![]() |
|
|
|
||||||||||
|
||||||||||
| ملتقى كلنا معك ملتقى العائله ، لست وحدك ، كلنا معك . للبحث في جيمع الحالات . |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع |
|
|
#21 | |
|
عضـو مُـبـدع
![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي نزار انا قراءت قصتك كاملة وانا في اشد الاستغرآب من الدكتور الذي خلاك مداوم 14 سنه علي علاج واحد وبدون اي ايجابيات او اي شي انا اشوف فيك الامل والروح التشافي ولكنني اريد منك لو تقدر ان تبحث عن افضل دكتور وتستمر معه كون علي قول كلامك ان ليس لديكم دكاترة كثيرين بالبلدة لامانع بأن تبحث وتقابل الدكتور افضل وتواجهه وجه لوجه لانقول بان دكتورك الاول غلطان ولا شي , ولكن مجرد رائ واريدك تتواصل مع من تحبهم وترتاح اليهم حتى لو تغير فارق السن 20 سنه فهذا جزء من العلاج وهو انا تكلم لمن تثق لهم بالتعب وارى منك انت تلجآء للقرآن الكريم والي شيخ راقى ,, وقراءة القرآن لا اقول لك هالكلام الا من واقع تجربتي مع القران والشيخ < نصيحة جرب وكن علي أمل بالله بأن يأتي هذاك اليوم اللي راح تشآفي فيه ؛ وادعوا الله لك بالشفاء العاجل ,, اسال الله العظيم رب العرض العظيم بأن يشفيك ,, ويشفي جميع المسلمين والمسلمات |
|
|
|
|
#23 |
|
عضو نشط
![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم انا احس اني بحلم وعدم واقعية في اغلب الأوقات ومعي قولون عصبي سؤالي الحلم هاذا ايش علاجه انا أعاني منه من اكثر من 13سنه والحين عمري 25س وماودي استعمل ادوية نفسية يقولون في البداية تهدي وبعد مرور اشهر تزيد المرض والأعراض
|
|
|
|
#24 |
|
عضـو مُـبـدع
أبتسم الآن .. WFW..WEFR
![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله
أود التنبيه أن الأخ طلب منكم كلمات تفاؤل وتشجيع وليس عرض حالات أرجو أن تساندو أخينا فهو بحاجة لنا اليوم أسأل الله لك الشفاء وتفاؤل و لا تفكر بأفكار سلبية و تفكر بالإنتكاسات وماشابه دائمآ كن متوكلا على الله و أعلم أن الله على كل شي قدير وفقك الله |
|
|
|
#25 | |
|
عضـو مُـبـدع
|
اقتباس:
واعاني من هذه الحالة منذ 14 عام يارب نعرف التشخيص والعلاج`111`1` |
|
|
|
|
#26 | |
|
عضو نشط
![]() ![]() |
اقتباس:
اشصار معاك اخ نزار ؟؟ اعتقد اعراضك اعراض ( عين ) |
|
|
|
|
#27 |
|
عضو فعال
ki8ds4
|
و سبحان الله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله
إلهي أذهب البأس رب الناس اشف و أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما إلهي أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين آمين إلهي إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية .. إلهي لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير |
|
|
|
#30 | |
|
عضو فعال
|
اقتباس:
وهذا الاعراض شبيه بأختلال الانية , وهي تروح مع العلاج النفسي والسلوكي بعد توفيق الله سبحانه. |
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
|
|