المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

يا كبرك علينا يا هم

السلام عليكم بصراحه مب عارفه ابدا من وين بس ابي افضفض وابي نصايحكم طلعوني من الي انا فيه انا عمري 20 ولا عندي خوات كبري بالبيت واحس

قديم 11-09-2009, 04:43 AM   #1
اخر غروب
عضو جديد

الصورة الرمزية اخر غروب
اخر غروب غير متواجد حالياً

يا كبرك علينا يا هم

السلام عليكم

بصراحه مب عارفه ابدا من وين

بس ابي افضفض وابي نصايحكم طلعوني من الي انا فيه

انا عمري 20 ولا عندي خوات كبري بالبيت واحس بوحده كثير .. الدرجه وصل بي الحال اني اصيييح بدون سبب

تجيني تكه ولا القى شي يطلعها غير الصياح

ايام اجلس اصيييح الين ادوخ وانام من الضيقه والوحده

الحمدالله انا مو مقصره بربي واستغفر كثير .. بس مهما كان احس بوحده

احس الناس يكرهوني ويجاملوني .. بديت اهتم كثير بالناس واهتم بمشاعرهم لي .. احس اني فارضه نفسي عليهم

ايام اضحك مع الناس واسولف .. وايام انقلب عليهم تشره >> اخاف افقدهم .. اخاف يتغيرون علي .. كلهم يقولون لي فيك انفصااام من شي يشوفونه ..

اول انا مب كذا ابد .. غير .. وربي غير :(

الحين صرت حساسه وحتى الضحكه ما اطلعها الا ببتسامه .. احس الناس يقولون ثقيلة دم

عكس اول اضحك وانا الي امسك الجلسه بالسواليف والضحك .. الحين اذا بس كلموني ارتبك

اذا قالت صديقتي ابجي .. افرح واتلبس اذا جت زي الي اتغير .. بعدين تجي تهوشني وتقول ليش كذا تحقريني

وانا مب قصدي احقر بس مدري شلون

ونومي يا كثر ما افز .. اقوم من النوم واحس اطرافي ترتعش وقلبي يدق مره احس اني بموت اقوم اوقف ابي اروح لم امي ما اقدر امشي من الدوار انادي امي تطلع وتنام عندي .. حتى اوقات الله يكرمكم استفرغ واجلس يومين بفراشي ما اتحرك .. نحفت كثيررر .. ما اكل الا وجبه وحده بس ومويه

حتى الطلعات قلت عن اول مره .. وانا الي اول افرح اذا سمعت طاري طلعه :(

طول وقتي على الانترنت .. انام على الانترنت اقوم على الانترنت .. ادمان .. غير كذا اتعلق بـــــهم وانا ما أعــــرفهم :( :(

احس ما اضحك ولا استانس الا بهم

تعبت اصيح بدون سبب .. امي تقول علميني وش تبيني اسوي واسويه .. اكثر واحد تأذى مني امي

ابوي يوم تركت الجامعه سألني قال احد مضايقك فيك شي جلست اصيح ورب الكعبه صاح يقول ما ابي حالك كذا

وانا لو اعرف وش فيني كان من زمان مرتاحه

اذا سألني احد اخواني وش فيك .. على طول اصيح ما امسك نفسي .. صارت حياتي صياح بصياح ..

اختي الصغيره قلت لها جيبي لي مويه قالت اجيب لك مويه وتفرحين !!

هالشهر بالذات بديت اتمنى الموت

ادعولي الله يفرجها علي ويكفيني همي
المصدر: نفساني