المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

الله مايحبني

انا والحمد لله قبل لايجيني الاضطراب الوجداني كنت أصلي واتصدق بعد كل صلاة فجر ولما اتفرج على التلفزيون إذا شفت ممثله أغير القناه .. بس كانت عندي معصيه ماقدرت أتركها

قديم 10-08-2015, 11:48 PM   #1
جنة البلدان
عضو نشط
الله يصبرنا على إلي فينا

الصورة الرمزية جنة البلدان
جنة البلدان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
الله مايحبني

انا والحمد لله قبل لايجيني الاضطراب الوجداني كنت أصلي واتصدق بعد كل صلاة فجر ولما اتفرج على التلفزيون إذا شفت ممثله أغير القناه .. بس كانت عندي معصيه ماقدرت أتركها كنت اسويها كل يوم .. بس إذا سويتها أندم . ويانبني ضميري .. ولما جااني المرض .تغير فيني كل شي صرت قبيح الشكل ما حد يتحملني. اسوي أشياء غريبه . وفي يوم من الأيام كنت جالس مع ولد عمي وصاحبه وشفنا مجنون في الشارع وجلسنا نتكلم وسأل صاحب ولد عمي ولد عمي وقله ليش المجانين يسون كذا؟كان رد ولد عمي زي السكين في قلبي . قال هذولا الي يمشون بدون ملابس يسوون ذنب بينهم وبين الله .وانا والله لما قال كذا بكيت . وتذكرت الحياه الي كنت عايشهاا .وصرت ادعي بقياام الليل ويوم الجمعه قبل المغرب وتقربت من الله لكن الله يكرهني حتى الصلاه ماارتاح فيها . أروح الحرم وادعي لكن دعائي ماله ثمره انا عايش بسجن . اعوض النقص الي فيني بحركات مراهقين . ياحظ الي ربي يستجيب له دعائه. صرت أكره الله لأنه مايستجيب دعائي. النعمه الي ربي أنعمها علي وكنت استخدمها بالمعصية راحت .صرت قبيح المنظر .افكر اني ارمي نفسي على سيااره وارتااح .او اخذ سياارة ابوي واقلبها وارتااح والحق امي بقبرها . مع اني تشاافيت من الفصام الوجداني 90بالميه بس باقي اثاار فصاام ماهي راضيه تروح من مخي . والدكتور يقولي انت فصامك خفيف موفصام بمعناه الحقيقي يغلب عليه المزااج المتقلب .ويقولي افضل حاله مرت علي تسجيب للعلاج هو انت . اخر كلمه ابغا اقولها الي ربي يستجيب له دعائه. اماانه لاينسااني . يمكن يتغير شي.
المصدر: نفساني

قديم 11-08-2015, 12:53 AM   #2
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

اخي الكريم

كل افكارك مغلوطة ،،

الله اذا احب عبدا ابتلاه ،، ليرجع و يذكره و يستغفر لذنبه ،،

ان تدرك انك اخطأت و تستغفر لذنبك و تتوب نعمة كبيرة جدا ،، فلا تضيعها بسوء الظن ،،

ان الله عند ظن عبده ..

فظن بالله خير يأتيك الخير

قديم 11-08-2015, 10:51 AM   #3
جنة البلدان
عضو نشط
الله يصبرنا على إلي فينا

الصورة الرمزية جنة البلدان
جنة البلدان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

طيب . انصحيني كيف اخلي الله يحبني .؟كيف اتقرب لله اكثر. حياتي في جحيم. أيش الأعمال الي تخلي الله يحب العبد ..