المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

لاخي مع الشكر

سلام الله عليك اخي واسعد ايامك........روز قد انجزت عملا كبيرا... احبت اخبارك عنه اخا عزيزا لتشاركها ما حققته .. ها قد رجعت الى بيتي اخوتي والى الكتابة في المنتدى ...

قديم 20-01-2002, 01:28 PM   #1
روز
عضو نشط

الصورة الرمزية روز
روز غير متواجد حالياً

لاخي مع الشكر

سلام الله عليك اخي واسعد ايامك........روز قد انجزت عملا كبيرا... احبت اخبارك عنه اخا عزيزا لتشاركها ما حققته .. ها قد رجعت الى بيتي اخوتي والى الكتابة في المنتدى ... كيف:D :D ... ربك كبير يا اخي وصدقا يقلب الحال ...لكن هذي المرة ولا كل مرة لاني وحدي قمت بالمواجهة دون صريخ او نزاع او حتى غضب.... به حاورت يدي اليسرى بكل هدوء طالبة حقي بالتوضيح وبدات اشرح له لم رفضي لقدوم يدي اليمنى مع امثلة مما حدث معنا من قبل....ما ان قرر ونفذ احسست انه صدقا اقتنع بكلامي وهذا نادر الحدوث.... المهم ان اخوتي واهلي ارتاحووا وهي كذلك فكرت بها وهي ايضا مرتاحة وبالتالي لا خسائر لاي طرف.......... الحمد لله صدقا الحمدلله............
بعيدا عن كل هذا اخي لي طلب اتمنى ان تساعدني فيه(الله يعينك مني يا اخي)...:p ..............

اخي ان شاء الله بيخطب العام القادم حتى يتزوج وتكون معاه في السفريوم بيدرس في الخارج حتى نخرجه من هي الدائرة.....اخي بدا يسالني بعد ما خبروه ان عليه يدور بنت الحلال حتى يخطبوله...على فكرة صرت انا واخي اصدقاء وهو من النوع الى شاف في حياته وايد ...كما انه اكثر واحد عانى من اخواني... هو وابوي سلام وعليكم السلام بينهم وان كان شوي يتكلمون يسالون عن بعض بس لان اخوي ساكن بيت تيته الاحتكاك من بينهم قليل ........... طلب مني اشرح له كيف يعرف يختار خطيبته ... طبعا يرفض مبدا انه يتصل او يرمس معاها من قبل لانها بطيح من عينه وهو يرفض ان يتزوج من ها النوع ...كيف يعرف اسمها منو اهلها واذا عندها اخوان ولا لأ.. الخ الخ من اساله وانا اطرش بالزفة .... اقوله لو اتخليني احل مسالة رياضيات مو اسهل.... اخي شو اقوله كيف اوضحله....وانا لا افقه شيئا عن هي الامور...صحيح هو عاقل واكبر من سنه والي كان يسوي معاي حتى هو ما يذكره(بس تذكر كيف كنت اعصب اخي منه:D ) على العموم اخي ساعدني لانه مافي كتب او مراجع عن هي الامور عشان اتزود منها....هو يستحي يتكلم عن هي الامور مع عمتي و ابوي بيهزءه...ما عنده الى انا وانا لجات لك:D

اخي عندي بعد اسبوعين اجازة تمنيت اني اناقشك فيها عن روز طبعا ان وافقت كتبت وان كنت مشغول فانا اعذرك اخي بس اتمنى انك اتقول ولا تثقل على عمرك..... طلباتي زادت وكثرت الله يعينك انا ما عرف كيف تستحملني لانك الوحيد الى قدر يستحمل الله صدق يعينك...........المشكلة اني ما اعرف كيف اوفي جمايلك علي اخي ......مو متعوده على هذا كله واحس اني ما استاهل ......
اسعدك ومن تحب بالدارين وازال عن امتي الذل والهوان
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
المصدر: نفساني

قديم 20-01-2002, 03:41 PM   #2
القحطاني
الزوار

الصورة الرمزية القحطاني

* نــا ســعــيــد بــبــقــاءك في دار أبيــك ، وكــونــان أيــضــاً !!

* بعــد الســلام ، والتحــيــة :
* أخــتي الـكــريــمـة روز .. يــكــفيـنــي مــنــك الــدعــاء .. هــذا ليــس بالــســاهــل .. لأنــك إن شــاء الله صــادقــة .. فــكــتبــي في إجــازتـك مــاتـريــدي ، وأنــا في إنتــظــار ذلــك .
* هــا أنــت الآن بيــن أخــوتـك ، وأبيــك .. فمــا ضــاقـــت إلا فــرجـــت ، واللـــه مــعــك إيــنــمـا تـكــونــي ... لأنــك حــفـظــتي اللــه فــحــفــظــك ..
* أخــتي بالنــســبــة لأخــيــك فالإخــتيــار يحــتاج تـفـعـيــل عــلاقــاتــك مــن الــصــديــقـات أو الجــيـران الــذيــن تـثـقـي فيــهــم ، والعــام فتـرت ستـمـنــحـك الـوقــت لأن تجـــدي أبــنــت الحــلال التي يــرضــى عــنــهـا أخــيــك ، وأســتفــيــد مــن طــلــب مـســاعـــدتـك لــه في إخــتيار زوجــة لـــه كــونــي أكــثــر حــواراً مــعــه في كــل شــيء لا تخــجــلــي مــن أخــيــك ، عــبـري لــه عــن ثــقــتــه التي منــحــكـيــهــا .. ألمــهــم أن تـبــتـعــدي عــن الخــطّـابات فــلا هــم لــهــنّ إلا المــال !! حــفــظــك اللــه ، أبــلـغ ســلامــي إلى كــونــان .... أكــيــد ســوف تعــمــلــي منــاســبــة في إجــازتـك .. سـتـــكــون كــونــان أول المــدعــويــن أنــا أدعــوهــا نيــابــة عــنــك !!