المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

جرثومة المعده+ جهاز الفا+ اخصائي نفسي+حجامه

السلام عليكم ورحمة الله 🙋 شخباركم ؟ كيف النفسيه ؟ متفائلين ؟ اقولكم جا موعدي وحللت عن جرثومة هالمعده بس مو دم لا نفخه اللي ابلع حبوب وانفخ في

قديم 15-03-2015, 03:55 PM   #1
هدوء البحر
عضو نشط

الصورة الرمزية هدوء البحر
هدوء البحر غير متواجد حالياً

جرثومة المعده+ جهاز الفا+ اخصائي نفسي+حجامه

السلام عليكم ورحمة الله 🙋
شخباركم ؟ كيف النفسيه ؟ متفائلين ؟
اقولكم جا موعدي وحللت عن جرثومة هالمعده بس مو دم لا نفخه اللي ابلع حبوب وانفخ في هالكيس
الحمد لله طلعت النتيجه سليم يعني هاللي يصير لي مو من المعده !!!!!! 🌼
ومن بكره رحت اسوي حجامه وعند وحده شاطره وقالت بحجم لك من مناطق الطاقه وسوت حتى في وجهي مع اني كنت ارفض تحجم هالمنطقه الصدق اني تحسنت من هالحجامه بنسبة 30 بالميه ارحم من اول قدرت انام
سبحان الله ناس فعلا طلعت معاهم مشاكل في هالمعده وناس بسبب نفسايتهم وبمجرد ماهدت امورهم وصارت الامور ايجابيه رجع كل شي طبيعي وناس زادوا في العبادات وتحسنوا بشكل ملحوظ الواحد يفعل بالاسباب الله يشفينا جميعا
والله يسعد كل شخص حاول يساعد لوجه الله ....................،
الحين افكر صراحه بجهاز الفا وش سالفته مين جربه منكم ؟؟ فاد لصداع ؟؟ اطرحوا تجاربكم اذا سمحتوا ؟؟؟؟ ⛽️
امس كنت اسوي شغله وكان مطلوب انجزها بوقت سريع ولاني مركزه وقلق ابي اخلص بسرعه بعدها مسكني صداع ورعشه في اليد ونبضات القلب السريعه لين الحين
سبحان الله مدري وش هاللي صار
انا احاول احلل الموضوع توصلت انها افكار سلبيه معشعشه في العقل الباطن وغير المواقف السلبيه وغير المشاعر السلبيه ضغوط تجمعت لحد ماصار مرض عضوي ؟؟؟ 🚨
الموضوع نحتاج نسوي فورمات للمخ اعادة تهيئه نطرد السلبيه مسح تام نحتاج اشخاص ايجابيين وكلامهم مقنع واذكياء نحتاج اخصائيين نفسانيين فاهمين 🚏
رحت كذا اخصائي واخصائيه نفسيه ولكن للأسف ماعندهم هذيك الخبره الكافيه ماعندهم مهاره مااحس اني اذا طلعت من عندهم طاقتي الايجابيه مرتفعه ! 🙎
قبل فتره احد تكلم عن اخصائي عالجه وكيف طريقته في تغيير افكاره كان يعامله على انه شخص مميز بغض النظر انه فعلا هالشخص مميز او لا بس كاتعامل الدكتور معاه رائع تعامل ذكي وهالاخصائي للأسف مو موجود سافر لبده
تعرفون اخصائي نفسي كويس ؟ في الرياض ؟ انسان عنده خلفيه واسعه ؟؟
المصدر: نفساني

قديم 15-03-2015, 05:27 PM   #2
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء البحر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله 🙋
شخباركم ؟ كيف النفسيه ؟ متفائلين ؟
اقولكم جا موعدي وحللت عن جرثومة هالمعده بس مو دم لا نفخه اللي ابلع حبوب وانفخ في هالكيس
الحمد لله طلعت النتيجه سليم يعني هاللي يصير لي مو من المعده !!!!!! 🌼
ومن بكره رحت اسوي حجامه وعند وحده شاطره وقالت بحجم لك من مناطق الطاقه وسوت حتى في وجهي مع اني كنت ارفض تحجم هالمنطقه الصدق اني تحسنت من هالحجامه بنسبة 30 بالميه ارحم من اول قدرت انام
سبحان الله ناس فعلا طلعت معاهم مشاكل في هالمعده وناس بسبب نفسايتهم وبمجرد ماهدت امورهم وصارت الامور ايجابيه رجع كل شي طبيعي وناس زادوا في العبادات وتحسنوا بشكل ملحوظ الواحد يفعل بالاسباب الله يشفينا جميعا
والله يسعد كل شخص حاول يساعد لوجه الله ....................،
الحين افكر صراحه بجهاز الفا وش سالفته مين جربه منكم ؟؟ فاد لصداع ؟؟ اطرحوا تجاربكم اذا سمحتوا ؟؟؟؟ ⛽️
امس كنت اسوي شغله وكان مطلوب انجزها بوقت سريع ولاني مركزه وقلق ابي اخلص بسرعه بعدها مسكني صداع ورعشه في اليد ونبضات القلب السريعه لين الحين
سبحان الله مدري وش هاللي صار
انا احاول احلل الموضوع توصلت انها افكار سلبيه معشعشه في العقل الباطن وغير المواقف السلبيه وغير المشاعر السلبيه ضغوط تجمعت لحد ماصار مرض عضوي ؟؟؟ 🚨
الموضوع نحتاج نسوي فورمات للمخ اعادة تهيئه نطرد السلبيه مسح تام نحتاج اشخاص ايجابيين وكلامهم مقنع واذكياء نحتاج اخصائيين نفسانيين فاهمين 🚏
رحت كذا اخصائي واخصائيه نفسيه ولكن للأسف ماعندهم هذيك الخبره الكافيه ماعندهم مهاره مااحس اني اذا طلعت من عندهم طاقتي الايجابيه مرتفعه ! 🙎
قبل فتره احد تكلم عن اخصائي عالجه وكيف طريقته في تغيير افكاره كان يعامله على انه شخص مميز بغض النظر انه فعلا هالشخص مميز او لا بس كاتعامل الدكتور معاه رائع تعامل ذكي وهالاخصائي للأسف مو موجود سافر لبده
تعرفون اخصائي نفسي كويس ؟ في الرياض ؟ انسان عنده خلفيه واسعه ؟؟
اختي هدوء البحر
الله يهديك والله ما قلت لك الا اللي يرضي الله قبل ما يرضيك اولا ً
ابغاك تروحين وتسوين منظار وراح ادفع لك 5000 آلاف ريال ارسلها على حساب اخوي المراقب الشاكر يرسلها لك اذا ما كان فيك اللتهاب بالمعده والقولون بس افحصي بالمنظار وانا على كلمتي قدام الاعضاء والزوار ، وبالنسبة لاختبار الجرثومة النفخ راح اذكرك بعد فتره تبي تحسين بحرارة في فوهة المعده وراح تذكرين كلامي وانا والله اني منصح لك وقايل لك خوذي فحص بالدم وماهو شرط اختي اذا ما طلعت معك جرثومة المعده يعني ما عندك اللتهابات او تقرحات في المعده والقولون .

اختي هدؤء البحر اتمنى تاخذين منظار عند الدكتور المفرح او الحربش بما انك في الرياض في ديرك زملاي يمدحونهم وكانك تعرفين غيرهم احسن بعد ومثل ما قلت لك راح ادفع لك 5000آلاف ريال على حسابك اذا ما طلع كلامي صحيح وارسل المبلغ للمراقب اخوي الشاكر ويحوله على حسابك اختي هدوء البحر اللتهابات والتقرحات مالها علاقة بالجرثومة الجرثومة تزيد اللتهابات والتقرحات فقط اذا زاد عددها وهي موجوده بجسم اي شخص ولها معدل يعني عندك اللتهابات وتقرحات مو شرط يكون عددها زايد الحبوب لها دور في زيادة اللتهابات والتقرحات والاكلات اختي والله اني ناصح خوذي منظار و لا تخلينه ياخذ عينه من المعده والقولون مجرد انه يشوف عندك اللتهابات او تقرحات
والله اني مقهور تدرين ليه لأن مافيه شي قلت لك عليه وسويته طعتي الدكاتره فقط اختي انتي خوذي منظار للمعده والقولون وإذا ماكان فيك شي للمره الثانية المبلغ راح ياصلك وكل الكلام اللي قلته في المنتدى اضربي فيه عرض الحائط وسبيني مسامحك دنيا وآخره وللعلم اتوقع فيك نقص فيتامين ب12
وفي النهاية اختي انتي اخذتي فحص لجرثومة المعده بس حاب اقولك اذا كنتي تاكلين اي علاج ما راح تطلع معك في التحليل للعلم .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 15-03-2015 الساعة 05:28 PM

قديم 15-03-2015, 07:11 PM   #3
هدوء البحر
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

اختي هدوء البحر
الله يهديك والله ما قلت لك الا اللي يرضي الله قبل ما يرضيك اولا ً
ابغاك تروحين وتسوين منظار وراح ادفع لك 5000 آلاف ريال ارسلها على حساب اخوي المراقب الشاكر يرسلها لك اذا ما كان فيك اللتهاب بالمعده والقولون بس افحصي بالمنظار وانا على كلمتي قدام الاعضاء والزوار ، وبالنسبة لاختبار الجرثومة النفخ راح اذكرك بعد فتره تبي تحسين بحرارة في فوهة المعده وراح تذكرين كلامي وانا والله اني منصح لك وقايل لك خوذي فحص بالدم وماهو شرط اختي اذا ما طلعت معك جرثومة المعده يعني ما عندك اللتهابات او تقرحات في المعده والقولون .

اختي هدؤء البحر اتمنى تاخذين منظار عند الدكتور المفرح او الحربش بما انك في الرياض في ديرك زملاي يمدحونهم وكانك تعرفين غيرهم احسن بعد ومثل ما قلت لك راح ادفع لك 5000آلاف ريال على حسابك اذا ما طلع كلامي صحيح وارسل المبلغ للمراقب اخوي الشاكر ويحوله على حسابك اختي هدوء البحر اللتهابات والتقرحات مالها علاقة بالجرثومة الجرثومة تزيد اللتهابات والتقرحات فقط اذا زاد عددها وهي موجوده بجسم اي شخص ولها معدل يعني عندك اللتهابات وتقرحات مو شرط يكون عددها زايد الحبوب لها دور في زيادة اللتهابات والتقرحات والاكلات اختي والله اني ناصح خوذي منظار و لا تخلينه ياخذ عينه من المعده والقولون مجرد انه يشوف عندك اللتهابات او تقرحات
والله اني مقهور تدرين ليه لأن مافيه شي قلت لك عليه وسويته طعتي الدكاتره فقط اختي انتي خوذي منظار للمعده والقولون وإذا ماكان فيك شي للمره الثانية المبلغ راح ياصلك وكل الكلام اللي قلته في المنتدى اضربي فيه عرض الحائط وسبيني مسامحك دنيا وآخره وللعلم اتوقع فيك نقص فيتامين ب12
وفي النهاية اختي انتي اخذتي فحص لجرثومة المعده بس حاب اقولك اذا كنتي تاكلين اي علاج ما راح تطلع معك في التحليل للعلم .

هههههههههه اخوي ربي يحبك الله يسعدك دنيا واخره والله يزيدك من فضله
الشاكر بيسوي لك قضيه ههههه قبل فتره اشوف موضوع لك من ضمن التعليقات تطالبه علشان يسمح بأرقام الجوال بتساعد احد والحين رقم الحساب 🙆
مشاءاالله عليك مانعرف كيف نشكرك صراحه
على حرصك للكل 🌹
الله يجزاك خير
نجي لتحليل وهالاشياء ..
كانت النيه اني احلل جرثومة المعده دم وفيتامين دال والغده كنت رايحه وفي راسي هالاشياء متذكره كلامك زين .
جحزت عند الدكتور الموعد طول شوي دخلت عنده وماكنت اقدر اخذ راحتي في الكلام بسبب الشخص اللي جاي معي . زين اصلا قدرت اقوله ابي تحليل جرثومة معده ؟
حسبت بيسوي لي دم مادريت الا هالكيس انفخ فيه 😑
صعبه علي الطلعه خصوصا للمستشفى واللي حولي مقتنعين ان اللي فيني وساويس طفشوا من كثر مااروح المستشفى
بس بقولك شي اخوي ربي يحبك يعني مهوب معقوله ابو النفخه هذا ماله فايده ونتائجه غير صحيحه كان حذفوه نهائيا من المستشفيات 😐
ولكن ان شاءالله اذا حصل لي وسمحت الامور بروح احلل دم وبقولكم وش يصير
واذا طلع كلامك صح وانحلت مشكلتي انا اللي بعطيك خمسه الآف امتناناً وعرفانًا 🙊🙆

قديم 15-03-2015, 09:56 PM   #4
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

هههههههههه اخوي ربي يحبك الله يسعدك دنيا واخره والله يزيدك من فضله
الشاكر بيسوي لك قضيه ههههه قبل فتره اشوف موضوع لك من ضمن التعليقات تطالبه علشان يسمح بأرقام الجوال بتساعد احد والحين رقم الحساب 🙆
مشاءاالله عليك مانعرف كيف نشكرك صراحه
على حرصك للكل 🌹
الله يجزاك خير

اختي انا قبل كنت ابرد على اخوي استغفرك ربي واقول ابرسل جوالي لك واللي راد علي يقول غير مسموح هذي اختي أمل الروح هي اللي قالت لي ممنوع وهذا الرابط اختي علشان تأكدين http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104359&page=3

نجي لتحليل وهالاشياء ..
كانت النيه اني احلل جرثومة المعده دم وفيتامين دال والغده كنت رايحه وفي راسي هالاشياء متذكره كلامك زين .

اختي تحليل الجرثومة سوا الدم او النفخ ما يصلح للي يستخدم علاجات خوذيها مني ولا هو دليل قاطع المنظاااااااااااااااااار هو الفاصل اقسم لك بالله انه هو بعد ارداة الله هو اللي راح يحل مشكلك ومثل ما قلت لك سمعت فيه دكتوراستشاري بالرياض اسمه محمد المفرح يقولون انه كبير بالسن وممتاز يده خفيفه يخاف الله وممتاز بما انك في الرياض وهذا رقم عيادته اتوقع ادق ابتأكد لك بس ما رد احد يمكن الدوام خلص 4563636 المكان طريق الملك عبدالله الرياض اتصلي عليهم وخذي العلم منهم واذا رحتي نصيحه تقعدين تقولين ما ادري وش السالفه واخذ عينه وما دريت قولي ابغى اشوف فيني اللتهابات او تقرحات فقط بدون اخذ عينه من المعده والله ان تعذبين ولا تقولين نسيت اكتبي امورك قبل ما تروحين بورقه وبالنسبة لفيتامين دال خوذيها مني كل الناس ناقص عندها ما فيه احد عنده فيتامين دال طبيعي وتقدرين تعوضين بالاسماك والخضار لكن فيتامين ب12 هو المشكله لأن الجسم كله يعتمد على الكاليسوم هو اللي المفروض الواحد يفحص عنه فقط .

جحزت عند الدكتور الموعد طول شوي دخلت عنده وماكنت اقدر اخذ راحتي في الكلام بسبب الشخص اللي جاي معي . زين اصلا قدرت اقوله ابي تحليل جرثومة معده ؟
حسبت بيسوي لي دم مادريت الا هالكيس انفخ فيه 😑
صعبه علي الطلعه خصوصا للمستشفى واللي حولي مقتنعين ان اللي فيني وساويس طفشوا من كثر مااروح المستشفى

حسبي الله ونعم الوكيل والله العظيم اختي اني اذا شفت الواحد يعاني يعلم الله اني احس بمعاناته لأن اللي يمر بالامور هذي يدري انها مستحيل تكون امور نفسيه نهائيا ً وبيني وبينك والله اللي فيهم وساوس مع احترامي اللي حولك على ما قلتي والا انتي والله ما اشوف فيك الا اللي قلت لك عليه اللتهابات او تقرحات بالمعده والقولون وادري بعد راح تقولوين صعبه اخذ منظار القولون ما الومك اذا كانوا اهلك يبي يجننون العاقل والعاقل مجنون على الدنيا السلام اختي اصلا مشكلك انك ما كنتي يوم انك تروحين للمستشفيات تدرين وش علك لكن الحين العله معروفه خلاص خوذيها مني التشخيص الصحيح نصف العلاج .

بس بقولك شي اخوي ربي يحبك يعني مهوب معقوله ابو النفخه هذا ماله فايده ونتائجه غير صحيحه كان حذفوه نهائيا من المستشفيات 😐
ولكن ان شاءالله اذا حصل لي وسمحت الامور بروح احلل دم وبقولكم وش يصير
واذا طلع كلامك صح وانحلت مشكلتي انا اللي بعطيك خمسه الآف امتناناً وعرفانًا

لا اختي لا لا لا تعبين بس نفسك لا النفخ ولا الدم لمثل حالك ما راح يبين شي لأنك تستخدمين حبوب نفسيه والحبوب مستحيل تبين ان فيك شي خوذيها مني اختي وبالنسبة للنفخ اختي انا ما اقول ما فيه فايده اقول اللي يشكي بالم قوي في المعده لا ياخذ يهيج المعده ويرجع اللتهابات من جديد وخلاص كل ما خذتي حبة النفخ يرجع اللتهاب من جديد وغير انها تلعب بالبطن انا مجربها اختي يعني ابقولك شي ما ادري عنه لا والله مجربه تقولين المستشفيات ما يدرون بالله عليك كم ما ت من شخص بسبب المستشفيات ما تذكرين اللي جاها مرض الله يشفينا وياها واخر شي عطوها هديه ايباد بالله عليك يبي يناظرونك شوفي الاخطاء الطبيه وتعرفين هم يدرون عن شي او لا .

طيب اقدر اكلم احد من اخوانك تاثقين فيه وتقولين هذا واحد عرضت له مشكلتي في النت وقال ان اللي معي اللتهابات او تقرحات وقال ابدفع لك قيمة المنظار ولا ابي الا الاجر من الله اذا كلمني اخوك هنا في المنتدى راح اتواصل معه على جواله واكلمه ولا تعيشين بمتاهات الاطباء النفسيين الى الان مصدقه ان فيك شي نفسي اختي يعلم الله ان اللتهابات والتقرحات هي سبب البلاوي اللي انتي عايشه فيها وما تبين الا بالمنظاااااااااااااااااااار وغيره لا اقسم لك بالله العظيم الجرثومه حاطينها مؤشر اذا كان اللتهاب شديد مره تبين واذا كان اللتهاب ما ياصل لدرجه انه يسبب حرارة للشخص ما راح تبين لاوبعد اذا كان الشخص ياكل علاج مستحيل يتبين شي نهائيا ً سواء اللتهابات او تقرحات سواء بالنفخ او بالدم .
اختي يعلم الله الواحد ما يضيق صدره الا لمثل هذي الحالات بس انتي خلي اخوك يكلمني وانا اعلمه بكل شي وانا على كلمتي .

اختي هدوء البحر للمره الثانية ابي احد من اخوانك تاثقين فيه يكلمني وانا راح ادفع له مبلغ المنظار على حسابه وما ابي منك شي طلع فيك او ما طلع مبلغ عمل المنظار خلاص راح ابي بس حاجه إذا طلع معك الشي هذا تبليغين اللي في المنتدى وتقولين الرجال هذا صادق في كلامه والا ما عنده سالفه لأني تعبت من ترديد الكلام .
وابي حاجه ثانية وهي عندي اهم من الحاجه الاولى دعوه بظهر الغيب غيره والله ما ابي اي شي لأني بأثبت لك وللي في المنتدى هذا ابقولهم يا جماعة الخير اللي فيكم اللتهابات وتقرحات مشاكل بالجهاز الهضمي هي اللي تأثر عليكم والدكاتره النفسيين لا عبين عليكم يقولون النفسية لها دور على الانسان الا والله الجسم اللي يأثر على النفسية وغير الكلام هذا ما فيه.

اسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 15-03-2015 الساعة 10:00 PM

قديم 15-03-2015, 10:44 PM   #5
هدوء البحر
عضو نشط

اخوي ربي يحبك ..
مشاءالله عليك يصلح تكون كاتب في جرايد
تزود في الكلام وماتنقص الله يسعدك على وقتك
بالنسبه للأدويه انا مااستعمل ادويه نفسيه حاليا موقفتها من زمان !!
اول قلت لي بس اسوي تحليل الدم الحين تقول منظار 😑
ياولد الحلال الموضوع مهوب موضوع فلوس
اعرف انك تبي الخير للجميع والله ادعي لك ولنا 🌹
طيب مافكرت يمكن تكون افكار السلبيه ؟ لعبت في روسنا
بس استغربت شي كتبت الله يشفيني ؟
وش فيك ؟؟ ماتعالجت من الهلع ؟؟؟

قديم 16-03-2015, 01:39 AM   #6
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

[QUOTE=هدوء البحر;1058439]اخوي ربي يحبك ..

جزاك الله خير بلا والله من حرتي عليك لأنك الله يهديك مشكلك واضحه وانتي براحك وبالنسبة تقولين اطول بالكلام بلا والله يجيني ناس اكتب لها كلمتين وتقول ما فهمت قلت انت تدري خل الجميع يفهم لأن اختي العقول ما هي وحده فيه ناس لازم تفصلين علشان تفهم والعكس وبعدين لو فكرتي شوي هل السؤال مثل الجواب ؟؟؟؟؟ اترك الجواب لك
وللعلم الحوار هذا كلامك وكلامي ناسخه انا لاتقولين طولت .

على العموم اسباب اللتهابات والتقرحات كثيره غير جرثومة الحبوب والاكلات الدسمه الحارة وغيرها وتقولين اني اقول سوي تحليل دم بس خلاص هذا الرابط فيه الكلام اللي قلت لك عليه اتمنى تدخلين وتشوفين وش قلت لك بالضبط علشان ما تظلميني ولا اظلمك .

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105002

ياولد بقى بس العصا ياليت قلتي يا خوي ابرك من الكلمه هذي مقبوله وجزاك الله خير.

اختي من درس وعانى وجرب المعاناة ليس كمن درس ولم يجرب المعاناة وانتي لك حرية الإختيار ما ينقصك عقل الى الحين افكار سلبيه اختي من كان مع الله كان الله معه ما دمك مع ربك صدقيني اللي فيك جسدي وانتي حره .

اختي هدوء البحر
اولاً ما فيه موضوع كتبته الا لازم اكتب العبارة اللي قلتي عليها ارجعي لمواضعي كلها وهذا دليل على انك ما تقرين الكلام اللي اكتبه لك.
ثانياً هل كل من قال مثلا الله يرزقني ويرزقكم والمسلمين خلاص الرجال فقير لا بس يبي زود على الرزق رزق من الله وبعد اذا قال باحد الادعيه اللهم عافني في بدني وفي سمعي وفي بصري هل فيه شي لا بس علشان الله يتمم عليه الصحه ولا يجعله يفقدها والله يحب عبده اللحوح هل من داعي فأستجيب له لذلك مهما كان اختي ما فيه احد مايتعرض لأمور في حياته سوا كان طبيب او مهندس او معلم أو موظف وغيره الكل مبتلى وللعلم لو ذكرتي مثل كلامي اللي تقولين انك تكتبت الله يشفيني تدرين أن كان فيه مرض يبي يجيك راح يصده الله عنك لأن اللي تساعدينهم مرضى ودعوة المريض مستجابه وجميع من في المنتدى هم بحاجه الى من يواسيهم ويرشدهم ويعلم الله ما ودي يكونون ضحيه للحبوب النفسية وامراضهم جسديه علاجها سهل بأذن الله .

وبالنسبة للهلع اختي اذا فكرتي في كلامي راح تعرفين وش سببه وكيف تتخلصين منه .
أسال الله العظيم رب العرش الكريم اني يشفيني يشفيك وكل مسلم .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 16-03-2015 الساعة 01:41 AM

قديم 16-03-2015, 06:45 AM   #7
هدوء البحر
عضو نشط

[QUOTE=ربي يحبك;1058479]
اقتباس:
اخوي ربي يحبك ..
اقتباس:

جزاك الله خير بلا والله من حرتي عليك لأنك الله يهديك مشكلك واضحه وانتي براحك وبالنسبة تقولين اطول بالكلام بلا والله يجيني ناس اكتب لها كلمتين وتقول ما فهمت قلت انت تدري خل الجميع يفهم لأن اختي العقول ما هي وحده فيه ناس لازم تفصلين علشان تفهم والعكس وبعدين لو فكرتي شوي هل السؤال مثل الجواب ؟؟؟؟؟ اترك الجواب لك
وللعلم الحوار هذا كلامك وكلامي ناسخه انا لاتقولين طولت .

على العموم اسباب اللتهابات والتقرحات كثيره غير جرثومة الحبوب والاكلات الدسمه الحارة وغيرها وتقولين اني اقول سوي تحليل دم بس خلاص هذا الرابط فيه الكلام اللي قلت لك عليه اتمنى تدخلين وتشوفين وش قلت لك بالضبط علشان ما تظلميني ولا اظلمك .

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105002

ياولد بقى بس العصا ياليت قلتي يا خوي ابرك من الكلمه هذي مقبوله وجزاك الله خير.

اختي من درس وعانى وجرب المعاناة ليس كمن درس ولم يجرب المعاناة وانتي لك حرية الإختيار ما ينقصك عقل الى الحين افكار سلبيه اختي من كان مع الله كان الله معه ما دمك مع ربك صدقيني اللي فيك جسدي وانتي حره .

اختي هدوء البحر
اولاً ما فيه موضوع كتبته الا لازم اكتب العبارة اللي قلتي عليها ارجعي لمواضعي كلها وهذا دليل على انك ما تقرين الكلام اللي اكتبه لك.
ثانياً هل كل من قال مثلا الله يرزقني ويرزقكم والمسلمين خلاص الرجال فقير لا بس يبي زود على الرزق رزق من الله وبعد اذا قال باحد الادعيه اللهم عافني في بدني وفي سمعي وفي بصري هل فيه شي لا بس علشان الله يتمم عليه الصحه ولا يجعله يفقدها والله يحب عبده اللحوح هل من داعي فأستجيب له لذلك مهما كان اختي ما فيه احد مايتعرض لأمور في حياته سوا كان طبيب او مهندس او معلم أو موظف وغيره الكل مبتلى وللعلم لو ذكرتي مثل كلامي اللي تقولين انك تكتبت الله يشفيني تدرين أن كان فيه مرض يبي يجيك راح يصده الله عنك لأن اللي تساعدينهم مرضى ودعوة المريض مستجابه وجميع من في المنتدى هم بحاجه الى من يواسيهم ويرشدهم ويعلم الله ما ودي يكونون ضحيه للحبوب النفسية وامراضهم جسديه علاجها سهل بأذن الله .

وبالنسبة للهلع اختي اذا فكرتي في كلامي راح تعرفين وش سببه وكيف تتخلصين منه .
أسال الله العظيم رب العرش الكريم اني يشفيني يشفيك وكل مسلم .

افاا بس وش عصا وش هالكلام ترا كلمه عاديه مو قصدي اعتذر
وفعلا الشخص اللي يعاني مو زي اللي درس
مايحس بالالم
ومو بس اللي درسوا حتى الناس الطبيعين كل مانشرح وش يجينا
قالو وسواس
حتى وان صار وسواس يحتاج علاج يحتاج حل
شكرا ربي يحبك 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

قديم 16-03-2015, 09:01 AM   #8
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك

هدوء البحر;1058498][ربي يحبك;1058479][
افاا بس وش عصا وش هالكلام ترا كلمه عاديه مو قصدي اعتذر

الحين انتي يوم تقولين لي ياولد الحلال بالله الكلمه قوليها لإنسان متعلم هذي شوفي يزعل او لا تدرين أن تفسيرالولد تشمل الذكر والانثى ولو انك قايله يابن الحلال خلاص حددتي ان اللي يكلمك ذكر وبإمكانك ترجعين للفرق بين الولد والابن علشان كذا اخذت بخاطري وقلت ما بقي بعد الا العصا وأدري ما كان قصدك بس اختي فيه ناس متعلمه راح تضحك على كلامك لي وأنا ما أرضى الشي هذا لكن اقول الحمد لله على كل حال وعساك الحين عرفتي يعني مره ثانية اذا بغيتي تقولين لي شي قولي يا ابن الحلال لا تقولين يا ولد الحلال .

وفعلا الشخص اللي يعاني مو زي اللي درس
مايحس بالالم
ومو بس اللي درسوا حتى الناس الطبيعين كل مانشرح وش يجينا
قالو وسواس

اختي انا اقول بكلامي الله يرضى علي وعليك أنا انسان دارس ومعاني ومجرب المعاناة اللي الناس قاعده تشعر فيها مو زي الناس اللي درست ولا جربت تجي وتفتي لك من راسها وهي ما مرت بمثل هذي الحالات تسمع بالمرض من كتاب فقط وتطبق على الناس يمكن فيه كذا او ما فيه وانا بحكم دراستي ومعرفتي وتجربتي خلاص بينت لك وش فيك أتمنى تكون الصورة واضحه .

حتى وان صار وسواس يحتاج علاج يحتاج حل
شكرا ربي يحبك 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹]

ومن يقول ان الوسواس ما له علاج اللي يقول ما له علاج كذاااااااااااااب راح اعطيك رابط فيه طريقتين لي انا شخصياً من خلالها يعرف يكشف الشخص على نفسه ويدري اللي فيه هل هو مرض نفسي او جسدي وطريقة علاجه وهذا رد لي على احد الاخوان في المنتدى اتمنى تستفيدين حتى من الحوارات اللي بينا مع انه يحصل مشادات بالكلام لكن ما نقول الا الله يجعل ما عملناه خالص لوجهه وهذا الرابط كانك تبين الطريقه اضن بأخر صفحه على الرابط هذا ولو تقرين الموضوع كله راح تستفيدين اكثر :

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105137&page=6

وبإختصار اختي أنا وصلت اللي عندي للناس وخلاص ما عندي شي ثاني اضيفه في المنتدى هذا علماً جزاهم الله خير إدارة المنتدى مرسلين لي خطاب شكر وعارضين علي أكون مشرف في المنتدى ويعلم الله لولا الظروف اللي عندي كان لي الشرف أكون معهم لأنهم ناس يحبون الخير للجميع والدليل منعهم تبادل الجولات وأنا راح ارد عليهم لو أقل شي اشكرهم على ثقتهم هذي فيني والله يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم وأيضا ً يعلم الله ما احب اربط نفسي بشي لأنها مسؤليه اولها قدام الله وثانيها قدام اللي واثقين فيني ومتى ما كنت متواجد في المنتدى وطلب مني احد خدمه ما راح اقصر .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 16-03-2015 الساعة 09:07 AM

قديم 16-03-2015, 01:19 PM   #9
هدوء البحر
عضو نشط

ياولد الحلال انو ولد ناس كويسين عادي لاتكبرها
البنت نقولها يابنت الحلال مستحيل اقولها ياولد
خلاص يارجل 😐
ابد عادي اللي يضحك سامحه له خله يغير جو وش عاد وقفت على هالشي
الحين يوم قلت دارس اقصد الشخص اللي درس تخصص بعينه مثلا درس علم نفس مهما تكلم وقرأ ماراح يوصل ويحس بالألم اللي نعانيه
راح اشوف الرابط
ماقصرت ياربي يحبك 🌹🌹