المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ياقلب لاتـــــــحزن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مااعرف من وين ابتدي وترددت كثيرا في كتابه مشكلتي بس حبيت افضفض وابغى كمان حل انا ماني سعيده بحياتي زوجي مايحس فيني كل شيعنده

قديم 05-05-2007, 02:59 AM   #1
ياقلب لا تحزن
عضو جديد

الصورة الرمزية ياقلب لا تحزن
ياقلب لا تحزن غير متواجد حالياً

ياقلب لاتـــــــحزن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مااعرف من وين ابتدي وترددت كثيرا في كتابه مشكلتي بس حبيت افضفض وابغى كمان حل انا ماني سعيده بحياتي زوجي مايحس فيني كل شيعنده حدود احاول كثير اسعده وارضيه وهو يحاول بطريقته يعني مصروفي الشخصي مايبغي احدد له مصروف اول ماتزوجته حبيتاتفق معه على مبلغ ورفض وزعل وقالي250 وللاكان يعطيني اياها كامله وتعودت على كذا اقول اصبريمكن يزين الحال وممثلكم عارف الحرمه تبي لها مصروف ومشاكلي معه كلها على كذامع اني واللله ماني مسرفه بس هو مايعطيني اللي يكفي مع ان راتبه كويس حتى راتبه والله مايبي يقولي كم بس اناعارفه كم لان على حسب المستوى الوظيفي حتى انحرج مع اهلي ودي اهديلامي شي وخواتي بس هو يرفض ذا الشي دايم يقول ماعندي وامي دايم تحرجني تقولي تشتري لولدك حتى ماتقولين اشتري لاخوي وانا والله ودي بس هو زوجي مايرضى يقول يشترون له اهلك واللله كثير اضطر اني انقص من مصروفي واشتري له علشان امي ماتزعل واقوله اذارحتمعه السوق امي عطتني مبلغ علشان اشتري لاخوي وانااكذب بس ابغي اشوفه يقولي رجعي الفلوس لامك انا اشتري له ودي واللله واذا زعلت والله مايهتم لي ولا بكاي انا امشي الحال اخليه طبيعي ويصير الوضع عادي واحس انه شكاك التليفون مايبغاني ارد على طول واي رقم غريب لاتردين واذاهو موجود لازم هواللي يرد واذا رحت لبيت اهله لازم اتغطى كويس وياويلي اذااحد مناخوانه شافني بالغلط يعصب علي وعلى اخوانه ومانعني من حفلات الزواج حتى لومع امه اقعد اترجاه وبالموت واحيانا يرضى والله نفستي تعبانه ولاعندي غيرالله سبحانه ابث له شكوتي ثم انتو وفيه كلام كثير ماقلته بس الحمدالله على كل حال
المصدر: نفساني

قديم 05-05-2007, 03:30 AM   #2
ياقلب لا تحزن
عضو جديد

كثير المااحلول اتناقش معه يعصب ويطول لسانه ويغلط علي ويحاول يقفل الموض

قديم 05-05-2007, 03:48 AM   #3
ياقلب لا تحزن
عضو جديد

كثير المااحاول اتناقش معه يعصب ويطول لسانه ويغلط علي ويحاول يقفل الموضوع بطريقه فضه سواء كانت المشكله صغيره ولاكبيره يردهاعلي بلسانه وكتابه اذا ماعدلتي اسلوبك معي روحي بيت هلك وكثير لما اتهاوش معه مثلالوقلت له بالجوال وانابيتاهلي ابغى اروح ملكه يقولي لاتروحي من غير مايذكرسبب مع العلم انه ملكه قرايب ولما ارسله اقوله انت تنستانس وتطلع وانا كلابالبيت مااطلع يااناني اذاانت ماتحبهم هذي مشكلتك معهم اماانا ليش تمنعني يقولي بعدها برساله قعدي بيت هلك
وفعلايخليني بيت هلي الين ادق عليه اقوله متى تجي وكثير ماكن يردد على اذا ماصلحتي اسلوبك بطلقك روحي بيت هلك والله العظيم من يقولي تخنقني العبره احسن مالي قيمه وكنه يقول انتي ذقتي الطلاق من قبل وقاسيتيه واذا عدت المشكله على خير حتي مايكلف نفسه يذيلها باعتذار ولايقولي لاتزعلين مني الابالعكس يقولي انتي اللي تثيرين المشاكل لاني كنت قبل مااتزوجه مملكه على واحد وطلقني علشان كان يحب وحده وانا تعبت نفسيتي من اثر الطلاق السابق الي ماتعدت فتره الملكه شهرين انا مااقول اني مااحب زوجي انااحبه واحاول اني اكون خفيفه عليه واحاول اني اكون وسيعه بال واتحمله ماقولك ان كله عيوب لا فيه ايجابيات بس انا ابغى احل المشاكل علشان ارتاح