المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الصراع من أجل البقاء .... الدوبامين ؟ تجربتي

إلى من يشتكي مثلي في الخمول اللعين الشرس فعليه بهذا الدواء إلى من يشتكي من الصراع النفسي و إنعدام الشهيه و تمني الموت فعليه بهذا الدواء

قديم 10-03-2015, 05:26 AM   #1
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
الصراع من أجل البقاء .... الدوبامين ؟ تجربتي

إلى من يشتكي مثلي

في الخمول اللعين الشرس فعليه بهذا الدواء

إلى من يشتكي من الصراع النفسي و إنعدام الشهيه و تمني الموت فعليه بهذا الدواء

من يشتكي من كره الشمس و النهار فعليه بهذا الدواء

هذا الدواء يعطيك النشاط الطبيعي و عدم الإرتباك في إتخاذ القرارات و يحسن دافعيتك و طموحك

هل تعلم ان أغلب المشاكل النفسيه سببها نقص الدوبامين

هذا الدواء لا يعالج مشكلة النوم لأنه بكل إختصار يتعارض مع هرمون الهيستامين و لذلك أدوية النوم لا تتركها لأنها تبقى مشكلة إلى أن يشاء الله لك الشفاء

الحمدلله راح مني بفعل هذا الدواء الصراع النفسي و مشكلة كره الشمس و النهار و حل لي مشكلة الشهية و تمني الموت و أعطاني شيء من الدافعية و الحركة و الطموح

هذا الدواء لم يحل لي مشكلة الحزن و الصمت لكن الحمدلله كل شيء يهون عند الخمول الجسمي الشرس

هذا الدواء هو parlodel

يستحق ثلاث نجوم من خمسة

لي أسبوعين من دون إيفكسور و ديباكين و الحمدلله صحيح الحزن ودي أستأصله من جذروه لكن أخاوي الحزن و لا أخاوي الغول الشبح ( الخمول ) و الحمدلله على كل حال

الأطباء كل ما عطوني دواء سيتالوبرام و إيفكسور و أقولهم شكواي من الخمول و الدافعية يقولون هذا من الإكتئاب طيب الإكتئاب ماراح من أدويتكم عشان يروح الخمول و أستعيد الحركة و النشاط

الريميرون ما صار يجيبلي شهيه اللهم عند بلعه في حينه و بعد نص ساعة أعرف المطبخ و بعدها مافي أي شهيه

الدواء parlodel حل لي مشكلة الشهيه و الحمدلله الشهيه أقدر أقول انها طبيعيه

إللي مثل حالتي أنصحه يبطل أدويته النفسيه لأنها ماراح تجيب لك أي نتيجه و طب على هذا الدواء parlodel يوميا حبه وراح تدعي لي الله يشفيني و يشفيكم

هذا من باب صراعي من أجل البقاء على قيد الحياة !!!!! و الحمدلله على كل حال
المصدر: نفساني

قديم 10-03-2015, 05:32 AM   #2
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

إللي يكثر من شرب القهوة عشان تعطيه نشاط و يبعد عنه الخمول

هذا حلك

قهوتك هي parlodel

قديم 10-03-2015, 06:19 AM   #3
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

و لا تنسون فحص جرثومة المعدة و جرثومة الأمعاء و القولون بإذن الله تبطلون العقاقير كلهم هذا الكلام اللي مثل حالتي

أدويتي الآن

parlodel
مع
حبوب جنسون
مع
ريميرون

الريميرون جاري تغييره بدواء أقوى منه

تلاحظون
أدويتي النفسيه تقلصت من ثلاث أدوية إلى دواء واحد و الحمدلله

ESWVG

قديم 10-03-2015, 06:26 AM   #4
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الحزن أتوقع مربوط بالبطن و لذلك بطني يقلب و يقرقر لازم له فحص بإذن الله ألقا له حل في عيادات الباطنية

الحمدلله على كل حال

شدوا حيلكم ... و خففوا من أدويتكم النفسيه مع الدواء الدوباميني الفعال parlodel لله دره من دواء

قديم 10-03-2015, 08:20 AM   #5
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

أسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيني ويشفك وكل مسلم اللهم آمين

الحمد لله اخوي رسوم متحركة
أن الله هداك للطريق الصحيح يعلم الله اخوي ما لي صالح بس وانا اخوك من درس وجرب وعانى مو زي من درس ولا عانى وجرب هالدكاتره الفاشلين اللي بس يبون الواحد حاوية يظف حبوبهم وكل من جاء لمه عندك وسواس عندك ثنائي القطب عنك فصام .

لو انهم فالحين كان سووا دراسة على اللي عندهم مشاكل بالبطن وشافوا هل يعانون من مشاكل نفسية لكن العلم عندنا مثل ما قلت فاشل وبيون يحشون فلوس وهم اساساً ما حسوا باللي الناس تشعر فيه .

اخوي انا يعلم الله تعبت وقعدت ابحث تقريباً حوالي خمسين شخص بالمنتديات وأسال وقولهم طيب انتم عندكم مشاكل باطنية بالمعده والقولون يقولون ما نحس بشي بس حموضة قلت لهم انا راح اسوي دراسة وبأذن الله تنحل المشكلة قالوا طيب وش تبي نسوي قلت انا ابغى اي شخص يستخدم حبوب نفسية او اي شخص يعاني من وسواس واكتئاب ورهاب ياخذ منظار .

المهم الاخوان في بداية الامر قالوا صعبه يعني تعرف المنظار يبي مبلغ ويخافوا اذا اخذوا ما يصير فيهم شي ولازم احاول احل المشكلة بأي طريقه قلت لهم طيب انا مستعد اعطي اي شخص المبلغ إذا ما كان فيه وراح اعطيه القيمة دبل إذا كان يشكي ولا طلع فيه شي ومستعد المهم تحمسوا قالوا خلاص .
أول يوم خمسة كلهم اللتهابات وتقرحات قلت زين
ثاني يوم 20 شخص كلهم اللتهابات قلت الحمد لله ما هو انهم مصابين لا والله الا بس الحين تأكدت ان المشكله بالباطنية
اليوم الثالث الاشخاص خلاص اقتنعوا وكل يوم خمسه سته الى ان اكتمل العدد وكلهم تقرحات واللتهابات .

ومن بعدها قلت الحمد لله الحين عرفتوا وأنا اولكم أن المشكلة باطنية أنحلت نصف المشكلة باقي العلاج وابشرك تقريبا ً 15 شخص اتبعوا طريقة اللي هي علاج يخفف الحموضة مع علاج ثاني والله ما ادري وش اسمة وقراءة قران وصبر لأن اللتهابات هذي ما جت لهم بيوم وليله لها سنوات وانفجرت مره وحده بدايتها يجيك ضيقة صدر ونهايتها خطر الواحد يذبح نفسه خلاص ما راح يتحمل

والاشخاص ابشرك سبحان الله تركوا العلاجات نهائيا ً
وفيه ناس يقولون خفينا بنسبة 50 % قلت لهم انا متأكد الى الان ما زالت التقرحات والاللتهابات فيه وفعلاً فحصوا وطلع فيه الى الان يعني لازم صبر وتعرف الجرح الداخلي مو زي الخارجي اسبوع ويطيب لا يبله وقت وعلى حسب اللتهابات والتقرحات كم لها من سنة معك يعني انت تعاني سنوات وتبي تطيب بأسبوع و بدون حمية وبدون علاج وقراءة القرآن بشهر ودايم اقول القرآن لأن اخوي مشاكل الباطنية كلها بسبب العين ودايم احرصهم واقول لا تنسون قراءة القران .

المهم اخوي
انا جيت وشاركت اخوي بالمنتدى هذا لأني شفت الكثيرين يعانون وتعرف وانا اخوك ما يدرون مسلمين انفسهم للدكاتره القصابين ويعلم الله ما كتبت الشي هذا الا ابي الاجر من الله اولا لأنه ما ينفعك الا عملك ما راح تنفعك فلوس ولا الدنيا بكبرها الا العمل الصالح فيها.

وقعدت كل يوم وانا اصيح عليهم واقول يا جماعة كذا وكذا واللي يطلع علي يقول ما هو صحيح واجيب له براهين وبعدين يطلع كلامي صحيح وبالأخير يقول لي فعلا والله انك صادق وناس لا فيهم الحسد خلاص جلس ياكل علاجات يقول خل الناس مثلي وفيه ناس تقول الله يوفقك دنيا وآخره وفيه ناس تقول لا وبعد تروح تفحص وبالاخير تعترف .
اخوي يعلم الله ان كل واحد فيهم مشكلته باطنية اذا انحلت خلاص وعاد انا جيت هنا ابين حتى اخوي فيه ناس لو ترجع وتقرا ملفي الشخصي في المنتدى هذا اقرب دليل اعترفوا اني على حق وراح اعطيك بعض الروابط وبأمكانك تشوف الناس اللي كانوا معارضين قبل وقعدوا يستشيروني الحين وهذي بعض الروابط اتمنى تشوفها وفيه بعد الكثير حس الملف كله وشف ردودي :
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104814

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104768

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104781
هذي بعض العينات وادخل بس شف بملفي الشخص غيرهم وشف ردي عليهم في المنتدى هذا فقط غير اللي انا على تواصل معهم ودايم اقول لهم ابغاكم تفحصون بالمنظار بس عند دكتور شااااااااااااااااااطر ويده خفيفه علشان ما يجرحكم ولا ياخذ عينه من المعده لانها راح تتعب مره بس يشوف هل فيه اللتهابات وتقرحات وفعلا يتبين ان عندهم الشي هذا ومع العلاج بأذن الله الحمية والصبر وقراءة القرآن يحصل الشفاء ومثل ما قلت ترى اللتهابات والتقرحات ما طلعت في يوم وليله لها سنوات يعني الصبر فيه ناس لحقوا ووفيه مثل ما قلت لهم واعرفهم جلسوا والله سنه لكن صبروا وتحملوا ورجعوا زي قبل واحسن والحين ما شاء الله ياكلون اي شي بس من عقب ما شافوا العافيه قالوا خلاص ما فيه لازم نعرف وش ناكل اللي ما عاش عيشتنا قبل راح يذوقها مع الوقت إذا اهمل نفسه

لذلك اخوي
انا انصحك
تروح وتاخذ فحص الجرثومة بالـــــــــــــــــــــــــــــدم عن الجرثومة ولا يطري لك تاخذ حبه النفخ نهائيا لانه اذا كانت فيك اللتهابات راح تزيد ها عليك وما راح تنام الليل وإذا تبين معك شي راح يعطونك العلاج وهو متعب وقوي مره الله يعين وابغاك تدخل المنتديات تبحث اذا كان فيه شي يعوض غير العلاجات ولا لازم تاخذ العلاج خلاص الشكوى لله .
الشي الثاني تاخذ منظار عند دكتور شاااااااااااااااااااااااااطر وفاهم وتشوف هل عندك اللتهابات وتقرحات في المعده او لا فقط لا تخليه ياخذ عينه من المعده تراها راح تتعبك اسأل مجرب .

وفي النهايه

اخوي انا ما سجلت في المنتدى هذا الا لأني يعلم الله عقب ما بحثت وسويت دراسة حبيت ابلغ عنها حتى الكل يستفيد وما بي منهم الا دعوه بظهر الغيب فقط والا وش انا بستفيد .
اسأل الله العظيم رب العرش الكري انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 10-03-2015 الساعة 08:31 AM

قديم 10-03-2015, 11:34 AM   #6
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المهموم المهموم
المهموم المهموم غير متواجد حالياً

وش السالفة

قديم 10-03-2015, 03:56 PM   #7
زهراني حزين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهراني حزين
زهراني حزين غير متواجد حالياً

انت مشكلتك مثل مشكلتي الشهية دايم تحت الصفر واتغصب واغص بالاكل وجربت كل مايخطر على بالك من ادويةنفسية وغير نفسية مثل الموتيليوم والدومبي..

واذا تبغي الحل الفعال والمجرب خذلك حبوب زيبريكسا 5مج واقسمها بالنص عشان تصير 2.5 مج وابلعها قبل النوم بساعتين ..
وتصحى الصبح اليوم الثاني تدور العيشة في المطبخ ويمكن حتى لو تلقالك حديد سابك في الصحن يمكن تاكله من شدة الجوع والشهية وعلى مسؤوليتي

صراحة ماعمري شفت علاج يفتح الشهية للأكل بشكل اسطوري مثل الزيبريكسا واذا ماجابت معك نتيجة جرعة 2.5 خذ جرعة 5 مج بس لا تطول في استخدامه لانه يسبب اكتئاب غريب مع طول الاستخدام وبرضه يبغالك تبتعد عن اكل الدهنيات مثل الاجبان الدسمة واللحوم لانه يرفع مستوى الدهون الثلاثية في الدم

قديم 10-03-2015, 06:50 PM   #8
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

يعني ناخذ هذا الدواء

parlodel

قديم 10-03-2015, 08:32 PM   #9
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

نعم يالمهموم أعطيك طريقة العلاج و الوصفة اللي بإذن الله تنجح معك و خلك على تواصل معي رجاءا لا تقطع

هذا العلاج في حدود الخمسين ريال تلقاه في كل الصيدليات

علاجاتك اللي معك فافرين و سيروكسات و ريميرون

من بكرة إقطع الفافرين و السيروكسات و خلك على ريميرون

و خذلك حبة من تقوم من النوم من الــ parlodel

و إصبر إسبوع و شوف النتيجة و عطني خبر أنا صراحة لي أسبوع و و حول مخلي الإيفكسور و الديباكين على جنب و أنا حاليا على هذا الدواء صحيح الإكتئاب ماراح مني لكني نشيط و عندي أمل أقضي على الحزن ربما و أقول ربما يحدني الأمرين
على الإيفكسور و أعطيكم الأخبار في حينها بإذن الله

على فكرة بعض الناس بمجرد ما يآخذ هذا الدواء parlodel يرتفع عنده الدوبامين و يحس بطعم الحياة و السعادة

إذا لك قدرة و مغامرة و تتطوع معي لتجربة هذا الدواء فأنا سأوافيكم بالنتائج لكن ودي يكون معي ثلاثة أو أربعة منكم كلن يسوي إختبار على هذا الدواء أسبوع فقط و نشوف مفعول هذا الدواء على كذا شخص و أنا منكم طبعا

لكن بشرط المتطوع ما يكون عنده فصام و سلامتك

ياليت المتطوعين معي يشاركون و يكسرون الخنوع و الخضوع للأطباء و وصفاتهم

يلا شدوا حيلكم

قديم 10-03-2015, 08:49 PM   #10
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراني حزين مشاهدة المشاركة
انت مشكلتك مثل مشكلتي الشهية دايم تحت الصفر واتغصب واغص بالاكل وجربت كل مايخطر على بالك من ادويةنفسية وغير نفسية مثل الموتيليوم والدومبي..

واذا تبغي الحل الفعال والمجرب خذلك حبوب زيبريكسا 5مج واقسمها بالنص عشان تصير 2.5 مج وابلعها قبل النوم بساعتين ..
وتصحى الصبح اليوم الثاني تدور العيشة في المطبخ ويمكن حتى لو تلقالك حديد سابك في الصحن يمكن تاكله من شدة الجوع والشهية وعلى مسؤوليتي

صراحة ماعمري شفت علاج يفتح الشهية للأكل بشكل اسطوري مثل الزيبريكسا واذا ماجابت معك نتيجة جرعة 2.5 خذ جرعة 5 مج بس لا تطول في استخدامه لانه يسبب اكتئاب غريب مع طول الاستخدام وبرضه يبغالك تبتعد عن اكل الدهنيات مثل الاجبان الدسمة واللحوم لانه يرفع مستوى الدهون الثلاثية في الدم
هلا زهراني عندي إستفسار لو سمحت :

وشهو الموتيليوم و الدومبي ؟ عطني جواب مفصل ؟ فضلا لا أمرا

اقولك شيء الدواء اللي يخلي شهيتك مفتوحة و بقوة مثل ما قلت في أكل حديد سابك هذا بيصير أخو زاجاروا :) و الا شبيه يأجوج و مأجوج يآكل الأخضر و اليابس و يشرب البحر و يشرب النفط :) الصراحة هذا ما أسميه دواء هذا بالأصح داء

المطلوب هو الشهيه المعقولة التي خلقنا الله عليها لا أكل الأخضر و اليابس و الإنسان ما ملئ وعاءا شرا من بطنه الله يعين و يشفينا

الزيبركسا هذا كان أول دواء عرفته في مشوار عمري مع الأدوية النفسيه و قطعوه عني ما أدري ليش !!! أما عن الدهون الثلاثية فهذا حلها في أقراص الأوميغا :) الله يعين

إذا بتتطوع معي في الدواء parlodel عطني خبر .؟

قديم 10-03-2015, 09:06 PM   #11
المهموم المهموم
عضـو مُـبـدع

طيب الدواء هذا وش هو له بالأساس يستخدم لايش

قديم 10-03-2015, 09:16 PM   #12
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

أسال الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيني ويشفك وكل مسلم اللهم آمين

الحمد لله اخوي رسوم متحركة
أن الله هداك للطريق الصحيح يعلم الله اخوي ما لي صالح بس وانا اخوك من درس وجرب وعانى مو زي من درس ولا عانى وجرب هالدكاتره الفاشلين اللي بس يبون الواحد حاوية يظف حبوبهم وكل من جاء لمه عندك وسواس عندك ثنائي القطب عنك فصام .

لو انهم فالحين كان سووا دراسة على اللي عندهم مشاكل بالبطن وشافوا هل يعانون من مشاكل نفسية لكن العلم عندنا مثل ما قلت فاشل وبيون يحشون فلوس وهم اساساً ما حسوا باللي الناس تشعر فيه .

اخوي انا يعلم الله تعبت وقعدت ابحث تقريباً حوالي خمسين شخص بالمنتديات وأسال وقولهم طيب انتم عندكم مشاكل باطنية بالمعده والقولون يقولون ما نحس بشي بس حموضة قلت لهم انا راح اسوي دراسة وبأذن الله تنحل المشكلة قالوا طيب وش تبي نسوي قلت انا ابغى اي شخص يستخدم حبوب نفسية او اي شخص يعاني من وسواس واكتئاب ورهاب ياخذ منظار .

المهم الاخوان في بداية الامر قالوا صعبه يعني تعرف المنظار يبي مبلغ ويخافوا اذا اخذوا ما يصير فيهم شي ولازم احاول احل المشكلة بأي طريقه قلت لهم طيب انا مستعد اعطي اي شخص المبلغ إذا ما كان فيه وراح اعطيه القيمة دبل إذا كان يشكي ولا طلع فيه شي ومستعد المهم تحمسوا قالوا خلاص .
أول يوم خمسة كلهم اللتهابات وتقرحات قلت زين
ثاني يوم 20 شخص كلهم اللتهابات قلت الحمد لله ما هو انهم مصابين لا والله الا بس الحين تأكدت ان المشكله بالباطنية
اليوم الثالث الاشخاص خلاص اقتنعوا وكل يوم خمسه سته الى ان اكتمل العدد وكلهم تقرحات واللتهابات .

ومن بعدها قلت الحمد لله الحين عرفتوا وأنا اولكم أن المشكلة باطنية أنحلت نصف المشكلة باقي العلاج وابشرك تقريبا ً 15 شخص اتبعوا طريقة اللي هي علاج يخفف الحموضة مع علاج ثاني والله ما ادري وش اسمة وقراءة قران وصبر لأن اللتهابات هذي ما جت لهم بيوم وليله لها سنوات وانفجرت مره وحده بدايتها يجيك ضيقة صدر ونهايتها خطر الواحد يذبح نفسه خلاص ما راح يتحمل

والاشخاص ابشرك سبحان الله تركوا العلاجات نهائيا ً
وفيه ناس يقولون خفينا بنسبة 50 % قلت لهم انا متأكد الى الان ما زالت التقرحات والاللتهابات فيه وفعلاً فحصوا وطلع فيه الى الان يعني لازم صبر وتعرف الجرح الداخلي مو زي الخارجي اسبوع ويطيب لا يبله وقت وعلى حسب اللتهابات والتقرحات كم لها من سنة معك يعني انت تعاني سنوات وتبي تطيب بأسبوع و بدون حمية وبدون علاج وقراءة القرآن بشهر ودايم اقول القرآن لأن اخوي مشاكل الباطنية كلها بسبب العين ودايم احرصهم واقول لا تنسون قراءة القران .

المهم اخوي
انا جيت وشاركت اخوي بالمنتدى هذا لأني شفت الكثيرين يعانون وتعرف وانا اخوك ما يدرون مسلمين انفسهم للدكاتره القصابين ويعلم الله ما كتبت الشي هذا الا ابي الاجر من الله اولا لأنه ما ينفعك الا عملك ما راح تنفعك فلوس ولا الدنيا بكبرها الا العمل الصالح فيها.

وقعدت كل يوم وانا اصيح عليهم واقول يا جماعة كذا وكذا واللي يطلع علي يقول ما هو صحيح واجيب له براهين وبعدين يطلع كلامي صحيح وبالأخير يقول لي فعلا والله انك صادق وناس لا فيهم الحسد خلاص جلس ياكل علاجات يقول خل الناس مثلي وفيه ناس تقول الله يوفقك دنيا وآخره وفيه ناس تقول لا وبعد تروح تفحص وبالاخير تعترف .
اخوي يعلم الله ان كل واحد فيهم مشكلته باطنية اذا انحلت خلاص وعاد انا جيت هنا ابين حتى اخوي فيه ناس لو ترجع وتقرا ملفي الشخصي في المنتدى هذا اقرب دليل اعترفوا اني على حق وراح اعطيك بعض الروابط وبأمكانك تشوف الناس اللي كانوا معارضين قبل وقعدوا يستشيروني الحين وهذي بعض الروابط اتمنى تشوفها وفيه بعد الكثير حس الملف كله وشف ردودي :
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104814

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104768

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104781
هذي بعض العينات وادخل بس شف بملفي الشخص غيرهم وشف ردي عليهم في المنتدى هذا فقط غير اللي انا على تواصل معهم ودايم اقول لهم ابغاكم تفحصون بالمنظار بس عند دكتور شااااااااااااااااااطر ويده خفيفه علشان ما يجرحكم ولا ياخذ عينه من المعده لانها راح تتعب مره بس يشوف هل فيه اللتهابات وتقرحات وفعلا يتبين ان عندهم الشي هذا ومع العلاج بأذن الله الحمية والصبر وقراءة القرآن يحصل الشفاء ومثل ما قلت ترى اللتهابات والتقرحات ما طلعت في يوم وليله لها سنوات يعني الصبر فيه ناس لحقوا ووفيه مثل ما قلت لهم واعرفهم جلسوا والله سنه لكن صبروا وتحملوا ورجعوا زي قبل واحسن والحين ما شاء الله ياكلون اي شي بس من عقب ما شافوا العافيه قالوا خلاص ما فيه لازم نعرف وش ناكل اللي ما عاش عيشتنا قبل راح يذوقها مع الوقت إذا اهمل نفسه

لذلك اخوي
انا انصحك
تروح وتاخذ فحص الجرثومة بالـــــــــــــــــــــــــــــدم عن الجرثومة ولا يطري لك تاخذ حبه النفخ نهائيا لانه اذا كانت فيك اللتهابات راح تزيد ها عليك وما راح تنام الليل وإذا تبين معك شي راح يعطونك العلاج وهو متعب وقوي مره الله يعين وابغاك تدخل المنتديات تبحث اذا كان فيه شي يعوض غير العلاجات ولا لازم تاخذ العلاج خلاص الشكوى لله .
الشي الثاني تاخذ منظار عند دكتور شاااااااااااااااااااااااااطر وفاهم وتشوف هل عندك اللتهابات وتقرحات في المعده او لا فقط لا تخليه ياخذ عينه من المعده تراها راح تتعبك اسأل مجرب .

وفي النهايه

اخوي انا ما سجلت في المنتدى هذا الا لأني يعلم الله عقب ما بحثت وسويت دراسة حبيت ابلغ عنها حتى الكل يستفيد وما بي منهم الا دعوه بظهر الغيب فقط والا وش انا بستفيد .
اسأل الله العظيم رب العرش الكري انه يشفيني ويشفيك ويشفي كل مسلم اللهم آمين
الله يعطيك العافية أخي ربي يحبك و يجزاك كل خير يا طيب أعجبتني صراحة بالجهد اللي تقوم به تجاه المرضى الجهلة مثلي و مثل غيري و أنا الحين عزمت النية على زيارة الباطنية بس شكل الروحة لهم طويلة شوي لأني ما أملك ريال مطفر ع الحديدة لكني و الله لا يعوقنا بشر بسوي اللي قلته بحذافيره و لي تواصل معك بس رجاءا لا تقطعنا

المجرمين في وزارة الصحة ليش ما يفتحون عيادات للباطنية في المستشفيات النفسية كان المفروض يبدأ فتح ملف المريض أولا في عيادات الباطنية و الغدد الصماء لكن ما نقول إلا حسبنا الله عليهم و نعم الوكيل الشغلة إنهم تجار غنم هم التجار و حنا الغنم بعضنا راح في مقاصبهم الله يرحمهم و يسكنهم فسيح جناته

أشكرك ربي يحبك بصمتك لها أثر بإذن الله و لك مني دعوات في ظهر الغيب

قديم 10-03-2015, 09:34 PM   #13
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهموم المهموم مشاهدة المشاركة
طيب الدواء هذا وش هو له بالأساس يستخدم لايش

هذا الدواء يشتغل على الدوبامين اللي حياة الإنسان على الله ثم على هذا الهرمون و يصاب بالشلل التام عند إنعدامه أي ( الدوبامين ) بعضنا يآخذ الأدوية إيفكسور سيتالوبرام سبرالكس دوجماتيل و هلم جرا و ما يستفيد منها أقولك ليش لأنها ليست معبأة بالدوبامين

شهرين و ثلاث شهور و ست و سنة و سنوات على هذي الأدوية و هو على حاله ما تغير ما غير سادح مع إكتئابه البعض جاز له هذه السدحة و يبلع في هذي الأدوية و مادرى ان الحل في الدوبامين لو يصعد هذا الهرمون عنده قام من سدحته و راح و جا و أموره في تحسن .

دوبامين في هذا الدواء parlodel فقط لا غير الله يجيب العواقب سليمة و تنحل المشكلة DSSDDSDS

قديم 10-03-2015, 09:45 PM   #14
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

موعدي الأسبوع الجاي و بأدخل على الدكتور و العلاج بيكون معي و أقوله ليش ما عطيتني هذا العلاج و أنا أقولك بما أشعر به من كسل و خمول و باخذ و أعطي معه و أعلمه اني وجدت علاجي و ان قالي مايصلحلك : !!

الله وكيلي و وليي مالي إلا أقصف جبهته قصف ...

قديم 11-03-2015, 05:21 PM   #15
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

السلام عليكم رسوم والجميع
ومساء الدومابين هههههه ئصدي الدوبامين