المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشاكل الجنسيه

عيادة المشاكل الجنسيه إذا كانت المشكلة هي من قلة المعرفة ، وعدم القدرة على إيجاد الحلول ، يمكن للإخصائيين هنا إرشادك بصورة سليمه .

استفسار خاااااص جدا

السلام عليكم.. انا اريد أن أسأل عن موضوع خاص وأنا خجلى والله, ولكن لا حياء في العلم.. المهم أنا سيدة متزوجة من 7 سنوات وعمري 30. وعندي طفلين والحمدالله. بعد

قديم 14-06-2010, 04:41 PM   #1
الحنين 80
عضو

الحنين 80 is on a distinguished road
استفسار خاااااص جدا

السلام عليكم..
انا اريد أن أسأل عن موضوع خاص وأنا خجلى والله, ولكن لا حياء في العلم..
المهم أنا سيدة متزوجة من 7 سنوات وعمري 30. وعندي طفلين والحمدالله. بعد ولادة طفلي الثاني بشهرين وضعت اللولب, ووضعته لمدة 3 سنوات بالضبط.. وكان مسبب لي مشاكل كثيرة, منها الفطريات النسائية التي كانت تزورني كل شهر مع الرائحة والحكة, والافرازات الكثيرة.. ونزول دم خلال الشهر باستمرار ويكثر اثناء الجماع.. وزيادة فترة الدورة الشهرية مدة 11 يوم, ونزيف شديد أثناء الدورة .. المهم الشهر الماضي زرت الطبيبة النسائية المختصة وقامت بازالته بصعوبة شديدة لأنه كان متحرك من مكانه وملتصق بالعرض بعنق الرحم, وهدا بسبب زيارة سابقة لطبيبة قامت بتحريكه بدون ان تنتبه قبل ان اشيله فعليا بتسعة أشهر.. المهم انا حاليا أعاني من نزول الدم أثناء الجماع.. وهدا أمر مربك جدا ومخيف بالنسة لي ولزوجي.. علما اني ادهب للطبيبه النسائية بشكل تقريبا دوري.. حيث ادهب بمعل 3 مرات او أكثر بالسنه وقمت بعمل مسحة لعنق الرحم من سنه وأربعة أشهر بالضبط.. ودائما الاطباء يطمئنوني انه وضع الرحم والمبايض بخير.. ولكن انا قلقة من استمرار نزول الدم اثناء الجماع.. فهل ممكن ان يكون معي مرض خطير لم تستطيع الطبيبات ان يكتشفوه..
اريد ان اطمئن.. والاحظ ان عند نزول الدم لا يكون هناك اي الام اثناء الجماع, وادا لم يكن هناك دم يحدث الم ببطني, وكأنه في احتقان داخل الرحم وعند نزول الدم ارتاح.. وهدا يرتبط كثيرا بحالات الامساك والانتفاخ الدي اشعر به بسبب القولون.. فهل ممكن ان يكون القولون سبب.. والدورة الشهرية رجعت لطبيعتها اسبوع فقط ولكن لازالت تعتبر قوية جدا.
ملاحظه اخيرة: الدم ينزل اثناء الجماع ولا ينزل شيء بعد ان ننتهي.. هدا بعد ان تخلصت من اللولب. ولكن بوجود اللولب كان يستمر بعد الجماع ليوم واحيانا لثلاثة.. علما اني لا افكر حاليا بالانجاب.. وانا عندي مشاكل نفسية منها القلق والخوف المرضي واحيانا هلع وتوتر مستمر.. وكنت اخد ادوية نفسية والان متوقفه نوعا ما لفترة بسيطة..
السؤال الاخير: هل يؤثر اللولب على الرغبة الجنسية لي؟؟ لأني بعد ما تخلصت منه الشهر الماضي اشعر انها زادت كثييييرا.
اسفة للاطالة
المصدر: نفساني

الحنين 80 غير متواجد حالياً  
قديم 14-06-2010, 11:23 PM   #2
أحمد بن محمود
أخصائي نفسي

أحمد بن محمود is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اذا كان المشكلة التي تعاني منها ذات منشأ نفسي ،يمكننا التدخل في ذلك ، أما اذا كان سببه عضوي فالرجاء الرجوع الى أهل الاختصاص
أحمد بن محمود غير متواجد حالياً  
قديم 15-06-2010, 12:57 AM   #3
الحنين 80
عضو

الحنين 80 is on a distinguished road
اخي الفاضل انا ارسلت المشاركة على قسم المشاكل الجنسية الصحية.. ولدلك اكيييييد مش مشكلة نفسية, كنت معتقدة انه اخصائي سيجاوبني.. او اخبرني الى اي قسم ارسلها؟؟؟؟؟؟
الحنين 80 غير متواجد حالياً  
قديم 22-06-2010, 12:06 AM   #4
أحمد بن محمود
أخصائي نفسي

أحمد بن محمود is on a distinguished road
يمكنك مراسلة الادارة ،حيث توجهك لعرض مشكلتك.
أحمد بن محمود غير متواجد حالياً  
قديم 22-06-2010, 05:32 PM   #5
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

واثقة بالله has a spectacular aura aboutواثقة بالله has a spectacular aura about
أختي الحتنين راجعي دكتورة نسائية ثانية تكون ذات خبرة اكثر .. لان اللولب احيانا لايناسب البعض فيعمل مشاكل ,, وتلخبط هرمونات .. واكيد الي حاصل معك من شدة الالتهابات ..

وتعالجي من المشاكل النفسية الي عندك ..لان لها ايضا علاقة بلخبطة الهرمونات ..

ولاتنسي الرقية الشرعية والدهن بزيت مقروء فيه ..

شفاك الله وعافاك ..
واثقة بالله غير متواجد حالياً