المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

حاله تقليديه بس ابي جواب مميز وجديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وجزاكم الله الف خير على هذا الموقع الممتاز عمري 26 سنه عاطل عن العمل فراغ قاتل لاوظيفه ولا مال اخذ الفلوس من

قديم 24-07-2004, 01:37 AM   #1
الشارع الامامي
عضو جديد

الصورة الرمزية الشارع الامامي
الشارع الامامي غير متواجد حالياً

حاله تقليديه بس ابي جواب مميز وجديد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وجزاكم الله الف خير على هذا الموقع الممتاز

عمري 26 سنه عاطل عن العمل فراغ قاتل لاوظيفه ولا مال اخذ الفلوس من امي وابوي الله يطول اعمارهم معاي شهاده ثانويه والمستقبل قادم وانا في حاله لايرثى لها

انا وضعي ماهو عاجبني بالمره ودي اكون مثل الناس مرتاح اصبحت عاله على اهلي استحقر نفسي واشعر بالنقص ولا عندي ثقه في النفس اصبحت ضعيف الشخصيه واصبحت حساااس بزياده اكبر الاشيااء واهولها وافكر فيها مع انها ما تسوي التفكير كله ازعل من كل شي اغضب بسرعه حتى وصلت الموااصيل صرت اهتم بطولي وانا طولي 170 لما اشوف احد اطول مني يضيق صدري اقول ليه ما اكون طوله يعني انا رايح فيها مررررررررررررررررررره

لو اصبح للرهاب اجتماعي وكاله لاكون انا الموزع المعتمد للكابه والتعاسه

حزين حتى التفكير في المرض افكر فيه مره اقول فيني سكر ومره اقول فيني ضغط ومره اقول قلب ومره اقول فيني ربو ولا كلي يعني وش اقول وش احكي الدعوه منحرفه 180 درجه عن الطبيعه

الخجل المفرط ماقصر حتى هو يطعني بسكاكينه
تخيل يادكتور رهاب اجتماعي وحساسيه مفرطه وخجل قااتل وعدم ثقه في النفس وشعور بالنقص وااستحقار النفس وسوسه مرضيه وفراغ ووانطواء وفشل كل السلبياااات عندي مفرد وجمله

وفي نفس الوقت خايف اني اتعااالج ماودي ادخل في دوامه الادويه مع ان حالتي مره منتهيه

يادكتور ابغي اسوي فور مات على دنيتي وارجوك ساعدني وسامحني على اختياار الككلمات واسلوبي في الكتابه ولا تلومني يا دكتور انا ما ابغي تاصل حالتي الى الا نتحااار والعيااذ بالله ادري اني طولت

واسف جدا وشكرا لكم

اخوكم الشارع الا مامي bye
المصدر: نفساني

قديم 24-07-2004, 06:40 AM   #2
أ.فهد العصيمي
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.فهد العصيمي
أ.فهد العصيمي غير متواجد حالياً

مرحبا اخي الكريم

و ماتشوف شر ،، ربما لديك بعض المشاكل التي تستدعيك التوجه الى عيادة

نفسية ،، اخي الكريم الاستمرار في هذه المشاكل يؤدي الى مشاكل اخرى

فنصيحتي لك التوجه الى عيادة نفسية ،، والكثير من الناس يعاني من تلك

المشاكل ...............................وما تشوف شر انشاء الله

اللهم رب الناس ،، اذهب البأس واشف انت الشافي ، لاشافي الا انت شفاء لا يغادر سقما .

وشكرا