المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

مشكلتـي .. وبحـآجة للمسـاعدة !

مرحبـا كيف الحال ؟ أتأمل من بعد الله سبحانه وتعالى .. آلاقي حل عندكم :frown: آنا شاب عمري 22 نشأت في عيلة قبليـة محـافظـة .. عندي

قديم 22-12-2010, 12:14 AM   #1
العنـى
عضو

العنـى is on a distinguished road
Icon9 مشكلتـي .. وبحـآجة للمسـاعدة !

مرحبـا

كيف الحال ؟

أتأمل من بعد الله سبحانه وتعالى .. آلاقي حل عندكم :frown:

آنا شاب عمري 22 نشأت في عيلة قبليـة محـافظـة .. عندي آخو "مثـلي" ولم نكتشف إلا موخرا بعد فصله من عمله .. لكن الحمد لله الان تزوج وعسى الله يهديه .. المغزى من كلامي إنو بعد مشكلته أبوي وآمي صاروا يشكون بأي ولد بالعيلـة .. هذا الشيء هدم شخصيتي ورجولتي وصرت دايمـا آشكك بنفسي .. من وأنا صغير وأنـا ما عندي ثقة بنفسـي .. عموما هذه المشاكل قـادتني للإنحـراف من غيـر مـا آدري !!

آهـ آكتب ودمعي مغرقنـي متعشم إنكم راح تساعدوني مشيت بهالطريق وماني عارف شلون آرجع لفطرتي .. يعني كنت أفضل النساء حدي آشوف إمرأة أحس بتفاعل غريزي طبيعي .. لكن الحين ما آحس بأي شيء .. صرت آميل لجنسـي "عكس الغريزة" وحاولت أعدل بنفسي مو قادر .. ونفسي يوم آكسر خوفي وآقول أبي أتزوج . . وأرجع أقول حرام آظلم بنت الناس ..

في حقيقة بشعة كنت نفسي آجربها .. إني زي شبابنا الله يهديهم يطلعون برا عشان يفعلوا الفواحش .. لكن آنا ما آقدر لأسباب آولها خوفي من الله وبعدها من الامراض وبعدها آنا ما آعرف .. عمري ما مسكت بنت ولا قبلت بنت ولا حتى سلمت على بنت /

ماني عارف كيف أتخلص من اللي فيني ,, تعبت وما آبي آحد يدري عني عايش بصراع نفسي نفسي أفتك وأتعلم شلون الحياة الجنسية .. وأتزوج وأكون آسرة ..

لمتى وأنا تفاعلي مع مثلي .. خلاص كبرت آول نقول صغير بس الحين خلاص كبرت ولازم آتغير .. طبعا أنا كانت علاقتي مع الشباب تبادلية وعملتها قليل جدا ومن زمان والله يسامحني ويغفرلي بجد أنا متفشل من نفسي //

طبعا لو آموت ما أروح لدكتور وأكلمه وجه لوجه .. حدي مفتشل .. عموما أنتظر الحل وما قصرتوا من خلال هالموقع ريحتوا كثير ..

شكرا

المصدر: نفساني

العنـى غير متواجد حالياً  
قديم 25-12-2010, 05:10 PM   #2
أحمد بن محمود
أخصائي نفسي

أحمد بن محمود is on a distinguished road
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته.
أعتذر مجددا على تأخري ، بسبب انقطاع شبكة النت الخاصة بي ، وحالما تعود الأوضاع على سابق عهدها في مدة أقصاها 3 أيام ، سنكمل العمل معا .
و أحيطكم علما بأني لجأت الى محل خاص بالنت قصد توضيح لكم ظروف غيابي . والكل يعلم بأن استخدام الانترنت عند الخواص هو باهض الثمن .
العذر مرة أخرى.
أحمد بن محمود غير متواجد حالياً  
قديم 26-12-2010, 02:21 PM   #3
العنـى
عضو

تسلم .. وإحنـا نقـدر ظروفـك ..

آنا بـ إنتظــارك ..

آرجوك لا تتأخر !
العنـى غير متواجد حالياً  
قديم 26-12-2010, 03:25 PM   #4
أحمد بن محمود
أخصائي نفسي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا على تفهمك أيها الأخ الكريم .
والحمدلله لقد تصلحت الأمور.
قديم 26-12-2010, 03:33 PM   #5
أحمد بن محمود
أخصائي نفسي

أيها الأخ الكريم :
نشكرك على الثقة الموضوعة في المنتدى ، و لعلم فقد فان هذا المنتدى يتميز بالحصانة و السرية و لا يستطيع اي أحد آخر التطرق الى موضوعك عدا الأخصائي .
----------------------------------
الرجاء الاجابة على الأسئلة التالية :
تاريخك الشخصي و العائلي ؟ وكيف هي علاقاتك الخارجية و الداخلية ؟
الرجاء أن تتطرق الى مشكلة أخيك بكل ما تعلمه عنه ؟
أما عن مشكتك أنت :
هل لك أن تسرد علينا تجاربك فيما وقعت فيه ؟وفي رأيك ما السبب الذي أدى بك الى هذا؟
كيف كانت محاولاتك بالتخل مما تعانيه ؟ وهل تفتقد الارادة أم ماذا ؟
قديم 28-12-2010, 12:47 AM   #6
العنـى
عضو

تسلم آستـاذي ..

والله يسعدك يا رب .. لأنك ريحتني وعلمتني إنو مواضيعنا ما آحد يقرأها غير الاخصـائيين .. تسلم ..

إجابـاتي ..

تاريخك الشخصي و العائلي ؟

شاب سعودي من بيئة محافظة وعندنا العادات والتقاليد مهيمنة .. يعني نهتم بعادات وقيم المجتمع ونتشدد فيها ساعات .. عمري 22 سنة .. وسيم ووسامتي هي سبب لفت إنتباه الشباب .. تعرف ممكن الكبت جعل كثير من شباب السعودية يمارسون الشذوذ .. بس الحمدلله أنا عمري ما أغتصبت آو مارست وأنا صغير .. يعني كانت فيني حركات بس طبعا من برأءة الطفولة .. أول مرة شفت أفلام إباحية كانت عند آخوي الكبير شفت صور "شذوذ" طبعا كنت وقتها مراهق وتعلقت بهذا الشي .. وللأسف وأقولها بكل حزن أنا أمارس الجنس لقبل فترة بسيطة .. مع شبـاب .. وماني قادر أتخلى .. إنصدمنا لمن كشف آمر أخوي من قبل الهيئة .. وهذا الشي دب فيني الرعب والخوف .. لكن للأسف ما في فايدة للان على وضعي ..

وكيف هي علاقاتك الخارجية و الداخلية ؟

علاقتي حلوة إلا حدا ما .. بس عندي إنطوائية نوعا ما , وخجل , أحتك كثير سواء بالنت آو برا بشباب سعوديين وغير سعوديين يكونوا شاذيين ..

الرجاء أن تتطرق الى مشكلة أخيك بكل ما تعلمه عنه ؟

آخي أبوي وآمي دلعوه .. لدرجة إنو ما يرفضولو طلب .. عموما هو تعرف على شباب من مصر كانو جيراننا وما كانو طيبين .. كانو مدلعين لدرجة إنك تحسبهم بنات .. عموما هو خرب معاهم .. وعلاقتو بشذوذو كلها مع آجانب كانت خوفا منو إنهم يفضحوا السعوديين .. عموما إستمر فيها سنين لحد ما جاتو قضية آخلاقية من الهئية تعب وتعبنا وتضايقنا وبعدها بسنة رجع لطريقة وأنا كنت آتأثر منو كان قدوتي أخلاقو حلوة وطيب .. هذا عيبو الوحيد .. وأهلي بعد القضية شددوا عليا وصاروا يشككوا فيني وأنا طالع وأنا راجع خلاص صارت ما عندي ثقة وبعدها على طول "أقصد بعد كلام آهلي" صرت أسوي هذه الاشياء قلت خلاص آهلي دايما يقولولي إنت زي آخوك .. يا عمي خلاص صير زي آخوك .. وللأسف صرت آمارس هذه الاشياء لكن مع ناس محددين زي إثنين من آولاد عمي .. وصاحب لي بالجامعة وكم صديق وعلاقات النت بس بالنت ..

أما عن مشكتك أنت :
هل لك أن تسرد علينا تجاربك فيما وقعت فيه ؟وفي رأيك ما السبب الذي أدى بك الى هذا؟

آظن ما قصرت فوق كتبت كل شيء .. بس بدايتي مع إثنين من آولاد عمي .. وطبعا كنت آمارس الجنس مبادلة "بوث" طبعا بدون تعمق .. للأن أخاف من إني إذا تعمقت راح أدمن وراح آحتاج لأحد يريحني .. ونفسي لوامة بعد ما آسوي هذا الشي أندم .. وطبعا كمان كان عندي كم صديق من الجامعة .. والمدرسة كنت آمارس معاهم .. لي تجارب كثيرة يبغالي وقت حتى آقولها .. والسبب شبابنا وعلاقتي بـ آخوي وطبعا تشكيك آهلي لي ..

كيف كانت محاولاتك بالتخل مما تعانيه ؟ وهل تفتقد الارادة أم ماذا ؟

كانت كلها فاشلة .. طبعا عمري ما لمست بنت آو حتى كلمت بنت .. وهذا شيء غريب بالنسبة لشاب يسافر آو حتى هنا بالسعودية آقدر .. بس آنا ما آتقبل وآخاف .. وساعات آقول لا جسمي سمين .. وقضيبي صغير البنت ما تحتاج لك وراح تخسر نفسك .. ما عندي ثقة كلي خوووف كلي تشكك بنفسي .. طبعا آفقد الارادة عندي عزيمة إني أبي آتغير لكن سرعان ما آعود للي آنا فيه ..

آنقذني ..

العنـى غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2011, 02:19 AM   #7
العنـى
عضو

:frown:

العنـى غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-2011, 04:11 AM   #8
العنـى
عضو

ما احد رد لييييييييييييييه
العنـى غير متواجد حالياً  
قديم 07-02-2011, 04:39 PM   #9
العنـى
عضو

up

up

up

ليش فاتحين طيب ما دام ما تقدروا تساعدونا
العنـى غير متواجد حالياً  
قديم 08-02-2011, 07:07 PM   #10
أ.ليلى الحمدان
اخصائية نفسية اكلينيكية

أ.ليلى الحمدان will become famous soon enough
مساء الخير اخي الكريم

نعتذر عن التاخر في الرد

من الطبيعي وماتحتمه الفطرة ان يميل كل جنس للجنس الاخر الا اننا نجد احيانا يحدث انحراف في هته الفطرة فيميل الشخص إلى نفس جنسه عاطفياً وهناك عدة اسباب وراء هذا السلوك الشاذ والعلاج يتوقف على معرفة سبب المشكلة
والفرد عندما يعي انه يعاني مشكلة يجب ان يسعى جاهدا للتخلص منها وليس عيب ان تراجع اخصائي نفسي ولكن العيب ان تدرك ان ماتقوم به لايرضى به لا الدين ولا المجتمع ولا الضمير ومع هذا تكون متردد في طلب العلاج
خطوة ايجابية ان تطرح مشكلتك هنا ولو باستطاعتنا المساعدة لما ترددنا ولكن مشكلتك تحتاج للمقابلة مع الاخصائي ليقف على مشكلتك ويعرف اسبابها ومن ثم يحدد نوعية العلاج
ربما تقول كيف لي ان ازور اخصائي واقول له وجها لوجه انا انسان لي ميول نحو جنسي
ولكن تاكد ان الاخصائي هو مختص ويعي ان ماتعاني منه له اسباب معينه وسوف لن ينظر لك باحتقار او حساسية او تكون نظرته كالغير بانك تنسان شاذ لا وانما ينظر اليك على انك شخص في حاجة للمساعدة النفسية والعلاج ودوره هو علاجك
لذا فلا تتردد في عرض مشكلتك لانها ليست مشكلة هينة ناهيك ان ان هذا العمل لا يرضاه الله

الف سلامة
أ.ليلى الحمدان غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2011, 08:52 PM   #11
أ.ليلى الحمدان
اخصائية نفسية اكلينيكية

مساء الخير

اود الاستفسار عن شيء

في هذا الموضوع قلت انك شاب تبلغ 22 سنة

وفي هذا الموضوع

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=64727

تحدثت بصفتك امراة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 10-02-2011, 04:19 AM   #12
العنـى
عضو

جـزاك الله كـل الـخير الاسـتاذة ليلـى ..

وآقولك بكل صـراحة أنا إرتحت لكلامك وراح آفكر وآحاول أضغط على نفسي وأروح للدكتور ..

رغم إني متخوف ومتوتر وماني عارف أروح لأي دكتور لازم يكون ثقـة وما آحس بأي تحقير أو تقليل من شأني .. هالشي أنا أعترف إنو غلط لكن ما باليد حيلـة الله إبتلانـي بهالبلوة .. اللهم لا إعتراض والحمدلله يا أسـتـاذتي نفسي لوامة أحاول قدر المستطاع أبتعد عن هالشي هذا ..

وبحكم إنو مجتمعنا فيه العادات والتقاليد .. صعب إنو أدور شخص بالعيلة أو من الاصدقاء يساعدنا .. هالشي يفشل وأنا خايف منو .. وش آقول للدكتور قولي لي ما أقدر وأنا اكتب أرجف كيف لو رحت له ؟

الله يسعدك ويريحلك قلبك زي ما ريحتيني :wink:
العنـى غير متواجد حالياً  
قديم 10-02-2011, 04:26 AM   #13
العنـى
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.ليلى الحمدان مشاهدة المشاركة
مساء الخير

اود الاستفسار عن شيء

في هذا الموضوع قلت انك شاب تبلغ 22 سنة

وفي هذا الموضوع

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=64727

تحدثت بصفتك امراة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههه

يحقلك أسـتاذتي ..

طبعا هالموقع لقته أختي وهي دلتني عليه وبصراحة أنا ما سجلت ..

وأذكر إنها طرت إسمك وقالت إنك ساعدتيها قبل سنة أو أقل بموضوع أمي ووسواس التظافـة ..

أختي إنشغلت بتربية عيالها ووظيفتها التدريس وتركت النت .. لأنها إنتقلت بحي جديد حتى تيلفون ما عندها ..

وجات هاك اليوم وخذت جهازي وكتبت عن آخوي اللي آكبر مني وأنا كنت حاط يدي على قلبي لا تشوف الموضوع هذا .. تعرفي أنا أخذت هاليوزر والباسورد منها لانها قالت ما تحتاجه ..

وأنا ما كتبت هالموضوع إلا لأني متأكد من إنها ما راح تتدخل .. وإن شـاء الله حده يخلص الموضوع .. راح أكلم الشرفين يمسحوه أو يتركوه وأغير البـاسورد وأخليها تسجل بعضوية ثانيـة ..

والسموحـة .. وأنا صـادق بكلامي يا آخــتي
العنـى غير متواجد حالياً  
قديم 10-02-2011, 12:46 PM   #14
أ.ليلى الحمدان
اخصائية نفسية اكلينيكية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنـى مشاهدة المشاركة
جـزاك الله كـل الـخير الاسـتاذة ليلـى ..

وآقولك بكل صـراحة أنا إرتحت لكلامك وراح آفكر وآحاول أضغط على نفسي وأروح للدكتور ..

رغم إني متخوف ومتوتر وماني عارف أروح لأي دكتور لازم يكون ثقـة وما آحس بأي تحقير أو تقليل من شأني .. هالشي أنا أعترف إنو غلط لكن ما باليد حيلـة الله إبتلانـي بهالبلوة .. اللهم لا إعتراض والحمدلله يا أسـتـاذتي نفسي لوامة أحاول قدر المستطاع أبتعد عن هالشي هذا ..

وبحكم إنو مجتمعنا فيه العادات والتقاليد .. صعب إنو أدور شخص بالعيلة أو من الاصدقاء يساعدنا .. هالشي يفشل وأنا خايف منو .. وش آقول للدكتور قولي لي ما أقدر وأنا اكتب أرجف كيف لو رحت له ؟

الله يسعدك ويريحلك قلبك زي ما ريحتيني :wink:
صباح الخير اخي الكريم

انا معك في فكرة انو مجتمعنا يقوم على العادات والتقاليد لذا لا احبذ ان يعرف اي احد بمشكلتك الا الاخصائي
وافهم خوفك و توترك جيدا وهذا طبيعي لكن الانسان يجب ان يكون قويا ويواجه خوفه وتوتره بالمواجهة والمواجهة هنا رؤية الطبيب

وسوف تحكي له مشكلتك وهو بدوره سيساعدك وسيوجه لك اسئلة وتاكد ان اصعب مرة هي اول مرة لذا بمجرد ان تنتهي الجلسة الاولى سترتاح لانك من جهة اخرجت هما كان بداخلك ومن جهة اخرى ستشفى وسترتاح نفسيا وتريح ضميرك
ولكن يجب ان انبهك الى بعض النقاط
أن العلاج يبدأ بالنية فإذا كانت النية موجهة لله وللتخلص من السلوك نفسه فعادة ما يكونُ النجاح في التداوي أكثر مقارنة من الذي يكون خائفا من مرض أو انكشاف حاله
الصبر والمداومة على العلاج المنتظم دوائيا، معرفيا وسلوكيا
وكلمتي الاخيرة ليس عيبا ان نصحح الخطا ولكن العيب ان نعرف اننا نقوم بالخطا ومع هذا نواصل فيه
والطبيب هو الذي سياخذ بيدك ويوصلك الى بر الامان من دون ان ينظر اليك بانك شخص شاذ لانه الوحيد الذي يعرف ان ما تعاني منه لادخل لك به وانما له اسباب عمرها طويل جدا يرجع لايام الطفولة
وانا ساتواصل معك هنا خطوة بخطوة وساساعدك واوجهك وارشدك ان شاء الله
المهم عندي ان تبقى على هته العزيمة لانك شاب ومن حقك ان تعيش عيشة طبيعية وتتزوج وتصبح زوجا وتكون ابا وتكون اسرة
واي خطوة تقوم بها اعلمني بها
من قلبي اتمنى ان تتحسن

انا هنا كلما احتجت لي
قديم 11-02-2011, 04:25 AM   #15
العنـى
عضو

من فـرحتي ماني عـارف وش آقول ..

لكن ما آقول إلا الله يسعدك ويوفقك ويخليك لأهلك وآحبابك ..

وايه الحمدلله أنا نيتي قبل كل شي لله عز وجل ..

واليوم رحت الحرم ودعيت إن الله يهديني للصراط المستقيم ..

لو تعرفي إسم دكتور ممتاز بالمدينة المنورة خبريني ..
العنـى غير متواجد حالياً