المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

أحمرار الوجه

رمضان كريم انا كرهت العيش مع هادا الاحمرار الذي اصبح يراودني في كل مكان ارجوكم هل ما في حل غير العملية

قديم 17-07-2013, 09:48 PM   #1
يارب اشفنا
عضو فعال

الصورة الرمزية يارب اشفنا
يارب اشفنا غير متواجد حالياً

أحمرار الوجه

رمضان كريم
انا كرهت العيش مع هادا الاحمرار الذي اصبح يراودني في كل مكان ارجوكم هل ما في حل غير العملية ارجوكم الي عندو حل يدخل
انا تعبت نفسيا وبدنيا لم اعد احتمل والله صدقوني ان لم اجد حلا فصدقوني رايح اسوي العملية ارجوكم ارجوكم
فانا مجرد ما ابدا الحكي يحمر وجهي مجرد ماالقي التحية يحمر وجهي مجرد ما ان يتكلم عني الناس في حظرتي يحمر وجهي
ويقولون لي ليش صار وجهك هيك
وانا اقول في نفسي ليش يارب هيك انا
والله ما عدت احتمل هادا المرض
ارجوكم ساعدوني
المصدر: نفساني

قديم 18-07-2013, 12:47 PM   #2
القادم أحلى
عضو فعال

الصورة الرمزية القادم أحلى
القادم أحلى غير متواجد حالياً

علاجك العمليه فقط لأن مشكلتك عضويه . علاجك ليس السيروكسات ولا جلسات الاسترخاء ولا دروس الثقه بالنفس لأنك بالاساس لاتفقد الثقه بالنفس ولا تخاف من مواجهه الاخرين انت تخاف فقط من ان يحمر وجهك .الدليل انك تستطيع ان تتحدث بطلاقه اذا كنت في جلسه تحت ضوء القمر ولايمكن ان يميز احد لون وجهك اليس كذلك؟

العمليه سهله وناجحه بنسبه كبيره ونتائجها فوريه وكلام الدكتور سامي النصار مطمئن جدا تجرى بالمنظار في وقت قصير ولا تتطلب مكوث في المستشفى لمده طويله ولاتحتاج بعدها الى ادويه وليس لها مضاعفات خطيره كل مضاعفاتها بسيطه وتزول مع الايام

باختصار العمليه هي الحل ولاتخاف من اسم عمليه توكل على ربك واستخير مرارا وتكرار وراح تكون سعيد جدا بالنتائج ان شاء الله

قرأت فيما مضى عدد من الاراء والتجارب للاشخاص الي سوو العمليه فلقيت ان الجميع اللي يمدحوها والي مايمدحوها متفقين ان العمليه تقضي على الاحمرار لكنها ما تقضي على المشاعر السلبيه.العمليه لاتقضي على الخوف والارتباك وهذي الامر المعنويه .تقضي على الاحمرار بس.فالشخص الي يعمل العمليه عشان يحصل شعور بالجرأه وعدم الارتباك ماراح يحصلها بالعمليه راح يحصلها بدروس الثقه بالنفس وجلسات الاسترخاء .اما الي مشكلته مع احمرار وجهه بس وهذا الاحمرار يسبب له معاناه فالعمليه هي الحل الفعال له

اكلمك من تجربه انا سويت العمليه والحمد لله حياتي تغيرت للافضل والاحمرار زال بفضل الله
سويتها بالرياض عند الدكتور سامي النصار يعملها مجانا في مستشفى الملك خالد وله عياده بالحبيب

قديم 18-07-2013, 04:53 PM   #3
الألم يصنع الأمل
عضو نشط

الصورة الرمزية الألم يصنع الأمل
الألم يصنع الأمل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم أحلى مشاهدة المشاركة
علاجك العمليه فقط لأن مشكلتك عضويه . علاجك ليس السيروكسات ولا جلسات الاسترخاء ولا دروس الثقه بالنفس لأنك بالاساس لاتفقد الثقه بالنفس ولا تخاف من مواجهه الاخرين انت تخاف فقط من ان يحمر وجهك .الدليل انك تستطيع ان تتحدث بطلاقه اذا كنت في جلسه تحت ضوء القمر ولايمكن ان يميز احد لون وجهك اليس كذلك؟

العمليه سهله وناجحه بنسبه كبيره ونتائجها فوريه وكلام الدكتور سامي النصار مطمئن جدا تجرى بالمنظار في وقت قصير ولا تتطلب مكوث في المستشفى لمده طويله ولاتحتاج بعدها الى ادويه وليس لها مضاعفات خطيره كل مضاعفاتها بسيطه وتزول مع الايام

باختصار العمليه هي الحل ولاتخاف من اسم عمليه توكل على ربك واستخير مرارا وتكرار وراح تكون سعيد جدا بالنتائج ان شاء الله

قرأت فيما مضى عدد من الاراء والتجارب للاشخاص الي سوو العمليه فلقيت ان الجميع اللي يمدحوها والي مايمدحوها متفقين ان العمليه تقضي على الاحمرار لكنها ما تقضي على المشاعر السلبيه.العمليه لاتقضي على الخوف والارتباك وهذي الامر المعنويه .تقضي على الاحمرار بس.فالشخص الي يعمل العمليه عشان يحصل شعور بالجرأه وعدم الارتباك ماراح يحصلها بالعمليه راح يحصلها بدروس الثقه بالنفس وجلسات الاسترخاء .اما الي مشكلته مع احمرار وجهه بس وهذا الاحمرار يسبب له معاناه فالعمليه هي الحل الفعال له

اكلمك من تجربه انا سويت العمليه والحمد لله حياتي تغيرت للافضل والاحمرار زال بفضل الله
سويتها بالرياض عند الدكتور سامي النصار يعملها مجانا في مستشفى الملك خالد وله عياده بالحبيب

أخ ـوي انا من الرياض وماني مستعجل بالعملية لأني مخليها أخر حل لأن فيه ناس نصحوني أني ما أسويها وترددت عشان كذا بالأول بروح عند أخصائي نفسي واتعالج عنده العلاج المعرفي السلوكي
أسئلكك بالله هل فيه ضرر بعد ماسويت العملية هل فيه جفاف باليدين والوجه وتعرق في القدمين وفي الظهر أو أي مشاكل اخرى بعد العملية ؟؟؟
أنا مشكلتي وجهي مايحمر اذا كنت جالس بلحالي أذا رحت عزيمة في البر وفي الظلام أرتاح لأني واثق أن وجهي اذا حمر ماراح أحد يشوف هالأحمرار وأسولف وانا مبسوط
بس اذا جونا ضيوف في البيت أو في مكان عام أو عندنا مناسبة ولا بروح لعزيمة وجهي على طول يقلب أحمر !!
وخاصة وقت الأكل وجهي زي الطماطم ويصيبني تعرق في الوجه ودي انحاش ولايشوفون وجهي !
هل العملية تقضي على مشكلتي من هذه الناحيه ؟؟؟

قديم 19-07-2013, 03:54 AM   #4
القادم أحلى
عضو فعال

الصورة الرمزية القادم أحلى
القادم أحلى غير متواجد حالياً

اخوي مشكلتك علاجها عند جراح مو عند اخصائي نفسي ..لو كان عندك مشكله باللوز تروح اخصائي نفسي يعمل لك جلسات استرخاء وبعطيك دروس في الثقه بالنفس والا تروح جراح يشيل لك إياها؟
بالضبط فرط نشاط العصب السمبثاوي مشكله عضويه مالها علاقه بالاخصائي النفسي وادويه الرهاب والسوالف هذي علاقتها بالمشرط والجراح

العمليه لها مضاعفات نعم لكنها مضاعفات بسيطه تهون عند جحيم الاحمرار ومايسببه من اعاقه نفسيه للشخص المصاب .والاعراض تبدأ تخف تدريجيا مع الأيام حتى لاتشعر بها
بعد اجرائي العمليه كان عندي جفاف باليدين فاستعمل الكريم باستمرار ويزول جفافها.وتعرق بالظهر والقدمين والبطن ومع الايام كل هذي الامور خفت بشكل كبير حتى ما اكاد احس فيها

انصحك بالاستخاره والاستخاره والاستخاره بعدين استشير الدكتور سامي النصار وتشجع واعملها وانت مرتاح ومطمئن