المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

تاثيرات باروكسات

السلام عليكم اخواني انا شخص كان لدي رهاب اجتماعي شديد ذهبت للدكتور صرف لي باروكسات والحمدالله حتى يبلغ الحمد حالتي وصحتي تغيرت 180 درجة المشكلة في الدواء من

قديم 09-04-2019, 01:37 AM   #1
رهابي الاجتماعي
عضو

الصورة الرمزية رهابي الاجتماعي
رهابي الاجتماعي غير متواجد حالياً

تاثيرات باروكسات

السلام عليكم اخواني
انا شخص كان لدي رهاب اجتماعي شديد ذهبت للدكتور صرف لي باروكسات والحمدالله حتى يبلغ الحمد حالتي وصحتي تغيرت 180 درجة
المشكلة في الدواء من اول استخدام الى الان هي الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية القذف بالذات ، القذف ياتي بصعوبة والله لو اجلس اجامع ساعتين انه مايحصل قذف ومرات نادرة يحصل قذف بعد 15 ربع ساعة مع جرعة 30 سبب لي مشكلة حرجة هالشي مع جرعة 50 كنت مستحيل اقذف وحتى والله مع العادة السرية انه بصعوبة حرفيا يحصل قذف الان بعد مابدينا النزول بالجرعة مع من 50 الى 40 ومن 40 الى 30 صار يحصل مرات قليل القذف بعد ربع ساعة خلاصة الكلام هل فيه احد منكم يااخوان يعرف حل هالمشكلة يعني اغلب المرات وقت الجماع القذف يكون بصعوبة ومرات مايحصل قذف هل فيه حل ل هالمشكلة ؟
المصدر: نفساني

قديم 09-04-2019, 11:36 AM   #2
الخزرجي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الخزرجي
الخزرجي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهابي الاجتماعي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني
انا شخص كان لدي رهاب اجتماعي شديد ذهبت للدكتور صرف لي باروكسات والحمدالله حتى يبلغ الحمد حالتي وصحتي تغيرت 180 درجة
المشكلة في الدواء من اول استخدام الى الان هي الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية القذف بالذات ، القذف ياتي بصعوبة والله لو اجلس اجامع ساعتين انه مايحصل قذف ومرات نادرة يحصل قذف بعد 15 ربع ساعة مع جرعة 30 سبب لي مشكلة حرجة هالشي مع جرعة 50 كنت مستحيل اقذف وحتى والله مع العادة السرية انه بصعوبة حرفيا يحصل قذف الان بعد مابدينا النزول بالجرعة مع من 50 الى 40 ومن 40 الى 30 صار يحصل مرات قليل القذف بعد ربع ساعة خلاصة الكلام هل فيه احد منكم يااخوان يعرف حل هالمشكلة يعني اغلب المرات وقت الجماع القذف يكون بصعوبة ومرات مايحصل قذف هل فيه حل ل هالمشكلة ؟
بسم الله الرحمن الرحيم

أقول/ أخي لا يوجد علاج لهذه الحالة سوى تغيِّير الدواء، و الخيار الثاني لعلاج الرُهاب هو سيرترالين المعروف بزولفت أو لوسترال، و يتم رفع الجُرعة تدريجيَّاً للوصول لجُرعة لا تقل عن ١٥٠ ملجم، و يتم التقيِّيم بعد ٦ أو ٨ أسابيع من العلاج المُتواصل.

تأثير سيرترالين أقل من تأثير باروكسيتين على الرغبة و القذف، حيث أنه من المعروف أن باروكسيتين هو أسوأ دواء تأثيراً على الجنس من عائلة ssris.

و تقبَّل فائق الاحترام...

التعديل الأخير تم بواسطة الخزرجي ; 09-04-2019 الساعة 11:38 AM

قديم 09-04-2019, 01:06 PM   #3
لكل داء دواء
عضو فعال

الصورة الرمزية لكل داء دواء
لكل داء دواء غير متواجد حالياً

هذا سؤال مشابه لسؤالك وتم الاجابة عليه من احد الدكاترة النفسيين

السلام عليكم
وصف لي الدكتور باروكسات ٣٠ جم لعلاج مشكلة الرهاب الاجتماعي. استعملت العلاج لمدة شهر تقريبا
ظهرت مشكله في العلاقه الزوجيه بعد استخدامي للعلاج وهي وجود الانتصاب ولكن لا يوجد قذف للحيوانات المنويه
ما الحل في ذلك ؟

الجواب :
هذه احدى المشكلات الشائعة مع هذا الدواء لكنها تخف تدريجياً مع مرور الوقت. ومن ناحية أخرى فيمكنك ترك الدواء يوماً واحداً في الأسبوع، وممارسة الجماع في اليوم التالي وتناول الدواء بعده مباشرة. هذه تسمى الإجازة من الدواء وقد تحل المشكلة بالنسبة لك.

والسلام

المصدر : http://www.alnafsy.com/consultations/1/1637

قديم 09-04-2019, 01:20 PM   #4
لكل داء دواء
عضو فعال

الصورة الرمزية لكل داء دواء
لكل داء دواء غير متواجد حالياً

وحبذا لو تقول لنا شوي عن تجربتك , يعني متى بدأ التحسن عندك ؟ ومع اي جرعة ؟ولمدة كم انت حاليا على الدواء؟ وايش تقصد بالتحسن , يعني هل قبل الدواء كنت مثلا ماتطلع من بيتك والآن تطلع؟ يعني ايش تغير عليك ؟

ايضا متى بدأ معك الرهاب ؟ هل من الصغر؟

ماعليش على كثر الأسئلة , بس يعني نحب نعرف اذا تسمح.

التعديل الأخير تم بواسطة لكل داء دواء ; 09-04-2019 الساعة 01:21 PM

قديم 09-04-2019, 03:55 PM   #5
رهابي الاجتماعي
عضو

الصورة الرمزية رهابي الاجتماعي
رهابي الاجتماعي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل داء دواء مشاهدة المشاركة
وحبذا لو تقول لنا شوي عن تجربتك , يعني متى بدأ التحسن عندك ؟ ومع اي جرعة ؟ولمدة كم انت حاليا على الدواء؟ وايش تقصد بالتحسن , يعني هل قبل الدواء كنت مثلا ماتطلع من بيتك والآن تطلع؟ يعني ايش تغير عليك ؟

ايضا متى بدأ معك الرهاب ؟ هل من الصغر؟

ماعليش على كثر الأسئلة , بس يعني نحب نعرف اذا تسمح.

هلا والله اخوي انا بدا عندي الرهاب من يوم كنت في الصف اول ثانوي كنت عادي اطلع ولا يكون عندي قلق وتوتر لكن بعد موقف قدام مجموعة من الاصدقاء صار لي تعب مفاجى جتن حرارة وقلق وتوتر وخوف من الذهاب للمناسبات واستمرت معي هالحالة ثلاث سنوات الى دخولي الجامعي صرت اذا رحت للجامعة مااكون مرتاح حرفيا تعب وحرارة واسهال على الصبح كل يوم حرفيا لدرجة صرت مااكل حتى وجبة عشاء قبل النوم خوفا من الغثيان والاستفراغ في الجامعة امام الطلاب والله العظيم كانت شهيتي معدومة ووزني 53 من هالشي ومستواي الدراسي كان نازل بسبب هالشي مااقدر اركز بالمحاضرة اكون قلقان ومتوتر واذا صار فيه اختبار ولا تقديم برزنتيشن قدام الطلاب والله العظيم كان قلبي بيوقف من كثر الخوف والقلق
قررت فجاة انه اخر حل عندي هو الطبيب النفسي ذهبت للدكتور شرحت له حرفيا وش كان يصير معي وصرف لي ثلاث ادوية بارىكسات 20 اول عشرة ايام نصف حبة ثمن حبة كاملة 20 لمدة ثلاث شهور ثمن ست شهور 30 وندرال لتخفيف الاعراض النفسوجسدية لمدة اربعين يوم وريدون لنوم وقفت اندرال واستمريت على باروكسات والريدون واستمرينا على على باروكسات الى جرعة 50 ثمن نزلنا بالجرعة بشكل تدريجي الى ان وصلنا 30 الان والريدون مستمر معه عشان النوم بس لان باروكسات يسبب ارق لي
والحمدالله والشكر وضعي تغير 180 درجة وحياتي الحمدالله ممتازة وطبيعية
بس نفس ماقلت فوق المشكلة ان البروكسات في الرغبة الجنسية والقذف فقط ولا الباقي اموره تمام لكن مثل ماقال الاخ فوق وقت الجنس توقف الدواء قبله بيوم وخلاص تكون باذن الله المشكلة انتهت

قديم 09-04-2019, 04:58 PM   #6
ضلع طويق
عضو نشط

الصورة الرمزية ضلع طويق
ضلع طويق غير متواجد حالياً

اخوي جرعة باروكسات عالية 50 واكيد بتسبب اعراض شوري لك حول على سيروكسات العادي 20 حبة كل يوم وذا مانفع غير الدواء

قديم 09-04-2019, 09:28 PM   #7
محمدالمحمد
عضو فعال

الصورة الرمزية محمدالمحمد
محمدالمحمد غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اخوي طيب جربت رويال جيلي على الريق
وحبوب جنكسين اف
نوعا ما تعطيك دافع جنسي جيد ولكن لست كما كنت قبل الدواء

قديم 12-04-2019, 08:15 PM   #8
ناصر صالح
عضو نشط

الصورة الرمزية ناصر صالح
ناصر صالح غير متواجد حالياً

باروكسات 30 او سيروكسات سي ار 37.5 او سيروكسات العادي 30 اي حبه ونص

قديم 21-04-2019, 03:35 AM   #9
البائس الفقير
عضو موقوف

الصورة الرمزية البائس الفقير
البائس الفقير غير متواجد حالياً

الدولهـ
Pakistan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهابي الاجتماعي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني
اولا عليك بأكل يوميا ملعقة من طحينة السمسم البلدي فهي تعتبر افضل مقوي جنسي

وثانيا اذا كنت مختون فعليك بلبس سروال داخلي قطني صغير او حريري لمنع الحشفة (رأس القضيب) من الاحتكاك بالملابس الخارجية لان الحشفة كل ما تعرضت للاحتكاك بالملابس الخشنة كلما قلت حساسيتها الجنسية مع الوقت وربما تصاب بعجز كلي عن القذف
وادهن الحشفة بزيت السمسم حتى تعود لها حساسيتها تدريجا مع الوقت ويتحسن عندك القذف
واما اذا كنت غير مختون فلا داعي من كل هذا لأن الغلفة تحمي الحشفة من الاحتكاك والجفاف والتضخم