخويا وقتها يقول هذا المشي اللي تبغينه .. هيا امشي واشبعي مشي خخخخخ

الله يكتبلنا الاجرر ..

والله اخذتله كم صورة بس مادري اذا اقدر انزلها لو لا . . لاني فاتحة من الجوال .. يبغالي ارفعها بروابط وكيذا هع

اسال الله ان يكتبلكم زيارة قريبة .. عاجلة غير اجلة لحرمه المكي والمدني الشريفين ..
شكرا بسوم بارك الله بك ونورتوا المدينه الله يسعدكم أينما توجهتم

بخصوص الحراره جدا شديده بالصيف لكن بالشتاء يؤلمك عظمك من البرد ههههه

وبخصوص المشي والله مستحيل الحرارة فعلا ماتسمحلك تمشي حتى لو من الفندق بس بوجود المواقف اللي تحت الحرم ممكن لكن يوم الجمعه فل ولا موقف واحد فاضي

وأهم شئ شبعتوا مشي ههههه الله يكتبلكم الأجر

اللهم آمين

شفانا الله وإياكم آمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ون مشاهدة المشاركة
هلا اخوي أبو عبادي
صراحة أنا عندما اجد شخص تتشابه اعراضه مع اعراضي
أسأله هذين السؤالين
هل لديه ضعف التركيز
هل لديه قولون عصبي اضظراب في الاخراج والهضم
فعندما تكون بنعم أتأكد أن مرضي نفس مرض الشخص
أتمنى أن تجاوب على السؤال الثاني
هلا أخوي عبد الله ون ونورت الموضوع

انا كان عندي ضعف تركيز قليل وللأن مازال موجود وعندي قولون هضمي وإضطراب في الإخراج والهضم تقريبا اعاني منها لكن من فتره لفتره وبخصوص المرض النفسي فهو مثل العضوي لكن اعراضه مؤقته وتزول وتعود كان الله في عوننا آمين

وأسأل الله لنا ولك الشفاء العاجل آمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
عادي جدا وطبيعي ماشعرت به اخوي فهل تتخيل وسواس عاش معك سنة بأكملها سينتهي بلحظة يكفي انك واجهته فبهذا انتصرت عليه ولو مع بعض التعب،في المرات القادمة ستكون اجرأ واجرأ ان شاء الله،انا اليوم عندي تحدي له القزم اﻷحمق ههههه وسأخبركم بما ستصل اليه النتائج. دمت بخير
أهلا أماني

لا أبشرك الحمد لله انا بخير الآن وافكاري تجاه ذلك المكان بدأت تخف وبإذن الله أقضي عليه وعقيالكم يارب آمين

تصدقي امس اش كان يوسوس لي يقول لاتنزل الصور ما حيصير خير قلت والناس اللي ينتظروا التقرير اتركهم كذا والله وانزلها غصب عنه واللي يصيير يصير

وبصراحه أعجبني أن نطلق عليه إسم قزم والله مرا راكب عليه ههههههه قاعد أتخيل شكله ومعاه شوكه كبيره ههههههههه

أسعدك الله أختي أماني وبإنتظار نتائج مواجهتك للقزم الفاشل صاحب الأفكار الغبيه دمتي بخير وسعاده وطمأنينه وإنتصار

شفانا الله وإياكم آمين

00``00`l,uiture6721l;wqa'`111`1`09`1`01`01

قديم 28-08-2013, 09:28 PM   #93
مجدي مرهف
عضو فعال

الصورة الرمزية مجدي مرهف
مجدي مرهف غير متواجد حالياً

اشكرك اخي ابوعبادي
لا شك ان الوساوس كثيره ولكن اسوأ ما حصل معي وسواس تعلق باهلي كان يقول لي خبي السكاكين لانك راح تفقد اعصابك وسيطرتك على نفسك وتقوم تطعنهم واظل طول الليل اقاوم فيه واقوله لأ ما راح اخبيهم ولا راح اتحرك من مكاني وانشالله ما يصيرلهم اي مكروه لا عن طريقي ولا عن طريق غيري وبعدها صرت لما يجيني بطلت اناقشه بس على لساني كلمه واحده هي طنش وامسك الجوال اصير العب او اتذكر مواقف حلوه حدثت معي وهيك لحد ما صار يجيني يوم وشهر لأ والحمد لله
والان وانا بكتب المشاركه يقولي الوسواس انتوا في هذا المنتدى ميؤوس من حالتكم وان شاركتكم اصبح انا ايضا ميؤوس من حالتي اخرج وﻻ تشارك
وما اقول غير اعوذ بكلمات التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه

قديم 29-08-2013, 12:05 AM   #94
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي مرهف مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي ابوعبادي
لا شك ان الوساوس كثيره ولكن اسوأ ما حصل معي وسواس تعلق باهلي كان يقول لي خبي السكاكين لانك راح تفقد اعصابك وسيطرتك على نفسك وتقوم تطعنهم واظل طول الليل اقاوم فيه واقوله لأ ما راح اخبيهم ولا راح اتحرك من مكاني وانشالله ما يصيرلهم اي مكروه لا عن طريقي ولا عن طريق غيري وبعدها صرت لما يجيني بطلت اناقشه بس على لساني كلمه واحده هي طنش وامسك الجوال اصير العب او اتذكر مواقف حلوه حدثت معي وهيك لحد ما صار يجيني يوم وشهر لأ والحمد لله
والان وانا بكتب المشاركه يقولي الوسواس انتوا في هذا المنتدى ميؤوس من حالتكم وان شاركتكم اصبح انا ايضا ميؤوس من حالتي اخرج وﻻ تشارك
اهلا أخوي مجدي نورت الموضوع الله يعافيك

والعفو

تصدق أخوي أنا زمان كانت تجيني نفس وساوسك بس لاأخواني الكبار وتفاكير والله حتى لما تفكر فيها تحس بالجنون فعلا لكن أصبحت من الماضي بعد تجاهلي وإستصغاري لها
ماعليك منه والله أفكاره تدل على حماقته أحنا الله عز وجل يحبنا عشان كذا إبتلانا ونحمده دائما وأبدا على كل حال وبارك الله فيك ياخوي أنك دحرته وشاركت معنا ولو بالقليل جعلها الله في ميزان حسناتك وهو خله يبلط البحر ههههه

أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل آمين

00``00`21l;wqa'`111`1`

قديم 29-08-2013, 01:07 AM   #95
أبوأمل
( عضو دائم ولديه حصانه )
باوزير

الصورة الرمزية أبوأمل
أبوأمل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

أهلا أخوي أبو عبادي
يعطيك العافية على الرد

قديم 29-08-2013, 01:36 AM   #96
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

مساكم الله بالخير جميعا، كيفك ابوعبادي؟ممتاز انك انتصرت على القزم ابوشوكة ونزلت الصور.
للاسف اليوم كنت انتظر مواجهة معه ولكن حصلت ظروف اجلت ذلك،سأخبركم ان شاء الله باخر ماتوصلت له معه الجبان.

قديم 29-08-2013, 01:43 AM   #97
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي مرهف مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي ابوعبادي

اخي عانيت وسواسك هذا كنت اخاف من الالات الحادة وعندما كنت ارى سكين المطبخ او اقطع به شئ اتخيل انني سأؤذي نفسي او احد من اهلي،حتى وصلت اني احاول لا استعمله ولاراه لانني كنت اذعر جدا،اخبرت الطبيب بوسواسي فقال هذا من شدة القلق وانك لن تؤذي نفسك او احد ابدا فقط وسواس لم اصدقه وبقي ملازمني فترة ولكن الحمدلله الان خف كثيرا.
معلش خليه يحكي اللي بده اياه لاترد عليه ههههه،وجيد انك شاركت وقهرته.

قديم 29-08-2013, 01:47 AM   #98
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ون مشاهدة المشاركة
أهلا أخوي أبو عبادي
يعطيك العافية على الرد
الله يعافيك أخوي عبد الله

اقتباس:
مساكم الله بالخير جميعا، كيفك ابوعبادي؟ممتاز انك انتصرت على القزم ابوشوكة ونزلت الصور.
للاسف اليوم كنت انتظر مواجهة معه ولكن حصلت ظروف اجلت ذلك،سأخبركم ان شاء الله باخر ماتوصلت له معه الجبان.
أهلا أماني الحمد لله بخير الله يسلمك

ولسا باقيه معاي شوية مخاوف بحاول أتحداها وأنتهي منها في القريب العاجل إن شاء الله

ولايهمك تنتهي من ظروفك على خير إن شاء الله وإقضي عليه القزم ههههه

شفانا الله وإياكم آمين

قديم 29-08-2013, 02:01 AM   #99
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

ان شاء الله ابو عبادي، انا مخاوفي متمركزة الان على انني ممكن من شدة الاعياء والارهاق وقلة النوم ستحدث لي جلطة اوسكتة قلبية لاقدر الله واقل الحالت يغمى علي، هذه الوساوس اللي شاغلتني هالفترة.
ولكن باذن الله سأقضي عليها قريبا كذلك، ابو عبادي الى المزيد من التحدي يابطل.

قديم 29-08-2013, 02:05 AM   #100
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

كذلك انا هذه الفترة اعاني ضغوطات شديدة على المستوى الاسري زادت من توتري وقلقي،وعندي مشكلة مستمرة تبقيني في اجواء مشحونة بالتوتر ولا اجد لها حل غير الفرج من الله سبحانه وتعالى.

قديم 29-08-2013, 03:24 AM   #101
بسوووم
عضو نشط

الصورة الرمزية بسوووم
بسوووم غير متواجد حالياً

صباااح السسسعادة والامل ي رفاق..

اماني .. الله ييسسرلك كل امورك ويفرجها علييكك ي قلبي .. خلي املك بالله كبيييير .. وباذنه ماراح يخيبكك ..

الله ينعم علينا بالصحة والعافيةة وتياسيير الامور ..

قديم 29-08-2013, 04:17 AM   #102
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

صباح الهنا والسرور بسوم،اخبارك ياطيبة؟
الله يبارك فيكي ويخليكي حبيبتي على دعاءك الجميل واياكم أجمعين، وماأملي بغيره سبحانه وتعالى وحده عالم بحالي وقادر على تفريج همي.
اللهم آمين عزيزتي بسوم.

قديم 29-08-2013, 01:04 PM   #103
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
ان شاء الله ابو عبادي، انا مخاوفي متمركزة الان على انني ممكن من شدة الاعياء والارهاق وقلة النوم ستحدث لي جلطة اوسكتة قلبية لاقدر الله واقل الحالت يغمى علي، هذه الوساوس اللي شاغلتني هالفترة.
ولكن باذن الله سأقضي عليها قريبا كذلك، ابو عبادي الى المزيد من التحدي يابطل.
أهلا أماني وسلامتك إن شاء الله من كل شر ولاتخافي من وساوس هالتعبان بس خذي مني نصيحه النوم مهم لمثل حالاتنا اذكر مره جتني نوبه لاني واصلت ومانمت وكانت قويه والله
وإن شاء الله أسمع خبر قضائك عليها آمين

اقتباس:
كذلك انا هذه الفترة اعاني ضغوطات شديدة على المستوى الاسري زادت من توتري وقلقي،وعندي مشكلة مستمرة تبقيني في اجواء مشحونة بالتوتر ولا اجد لها حل غير الفرج من الله سبحانه وتعالى.
الله يعدي هالأمور على خير وتتيسر بإذن الله عندي وعندك خير والله يفرج علينا وعليكم اللهم آمين

اقتباس:
صباااح السسسعادة والامل ي رفاق..

اماني .. الله ييسسرلك كل امورك ويفرجها علييكك ي قلبي .. خلي املك بالله كبيييير .. وباذنه ماراح يخيبكك ..

الله ينعم علينا بالصحة والعافيةة وتياسيير الامور ..
مساء الخير بحكم الوقت الآن :)

كيف الصحه أختي بسوم وين وصلتي مع الوسواس القزم ههههه

أتمنى أن تكوني بخير

قديم 29-08-2013, 05:37 PM   #104
بنت دادي
عضو

الصورة الرمزية بنت دادي
بنت دادي غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخواني اخواتي شكرا على هاالموضوع الحلو والقيم انك تفضفض وتشارك مع غيرك باالي تعاني منه يكون فيه وحماس وتحدي انك تتخلص من هاالوساوس حبيت اشارك معكم لعل وعسى ارتاح باالي انافيه لانه هاالوسواس احس انه قاعد يدمر حياتي ماصرت احب اطلع بيت ناس ولااني قادره اطلع تجمعات وكذا حياتي صارت ممله حيل وسواسي هو انه مصابه باالمس كل مابغيت اشغل القران يجيني وسواس يقولي لو شغلت القران بتنصرعين بيصير لك شي بيغمى عليك وكذا ماادري شلون اتخلص منه
اسفه على الاطاله ولخبطه في الكلام دعواتكم لي

قديم 29-08-2013, 07:41 PM   #105
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت دادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني اخواتي شكرا على هاالموضوع الحلو والقيم انك تفضفض وتشارك مع غيرك باالي تعاني منه يكون فيه وحماس وتحدي انك تتخلص من هاالوساوس حبيت اشارك معكم لعل وعسى ارتاح باالي انافيه لانه هاالوسواس احس انه قاعد يدمر حياتي ماصرت احب اطلع بيت ناس ولااني قادره اطلع تجمعات وكذا حياتي صارت ممله حيل وسواسي هو انه مصابه باالمس كل مابغيت اشغل القران يجيني وسواس يقولي لو شغلت القران بتنصرعين بيصير لك شي بيغمى عليك وكذا ماادري شلون اتخلص منه
اسفه على الاطاله ولخبطه في الكلام دعواتكم لي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

العفو وأشكرك عالمشاركه والدعم

نورتي الموضوع بنت دادي كيف الصحه إن شاء الله تمام

لاتخافي ولاتشيلي هم هالوسواس كثير مانمر فيها وحتى احيانا مع الوسوسه اجلس في البيت اسبوع تقريبا يقولي ان طلعت بيصير لك حادث وتموت افكار غريبه فعلا بس في الأخير طلعت وماصار لي شئ جلست اضحك عليه وصار نادر يجيني طبعا هذا كله بعد المواجهه نصرنا الله عليه

وبخصوص المس والله مثلك لما كنت اروح للشيوخ كان يقلي بيغمى عليك وتختنق والناس يشوفوك ويمكن ويمكن افكار متعبه فعلا لكن إستمريت بالإستماع لها في البيت وقلت خله يغمى علي مو صاير إلا كل خير ودائما لما كنت افكر انوا يغمى علي اقول انا نايم واللي بداخلي هو اللي قاعد يحرق من القران طبعا هذا لتهدئة نفسي واحمد الله وأشكره مع الإستماع وكلوا الحمد لله لا مس ولا شئ مرض نفسي لاغير ووساوس لاصحة لها بس هو يقعد يضخم لنا فيها ونحنا نهلع ونخاف حيل

لابأس عليك أختي شدي حيلك وواجهي الوسواس القزم هههههه

وإستمعي للقرآن براحة كبيره فأنتي تستمعي لكلام رب العباد عز وجل

أسأل الله لنا ولك الشفاء العاجل آمين

00``00`l,uiture6721l;wqa'09`1`01`01