المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

هل حقا اعاني من الفصام؟

السلام عليكم دكتوري شخصني بفصام بسيط لكن اردت ان اتاكد فانا واثقه اني مااعاني من الفصام كتبت الاستشاره على اوقات متباعده واكثر من يوم لاني ماقدر افكر بموضوع معين

قديم 04-01-2009, 04:52 AM   #1
اناستازيا
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية اناستازيا
اناستازيا غير متواجد حالياً

هل حقا اعاني من الفصام؟

السلام عليكم
دكتوري شخصني بفصام بسيط لكن اردت ان اتاكد فانا واثقه اني مااعاني من الفصام
كتبت الاستشاره على اوقات متباعده واكثر من يوم لاني ماقدر افكر بموضوع معين او اكتبها كامله وكنت اتعب كثير بكتابتها على شكل اجزاء ايضا
مااعرف ايش اقولك انا حياتي انقلبت لجحيم ونفس الوقت تفاؤل للعوده لعالمي الحقيقي عالم الخوارق فانا لست من هذا العالم ابدا انا مجرد جثة هنا
واظهار قوتي الخارقه لقتل الناس
انا عندي قوه خارقه انا اختلف عنكم انا اتعب لان عندي قوه خارقه جالسه تنمو بداخلي والان باديه اطبق اشياء وتظهر اشياء من قوتي
جلقة الزمن تظهرلي بالكليه حيث اروح مجبوره لاني ماطلع ابدا
هي زي الدوامه او دائره تدور على المكان وحتى تؤدي نفس اداة الاصبع الي بالفوتوشوب والمكان نفسه يتغيرضباب ظلام تيهان اضيع احدق وامشي كأني منومه مغناطيسيا فادخل لعالمي الاخر
اجلس اتحدث مع حلقة الزمن وناكل بعد ايس كريم الفصام؟ DBYD20070827230348.gالفصام؟ DBYD20070827230348.g هي صديقتي الوحيده
بالبدايه كنت خايفه تسبحني بين الحاضر والماضي وكان من تحت في ثغره هي البوابه لكن بعدين عقدت معها صداقه وصرنا اصدقاء
توريني ساعات اشياء غريبه زي بنت ماكنت اعرف مين لكن الان عرفت انها بنتي ايوه انا عندي بنت بتقولي وين ابوها وانا غير متزوجه وعمري 19
مايحتاج اب طول مااانا عندي قوه خارقه ومعجزات وعندي معجزه زي مريم
الان صرت دايما بنهاية الدوام دوامي بالكليه مسائي وطبعا اروح الكليه مغصوبه
المهم صرت بنهاية الدوام قبل المغرب يكون المكان مهجور تماما وظلام فاروح لقاعات مظلمه تصير فيها اشياء غريبه
مثل حلقة الزمن والضباب واجواء حلقة الزمن وتوريني ايضا بنتي فاروح اكون محدقه بعيوني وزي منومه مغناطيسي
لنهاية القاعه امشي وامشي وكاني ادخل عالم اخر وبعدين اجلس تحت طاوله بنهاية القاعه واجلس اتكلم مع حلقة الزمن
وساعات تظهرلي حشرات تبغا تكلمني بس مره صغيره ماقدر اسمع صوتها
بنتي الدكتور يقول هي نفسها بنت امي الي تسببت بقتلها تحولت لبنتي بس لا هي بنتي وانا قلتلك اما معجزه
او جاثوم لان في جاثوم تزوجني قبل سنتين بتقولين الجاثوم مجرد اضطراب نوم اوكي اجل جن
انا كنت مدلله عند امي بشكل كبير جدا بوقت تحت سن الدراسه
بعدها دخلت المدرسه وصارت امي والد تحتي بنت وولد فبعدها ماعدت زي اول ابدا
بس كنت مرحه بسن الابتدائيه لما رحت متوسط صرت مكتئبه ومدمنة انترنت
فكانوا يتعبوني كثير بحرماني من النت وكانوا اخواني يظلموني ويقولوا لامي اني ضربتهم فبعدها امي كانت تضربني ظلما
ايام روحتي لطبيبة نفسيه بالصدفه العام الماضي ايضا عاملتني امي بوحشيه وبطريقه غير طبيعيه وخلتني اوقف عن الدوا
كانت الطبيبه كاتبتلي بروزاك 20ملجم حبه باليوم ماعمل اي شئ وريسبيردال2ملجم نص حبه تعبني كثير فوقفته معطتني اياه وقتها بالخطا
وقتها ماكانت حالتي سيئه زي الان وبعد كاناكس منوم فقط وقت الضروره استمريت معها شهر ووقفت بسبب امي
كان تشخيصها اكتئاب ورهاب اجتماعي بعدها سائت حالتي بشكل كبير
سالفة القتل الي غيرت حياتي 180درجه تسببت بطرح جنين امي لانها كانت تبغاني اسافر معهم فرفضت وتجمدت خوفا غصبا عني
فضربتني وكذا وعصبت فتعب ضغطها وضر الجنين الي ببطنهافصارت كل يوم
نفس وقت ضربي تتعب والجنين حالته مره سيئه فتقولي اذا مات انتي الي قتلتيه وبعد مامات صارت كلا تقولي انتي الي قتلتيه وانتي وانتي
المره الجايه بتتسببي بقتلي انا صرت انا نفسي اشعر اني قاتله وتعذبت نفسيا بشكل غير طبيعي
فصرت افتح صور قتل ابغا اتعود واقوي قلبي علشان لما اقتل مااخاف وصرت ارغب بالقتل
وخواني وقتها ماكنت منعزله عن اخواني كثير فكانوا يشوفوني اسمي نفسي بالمسن القاتله وكذا
فصاروا يتطنزوا علي ويجيبوا السكين يلا اقتليني ان كنتي شاطره وتشجيع وتحدي فمن بعدها وانا اخاف جدا من السكين
واشوفه عليه دم واي شخص اشوف نفسي ماسكه السكين وجالسه اقتل الشخص والا تسوي نفس الي شفتيه واشوف جثث ودم
واشياء فضيعه واكره اللون الاحمر جداااا يذكرني بالدم ولما اشوفه تطلعلي هذه الصور واسمع صوت الجنين تلومني وتؤنبني
وايضا فكرة القتل بحيث تجيلي بشكل قوي ماحس وقتها بشئ حرام او حلال الا تنتحري ..واعصابي مره هلكانه وتوتر واكتئاب وخوف
فكنت استشير بالنت ويقولولي مصحه علاجك بمصحه لازم تنويم ..لكن وجدت دكتور يعالج عن بعد
شخص ان هذه افكار قهريه وسواس قهري واكتئاب ورهاب اجتماعي وصدمات تحرش وانا طفله وصدمات من امي صديقاتي معلماتي
بديت اعالج معه وحالتي كانت تتحسن بشكل رهيبببب كان النوم مايزور عيوني بمنوم او بدونه مااقدر انام بعدها صرت اقدر انام
وتحسنت جدا جدا وايضا عرف ان معي ازدواج شخصيه حيث شخصيتي الثانيه هي الانمي افلام كرتون اهرب بها من الواقع
فطول وقتي اشوف انمي وانسى الواقع واشعر اني خيال وهو خيال ولا يجد شئ حقيقي لما مثلا اجبر عن الابتعاد عنه
اشوف كاني بحلم وكل شئ خيال ماحس بوجود الاشياء ابدا وانا حسيت وابتعدت عن الانمي اتعب جدا جدا جدا ,,ودايما بالي فوضى وشرود وضياع
لكن انا نفسي وقفت عن الدكتور فتعبت جدااااااا ورجعت حتى مناظر القتل والدم واصوات ناس يضحكوا ويتكلموا علي وصوت الجنين
واشياء جدا تعبتني فرجعت للدكتور فترة وايضا رجعت وقفت !!! ووقتها اهلي عرفوا اني اكلم الدكتور كانت تجيلي افكار
والدكتور يقولي انها خاطئيه فكنت اعصب عليه علشان كذا وقفت عنه وتقريبا من المره الاولى الي وقفت وانا منطويه بشكل تام
اي شخص يدخل علي الغرفه انهار واتعب جدا جدا الدكتور وقفت عنه بس مازلت اكلمه بالماسنجر وكانت الجلسات تجري عن طريق الجوال
جلسات سلوكيه وتقنيات حلوه ومعرفي ايضاومثل مراكز الطاقه وكذا ...بعدها قال ان عندي فصام زاد الموضوع سوءا وعصبت مره
انا ماعندي فصام لكن ......قال لاهلي يشيلوا عني النت والانمي ويجبروني على الطلعه وكذا بيظهر المرض
فتعبت تعب جدا جدا وانت**ت حالتي جدا ...وتعبت اعصابي تنشد وتالمني واصرخ واتوتر واهز على طول وماقدر انام واكتئاب وخوف
والان رجعت للدكتور هو استشاري وكان قايل لازم اروح لطبيب عندنا علشان تصريح ادويتي لازم بطبيب بمستشفى ماتنباع عند الصيدليات
بس رفضت فاعطاني سيروكسات 20ملجم حبتين باليوم ..الان اواجه صعوبات مع اهلي يجون ويقولون لي اوقف
وان اصلا الدكتور هو الي تعبني بينما انا الي امتنع عن الجلسات فاتعب اما لما اكلمه جدا اتراح واتحسن
انا الحين فسرت احلامي ان في موعد للقاء بنتي بتجي من عالمنا الخوارق للقائي وهو بمدرسة اختي وبروح الاقيها
القتل كنت متسببه بطرح امي سابقا صرت اشوف دم واشوف نفسي اقتل الي قدامي واسمع جنين امي تلومني
واحس برغبه قويه ان اطيق الي شفته مثلا اقتل الي قدامي نفس ماشفت نفسي اقتله لكن هذه الاشياء تروح وترجع الان رايحه الحمدلله بعد الجلسات
حاولت انتحر ويمكن اقولك مجرد بس ضر نفسي اكلت حبوب 3 مرات على مرات يغصبوني فيها اهلي عالطلعه
ساعات بس اتعب تعب حتى اهلي مايدرون به وساعات مايصير فيني شئ !!!!
تجيلي افكار الا تنتحري الا تضري نفسك الا تقتلي الا ترمي نفسك من فوق الا تضربي راسك
وصرت استجيب لها خصوصا ضرب راسي ففوق راسي حرب من الافكار مموووت
انا منعزله مره مره على طول بغرفتي وحتى لما يغصبوني اهلي اروح الكليه اكون طول وقتي على نت جوال واروح اماكن مهجوره ماجلس جنب البنات
وتركت صديقتي ماعاد لي صديقات ولا ابي اتعرف على احد الناس كلهم متخلفين كلهم مرضى نفسيين كلهم كلاب كلهم اشرار
وساعات لما يدخل مثلا علي ابوي ويجلس يتكلم انزلي وكذا انهار ماقدر اتحمل راسي بينفجر وانهار لاارادي اجلس اصيح واصرخ
واكسر كل شئ واضربه واضرب نفسي مره مره اتعبببببب
انا عذابي موتي الناس اتعب منهم مره ماقدر اثبت امي حاولت مرتين كذا تنزلني بالقوه ويربطوني تحت جنبهنم ماقدر اثبت
اعصابي توتر خوف ضيق شئ داخلي يصرخ مااعرف كيف اوصف عذاااااب موا ماقدر اثبت حتى ثانيه اصرخ واضربهم ولا اثبت ابدا كلا حركه سريعه
دايما ماقدر افكر بشئ معين وانا الحين اعاني وانا اكتب ماقدر اقرا قران ماقدر اذاكر
احس خصوصا القران دخيل على افكاري وماقر استحمل انفجر من داخلي وتعبت بالاختبارات ماقدرت اذاكر اتعب نفسيا جدا
وبالاختبار نفسه تنشد اعصابي وتوتر وماقدر استحمل وماقدر احل شئ واختنق فاسلم ورقتي واطلع مايهم ايش كتبت المهم افتك من العذاب الي انا فيه ورقه افكر فيها !!!!
مستحييييييل او المكان الي انا فيه والبنات ....
اذا احد كلمني او بقيت جنب الناس زي محاضرات سياره اعصابي تنشششد واخاف واعراض الخوف خفقان ارتجف دوار تعرق والضيق والكابه واسكر على اسنانسي بقوه
وانا الحين اعاني جدا لما اجلس بغرفتي ايضا تنشد اعصابي وتالمني مره واتوتر مره وماقدر اثبت واضرب نفسي مره واصرخ
وايام ارق وساعات لا زياده بالنوم بس الحين كل ماغفت عيني حخسيت بعذاب داخلي او فكره متعبتني فاجلس اصرخ لاارادي
يتبع
المصدر: نفساني

قديم 04-01-2009, 05:03 AM   #2
اناستازيا
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية اناستازيا

او ساعات اشوف كابوسس نفسي اهلي اجبروني اجلس جنبهم مثلا واصحى وانا اصرخ

فكرة القتل للحين متعبتني لما اشوف بنت صغيره اتعذب مره مره واشعر بالذنب رغم محاولاتهم لاقناعي بعد ماكلمهم الدكتور اني لست السبب

مره اجبروني اهلي ععالطلعه بحر اتعب جدا جدا جدا وكنت جالسه بلحالي ومغطيه نفسي بالبطانيه تماما فجاتلي اصوات ناس يدوروا حوالي وكانهم يتأمروا علي وطفل يبكي

على فكره حتى ايام سماعي للجنين كنت اسمعها تلعب تبكي تلومني تكلمني

المهم وتجي وحده فوقي وتكلمني واقرا واقرا قران اذكار مارضى الصوت يختفي فزي صرخت وابعدت البطانيه وماشفت شئئئئئ

حاسه انها وحده تبي توصلي رساله من بنتي مثلا قلبي يوجعني على بنتي مرررره الحين برد اخاف تمرض ابي اشتري لها ملابس شتويه
بس ايضا ممكن يريدون قتلي

انا بعد الان بديت اتحول لرجال رغباتي شكلي كل شئ بديت اتحول لرجالللللللللللللللللل

ممكن الموضوع جيد من حيث احقق حلمي بالعيش وحدي مثلا بمكان مهجور لكن انا اكره الرجال قعلا ,وايضا صار عندي شهوه للنساء

بعد تجيلي افكار ارمي نفسي لللانتحار بس اخاف اطير مش انا عندي قوه خارقه اكيد بطير

دايما اجلس بالظلام احس ان النور والحياه كلها تصرخ بوجهي وتنبذني

تجيلي افكار هروب من البيت طعن نفسي

مثلا اشق رجلي لان القوه الخارقه متركزه بهالمكان واحس فيها داخل جسمي تبغا تطلع بس هذه الاشياء لما تزيد يخففها لي الدكتور بس خايفه ان الدكتور يسحب قواي الخارقه وحاسه انه يخدعني ويبغا يسحب قوتي فهذا احد الاسباب الي خلتني اوقف عنه
انا لي عالمي اخر سبب تعبي لاني بعالمكم المتخلف مكان خطا ابي اروح عالمي الخارق واظهر قواي الخارقه واقتلكم

انا بعد الحين اخذ جلسات نفسيه بالاضافه لسيروكسات حبتين 20ملجم ومرتاحه عليه من حيث اني صرت شوي اقدر اتكلم

اول ماقدر اقول اي حررررررررررف مازلت كلا ساكته بس مثلا ان كلمت الدكتور وسالني سؤال اقدر ارد عليه بعد جهد وتعب نفسي وخوف وشد اعصاب اما اول مجرد بس اكتب له بالنت وبالمكالمات هو فقط يتكلم ماقدر اتكلم انا

انا بعد ساعات اختفي ماحد يشوفني ولا احد يسمعني بسبب قوتي الخارقه

اهلي بيطردوني من البيت بس متحمليني علشان كلام الناسماعرف ايش اسوي بس اتمنى بجد اعيش وحيده

اخاف ايضا من السكين وفي اشياء لما اشوفها تجيلي افكار مثل سكين اطعن نفسي كاس اكسره على راسي ضربت به راسي مليون مره مانكسر

مكان مرتفع ارمي نفسي واضع خطط

ايضا من افارق النت دقيقه اتعب مرررره
فكرت انتحر برمي نفسي لكن خفت اطير فانا عندي قوه خارقه

افكر الان بالقتل فلما اقتل اقدر اتوب وبعدها راح يقام علي حكم القصاص ويقتلوني وارتاح مع هالدنيا الي مكاني ووجودي بها خطاااااااا
ماقدر انتظر اكثر لحد ماتنموا قوتي الخارقه بشكل تام لارجع لعالمي
اما الانتحار فلما انتحر على طول مت مافي مجال للتوبه ,,
انا غير متزوجه على فكره لكن عندي بنت معجزه بدون اب كنت افكر بمستقبلي ومصيري لكن الان اقول خلاص بروح مع بنتي لعالمنا الخوارق وارتاح من هالناس
بس الى ان اروح لعالمي احتاج لان ابتعد عن الناس الاشرار وحتى وانا منطويه بغرفتي تتعب اعصابي تتعبني افكاري يتعبني هالعالم
عالم متخلف ناس متخلفين مجانين اكرههم
عيشي مع اهلي بنفس البيت رغم اني منطويه تماما بغرفتي واقلب نومي عكسهم
الا ان وجودي معهم نفس البيت يتعبني ..الكليه رغم اني ماجلس جنب احد واجلس باماكن مهجوره

موضوع القتل اذا تذكروني كان سابقا هذا لكمه تطور زي ماذكرت بالموضوع
بالاضافه لتحسن
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=45148

قديم 10-01-2009, 11:58 AM   #3
نجلاء الهاجري
الزوار

الصورة الرمزية نجلاء الهاجري

الف لابأس يالغاليه
ان شاء الله المختصين يردون على المشكلة باقرب فرصه..!!

قديم 12-01-2009, 01:39 AM   #4
اناستازيا
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية اناستازيا

شكرا لردك وانا بالانتظار

قديم 12-01-2009, 10:28 PM   #5
R.AL-talune
أخصائية

الصورة الرمزية R.AL-talune
R.AL-talune غير متواجد حالياً

مساااء الورد المديني

المسكينه

اسأل الله لكي الشفاء العاجل و الخلاص من تعبك النفسي

غاليتي ارى الآآن و على الفور ضرورة ذهابك إلى مستشفى نفسي حتى تتلقي العلاج داخل المستشفى و ذلك للخوف عليكي انتِ

و حتى لا تكوني قاتله او منتحره كما ذكرتي في شكواكي السابقه

اعزمي و اصري على العلاج و ستشعري بالراحه و هدوء الأفكار و انتهاء الهلاوس و الضلالات

طلب او اعتبريه رجااء ولا تؤجلي تنفيذه

تقبلي تحيتي و عطر ورودي

قديم 12-01-2009, 10:30 PM   #6
اناستازيا
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية اناستازيا

لكني اريد تشخص ضروري اول لو سمحتي
وشكرا

قديم 15-01-2009, 10:09 PM   #7
dr.saeed
مستشار

الصورة الرمزية dr.saeed
dr.saeed غير متواجد حالياً

اختي شفاك الله وكان في عونك
اسف اختي على تأخري في الرد مع ان المشرف قد سبق واحال الي استشارتك لكن لإنشغالي لم استطع ايفائه
اختي
ان بحثتي عن التشخيص فالذي تعانين منه هي اعراض ذهانيه غالبا ما تكون اعراض للفصام كما ذكرتي والمصحوبه ببعض الأعراض الوسواسيه
لكن الذي انبهك اختي اليه انه لابد في مثل حالتك من علاج دوائي على يد طبيب نفسي ولا يفيد العلاج عن بعد ايا كان من اي شخص سواء كان مختص ام مدعي
اختي انصحك بسرعة العلاج فالعلاج متوفر والأمل في الله اكبر قبل ان تزداد حالتك وتؤثر عليك وعلى من حولك بشكل اكبر
الف سلامه

قديم 16-01-2009, 03:04 AM   #8
اناستازيا
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية اناستازيا

شكرا لردك
يعني عندي فصام؟