المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

يااهل النصيحه ارشورني مليت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اعرف من كيف ابدي ولكن ابقولها بالمختصر هذه اول مشاركه لي وانا اتكلم ودموع عيوني تنهمر انا شاب يبلغ من العمر 27 عام متزوج

قديم 03-12-2012, 06:21 AM   #1
العمر فرصه
عضو فعال

العمر فرصه is on a distinguished road
يااهل النصيحه ارشورني مليت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعرف من كيف ابدي ولكن ابقولها بالمختصر هذه اول مشاركه لي
وانا اتكلم ودموع عيوني تنهمر انا شاب يبلغ من العمر 27 عام متزوج ولله الحمد والمنه
عندي مشاكل كثيره وسوف اسردها لكم اعاني من الناس يكرهونني وفي اشخاص مبين عليهم يحتقرونني واحس الناس كلها تحش فيني ولا لي قبول بينهم مع العلم اني محترم واخاف لما احد يكلمني قدام مجموعه كثيره وان كان المجلس فيه اشخاص كثيرون اخاف ادش وان احدهم قال لي اي كلمه مجرحه اتضايق واشكك بنفسي وحتى معاد اجي المجلس بسببه واحس اني ضعيف شخصيه ومافيني ثقه بنفسي اطلاقا وحساس للابعد درجه لو اي كلمه من شخص اعيف نفسي ودايم بشرود ذهني ولا اقدر اركز واستيعاب ضعيف جدا وانسى بشكل مفرط ولا اقدر اطور ذاتي انسى
عفواً على الموضوع اللي بقوله لكم
والمرض الثاني مااستمتع بالجماع الى لما اتخيل احد ثاني بدالي والعياذو بالله والله اني طيب ومحترم واصلي الحمدالله ولما اخلص الجماع بيني وبين نفسي حتى ماتدري عني ومن بعدها اتضايق وابكي واستحقر نفسي وللعلم اني غيور ولاباسها اسود بسود بس بالجماااااع
واسمحولي على الكلام تنصحونني اروح لستشاري نفسي وعند منو ؟ وهل اقوله بالمرض هذا والله مستحي اقوله و شلون علاجه ؟؟ تكفون تفاعلكم
ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
المصدر: نفساني

العمر فرصه غير متواجد حالياً  
قديم 05-12-2012, 03:09 AM   #2
العمر فرصه
عضو فعال

العمر فرصه is on a distinguished road
محد رد:(
من استشاركم دخل في ذمتكم انا قررت اروح بس مااعرف تكفون اللي عنده خبره لا يبخل علي
هل - اروح لطبيب عصام الانصاري
او - اروح لستشاري اجتماعي
وان رحت هل ابلغهم بالمرض الثاني او لا
وشكراً
تكفووون تفاعلكم مطلوب
العمر فرصه غير متواجد حالياً  
قديم 22-12-2012, 03:52 PM   #3
ناصر الحوسني
مستشار

ناصر الحوسني is on a distinguished road
اخي تحية طيبة وبعد واعذرنا على التأخير الكثير الشق الاول من السؤال علاجه سهل فالواضح انك تعاني من الرهاب الاجتماعي وهو عادة مرتبط بالشخصية الحساسه فيحتاج لك اولا ان تغير قناعات عن نفسك فانت الذي اوجدت
ان الناس يكرهونك وغيرها استبدلها بافكار ايجابية عن نفسك والاخرين " مثل انا احترم الناس والناس تحترمني" انا افضل من كثير من الاشخاص وتخيل ذلك كانه واقع، بعد ذلك حدد المشكله بالضبط اين تحس انك محتقر في المنزل او العمل في عائلتك
ثم عليك ببعض تمارين الاسترخاء العضلي والمشاركه في المجتمع والبحث عن مميزاتك
ام الشق الثاني فربما مرتبط بالرهاب او عندك معتقدات خاطئه عن الجنس مثل ان الجنس شي حقير او لا يليق بي ............. ودمتم بود
ناصر الحوسني غير متواجد حالياً