المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

موضوع مغلق

قديم 23-08-2009, 05:19 PM   #106
ابو سعد ..~
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو سعد ..~
ابو سعد ..~ غير متواجد حالياً

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ونعم ولله

وش معناه يعني

<~ يحك راسسسه

....

ولله احس ان راعي الموضوع بيصفقنىأ

قالبينىها سوالف :)

قديم 23-08-2009, 05:32 PM   #107
ابو سعد ..~
عضو نشط

الصورة الرمزية ابو سعد ..~
ابو سعد ..~ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمورة نفساني مشاهدة المشاركة
سير السي سود اندس <<<فسرها
اتووووقع ان هذـأ القصد

سير <~ اي تعني المشي او سير اي مكينهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السي <~ غير مفهووم

سود <~ يعني يمكن او بسوووي هذا الشي

اندس <~ يعني اتوزـأ او اتخبـأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة_نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 24-08-2009, 03:53 AM   #108
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية غالي الاثمآن
غالي الاثمآن غير متواجد حالياً

بطل ابو سعد بس على الله تطـــــلع صح ههههههه

قديم 11-09-2009, 05:46 PM   #109
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

يـ : الله وبآك واسفين طولنآ عليكم ، بس كنت في ظروف وحمد لله تغيرت يارب لك الحمد ورجعت لكم من جديد وان شاء الله فالكم العافيه يارب ، واتمنى لكم لشفاء حبآيب قلبي .

قديم 11-09-2009, 05:55 PM   #110
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

يـ / الله حبايب قلبي اي واحد مرت يه ظروف صعبه او فيه شي يجي هنا ويكتب الي في قلبه او يروح القورب يروح اي محل يتراح له بس اهم شي يتكلم فديت روحـــكم وان شاء الله راح ارد عليه او يرد عليه اي عضو بـ : اذن الله ،

قديم 14-09-2009, 12:28 PM   #111
احساسي
عضو نشط

الصورة الرمزية احساسي
احساسي غير متواجد حالياً

السلام عليكم مدري اشلون ابدا بس انا صار لي اكثر من 3 ايام وانا تعبانه نفسيا لما انام احس جسمي مشدود واحس بخوف مدري من ايش يعني جسمي احسه كله مشدود واحس برعشه داخل جسمي ابغى اقوم بس اخاف نومي جدا ملخبط بعدين يجيني شعور اني بموت وان هذه النهايه وبعدين احس بحراره مثل اللسعه بجسمي بس مو كله يعني مثل ظهري صدري انا اشعر بالغربه حنيت لوطني واولادي بس مصره اني ماارجع وبعدين تنفسي احسه حار يعني مثل البخار طبيبي طلب مني اني استمر على السيروكسات شهر يعني انا صار لي سنه اخذها بس انا خايفه انا صح اني عند اهلي وبلدي الثاني مصر بس مشتاقه لاولادي وامي اذا انا لازلت بقلوبكم ساكنه اكيد بتردون علي ---نووووووور

قديم 17-09-2009, 03:38 PM   #112
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم مدري اشلون ابدا بس انا صار لي اكثر من 3 ايام وانا تعبانه نفسيا لما انام احس جسمي مشدود واحس بخوف مدري من ايش يعني جسمي احسه كله مشدود واحس برعشه داخل جسمي ابغى اقوم بس اخاف نومي جدا ملخبط بعدين يجيني شعور اني بموت وان هذه النهايه وبعدين احس بحراره مثل اللسعه بجسمي بس مو كله يعني مثل ظهري صدري انا اشعر بالغربه حنيت لوطني واولادي بس مصره اني ماارجع وبعدين تنفسي احسه حار يعني مثل البخار طبيبي طلب مني اني استمر على السيروكسات شهر يعني انا صار لي سنه اخذها بس انا خايفه انا صح اني عند اهلي وبلدي الثاني مصر بس مشتاقه لاولادي وامي اذا انا لازلت بقلوبكم ساكنه اكيد بتردون علي ---نووووووور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا مرحبا .. .. حياك الله اختي نور ..

الي يمر عليك شي عادي ياما انشد جسمنا وقلنا بس الروح تبي تطلع ياما وياما . ومر علينا احساس الموت ذ1 شي طبيعي ما يفارقنآ .بس حمد لله احنا بخير وبصحه وبسلامه يارب لك الحمد . وشي حلو انك تستعملي الحبوب يعني راح تشوفي تحسن في حالتك , ان شاء الله وبعدين على طاري السفر في مصر حلو انك تروحي تغيري جو وتطلعي من الي انتي فيه كم شهر وترجعي . وماعليك اولادك بخير وبصحه وسلامه ، وكمان هم مشتآقين لك . يعني اول شي انتهي من فترت علاجك ولاحقه ع البيت والعيال والزوج . وزي ماقلت لك اتركيك من الافكار واتركيك من كل شي وان شاء الله تتحسن صحتك إول بـ : إول . ونتمنى لك الشفاء يارب . وطمنينا عليك يآقمر .

التعديل الأخير تم بواسطة أم عبدالله ; 19-09-2009 الساعة 02:05 AM سبب آخر: مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد

قديم 19-09-2009, 01:59 AM   #113
شباب ضايع
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شباب ضايع
شباب ضايع غير متواجد حالياً

السلام عليكم انا على طول اتابع هذي الصفحة بس اليوم بكون مشاركة
كنت في السيارة وفجاة حرارة مثل الفوران طلعت من معدتي ووصلت لصدري وحسيت مقدر اتنفس وان روحي بتطلع والحرارة تزيد بس انا هالمرة ما خفت واجهتها وهي تزيد وانا احس اني بموت واقاوم واقول اعطيني اكثر وانا اصلي على النبي وتمت عشر دقايق كتنها عشر سنين وبعدين بديت اهدا بس الوساوس بدت تشتغل بس انا ما اهتميت
انا اتعالج من ثمان شهور عادي يعني ترجع البانيك اتاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 19-09-2009, 02:07 AM   #114
أم عبدالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية أم عبدالله
أم عبدالله غير متواجد حالياً

اتمنى للجميع السلامة والعافيه ...

من اراد العلاج فعليه بــ(واذا مرضت فهو يشفين) و(وننزل من القران ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين )

قديم 19-09-2009, 08:42 AM   #115
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباب ضايع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا على طول اتابع هذي الصفحة بس اليوم بكون مشاركة
كنت في السيارة وفجاة حرارة مثل الفوران طلعت من معدتي ووصلت لصدري وحسيت مقدر اتنفس وان روحي بتطلع والحرارة تزيد بس انا هالمرة ما خفت واجهتها وهي تزيد وانا احس اني بموت واقاوم واقول اعطيني اكثر وانا اصلي على النبي وتمت عشر دقايق كتنها عشر سنين وبعدين بديت اهدا بس الوساوس بدت تشتغل بس انا ما اهتميت
انا اتعالج من ثمان شهور عادي يعني ترجع البانيك اتاك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اهلين فيك شباب ضائع . ونفس الي مر علينا مر عليك لانه من بعد النوبه خلاص هنا نقطة بدايت الوسواس بس ذ1 المرض يبي له وقت ويبي له الواحد يستحمل شوي وان شاء الله كل شي بخير وماعليك وفالك العافيه ان شاء الله ولا تحرمينا من مشاركاتك .

قديم 19-09-2009, 08:45 AM   #116
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاولى مشاهدة المشاركة
اتمنى للجميع السلامة والعافيه ...
من اراد العلاج فعليه بــ(واذا مرضت فهو يشفين) و(وننزل من القران ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين )
الله يعطيك العافيه وشي طبيعي ان القران شفاء لـ : الناس بعد ارادة الله سبحانه وتعالى ومشكور ع الرد ربي يعطيك العافيه ولا تحرمنا من تواجدك فديت روحـــــك ..

قديم 19-09-2009, 02:30 PM   #117
الصمصامه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الصمصامه
الصمصامه غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعتبر حالتي غريبه شويه بسبب اني لا اعرف لحد الان هل عندي هلع او رهاب اوكابه الله اعلمه وانشالله خير مع اني في ساعة كتابة هدا الرد استطيع ان اقول ان اموري ولله الحمد 80% ومع ان حالتي تتغير احياناً ولكن لها ثلاثة ايام مستقره ولله الحمد لم اتعاطي اي دواء الي الان الا سيركوسات لمدة 3 ايام ولم اتحمل اعراضه الجانبيه فتركته ولكن حالتي النفسيه تحسنت بعد تركه بيومين ولا اريد ان اقول اني شفيت تماماً ولكن حالت جيده جدا فانا اعاني علي مااعتقد رهاب متغير احيانا يكون قوي واحياناً بسيط واحياناًيختفي وعن نوبات الهلع فقد تعرضت لها مرتين واحده من عشرسنوات وكانت خفيف ولم اعرف ماهي الا بعد النوبه الثانيه وهي في نهاية شهر 6 وكانت عنيفه جدا جدا جدا وحدث لي فيها صداع عنيف جدا جدا وجفاف رهيب للفم
وتصلب في عضلات الفك وتيبس بسيط في اليدين والقدم وفقدان السيطره علي التركيز ورهاب قاتل ومخيف جدا من كل شي الا العائله
يعني رهاب عام .رهاب ضواء.رهاب ساحات.. رهاب من الناس ومازاد الطين بله رهاب المستشفيات . فلم يستطيعو في المستشفي عمل جهاز الرنين المغنطيسي لي الا بشق الانفس لاني خفت من الجهاز احسست باني سانحشر في الجهاز ولن اخرج حياً ..ههههههه والله كانت ايام عصيبه جدا واستلمني الصداع 3 مرات او4 علي قوي جدا وباقي الشهرين علي خفيف ولكن الدوخه لم تفارقني طوال الشهرين
ولم اعرف الكابه الا بعد تناولي للسيركوسات والله انه اصابتني كابه
ليس لها اسم اوعنوان وفجاه وبدون مقدمات وقعدت معاي يومين مونستني ..ههههههه والله بعد مارحت اوخفت لا اعلم حزنت علي مرضي الكابه الله يشفيهم ويعينهم والله انها قويه لدرجة انه ليس لي رغبه في الاكل او الشراب اوالتكلم او حت التفكير في مباهج الدنيا
والحمد لله راحت وانشالله بغير رجعه.. ووللحديث بقيه انشاء الله

قديم 20-09-2009, 01:55 PM   #118
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمصامه مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اعتبر حالتي غريبه شويه بسبب اني لا اعرف لحد الان هل عندي هلع او رهاب اوكابه الله اعلمه وانشالله خير مع اني في ساعة كتابة هدا الرد استطيع ان اقول ان اموري ولله الحمد 80% ومع ان حالتي تتغير احياناً ولكن لها ثلاثة ايام مستقره ولله الحمد لم اتعاطي اي دواء الي الان الا سيركوسات لمدة 3 ايام ولم اتحمل اعراضه الجانبيه فتركته ولكن حالتي النفسيه تحسنت بعد تركه بيومين ولا اريد ان اقول اني شفيت تماماً ولكن حالت جيده جدا فانا اعاني علي مااعتقد رهاب متغير احيانا يكون قوي واحياناً بسيط واحياناًيختفي وعن نوبات الهلع فقد تعرضت لها مرتين واحده من عشرسنوات وكانت خفيف ولم اعرف ماهي الا بعد النوبه الثانيه وهي في نهاية شهر 6 وكانت عنيفه جدا جدا جدا وحدث لي فيها صداع عنيف جدا جدا وجفاف رهيب للفم
وتصلب في عضلات الفك وتيبس بسيط في اليدين والقدم وفقدان السيطره علي التركيز ورهاب قاتل ومخيف جدا من كل شي الا العائله
يعني رهاب عام .رهاب ضواء.رهاب ساحات.. رهاب من الناس ومازاد الطين بله رهاب المستشفيات . فلم يستطيعو في المستشفي عمل جهاز الرنين المغنطيسي لي الا بشق الانفس لاني خفت من الجهاز احسست باني سانحشر في الجهاز ولن اخرج حياً ..ههههههه والله كانت ايام عصيبه جدا واستلمني الصداع 3 مرات او4 علي قوي جدا وباقي الشهرين علي خفيف ولكن الدوخه لم تفارقني طوال الشهرين
ولم اعرف الكابه الا بعد تناولي للسيركوسات والله انه اصابتني كابه
ليس لها اسم اوعنوان وفجاه وبدون مقدمات وقعدت معاي يومين مونستني ..ههههههه والله بعد مارحت اوخفت لا اعلم حزنت علي مرضي الكابه الله يشفيهم ويعينهم والله انها قويه لدرجة انه ليس لي رغبه في الاكل او الشراب اوالتكلم او حت التفكير في مباهج الدنيا
والحمد لله راحت وانشالله بغير رجعه.. ووللحديث بقيه انشاء الله
اهلين فيك الحمد لله انك شفيتي وذ1 فضل من ربي ( يارب لك الحمد والشكر ) وفي بعض الناس تمر عليهم نوبات الهلع يعني مرور الكرام زي ماني تشوفي نفسك يعني ماتحتاجي لادويه بـ : اذن الله . اما عن الاعراض الجانبيه معروف اي دواء نفسانيلازم يكون له اعراض من اول ما تبدي تستعمليه . يعني ع الاقل بالكثير اسبوعين وتروح الاعراض اما عن الرهاب يبي لك تتحدي نفسك خليها لعبه لا تحوليها على مرض وتبي تروح ان شاء الله وترجعي احلى من اول ومشكوره ع القصه ولاتحرمينا من شوفتك .

قديم 20-09-2009, 03:04 PM   #119
غالي الاثمآن
عضـو مُـبـدع

اليوم . اول ايآم العيد . وعندي مرآجعه عند الدكتور ان شاء الله يقول لي وقف الدواء .

قديم 22-09-2009, 05:21 AM   #120
اسلمه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اسلمه
اسلمه غير متواجد حالياً

اختلال الانية

السلام عليكم انا اعاني من اختلال الانية منذ ثلاث سنين كما انني اعاني من بعض الخاوف وبعض الافكار الوسواسية و بدات رحلتي مع طبيب مخ واعصاب وعمل تخطيط للدماغ ورنين مغناطيسي وشخص حالتي بانها صرع الفص الصدغي وذالك بسبب وجود كهرباء زائدة في الفص الصدغي الايسر بالرغم انني لم اصب باي تشنج في حياتي الي الان المهم انه وصف لي التجريتول وقل الخوف لكن بالنسبة لاختلال الانية مازال مستمر بدون انقطاع الي الان ياريت من عندفكرة عن الموضوع ان يساعدني لااني والله تعبت من اعراض اختلال الانية هل فعلا هذه الوساو س والمخاوف واختلال الانية بسبب الكهرباء الزائدة في الفص الصدغي

موضوع مغلق