المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

اهات مدفونه

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته دكتور انا عندي مشكله تأزمت وبديت خلااااص افقد صوابي احس ان الدنيا بتخنقني انا بشرحها بشكل موجز واتمنى منك تعطيني حل

قديم 20-10-2003, 04:30 PM   #1
ثااامــــر
عـضو شرف

الصورة الرمزية ثااامــــر
ثااامــــر غير متواجد حالياً

اهات مدفونه

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته

دكتور انا عندي مشكله تأزمت وبديت خلااااص افقد صوابي احس ان الدنيا بتخنقني انا بشرحها بشكل موجز واتمنى منك تعطيني حل نهائيا لها ..... رجاء لاتقولي اصبر تحمل حاول تقرب اكسب خلك مرن كل هالكلمات طبقتها بكل ماأتيت من قوه لكن للاسف النتيجه تزداد المشكله وتشكل شرخ لي وشرخ مؤلم جدا .......

يادكتور المشكله..... اني اعيش مع ابوي واخواني واخواتي السته انا الوسط بينهم وعمري 24 شاب ماعاد امي واختي اللي بالكويت .... عشت مع الوالد واخواني وزوجت الوالد من عمري 5 سنوات والي اليوم يعني مرت 19 سنه وخلال هالفتره الطويله ازور امي كل بين وبين انا اعطيتك الوضع بس الاسري بس للحين ما تكلمت عن معاناتي

دكتور معاناتي من اللي فالبيت زوجت الوالد ام اخواني واخواتي يادكتور ماراح اقولك من صغري كيف عاملتني ماراح اقولك كيف حسستني اني اقل من اخواني ماراح اقولك انها تهتم فييهم اكثر مني وتقربهم لبعض وانا خارج الحسابات والسبب اني ولد من ام ثانيه يادكتور للحين وانا اتذكر كلاماتها اللي كانت تقوله لي ونا صغير
وماكان يخفف من هسيل الجارح من معاملتها وكلامها الا ان رحت للكويت ساعتها انسى كل الامي وجراحي ساعتها احس بالحب والحنان من امي

بس الحين يادكتور خلاص انا كبرت ولازالت معاملتها لي بدس يعني قدامي تبين الطيبه والتسامح والمحبه ومن وراي لا اعطيك مثال انا لما اروح لدوام ........ وجا وقت الغدا تدق مرت ابوي على عيالها واحد واحد وتسالهم بتجون على الغدا .... الا انا ماتدق عليه لييييه طيب وش انا بشر وين احساسك ليه تفرقي بيني وبين اخواني كل هالاسئله تتفجر في صدري واحس ...... يادكتور امووووور اكبر من كذا سوتها معي ونا ماني قادر اعيش فالبيت معهم جالس عشان خواتي واخواني هم صحيح يحبوني وانا حبهم والحمدالله على كل مافعلته معي ماقدرت تغير مشاعري تجاههم ولاهم تغيرو ابد بس يدكتور تؤمن بالله ان بعض اوخواني يخجل يبين حبه لي او تعلقه فيني والسبب انه مايبي امه تحس اني اغلى اخوانه ..... تخيل وين وصلت )

دكتور انا ذكرت لك فيض من سيل اللي قلته شوي وماخفي كان اعظم والايام هذي نفسيتي زفت مرررررررررررره ومدري انا طلع من البيت ولا وش اسوي على فكره الوالد مااحب ادخله بالامور هذي لاسباب كبير وعنده امراض العصر ولا ابيه يدري عنه مره

رجااااااء دكتور....خلاص
المصدر: نفساني

قديم 20-10-2003, 08:52 PM   #2
د.سلطان العويضه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د.سلطان العويضه
د.سلطان العويضه غير متواجد حالياً

سبحان الله يا أخي أنت في نعيم ما أنت شاعر فيه وهو بإختصار حب إخوتك لك وحبك لهم. سلوكها له ما يفسره فأنت إبن إمرأة أخرى وهذا وإن لم يكن مبررا إلا أنه سلوك معضم الضرات إلا من رحم الله.
أنت الآن رجل، آلالآم الماضي وجراحانه ستظل معك ما حييت ولا توجد قوة في الكون تستطيع أن تُنسيك تاريخك...ولكن تستطيع إعادة فهم هذا التاريخ وإدراكاتك تجاهه إما بنفسك ومع النضج والإطلاع وإما عن طريق البوح لصديق أو أخ حميم أو عن طريق العلاج النفسي وقبل ذلك باللجوء إلى الله سبحانه وتعالى.

لك تحياتي.