المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

انتسكت خلال الاسبوع هذا واللي قبله وهربت امس من الحلاق وتعبت بزحمه الشارع من يدعمني ن

السلام عليكم صباح الخير اخواني اخواتي انا اكل سيروكسات من سنتين 25 الجرعه العلاج طيب صراحه وتشافيت 100% بس احسب حالتي العلاج يبرد المرض ولايعالجه رائيساً يمكن كلامي صحيح ويمكن

قديم 26-02-2018, 11:04 AM   #1
حائلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حائلي
حائلي غير متواجد حالياً

انتسكت خلال الاسبوع هذا واللي قبله وهربت امس من الحلاق وتعبت بزحمه الشارع من يدعمني ن

السلام عليكم
صباح الخير
اخواني اخواتي انا اكل سيروكسات من سنتين 25 الجرعه العلاج طيب صراحه وتشافيت 100% بس احسب حالتي العلاج يبرد المرض ولايعالجه رائيساً يمكن كلامي صحيح ويمكن غلط انا اعاني من قلق مزمن من قديم بشكل اصح من ايام الطفوله تفاقم الى نوبات هلع جسدية وقويه المهم بدخل بالموضوع الاسبوع اللي راح رحت مشوار اخلص لي شغل يمكن ابو 20 كيلو من منطقه قريبه لمقر بيتي جاني احساس بانقطاع النفس اول ماشميت غراء الباتكس رجعت ع طول البيت حاولت اقاوم ماقدرت بكيت وانا رجال عمري30 وقبل يومين رحت اخلص لي شغل تعبت عند الاشاره شميت من شاحنه ريحه بنزين جاتني حراره داخليه وكتمه الحمدلله فتحت الاشاره رحت البيت ع طول اكلت علاجي مع دقماتيل تحسنت الدقماتيل حلو حع السيروكسات خصوصاً مع حالتي ارتاح بالمرره المهم اني امس رحت لمعالجه شعبيه عطتني صبخه ع الراس و علبه صغيره اعشاب ع حسب الطعم انه عصفر وليمون اسود و عشبه اخرى مدري وش المهم اللي وصفي هذا المعالجه شخص قريب لي كان مبتعث بأمريكيا وجاه خوف هناك وسواس وكمل دراسته بعد توفيق الله وتحدى كل الصعوبات اللي واجهته فحص طبياً بامريكيا قالوا سليم وجاء لسعودية فحص باكثر من مستشفى سليم راح للمعالجه هذي وعطته صبخه والمنقوع وتشافى والشافي الله قبل كل الواحد يفعل السبب يمكن يزعلون من كلامي اهل الطب بس الصدق سابقاً ترا مافيه طب فيه علاج باعشاب صح الطب افضل من العلاج الشعبي وتطور الطب بس هذا الحاصل رحت امس لها عطتني صبخه ومنقوع قبل لارجع البيت قلت باحلق راسي صفر ودقني رحت الحلاق الحمدلله ماكان عنده احد حلق راسي بدء بالدقن خلص جهه وباقي جهه جتني النوبه احساس انقطاع النفس الاحساس اني بحلم اي اختلال الانيه دوخه عدم القدره ع بلع ريقي تشهدت عدلت جلستي خفت شوي المهم ثواني الا احس بحراره باحدى رجولي حراره بجهه يعني زي طول الاصبع يعني مره تجي بظهري مره برجلي مره براسي مره بكل جسمي قلت وقف انا تعبان وكان اول مره اجيه قلت هذي فلوسك كامله ومشيت بنص دقن رحت البيت ع وجهه السرعه وحسيت بالامان وبعد ماريحت كملت الحلاقه انا بنفسي بالبيت استخدمت المنقوع الصراحه والشهاده لله بعد استخدامه بساعتين بديت احس ب تنهيدت الخوف او الزعل باستمرار تطلع مني يعني اخذ تلقائي نفس عميق ويطلع هو من نفسه حسيت براحه عجيبه مدري اذا فعلاً المنقوع جاب نتيجه او شي نفسي اني ارتحت ونمت ع صبخه اعشاب ع راسي هذا اللي صار معي ابي من يدعمني نفسياً معنوياً انا عاطل بسبب الهلع واعراضه المزعجه الجسديه تعبت كل اللي اصغر مني توظفوا تزوجوا لدرجه صغار سن يسافرون لحالهم لأوربا سياحه وانا عجزت اطلع برا منطقتي الاسبوع الماضي رحت لاحد الشركات بعد ماوظفوني جلسو يعلموني الشغل مع ان الراتب ضعيف قلت مايهم اهم شي اشغل فراغي لان الفراغ سبب لتفكير والهلع بعد ماعلموني جلست شوي جتني النوبه خوف سرعه نفس خفقان احساس انقطاع النفس هو اكثر مايتعبني دوخه قلت بروح محل ربع ساعه ورجع قالوا اوك رحت البيت سحت عليهم اخر الليل ارسلت واتساب اني مالي رغبه اتوظف وتقبلوا عذري
علماً اني اعاني من ارق فضيع وهو سبب اصلاً القلق الصراحه البارح نمت بعد المنقوع والصبخه نوم صحي بدون اي تقطيع لدرجه اهلي صحوني ماحسيت فيهم وقمت اليوم نشيط بس مازال بعض الخوف
وفيه حاله بعد اني اتذكر ايام حلووه راحت مع زملائي تمنيت ترجع والله ابكي غصب اذا تذكرتها غير كذا تويتر صاير رعب اليومين هذي كل الهاشتاقات عن الموت تخيل قبرك كذا وفلان مات ووو خفت خوف فضيع
ودي ارجع نفس قبل عندي اختبارات جامعيه بعد شهر ونص وخايف كلمت اخوي من الحين يروح معي كثيره الفضفضه اللي بخاطري بس هذا اللي ودي اوقف عنده عشان مااحد يمل من طول موضوعي
ارجوكم ساعدوني ابي دعم نفسي معنوي كل دعم ابيه يالله تشفيني وتشفي كل مرض هلع مااحد يحس بمويض الهلع الا اللي مجرب تكفون لااحد يقول تحمل والله حاولت بس ماش ماقدرت النوبه قوووويه

المصدر: نفساني

قديم 26-02-2018, 11:24 AM   #2
حائلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حائلي
حائلي غير متواجد حالياً

حبيت اضيف ان السيروكسات سبب لي سمنه غير طبيعيه خدودي متورمه خصوصاً الوجون سمنه غير طبيعيه اشتهي النو تيلا لا ايرادي اكل الحجم الكبير بيوم غصب عني
ونسيت اقول جتني النوبه مرتين عند الاشاره مره فتحت بوجهي ومره زحمه وخفت ومن حسن الحظ وراي دوريه امنيه نزلت له وقلت انا تعبان وابي توصلني للبيت كان معه مرافق زميل له ماقصر صراحه شغل الانذار الصوتي ومشى الناس وزميله ساق في وقال بنوصلك المستشفى قلت لا انا عندي هلع ونوبات خوف واصر الا اروح المستشفى ورفضت وبكيت وصلوني للبيت قبل تقريبا 3 ايام الاسبوعين هذي اصعب ايام عمري غير كذا احس الدنيا ماله طعم مافيه رفاقه مافيه فزعه انا انخذلت كثير قبل ان اصاب بالهلع كنت اروح اسافر اجي مستانس الحين لا حبيس البيت وان رحت مشاوير قريبه فقط وللحين مستمر ع السيروكسات وماراح اوقفه واذا كان بمخباتي ارتاح بس حبيت احكي لكم وضعي المتعب

قديم 26-02-2018, 12:07 PM   #3
حائلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حائلي
حائلي غير متواجد حالياً

كلامي غير مرتب شوي اعذروني المقصد اني عانيت هذا الاسبوع والاسبوع اللي راح الصراحه انا اشوف كل اللي فيه هلع قلبه طيب وعاطفي جداً انا انخذلت كثير من البعض والبعض الاخر طيب لدرجه ابكي ع الايام الحلوه اللي راحت
الله يفرجها بس

قديم 26-02-2018, 04:00 PM   #4
منـى القحطاني
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية منـى القحطاني
منـى القحطاني غير متواجد حالياً

يعني انت تقول تشافيت ؟ طيب كيف انتكست يعني تركت الدواء؟

قديم 27-02-2018, 01:43 AM   #5
غداً آجمممل
عضو نشط

الصورة الرمزية غداً آجمممل
غداً آجمممل غير متواجد حالياً

ماتشوف شر اخوي حايلي

صدقني انا بديت اطنش
واطلع واروح مع الاعراض
ولا افكر فيها

يعني بالعربي
احاول اتناسى اني مريض بالقلق
والهلع واشغل نفسي بأي شيء

اروح اتمشى
ارتب غرفتي
العب رياضة
اشتغل ع الكمبيوتر
اقرأ
.... الخ

اي شيء يشغلني

وجابت معي فايدة هالطريقة

حتى العلاج انساه مرات
لاني ما افكر ابد بالمرض
قسم بالله خفت الاعراض

قبل كنت بس افكر بالاعراض
واذا سافرت اقول يمكن تجيني الاعراض
يمكن ادوخ
يمكن اتعب

ودايم كنت تعبان

طنش ثم طنش

وياليت اخوي تذكر لنا المعالجة الشعبية
وين موجودة

قديم 27-02-2018, 03:56 AM   #6
حائلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حائلي
حائلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منو القحطاني مشاهدة المشاركة
يعني انت تقول تشافيت ؟ طيب كيف انتكست يعني تركت الدواء؟

صباح الخير انا كلامي بالموضوع او باقي ردودي غير مرتب ايه انا تشافيت من الله ثم السيروكسات بس الصراحه هو يساعد بس مهو علاج رئيسي للهلع لان الهلع مازال موجود رغم استخدامي للعلاج بس بشكل اقل
والانتكاسات تصير لي وانا ع العلاج بس الله كريم اختي دعواتكم لي

قديم 27-02-2018, 04:05 AM   #7
حائلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حائلي
حائلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداً آجمممل مشاهدة المشاركة
ماتشوف شر اخوي حايلي

صدقني انا بديت اطنش
واطلع واروح مع الاعراض
ولا افكر فيها

يعني بالعربي
احاول اتناسى اني مريض بالقلق
والهلع واشغل نفسي بأي شيء

اروح اتمشى
ارتب غرفتي
العب رياضة
اشتغل ع الكمبيوتر
اقرأ
.... الخ

اي شيء يشغلني

وجابت معي فايدة هالطريقة

حتى العلاج انساه مرات
لاني ما افكر ابد بالمرض
قسم بالله خفت الاعراض

قبل كنت بس افكر بالاعراض
واذا سافرت اقول يمكن تجيني الاعراض
يمكن ادوخ
يمكن اتعب

ودايم كنت تعبان

طنش ثم طنش

وياليت اخوي تذكر لنا المعالجة الشعبية
وين موجودة

الشر مايجيك ياغالي
هو صحيح التنطيش ممتاز بس الصدق وقت النوبه اضعف صراحه صدقت الرياضه طيب خصوصاً المشي مجربها انا بس للاسف مااستمر عليها وبرجع لها قريباً ان شاءالله
فعلاً الانشغال بي شي وقت النوبه او غير النوبه تروح النوبه ع طول وماعاد تجي وان جت اخف بس صراحه بين فترات تجي انتكاسه قوويه
والله ياغالي مااخفيك انا هذا اليوم الثاني لي ع علاج المعالجه الشعبيه احس براحه خصوصاً بطني اول باطنيتي مهي زينه بعد النقوع وبين فترات باليوم اي ساعه او اقل تطلع تنهيدات مني زي تنهيدات الخوف الله يجعله سبب وتوي متروش عن الصبخه احس بنشاط غريب واحس اني طيب مدري اذا هو من علاجها او اني مرتاح نفسياً احترت حتى الهلع عجزت اقتنع انه من الراس ومرات اقول حسد عين وعجززت اقتنع بعد بس اسأل الله الكريم انه يشفينا ويشفي كل مريض بس الصراحه المعالجه قالت الاعراض سبق جت اخوها واللي ذكرها لي تشافى من الله ثم منها انا بستمر ع علاجها وبشوف النتيجه هي بمنطقه القصيم تحديداً رياض الخبراء اذا يسمحون لي المشرفين والمراقبين انزل معلومات كافيه عنها او تواصل معي خاص ياغالي ماعرف سياسة المنتدى.. والله يكتب لي الشفاء وارجع امارس حياتي واسافر واروح واجي و ادرس او اتوظف

قديم 27-02-2018, 04:40 AM   #8
مصلح صلاح المسر
عضو فعال

الصورة الرمزية مصلح صلاح المسر
مصلح صلاح المسر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حائلي مشاهدة المشاركة

الشر مايجيك ياغالي
هو صحيح التنطيش ممتاز بس الصدق وقت النوبه اضعف صراحه صدقت الرياضه طيب خصوصاً المشي مجربها انا بس للاسف مااستمر عليها وبرجع لها قريباً ان شاءالله
فعلاً الانشغال بي شي وقت النوبه او غير النوبه تروح النوبه ع طول وماعاد تجي وان جت اخف بس صراحه بين فترات تجي انتكاسه قوويه
والله ياغالي مااخفيك انا هذا اليوم الثاني لي ع علاج المعالجه الشعبيه احس براحه خصوصاً بطني اول باطنيتي مهي زينه بعد النقوع وبين فترات باليوم اي ساعه او اقل تطلع تنهيدات مني زي تنهيدات الخوف الله يجعله سبب وتوي متروش عن الصبخه احس بنشاط غريب واحس اني طيب مدري اذا هو من علاجها او اني مرتاح نفسياً احترت حتى الهلع عجزت اقتنع انه من الراس ومرات اقول حسد عين وعجززت اقتنع بعد بس اسأل الله الكريم انه يشفينا ويشفي كل مريض بس الصراحه المعالجه قالت الاعراض سبق جت اخوها واللي ذكرها لي تشافى من الله ثم منها انا بستمر ع علاجها وبشوف النتيجه هي بمنطقه القصيم تحديداً رياض الخبراء اذا يسمحون لي المشرفين والمراقبين انزل معلومات كافيه عنها او تواصل معي خاص ياغالي ماعرف سياسة المنتدى.. والله يكتب لي الشفاء وارجع امارس حياتي واسافر واروح واجي و ادرس او اتوظف

مرحبا اخي مافهمت عليك انت كيف بدات مشكلتك وماهي اعراضك وهل فيه اشياء تعملها ترتاح

قديم 27-02-2018, 04:51 AM   #9
مصلح صلاح المسر
عضو فعال

الصورة الرمزية مصلح صلاح المسر
مصلح صلاح المسر غير متواجد حالياً

اخي اذا تعاني من الباطنيه ونفع معه النقوع اتوقع مشكلتك زي مشكلت قريبي كان يعاني من خوف واعراض زي اعاعراضك واغلبها جسديه صداع وانتفاخات في البطن والم في الكتف والظهر

وعمل طق للابهر وبعدها ارتاح اتوقع اكلك ليس بصحي وباطنيت تعبنه والدليل نفع معك النقوع

التعديل الأخير تم بواسطة مصلح صلاح المسر ; 27-02-2018 الساعة 04:54 AM

قديم 27-02-2018, 08:45 AM   #10
بحر الحرمان
عضو نشط

الصورة الرمزية بحر الحرمان
بحر الحرمان غير متواجد حالياً

نصيحه لوجه الله تعالى
انت فيك وسواس قهري قوي
وعلاجه سهل بامر الله سبحانه
اخذ سدر وملح وشبه مقري فيها
وتروش بها لمدة اسبوع على الاقل واذا تروشت بها خل السدر على جسمك اقل شي ساعه ثم اذا بغيت تنظفه لك ذالك واخذ زيت زيتون وزيت الحبة السوداء مقري فيه واخلطهم وتدهن بها جسمك وشب لك جمر وحط عليه الحبه السوداء ويفضل يكون مقري فيها وتبخر
باذن الله تعالى تصير الوساويس والاوهام ونوبات الهلع من الماضي
واستمع للرقيه الشرعيه وانصت لكلام الله تعالى وشف الراحه والطمئنينه اللي باذن الله بتدخل قلبك وتطرد شياطينك
واي استفسار او خدمه انا تحت امرك

قديم 27-02-2018, 09:02 AM   #11
بحر الحرمان
عضو نشط

الصورة الرمزية بحر الحرمان
بحر الحرمان غير متواجد حالياً

والله وبالله قد مرت علي ايام سوداء من الهلع والخوف الشديد من الموت
وكنت اموت نفسي بالهلع والخوف الزائد اللي كله وساويس قهريه
كنت اذا جيت اتنفس احس قلبي بيتوقف وما اقدر وانواع القلق والنفسيه عندي انظربت
بس الحمد لله مع القرائه والرقيه والاستغفار حسيت بفرق واضح جداً
لعب فيني الوسواس الخناس اللي يجري فيني مجرا الدم
ولعبت فيني الاوهام والذعر الشديد والله اني صرت اضحك على حالي في الاوقات اللي راحت
الحمد لله انا اللحين عايش ورزقي وسعادتي ووفاتي وحياتي متكفل بها الحي القيوم
والله لا اقدر لا اقدم شي ولا اخره
اقر على نفسك وادهن بالزيت المقري وكثر من الاسغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العطيم
حسبي الله ونعم الوكيل
واي خدمه او مساعده او استفسار انا تحت امرك
الله يشفيك ويعافبك

قديم 27-02-2018, 11:01 AM   #12
حائلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حائلي
حائلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصلح صلاح المسر مشاهدة المشاركة
مرحبا اخي مافهمت عليك انت كيف بدات مشكلتك وماهي اعراضك وهل فيه اشياء تعملها ترتاح

انا معي نوبات هلع مصاحبه لها اعراض جسديه انا اكثر مايتعبي الاعراض الجسديه من دوخه او انقطاع النفس خصوصاً اذا شميت بالشارع ريحه بنزين رجفه الخ كل الاعراض مرت علي لي يومين استخدم نقوع شريته من معالجه احس فيه افضل مع صبخه ع الراس مع استمراري ع السيروكسات سي ار جرعه 25

قديم 27-02-2018, 11:04 AM   #13
حائلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حائلي
حائلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصلح صلاح المسر مشاهدة المشاركة
اخي اذا تعاني من الباطنيه ونفع معه النقوع اتوقع مشكلتك زي مشكلت قريبي كان يعاني من خوف واعراض زي اعاعراضك واغلبها جسديه صداع وانتفاخات في البطن والم في الكتف والظهر

وعمل طق للابهر وبعدها ارتاح اتوقع اكلك ليس بصحي وباطنيت تعبنه والدليل نفع معك النقوع

ياهلا ياغالي صحيح نفس ماذكرت معدتي انتفاخ الم او احراره داخيله بالطن احياناً بروده احس بطني مليان لذالك اذا شميت اي شي تلوع كبدي واحس باختناق بس بعد النقعه ارتحت ومستمر عليها صدقت الم الكتف معي كل شي صراحه انا ماني مقتنع ان مشكلتي بالسيروتين او شي بالراس كلنا نفس الشي والله اعلم اليوم رحت مشوار بدون خوف بدون شي واحس اني طيب وبقيت عن الاشاره بدون خوف وكذا

قديم 27-02-2018, 11:07 AM   #14
حائلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حائلي
حائلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحرمان مشاهدة المشاركة
نصيحه لوجه الله تعالى
انت فيك وسواس قهري قوي
وعلاجه سهل بامر الله سبحانه
اخذ سدر وملح وشبه مقري فيها
وتروش بها لمدة اسبوع على الاقل واذا تروشت بها خل السدر على جسمك اقل شي ساعه ثم اذا بغيت تنظفه لك ذالك واخذ زيت زيتون وزيت الحبة السوداء مقري فيه واخلطهم وتدهن بها جسمك وشب لك جمر وحط عليه الحبه السوداء ويفضل يكون مقري فيها وتبخر
باذن الله تعالى تصير الوساويس والاوهام ونوبات الهلع من الماضي
واستمع للرقيه الشرعيه وانصت لكلام الله تعالى وشف الراحه والطمئنينه اللي باذن الله بتدخل قلبك وتطرد شياطينك
واي استفسار او خدمه انا تحت امرك
السلام عليكم تكفى تواصل معي ضروري جداً الصدق رحت لراقه كل ماقروا علي اتأثر بعدين ارفض اروح لهم مره ثانيه ضروري تكفى هذا جوالي تكفون مشرفين مراقبين لا تحذفون جوالي ابي اتواصل مع الرجال ضروري حالي مايسر لا عدو ولا صديق

قديم 27-02-2018, 11:09 AM   #15
حائلي
عضو نشط

الصورة الرمزية حائلي
حائلي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحرمان مشاهدة المشاركة
والله وبالله قد مرت علي ايام سوداء من الهلع والخوف الشديد من الموت
وكنت اموت نفسي بالهلع والخوف الزائد اللي كله وساويس قهريه
كنت اذا جيت اتنفس احس قلبي بيتوقف وما اقدر وانواع القلق والنفسيه عندي انظربت
بس الحمد لله مع القرائه والرقيه والاستغفار حسيت بفرق واضح جداً
لعب فيني الوسواس الخناس اللي يجري فيني مجرا الدم
ولعبت فيني الاوهام والذعر الشديد والله اني صرت اضحك على حالي في الاوقات اللي راحت
الحمد لله انا اللحين عايش ورزقي وسعادتي ووفاتي وحياتي متكفل بها الحي القيوم
والله لا اقدر لا اقدم شي ولا اخره
اقر على نفسك وادهن بالزيت المقري وكثر من الاسغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العطيم
حسبي الله ونعم الوكيل
واي خدمه او مساعده او استفسار انا تحت امرك
الله يشفيك ويعافبك
الله يجزاك خير تواصل معي ضروري جداً جداً ابي اتواصل جوال معك تكفى ياغالي اخواني المشرفين وصلوني له ع الخاص ابي ارسل رقمي لرجال او يرسل رقمه لي تكفوون