المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ظروري الله يخليكم حياة مصيريه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه المشكله مره معقده وابي مشورتكم الله يجزاكم خير بالبداية لازم اقول لكم الوضع عشان تفهمون القصه احنا من اهل نجد وتحديدا

قديم 01-06-2006, 03:43 AM   #1
اسيرة
عضو جديد

الصورة الرمزية اسيرة
اسيرة غير متواجد حالياً

ظروري الله يخليكم حياة مصيريه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه المشكله مره معقده وابي مشورتكم الله يجزاكم خير

بالبداية لازم اقول لكم الوضع عشان تفهمون القصه

احنا من اهل نجد وتحديدا الرياض اووكي ؟؟

ماعمرنا سكنا بالرياض مانجيها الا بالصيف كنا ساكنين 15 سنه بشمال السعوديه بمدينة عرعر كرهنا حياتنا نبي اليوم اللي نسكن فيه بالرياض لأننا مو متأقلمين مع الناس وعادات غير عننا المهم مرت الايام ونقلنا لينبع بحكم عمل الوالد الحين صار لنا بينبع 7 سنين والله ثم والله ثم والله حالتنا ماتسر مانبي هالديره ومستقبلي انا واخواني واختي كله مرتبط بالرياض اعطيكم مثال واحد بس عشان تحسون بالمعاناة اللي نعانيها
الحين عمري 22 ولا عمري انخطبت عالاقل لو خطبه تدرون ليه ؟؟ لأننا ساكنين بعيد عن الرياض ادري بتستغربون وش دخل الرياض بالزواج انا اقولكم احنا من اهل الرياض وحلمي واحد من الرياض يعني نفس المجمع والطباع وخالتي تذكرني لصديقاتها اذا بغوا يخطبون لأحد اقاربهم المهم يكون ردهم لاااا لأننا بعيدين صعبه ويبون بنت اهلها موجودين بالرياض افضل !!

هذا غير فرص الوظائف اللي القاها بالرياض وما القاها بينبع وخاطري اتوظف

هذا اللي كل هالكلام ماشفتوا شي

تبون تعرفون كيف علاقتنا بالبيت

ابووي له مجلس خاص اكل ياكل لحاله ويتقهوا لحاله ويناظر التلفزيون لحاله تخيلوا حياتي كلها ماعمره جلس معنا وسولف معنا

وعلاقته مع امي XXXXXXXXX شفتوا هالاكس قليله من يوم اننا صغار وهو وامي مع بعض عشان بس يخلفون بسسسسسس

ابوي مايواطن امي واعتقد مو مصبره الا الاطفال ماظنتي له قلب قوي يشتت عياله عشان كذا هو مستفيد من هالناحية معها

وامي طيبه مره مره مره وابوي يذلها عالطالعه والنازله ومايحترمها ولايقدرها نهاااائي

لكن ابوي من ناحيه ثانيه احنا قاوينه يالبنات وبالذات انا وبالصرف مايقصر ابدا ابدا ابد الحمد لله يصرف علينا صرف بالهببببببل رغم ان المااااديه ميييييييييح لكن اي شي نبيه بس نأشر وهو يصرف علينا طبعا كل هذا من راتبه ومايقعد الراتب

اقسم بالله كل مااهوجس بعيشتنا اقسم بالله احسها حلم مو حقيقه ماعتقد ناس عايشين مثلنا

علاقتنا مع ابووووووووووي بس بالطلبات غير كذا لااااااا والميزه فبأبوي انه حنون مايبي يحرمنا من شي

وامي وابوي عايشين بس عشاناااا فقط انا متأكددددددده

والا الحياة مستحيله بينهم وابوي مايبيها بس هي متعلقه فينا وصعبه بعد هالعمر تروح لبيت اهلها

واليوم يوم تكلمت مع ابوي عن سفرتنا بالصيف صدمني قال مافيه سفره بتقعدون هنا بينبع طبعا حنا كل صيف نروح للرياض وهالسنه قلنا ودنا نروح برا السعوديه

بعدين قال الماديه ماتسمح ومن هالكلام انا رديت عليه بس يوم قال ياللا توظفوا واصرفوا على انفسكم قلت له اشوف هالوظايف تنتظرنا بالهديره مسكنا فيها وتبينا نعيش زي العالم والناس

قلت له عندي واسطات الدنيا بالرياض بالوظايف وغير صديقاتي اللي متوظفات بمدارس اهليه وهنا بينبع مافيه مدارس اهليه ولا فيه شي ولافرص ومستقبلنا كله بالرياض قال روحوا للرياض اسكنوا لحالكم انا بقعد هنا عند وظيفتي

والحين محتاااااره هل نروح للرياض لأن الاستقرار مع ابوي من ناحيتنا ياعياله ومن ناحية امي صعببببببه وش اللي مصبرنا ؟!!

الله يخلييييييييكم وش نسووووووي ننقل ونترك ابوي لحاله هنا ومصيره يحن ويجي للرياض ؟؟

وانا خايفه من شي انه يتزوج ويتعذر بنقلنا للرياض بعدين نصير احنا الملامين انا مو ضد الزواج من ثانيه لا بس اخاف نكون احنا السبب وبنفس الوقت الماديه دماااااار يعني لو اخذ وحده ثانيه رحنا فيها واخاف اذا تزوج وطلبنا مصروفنا يقول مامعي !! انتم اللي خليتوني اظطر اتزوج وصارت المصاريف الحين صعبه ؟؟

شرررررايكم ؟؟ وش نسووووووووي بهالعيششششه

ظرووووووري تردون علي خلاااااااااص طفح الكيل من هالحياااااااااة
المصدر: نفساني

قديم 02-06-2006, 05:14 AM   #2
اسيرة
عضو جديد

الصورة الرمزية اسيرة
اسيرة غير متواجد حالياً

هل من مجيب ؟؟؟