المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

الإكتئاب بعد ترك السيروكسات ضروري جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان ويا إدارة بالمختصر المفيد انا استخدمت سيروكسات 20 جرام لمدة سنة واحدة بسبب الخوف والقلق واستمريت عليه من دون وصفة

قديم 16-05-2020, 10:41 AM   #1
دنيا العنا
عضو فعال

الصورة الرمزية دنيا العنا
دنيا العنا غير متواجد حالياً

الإكتئاب بعد ترك السيروكسات ضروري جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان ويا إدارة بالمختصر المفيد

انا استخدمت سيروكسات 20 جرام لمدة سنة واحدة بسبب الخوف والقلق واستمريت عليه من دون وصفة طبية
طبعاً الآن كل الصيدليات وليس اغلبها بل جميعها تطلب وصفة طبية ضروري طبعاً انا كنت أخذه بطريقة عشوائية وكنت أخذه بكل سهوله لكن بعد قرارات وزارة الصحة مستحيل تاخذ اي دوا نفسي لو تحب راس الصيدلي مايعطيك

المهم وقفته لإنه ممنوع الا بوصفة الآن صارلي موقفه ٤ شهور او اكثر تخللها صعقات كهرباء وغثيان وارق الحمد لله عديت المرحلة القصيرة بسلام رغم اني عانيت معاناة شديدة لكن الله سلم
المشكلة الآن اعاني من اكتئاب شديد ولا ابالغ لو اسميه ثنائي القطب بسبب ترك السيروكسات بشكل مفاجيء وهذي نتيجة عكسية حصلت معي

السؤال كيف الحل معه هل ارجع للدوا او استمر على وضعي لأني بصراحة اعاني من نوبات اكتئابية سطوتها شديدة بعض الأحيان

السيروكسات كان ممتاز معي ولكن مع مرور الوقت انتهى مفعوله وماعاد مثل اول مره ناهيكم إنه سبب لي شحوم في منطقة البطن وعجز جنسي إلى الآن مازلت أعاني منه كذلك الكسل الشديد وانا الحقيقة ماعاد ابغى ارجع للأدوية الإكتئاب لأنها تسبب سمنه وعجز جنسي طويييل المدى لو كنت ادري ان هذي مساوئها ماشريتها ولا قربتها لكن وش اللي جبرك على المر قال اللي أمر منه!

وش تنصحوني جزاكم الله خير لأني والله كرهت الحياة بما فيها خاصة رمضان هذا العام شد الإكتئاب عندي بدرجة جنونية خصوصا وقت الصبح اتعب تعب شديد واكتئاب فضيع
نصحيتكم ضروري جدا جدا بارك الله فيكم جميعاً ولكم مني دعوة صادقة ف الأيام الفضيلة
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة دنيا العنا ; 16-05-2020 الساعة 10:53 AM

قديم 17-05-2020, 02:35 AM   #2
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا العنا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان ويا إدارة بالمختصر المفيد

انا استخدمت سيروكسات 20 جرام لمدة سنة واحدة بسبب الخوف والقلق واستمريت عليه من دون وصفة طبية
طبعاً الآن كل الصيدليات وليس اغلبها بل جميعها تطلب وصفة طبية ضروري طبعاً انا كنت أخذه بطريقة عشوائية وكنت أخذه بكل سهوله لكن بعد قرارات وزارة الصحة مستحيل تاخذ اي دوا نفسي لو تحب راس الصيدلي مايعطيك

المهم وقفته لإنه ممنوع الا بوصفة الآن صارلي موقفه ٤ شهور او اكثر تخللها صعقات كهرباء وغثيان وارق الحمد لله عديت المرحلة القصيرة بسلام رغم اني عانيت معاناة شديدة لكن الله سلم
المشكلة الآن اعاني من اكتئاب شديد ولا ابالغ لو اسميه ثنائي القطب بسبب ترك السيروكسات بشكل مفاجيء وهذي نتيجة عكسية حصلت معي

السؤال كيف الحل معه هل ارجع للدوا او استمر على وضعي لأني بصراحة اعاني من نوبات اكتئابية سطوتها شديدة بعض الأحيان

السيروكسات كان ممتاز معي ولكن مع مرور الوقت انتهى مفعوله وماعاد مثل اول مره ناهيكم إنه سبب لي شحوم في منطقة البطن وعجز جنسي إلى الآن مازلت أعاني منه كذلك الكسل الشديد وانا الحقيقة ماعاد ابغى ارجع للأدوية الإكتئاب لأنها تسبب سمنه وعجز جنسي طويييل المدى لو كنت ادري ان هذي مساوئها ماشريتها ولا قربتها لكن وش اللي جبرك على المر قال اللي أمر منه!

وش تنصحوني جزاكم الله خير لأني والله كرهت الحياة بما فيها خاصة رمضان هذا العام شد الإكتئاب عندي بدرجة جنونية خصوصا وقت الصبح اتعب تعب شديد واكتئاب فضيع
نصحيتكم ضروري جدا جدا بارك الله فيكم جميعاً ولكم مني دعوة صادقة ف الأيام الفضيلة
انا انصحك تراجع دكتور وتشرح له وضعك واقترح عليه علاج برينتلكس لا يؤثر على الجنس ولا على الوزن

قديم 18-05-2020, 11:45 AM   #3
دنيا العنا
عضو فعال

الصورة الرمزية دنيا العنا
دنيا العنا غير متواجد حالياً

شكراً لك يارعد القلوب على المداخلة

برينتلكس أظنه نفس السيبرالكس لكن هل يساعد على النوم لأن عندي النوم قليل جداً من بعد ترك السيروكسات لابارك الله فيه