المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

خجلي لاتلوموني فيه اذا ماانتحرت لانه غريب مافيه

بسم الله الرحمن الرحيم أشكركم ع جهودكم المبذولة في خدمة الاعضاء والله يجعله في موازين حسانتكم عندي مشكلة وهي الرهاب الاجتماعي او الخجل .,,عدم الثقة بنفسي طبعا من

قديم 16-01-2010, 06:18 PM   #1
انثى حائره
عضو فعال

الصورة الرمزية انثى حائره
انثى حائره غير متواجد حالياً

خجلي لاتلوموني فيه اذا ماانتحرت لانه غريب مافيه

بسم الله الرحمن الرحيم
أشكركم ع جهودكم المبذولة في خدمة الاعضاء والله يجعله في موازين حسانتكم
عندي مشكلة وهي الرهاب الاجتماعي او الخجل .,,عدم الثقة بنفسي
طبعا من طفولتي وهو ملازمني حتى تقدرون تقولون مالي طفولة كباقي الناس
طبعا هذه المعاناه مستمرة معي حتى الان في الجامعة يعني عمري ذالحين 22 سنة
طبعا لاتقولون لي ثقي ومن هذا الكلام وا لله العضيم اني ماحس شي معين اخجل منه لاكن هو ملازمني حتى احس بحزن شديد حيث انني تخصصت علم نفس وانا خجولة يعني مره مايبغى له ناس خجولة لان هذا التخصص يحتاج للجراءه
....المهم صار يمسكني خجل قوي حتى تخيلوا زميلاتي اللي عشرة ومع بعض دايم استحي منهم ويادوب اركب كلمتين حتى اركبهم بقوة واحس نفسي بيطلع مع كل سالفة يعني حتى الدكتورات بالجامعة صرت بصعوبة اسالهم اسئلة مهمة واذا بسئلهم اسالهم وكلي تراجف في جسمي كله..... معرف اركز او اسمع معلومات صح من قوة الخجل يعني اعتمادي ع المذاكرة والاختبارات ....حتى صداقتي تكاد تكون معدومة يعني وحدة ثنتين اللي احسهم صداقة حتى ماهو ذا الدرجة ...ومن هذه الناحية حزينة جدا من ناحية الصداقة يعني مااحس بوجود الصداقات والاتصالات وحركة يعني جوالي يكاد ينعدم من وجود الصداقة او لايررن الا نادر جداا وهذا كمان مررره محزني جدا طبعا انا والله اميل للانعزال لكن اشو فان الصداقات مهمة...حتى سبحان الله احس الناس ماتهتم برايي او بالاصح مثلا البنات في مجتمعي الدراسي لايأخذون برايي بل براي زميلتي وهذا كمان يحزنني جدا لانهم طبعا مايهمهم راي وحده مثلي بسبب قوة الخجل وتاثيره على نظرة الناس لي ...طبعا انا رحت لطبيبة نفسانية واعطتني حبوب فافرين وقالتلي استخدميها لمدة سنة طبعا انا كنت اظن شهور اخليها ثم ارجع لاني ماحسيت تحسن وذالحين محتااااره مع نفسي
مرره الله يعطيكم العافية شوفوا حل لمثل حالتي ولا انساكم من دعواتي
المصدر: نفساني

قديم 18-01-2010, 10:21 AM   #2
انثى حائره
عضو فعال

الصورة الرمزية انثى حائره
انثى حائره غير متواجد حالياً

انتظر ردودكم الله لايحرمكم الاجر